العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #46  
قديم 01-03-2022, 06:29 AM
الصورة الرمزية الحــــــــــدود
الحــــــــــدود الحــــــــــدود غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2020
رقـم العضـويـة : 46865
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 10,800
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 3,279 مرة في 2,774 مشاركة
منشن: 89 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

ولماذا لا يشوهون سمعته في سوريا حيث كانوا يضربون المدنيين بالطيران دون رحمه ؟

هو بالفعل جيش مجرم كبقية الجيوش المجرمة .





رد مع اقتباس
  #47  
قديم 01-03-2022, 06:54 AM
الصورة الرمزية لسنا منافقين بل ملحدون
لسنا منافقين بل ملحدون لسنا منافقين بل ملحدون متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2019
رقـم العضـويـة : 45364
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,827
أعجبني: 289
تلقى إعجاب 225 مرة في 218 مشاركة
منشن: 141 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روسيا الحره
صدقت اخوي عزلة روسيا هي مقصدهم


والعزلة ستحدد لدول الصغيرة اتجاه القبلة ..... الكفة تميل لصالح امريكا بعدد الدول الصغيرة والخلايجة مع امريكا ليسوا مع روسيا

تشعر ان الروس اغبياء ربما بسبب طياشة او كثرة استعراض القوة ومع هذا بوتين فيه من الذكاء لكن احيانا ارى بوتين يتصرف كما يتصرف رئيس كوكو الشمالية .....

يعني بوتين يرد على الغرب ولا نجد منه سوى رد القوة العسكرية ربما بوتين ليس ذكي اعتقد ان شخص وضع امامه خطة جهنمية

الان نجحت روسيا ان تعلن عن نفسها انها دولة عظمى لكنها لن تصل الى عظمة الاتحاد السوفيتي

كذالك الاتحاد السوفيتي لم يصل الى عظمة امريكا

الصين الاقتصادية مع روسيا غير كافي روسيا تحتاج ان تسلح الدول الصغيرة ان تقلب انطمة الحكم وتعيين رؤساء مواليين لها ان تدعم انفصال اقاليم ليس على حدودها فقط









التـوقيـع




رد مع اقتباس
  #48  
قديم 01-03-2022, 07:59 AM
التركي التركي غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2021
رقـم العضـويـة : 47875
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,233
أعجبني: 1,942
تلقى إعجاب 1,511 مرة في 1,272 مشاركة
منشن: 36 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TGI FRIDAY
اعتقد ما فيه حل الا باستسلام اوكرانيا .. او تسوية مدنهم بالارض ... لا يمكن ان تقبل روسيا بحكومة عميلة للغرب على حدودها .. والحرب بدأت ... ولن تنتهي الا بما يريده الروس ...

وش فيك متحمس ؟ ما عندكم الا تسوية مدن !
ابطال وقويين مرة






التـوقيـع https://www.youtube.com/watch?v=zogxGNEoIlM
رد مع اقتباس
  #49  
قديم 01-03-2022, 08:02 AM
التركي التركي غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2021
رقـم العضـويـة : 47875
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,233
أعجبني: 1,942
تلقى إعجاب 1,511 مرة في 1,272 مشاركة
منشن: 36 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روسيا الحره
نرى اليوم حمله شرسة للتظليل الراي العالمي من خلال بث اكاذيب وفبركات تلفزيونيه لتشويه سمعة روسيا ، والهجوم على الرئيس بوتين الذي اسميه قيصر روسيا الاتحاديه ، روسيا تقف في وجه العالم الغربي المتكبر والمتغطرس كذلك الامريكان اتمنى ان تنتهي هذه الحرب بفوز روسيا فالعالم يسلط الضوء على معاناة الاوكران . ونسي 14 الف روسي قتلهم الجيش الاوكراني في دونباس والالاف الروس الذين شردوا من ديارهم بسبب الجيش الاوكراني .

