العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > أقسام الأصدقاء > الإستراحة

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #91  
قديم 16-10-2021, 07:49 AM
فيليب العربي فيليب العربي متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
رقـم العضـويـة : 12665
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 40,460
أعجبني: 3,113
تلقى إعجاب 6,554 مرة في 5,256 مشاركة
منشن: 64 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
Icon10

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم العيون
ههههه ويييييه شاللي صاير اليوم 😱
امل راضيه على الرجال وفيليب يبي متدينه
الله يرزقك باللي تتمناه يافيليب

هههه

بركات يوم الجمعه ههه امس ومعاه الويكند وادخول موسم الشتاء

يمكن تنزلت الملائكه والروح فيها هه علينا معا وابديت رايي بصراحه لكن يبدو لي ما عجب الطرف الاخر

واخرتها وبعد كل هالسنين اعبد الالههه ههه طلعت ملحد ابو ريالين

رضا الناس غاية لاتدرك

امين واياكم





رد مع اقتباس
  #92  
قديم 16-10-2021, 09:00 AM
الصورة الرمزية دريمه
دريمه دريمه متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
رقـم العضـويـة : 8459
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 28,715
أعجبني: 4,807
تلقى إعجاب 10,106 مرة في 8,254 مشاركة
منشن: 109 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيليب العربي


مش الكل يقدر الصراحه والوضوح مثلكم الله يسعدك



صباح الخير فيليب






التـوقيـع .
قطر

هذي البلد قبل يغـدي عندها وجــد
استلهمت الإنجاز و أضحت عظيمة

قطر هي اللي رسخت قيمة المجـد
لولا قـطر مـا كـان للمجــد قـيمـة
.
رد مع اقتباس
  #93  
قديم 16-10-2021, 09:17 AM
Falcone Falcone غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2021
رقـم العضـويـة : 47582
الدولة: تحت السماء
العمر: 31
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,253
أعجبني: 555
تلقى إعجاب 194 مرة في 182 مشاركة
منشن: 12 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

إن شئتم معرفة هذا الفليب اللقيط ( اليهودي الصهيوني ) الذي يشكك في الدين الاسلامي الحنيف، ويشكك في القرآن، والتاريخ، هاكم أصوله الوضيعة، فليب إبن النطفة العابرة التي وضعت نشوتها في فرج امرأة سوقية، وتناسلت كابراً عن كابر، لتأتي لنا بهذا الفليب، وما هذا الفليب إلا من ذاك الفيلبي ( John Bridger Phillby)‏ ويعرف أيضاً بهاري سانت جون بريدجر فيلبي، أو "الشيخ عبد الله" وهو في الأصل ضابط إستخبارات بريطاني صهيوني !!!!

هذا الفليب الصهيوني الاستخباراتي كابراً عن كابر يتباهي بصهيونيته، ويتمنى زوال الجنس العربي، وانظروا ما كتب في العام تحت عنوان "إسرائيل ستبقى مابقي هذا الصرح الحر ؟" ويقصد بالصرح الحر الكنيست للكيان العبري :

(( في مثل هذا اليوم من عام 1958 تم وضع حجر الأساس للمقر الجديد للكنيست، معقل الديمقراطية في إسرائيل. ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½
البرلمان الإسرائيلي تأسس عام 1949 لكنه كان متنقلا بين عدة مبان، وفي عام 1966 تم افتتاح المقر الجديد والدائم له في أورشليم.

مجرد مبني كاي مبني اخر في العالم لكن اسرائيل ستبقى مابقي هذاالصرح العظيم الي يند وجوده في اي دوله في محيطها لذلك تلك الدول ستختفي وتذوب وتتلاشى كما يذوب الملح في الطعام وتصبخح اثر بعد عين/ï؟¼

المفارقه هنا ان عضوة الكنيست الاسرائيلي الفلسطينيه بصقت على الوفد البحريني المطبع وسبقعا النائيب الاخر مع الوفد الامارتي هههï؟¼))



/














رد مع اقتباس
  #94  
قديم 16-10-2021, 05:21 PM
I_Horus I_Horus غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
رقـم العضـويـة : 10535
الدولة: في السماء السابعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 12,154
أعجبني: 6,237
تلقى إعجاب 2,044 مرة في 1,669 مشاركة
منشن: 35 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
Icon12


و جعلنا لكم في فلفة آية ... لعلكم ترتقون .





كما ترون:

فلفولة تعاني من فوبيا حادة من النساء ... أسبابها عديدة ... من أهمها عدم ثقته بهن ... و نظرته المريضه بشتى أنواع الشك بهن و الخوف منهن ... و بكل ما يتعلق بهن ككائنات فضائية ... لا يفهمهن ... و لا يستسيغهن كما هن ... أناث ... من الجنس الآخر.

