العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #121  
قديم 20-10-2018, 05:39 AM
الصورة الرمزية نورا
نورا نورا غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2017
رقـم العضـويـة : 42951
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 7,177
أعجبني: 1,229
تلقى إعجاب 773 مرة في 696 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقب من قرب
شعبية تمام كحاكم هههههههههه
هات دليل على أنه حاكم أول بعدين نبحث خلف الشعبية

خليك في اوهامك والدفاع عن خماسي الشر في الوجبة حتى يهاجر 70 بالميه من الشعب أو يأخذ الله أرواح الخماسي اللعين

خذيها معلومة مني حمد بواسير طرد 7 آلاف مري قبل 12 سنة والبقية من القبائل والشعب سيهاجرون طواعية منهم بعد سنة وسنتين ولن يبقى بقطر إلا كلاب التنظيمات الإرهابية وبعض الصحفيين وبيننا الزمن .

لك وللعجوز أبو لون رمادي اللي يوزع إعجابات من ورى الدريشة



بصراحة لما رديت عليك كنت مفكرة أنك فاهم وتبي تناقش

لكن شوفوا يا ناس تعليقاته اللي تفشل


أنا أسفة لنفسي اني رديت .






التـوقيـع




وما فيه أمير إلا

تمـيم بن حـمـد

غصبا على روس العرب وأذنابها ..


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ نورا على المشاركة المفيدة:
المتفكر (20-10-2018)
  #122  
قديم 20-10-2018, 05:58 AM
الصورة الرمزية نورا
نورا نورا غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2017
رقـم العضـويـة : 42951
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 7,177
أعجبني: 1,229
تلقى إعجاب 773 مرة في 696 مشاركة
افتراضي

أول عجل تم الخلاص منه هو سعود_القحطاني
رغم انه ظل يكرر بأنه لا يقدح من رأسه بل من رأس سيده
ومع ذلك تركوا السيد وقطعوا ذيله







التـوقيـع




وما فيه أمير إلا

تمـيم بن حـمـد

غصبا على روس العرب وأذنابها ..


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ نورا على المشاركة المفيدة:
المتفكر (20-10-2018)
  #123  
قديم 20-10-2018, 10:09 AM
الصورة الرمزية دريمه
دريمه دريمه متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
رقـم العضـويـة : 8459
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 13,144
أعجبني: 2,092
تلقى إعجاب 3,716 مرة في 3,038 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خشم البندق
اتمنى بكره ما تطالبين .. بإخراج سعود القحطاني من السجن لأنه مظلوم

أنا ماأدافع عن قتلة مجرمين يقتلون الأبرياء وينهبون أموال الشعب المسكين ويكممون أفواههم ، أبداً .. أبداً

لكن ان شاءالله بأبقى دايماً أدافع عن كل سعودي لا صوت له ، أخوانا في الدين و الأصل
لن نتركهم تحت رحمة سلمانكو ومنشاره .






التـوقيـع
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ دريمه على المشاركة المفيدة:
المتفكر (20-10-2018)
  #124  
قديم 20-10-2018, 10:15 AM
الفيلق الفيلق غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2277
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 29,057
أعجبني: 1,020
تلقى إعجاب 3,020 مرة في 2,593 مشاركة
افتراضي

لايمكن لعاقل تحميل السعودية حكومة وشعبا تصرف بعضا من مسئوليها الغير مسئول .
واي عاقل منصف يثمن اليوم الشفافية والسرعة التي تعامل بها فريق التحقيق الداخلي الذي أمر به خادم الحرمين والشجاعة في أعلان النتائج والصراحة العملية في ابتداء محاسبة المسئولين ممن وقف خلف العملية الغير مسئولة .

لكن حتما سيتم التعامل مع مخرجاتها وقد ظهر للوطن ما يكنه البعض له من أمور .
تصرف المجموعة الغير مسئولة اساء للوطن ولنا بالمجمل كمجتمع ، لكن كلنا علي ثقة في قيادتنا وسنكون بعون الله الدرع المتين لرد كيد الكائدين والمتصيدين .
الدولة لا تتحمل مسؤولية ماجري ممن لم يحسن التصرف ولا تقدير الامور .
انا واثق انه لن ينجوا من العقاب من اساء لسمعة وطن بتصرف أرعن غير مسئول ولاعزاء للشامتين .