النظام الروسي نظام عصابات وقمعي وهمجي يشبه طريقة عصابات المافيا بل هم المافيا

ولا شك ان الروس الاحرار يتمنون ويحلمون بنهاية هذا النظام والكابوس الجاثم عليهم






التـوقيـع https://www.youtube.com/watch?v=zogxGNEoIlM
رد مع اقتباس
  #50  
قديم 01-03-2022, 12:05 PM
الكلاسيكي الكلاسيكي غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2014
رقـم العضـويـة : 39796
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 13,186
أعجبني: 9
تلقى إعجاب 1,222 مرة في 1,128 مشاركة
منشن: 5 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
Icon14

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محارب
الحقيقة انه وبعد سبعين عاما من انشاء المنظمات الدولية المخصصة لتنظيم الشؤون الدولية شيء غير جيد قيام دولة كبرى بالتهام دولة أخرى بمبررات كهذه.

منظمات دولية بدون أي فاعلية ولا أي تأثير







التـوقيـع أهلا وسهلا بكم في مدونتي ( علوم وثقافة ومعرفة )
أرحب بكم وبمشاركاتكم ودعمكم للمدونة
http://science-culture-knowledge.blogspot.ca/

mus-131
رد مع اقتباس
  #51  
قديم 01-03-2022, 12:11 PM
الكلاسيكي الكلاسيكي غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2014
رقـم العضـويـة : 39796
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 13,186
أعجبني: 9
تلقى إعجاب 1,222 مرة في 1,128 مشاركة
منشن: 5 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
Icon14

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التركي
النظام الروسي نظام عصابات وقمعي وهمجي يشبه طريقة عصابات المافيا بل هم المافيا

ولا شك ان الروس الاحرار يتمنون ويحلمون بنهاية هذا النظام والكابوس الجاثم عليهم

والأمريكيون الأحرار يحلمون أيضا بالخلاص من نظامهم القمعي
أم أن الخلاص خيار وفقوس







التـوقيـع أهلا وسهلا بكم في مدونتي ( علوم وثقافة ومعرفة )
أرحب بكم وبمشاركاتكم ودعمكم للمدونة
http://science-culture-knowledge.blogspot.ca/

mus-131
رد مع اقتباس
  #52  
قديم 01-03-2022, 12:17 PM
الصورة الرمزية البهلوي
البهلوي البهلوي غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
رقـم العضـويـة : 10029
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 77
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 9 مرة في 9 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

المثل يقول ( يد ما تقدر عليها صافحها ) ويخلي هياطه الزايد ويعتزي بالحلف الناتو الي تخلوا عنه من اول لحظة دخول الروس والحلف الناتو مثل وعود اليهود يخلفون في وعودهم ...






رد مع اقتباس
  #53  
قديم 01-03-2022, 01:01 PM
روسيا الحره روسيا الحره غير متواجد حالياً
قيصر روسيا الإتحادية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2016
رقـم العضـويـة : 42273
الدولة: موسكو
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,417
أعجبني: 106
تلقى إعجاب 189 مرة في 169 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
Icon6

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابلو بيكاسو
روح شوف أسرى الجيش الروسي كيف ينتفضون من الرعب، لم يكن يحمي موسكو إلا تساقط الثلوج ، لو انتصر المعسكر الروسي و الصيني فليقل العالم السلام على الحريات و العدالة ومرحباً على دعم الديكتوريات، البعض يكره أمريكا و الغرب لأنهم دمروا العراق و سوريا و أفغانستان و ليبيا طيب ما حدث في فيتنام وألمانيا و اليابان و كوريا الصين أبشع مما حدث في الشرق الأوسط لكن مع ذلك بنوا بلدانهم بينما في الشرق الأوسط حروب طائفية و تصفية حسابات و ولاء لإيران .

الروس حموا موسكو ولولا روسيا ماسقطت النازيه جيش قوي ودوله عظمى شئت ام ابيت






التـوقيـع
لا داعي للخوف من صوت الرصاص
فإن الرصاصة التي سوف تقتلك لن تسمع صوتها

رد مع اقتباس
  #54  
قديم 02-03-2022, 11:35 PM
روسيا الحره روسيا الحره غير متواجد حالياً
قيصر روسيا الإتحادية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2016
رقـم العضـويـة : 42273
الدولة: موسكو
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,417
أعجبني: 106
تلقى إعجاب 189 مرة في 169 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
Icon10

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحــــــــــدود
ولماذا لا يشوهون سمعته في سوريا حيث كانوا يضربون المدنيين بالطيران دون رحمه ؟

هو بالفعل جيش مجرم كبقية الجيوش المجرمة .