فلفولة تقول و بكل صراحة ... أنها تبحث عن متدينة "سلفية متزمتة" تتغطى بالنقاب و السواد ... فلا يرى منها حتى اليد و الأصابع ... تلبس القفازات السوداء كذلك.

السبب ليس ديني كما نعرف فلفولة الملحدة اللا دينية الجمبازية الشيعية السلفية.

اذا ما السبب ؟؟؟!!!

كما ذكرت سابقاً ... الغيرة الشديدة الأقرب إلى فوبيا المرأة ... و الشك بها ... فهو لا يتحمل أن ينظر أحداً لمفاتن زوجته ... و هو يرى أن في وجهها عورة ... و الوجه في قمة المفاتن ... ماذا لو يراها الرجال ... و ماذا لو تعجب أحدهم ... و الأدهى و الأمر من كل ذلك ... ماذا لو تبسمت أو ضحكت زوجته لنكتة قالها أحدهم .

سيكون موقف مرعب بالنسبة لفلفولة ... فلو تبسمت زوجته لأحدهم ... أو ردت السلام و التحية من ذكر آخر بأحسن منها ... فذلك يعني أن الرجل الآخر يروق لها ... و هذا ما لا يفعله إلا ... العاهرات و الشراميط.

أي زوجة تكشف وجهها أو شعرها ... هي امرآة غير شريفة ... بل عاهرة.

فلفولة تنظر من زوايا شاذة و أفكار مريضة ... إلى كل ما يتعلق بالمرأة.

بل أنه ينظر للنساء ... كلحم رخيص معروض في سوق الجنس ... بما يسمى مهور ... في إطار مؤسسة خربوطية إسمها الزواج.

هذه عقدة فلفولة النسائية ... و ما هي إلا واحدة من عقد نفسية كثيرة ... بعضها أكثر تخلفاً و ظلامية مما ينبئكم به حورس هنا.

و لتعلموا ... أن هذا الإنسان الهلامي المريض ... هو من لاحق حورس بأمراضة و أحقادة ... و غيرته و حسده ... لموضوع كتبتة عن زيجاتي المتعددة ... و تلك قصة أخرى ... لن تتسع لها صفحات الشبكة ... و ستضيق بسببها الصدور الضائقة ... و القلوب المريضة و العقول المتخلفة.


كذلك نضرب لكم الأمثال لعلكم ترتقون.











رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ I_Horus على المشاركة المفيدة:
Falcone (16-10-2021)
  #95  
قديم 16-10-2021, 06:45 PM
أماسين أماسين غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2015
رقـم العضـويـة : 40771
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 2,244
أعجبني: 939
تلقى إعجاب 459 مرة في 398 مشاركة
منشن: 23 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اللي اعرفه ان المتجلببات والمنقبات ينطبق عليهم المثل يا ما تحت السواهي دواهي
التربية والاخلاق والادب والحياء هي الاساس وليس اللباس والتدين





رد مع اقتباس
  #96  
قديم 16-10-2021, 07:27 PM
فيليب العربي فيليب العربي متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
رقـم العضـويـة : 12665
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 40,460
أعجبني: 3,113
تلقى إعجاب 6,554 مرة في 5,256 مشاركة
منشن: 64 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دريمه


صباح الخير فيليب

يسعد مساكم





رد مع اقتباس
  #97  
قديم 16-10-2021, 07:29 PM
فيليب العربي فيليب العربي متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
رقـم العضـويـة : 12665
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 40,460
أعجبني: 3,113
تلقى إعجاب 6,554 مرة في 5,256 مشاركة
منشن: 64 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماسين
اللي اعرفه ان المتجلببات والمنقبات ينطبق عليهم المثل يا ما تحت السواهي دواهي
التربية والاخلاق والادب والحياء هي الاساس وليس اللباس والتدين

هلا ببنت الجزائر

الله يسعدك نتكلم عن فئه معينه ملتزمه بالظوابط الشرعيه مش الي يلبسون الزي لاسباب اجتماعيه قدام الناس
المنافقات خوف من الاهل الجيران القبيله المجتمع ولا نعمم طبعا الاخلاق ليست حكرا علي شعب دين فئه

تحياتي







رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ فيليب العربي على المشاركة المفيدة:
أماسين (16-10-2021)
  #98  
قديم 16-10-2021, 07:31 PM
فيليب العربي فيليب العربي متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
رقـم العضـويـة : 12665
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 40,460
أعجبني: 3,113
تلقى إعجاب 6,554 مرة في 5,256 مشاركة
منشن: 64 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I_Horus

و جعلنا لكم في فلفة آية ... لعلكم ترتقون .