رد مع اقتباس
  #125  
قديم 20-10-2018, 10:18 AM
الفيلق الفيلق غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2277
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 29,057
أعجبني: 1,020
تلقى إعجاب 3,020 مرة في 2,593 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دريمه
أنا ماأدافع عن قتلة مجرمين يقتلون الأبرياء وينهبون أموال الشعب المسكين ويكممون أفواههم ، أبداً .. أبداً

لكن ان شاءالله بأبقى دايماً أدافع عن كل سعودي لا صوت له ، أخوانا في الدين و الأصل
لن نتركهم تحت رحمة سلمانكو ومنشاره .

من خيابتها يقول المثل تكنس بيت جارتها وبيتها كله زبائل .
دور قطر في فتن عالمنا العربي بالعموم والخليجي بالخصوص لا تزال قائمة
اليس الاولي ان تدافعي عمن في سجون وطنك من الاعلاميين






رد مع اقتباس
  #126  
قديم 20-10-2018, 10:45 AM
الصورة الرمزية دريمه
دريمه دريمه متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
رقـم العضـويـة : 8459
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 13,144
أعجبني: 2,092
تلقى إعجاب 3,716 مرة في 3,038 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيلق
من خيابتها يقول المثل تكنس بيت جارتها وبيتها كله زبائل .
دور قطر في فتن عالمنا العربي بالعموم والخليجي بالخصوص لا تزال قائمة
اليس الاولي ان تدافعي عمن في سجون وطنك من الاعلاميين

تعرف على تبن ؟

على تبن






التـوقيـع
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ دريمه على المشاركة المفيدة:
المتفكر (20-10-2018)
  #127  
قديم 20-10-2018, 11:00 AM
أزمير أزمير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2016
رقـم العضـويـة : 41290
العمر: 39
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 6,326
أعجبني: 375
تلقى إعجاب 718 مرة في 652 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيمو
قول هذا الكلام لأمريكا

وصف ترامب الإعلان الذي أصدرته السعودية بشأن خاشقجي خطوة أولى جيدة وخطوة كبيرة، والتفسير السعودي موثوق به . وأضاف الرئيس الأمريكي قائلا: احتاج للإبقاء على السعودية كقوة في مواجهة إيران.






التـوقيـع يا كثر الوجعى
رد مع اقتباس
  #128  
قديم 20-10-2018, 02:40 PM
الصورة الرمزية هيمو
هيمو هيمو متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2016
رقـم العضـويـة : 41670
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 17,611
أعجبني: 5,462
تلقى إعجاب 3,768 مرة في 3,004 مشاركة
افتراضي انا

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أزمير
وصف ترامب الإعلان الذي أصدرته السعودية بشأن خاشقجي خطوة أولى جيدة وخطوة كبيرة، والتفسير السعودي موثوق به . وأضاف الرئيس الأمريكي قائلا: احتاج للإبقاء على السعودية كقوة في مواجهة إيران.


ومارأي الكونغرس الأمريكي؟






التـوقيـع اعتقد بي ما شئت ، فأنا لم آتِ لهذا العالم لإرضائك.
رد مع اقتباس
  #129  
قديم 20-10-2018, 03:47 PM
أزمير أزمير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2016
رقـم العضـويـة : 41290
العمر: 39
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 6,326
أعجبني: 375
تلقى إعجاب 718 مرة في 652 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيمو
ومارأي الكونغرس الأمريكي؟

يعني ما ضبطت معك بترامب صار عندك امل في الكونجرس. ههه.






التـوقيـع يا كثر الوجعى
رد مع اقتباس
  #130  
قديم 20-10-2018, 04:04 PM
الصورة الرمزية هيمو
هيمو هيمو متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2016
رقـم العضـويـة : 41670
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 17,611
أعجبني: 5,462
تلقى إعجاب 3,768 مرة في 3,004 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أزمير
يعني ما ضبطت معك بترامب صار عندك امل في الكونجرس. ههه.