كما ترون:

فلفولة تعاني من فوبيا حادة من النساء ... أسبابها عديدة ... من أهمها عدم ثقته بهن ... و نظرته المريضه بشتى أنواع الشك بهن و الخوف منهن ... و بكل ما يتعلق بهن ككائنات فضائية ... لا يفهمهن ... و لا يستسيغهن كما هن ... أناث ... من الجنس الآخر.

فلفولة تقول و بكل صراحة ... أنها تبحث عن متدينة "سلفية متزمتة" تتغطى بالنقاب و السواد ... فلا يرى منها حتى اليد و الأصابع ... تلبس القفازات السوداء كذلك.

السبب ليس ديني كما نعرف فلفولة الملحدة اللا دينية الجمبازية الشيعية السلفية.

اذا ما السبب ؟؟؟!!!

كما ذكرت سابقاً ... الغيرة الشديدة الأقرب إلى فوبيا المرأة ... و الشك بها ... فهو لا يتحمل أن ينظر أحداً لمفاتن زوجته ... و هو يرى أن في وجهها عورة ... و الوجه في قمة المفاتن ... ماذا لو يراها الرجال ... و ماذا لو تعجب أحدهم ... و الأدهى و الأمر من كل ذلك ... ماذا لو تبسمت أو ضحكت زوجته لنكتة قالها أحدهم .

سيكون موقف مرعب بالنسبة لفلفولة ... فلو تبسمت زوجته لأحدهم ... أو ردت السلام و التحية من ذكر آخر بأحسن منها ... فذلك يعني أن الرجل الآخر يروق لها ... و هذا ما لا يفعله إلا ... العاهرات و الشراميط.

أي زوجة تكشف وجهها أو شعرها ... هي امرآة غير شريفة ... بل عاهرة.

فلفولة تنظر من زوايا شاذة و أفكار مريضة ... إلى كل ما يتعلق بالمرأة.

بل أنه ينظر للنساء ... كلحم رخيص معروض في سوق الجنس ... بما يسمى مهور ... في إطار مؤسسة خربوطية إسمها الزواج.

هذه عقدة فلفولة النسائية ... و ما هي إلا واحدة من عقد نفسية كثيرة ... بعضها أكثر تخلفاً و ظلامية مما ينبئكم به حورس هنا.

و لتعلموا ... أن هذا الإنسان الهلامي المريض ... هو من لاحق حورس بأمراضة و أحقادة ... و غيرته و حسده ... لموضوع كتبتة عن زيجاتي المتعددة ... و تلك قصة أخرى ... لن تتسع لها صفحات الشبكة ... و ستضيق بسببها الصدور الضائقة ... و القلوب المريضة و العقول المتخلفة.


كذلك نضرب لكم الأمثال لعلكم ترتقون.






خلك رجال مثل الرجال

مش الى ردينا عليك تروح تتششك وتتبكبك عند الاداره مثل النسوان وتشق جيوبك

وتكلم على الشراميط الي تعرفهم هذا قدرك وحدود مفهومك

ولاعاد تقتبس لي الا لمن تسترجل






رد مع اقتباس
  #99  
قديم 16-10-2021, 07:34 PM
فيليب العربي فيليب العربي متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
رقـم العضـويـة : 12665
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 40,460
أعجبني: 3,113
تلقى إعجاب 6,554 مرة في 5,256 مشاركة
منشن: 64 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Falcone
إ

هذا الفليب الصهيوني الاستخباراتي كابراً عن كابر يتباهي بصهيونيته، ويتمنى زوال الجنس العربي، وانظروا ما كتب في العام تحت عنوان "إسرائيل ستبقى مابقي هذا الصرح الحر ؟" ويقصد بالصرح الحر الكنيست للكيان العبري :
][/url]



خلك في الحثيات ربعك وتخزين القات





رد مع اقتباس
  #100  
قديم 16-10-2021, 08:21 PM
Falcone Falcone غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2021
رقـم العضـويـة : 47582
الدولة: تحت السماء
العمر: 31
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,253
أعجبني: 555
تلقى إعجاب 194 مرة في 182 مشاركة
منشن: 12 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي



جمع التاريخ بين تيودور هرتزل، والشيخ عبد الله فيلبي، وأنجب لنا أولاد شوارع مثلك فليبيات، أو فليفلات !!!





رد مع اقتباس
  #101  
قديم 16-10-2021, 08:42 PM
I_Horus I_Horus غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
رقـم العضـويـة : 10535
الدولة: في السماء السابعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 12,154
أعجبني: 6,237
تلقى إعجاب 2,044 مرة في 1,669 مشاركة
منشن: 35 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
Icon12

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيليب العربي
خلك رجال مثل الرجال

مش الى ردينا عليك تروح تتششك وتتبكبك عند الاداره مثل النسوان وتشق جيوبك

وتكلم على الشراميط الي تعرفهم هذا قدرك وحدود مفهومك

ولاعاد تقتبس لي الا لمن تسترجل



كررت مصطلحات عهر و شراميط في كل سفالاتك معي ... فكان حقاً علي أن أضرب لك و بك مثلاُ يا فلفلة .