هههه انا اعرف ان ترامب اهبل من زمان






التـوقيـع اعتقد بي ما شئت ، فأنا لم آتِ لهذا العالم لإرضائك.
رد مع اقتباس
  #131  
قديم 20-10-2018, 04:47 PM
Blue Dream Blue Dream غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2017
رقـم العضـويـة : 42515
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 123
أعجبني: 27
تلقى إعجاب 20 مرة في 14 مشاركة
افتراضي

أنا مستغرب من اللي يدخلون قطر في موضوع خاشقجي
دولة تصرفت بكل مؤسساتها بطريقة أقل ما يقال عنها فضيحة
ثم يلقي بعض أذنابها باللوم على قطر والجزيرة
قطر مسوية العجايب في البعض ورب الكعبة
ترتعد فرائصهم منها وهي لم تحرك ساكنا
فكيف لو تحركت؟

أنا من بداية الأزمة قلت إن الجزيرة مقلة ومقصرة في تغطيتها لقضية خاشقجي
فحسب رأيي كان الواجب أن يتم إيقاف البرامج اليومية والأسبوعية ونشرات الطقس والرياضة وكل شيء، والتفرغ الكامل لقضية خاشقجي.
المحبون لقناة الجزيرة عاتبون عليها.





رد مع اقتباس
  #132  
قديم 20-10-2018, 05:03 PM
الفيلق الفيلق غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2277
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 29,057
أعجبني: 1,020
تلقى إعجاب 3,020 مرة في 2,593 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دريمه
تعرف على تبن ؟

على تبن

من أدبك وها انتي تقدمين عينة حية لمخرجات خلايا عزمي لتلاميذ أكاديميته
أربأ بنفسي النزول لدركك






رد مع اقتباس
  #133  
قديم 20-10-2018, 10:11 PM
الصورة الرمزية دريمه
دريمه دريمه متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
رقـم العضـويـة : 8459
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 13,144
أعجبني: 2,092
تلقى إعجاب 3,716 مرة في 3,038 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيلق
من أدبك وها انتي تقدمين عينة حية لمخرجات خلايا عزمي لتلاميذ أكاديميته
أربأ بنفسي النزول لدركك


ياليت

انقلع






التـوقيـع
رد مع اقتباس
  #134  
قديم 20-10-2018, 10:22 PM
المتفكر المتفكر غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Sep 2016
رقـم العضـويـة : 42097
الدولة: الرياض
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 4,304
أعجبني: 3,367
تلقى إعجاب 1,620 مرة في 1,163 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دريمه
ياليت

انقلع


شكرا دريمه

وشكرا للزميلة نورا كذلك


شكرا لكما ولكل من قال الحقيقة



واعتذر وبشدة عن كل غلط تجاوزت به عليكما

لقد كنتا صادقتين ومحقتين


وتعسا لكل دموي ومجرم يقتل ابناء وطنه


استمرا هنا

مواضيعكم وردودكم صادقة

حيث اثبث الذباب هنا

كذبه ودجله

والأخطر تبريره للقتل والاجرام

وغدر الناس واستدراجهم وطعنهم من الخلف


الله يحفظ قيادتكم الحكيمة لكم

ويزيدها عز فوق عز


وتحياتي لتميم المجد وكل اهله واخوانه















رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ المتفكر على المشاركة المفيدة:
دريمه (20-10-2018)
  #135  
قديم 20-10-2018, 10:32 PM
الكلاسيكي الكلاسيكي متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2014
رقـم العضـويـة : 39796
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 4,588
أعجبني: 3
تلقى إعجاب 300 مرة في 260 مشاركة
Icon14

كبش فداء






التـوقيـع أهلا وسهلا بكم في مدونتي ( علوم وثقافة ومعرفة )
أرحب بكم وبمشاركاتكم ودعمكم للمدونة
http://science-culture-knowledge.blogspot.ca/

mus-131
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 07:27 AM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, JelsoftH Enterprises Ltd