و لقد ضربنا بك اليوم مثلاً ... لكل ذي قلب بصير.

ما لم تره ... و ما لم تعرفه ... و ما لن تعترف به ... هو أن حورس يتلاعب بك يا فلفولة ...حورس من جعلك تكتب مواضيع منها ... الكاتبة المشهورة (القصيبي) ... و حورس من جعلك تكتب موضوع المسيار أونلاين ... و من جعلك تكتب هذا الموضوع عن الزوجة المثالية لك و مواصفاتها الدينية و النفسية.

حورس تلاعب في عقليتك المتخلفة ... و نفسيتك المريضة ... و من جرجرك من موضوع إلى موضوع ... و من كل مداخلاتك حتى مع الأعضاء و العضوات ... لتخرج كل خبايا نفسك ... و أمراضك النفسية و فوبيا النساء ... لتوضح مدى سخافتك و هشاشتك و دلاختك ... بكل ما في شخصيتك من دناءة و بذاءة و تناقض و تلون و تشقلب و تميلح و تثيقف ... و أكبر ما جرجرتك لتتقياه في مداخلة بعد أخرى ... نظرتك المتخلفة المريضة المرتبكة المتشككة و الخائفة المرعوبة من المرأة.

هذا ما و عدك به ... الحارس المحروس حورس.




صدق وعده ... إنه على ذلك لقدير.








رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ I_Horus على المشاركة المفيدة:
Falcone (17-10-2021)
  #102  
قديم 16-10-2021, 10:16 PM
I_Horus I_Horus غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
رقـم العضـويـة : 10535
الدولة: في السماء السابعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 12,154
أعجبني: 6,237
تلقى إعجاب 2,044 مرة في 1,669 مشاركة
منشن: 35 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
Icon12


كل من تكشف عن شعر رأسها شرموطة ... و كل من تكشف وجهها عاهرة.

و لذلك وصلت إلى أدنى درجات الدناءة و الإنحطاط ... لإستخدام مثل تلك المفردات المقززة و المنحطة ... و التي لا تفارق عقليتك و نفسيتك لتتقيأها من فمك ... ضد الجميع ... في كل مرة تحشر فيها داخل نفسك المعتلة ... و نفسيتك المختلة.

و أكثر ما تجرأت و تسافلت بقذف زوجاتي بما في مخيلتك ... كيف لا و هن شرقيات غربيات ... نساء بالتأكيد ... لا يرتدين النقاب.

و كل إمرأة لا ترتدي النقاب عاهرة.

و ذلك ما عبرت عنه ... في هذا الموضوع ... و نظرت له.

عين حورس أصابتك في مقتل ... أخلت في توازنك و عبثت في إتزانك ... من حيث لا تدري و لم تعي .














رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ I_Horus على المشاركة المفيدة:
Falcone (17-10-2021)
  #103  
قديم 16-10-2021, 10:34 PM
الصورة الرمزية ( احرار )
( احرار ) ( احرار ) غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2021
رقـم العضـويـة : 47593
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 180
أعجبني: 36
تلقى إعجاب 48 مرة في 43 مشاركة
منشن: 4 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

خلاص يا فيلب كم سنه وراح تنقرضوا ، ح يطويكم الجيل الجديد مذمومين كالجرابين






التـوقيـع https://ask.fm/momotaro9200365
رد مع اقتباس
  #104  
قديم 17-10-2021, 07:50 AM
الصورة الرمزية افنان
افنان افنان غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2018
رقـم العضـويـة : 44810
الدولة: مكان ما
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 5,183
أعجبني: 730
تلقى إعجاب 1,635 مرة في 1,313 مشاركة
منشن: 21 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

في داخلك انت يا فيليب منت راضي عن نفسك وعارف انك في طريق الغواية عشان كذا فكرت في المتدينه ودك انها تنقذك من الضياع اللي انت فيه <<< صايرة احلل الشخصيات من تالي





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ افنان على المشاركة المفيدة:
Falcone (17-10-2021)
  #105  
قديم 17-10-2021, 08:07 AM
فيليب العربي فيليب العربي متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
رقـم العضـويـة : 12665
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 40,460
أعجبني: 3,113
تلقى إعجاب 6,554 مرة في 5,256 مشاركة
منشن: 64 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
Icon10

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( احرار )
خلاص يا فيلب كم سنه وراح تنقرضوا ، ح يطويكم الجيل الجديد مذمومين كالجرابين

حتى لو انقرضنا راح تحملون جيناتنا في اجسادكم حيه للابد





رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 12:23 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2021