يضرب الارهابيين داعش قصدك بالنسبه لي اشوف كذا






التـوقيـع
لا داعي للخوف من صوت الرصاص
فإن الرصاصة التي سوف تقتلك لن تسمع صوتها

رد مع اقتباس
  #55  
قديم 02-03-2022, 11:48 PM
الصورة الرمزية الحــــــــــدود
الحــــــــــدود الحــــــــــدود غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2020
رقـم العضـويـة : 46865
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 10,800
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 3,279 مرة في 2,774 مشاركة
منشن: 89 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روسيا الحره
يضرب الارهابيين داعش قصدك بالنسبه لي اشوف كذا

لا يا حبيبي ..

رأيت الطيران الروسي يضرب الأحياء والطيران السوري يرمي البراميل المتفجرة .

أما داعش ومن في حكمهم فيستحقون الرمي بقنبلة يوم القيامة .





رد مع اقتباس
  #56  
قديم 02-03-2022, 11:51 PM
الصورة الرمزية عادل الرزين
عادل الرزين عادل الرزين متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2016
رقـم العضـويـة : 41828
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 22,999
أعجبني: 13,444
تلقى إعجاب 6,333 مرة في 4,715 مشاركة
منشن: 51 مشاركة
الإشارات: 2 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البهلوي
المثل يقول ( يد ما تقدر عليها صافحها ) ويخلي هياطه الزايد ويعتزي بالحلف الناتو الي تخلوا عنه من اول لحظة دخول الروس والحلف الناتو مثل وعود اليهود يخلفون في وعودهم ...

شعب اوكرانيا اختار النموذج الغربي

ورغم احتلال القرم عسكريا من قبل روسيا

واصل الشعب الاوكراني اختيار رئيس وحكومة تمثل توجهه نحو النموذج الغربي

صحيح الرئيس الاوكراني استعجل بطلب الانضمام الى الاتحاد الاوروبي ثم الى الناتو

قبل ان يرتب الداخل الاوكراني ويختار الوقت المناسب

لكن هذا ما سيحدث حتما

اوكرانيا دولة ذات سيادة منذ تفكك الاتحاد السوفيتي السابق

ولشعبها حرية اختيار توجهاته وحياته المستقبلية

بوتين لا يمكن ان يستمر في ارهاب اوكرانيا

وجعلها رهينة عنده

بحجة كاذبة هي تهديد روسيا عسكريا


روسيا دولة قوية ونووية ومن المستحيل ضربها عسكريا لأنها سترد وبكل قوتها


الحقيقة ان بوتين خائف من تمدد الديمقراطية والحريات نحو روسيا

واسقاطه من الحكم

الذي تربع عليه 20 سنة

ويطمح ب 20 سنة قادمة










التـوقيـع

تارك الصلاة لازم نأتلوه


https://youtu.be/8tH7lBC_nKg


رد مع اقتباس
  #57  
قديم 03-03-2022, 01:25 PM
روسيا الحره روسيا الحره غير متواجد حالياً
قيصر روسيا الإتحادية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2016
رقـم العضـويـة : 42273
الدولة: موسكو
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,417
أعجبني: 106
تلقى إعجاب 189 مرة في 169 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التركي
النظام الروسي نظام عصابات وقمعي وهمجي يشبه طريقة عصابات المافيا بل هم المافيا

ولا شك ان الروس الاحرار يتمنون ويحلمون بنهاية هذا النظام والكابوس الجاثم عليهم

نعم يريدون حرية على طريقة الربيع العربي حتى امريكا عزيزي لاتريد هذه الطريقة لقد رأينا قمع الولايات المتحدة للامريكان السود من اصول افريقية لايوجد حرية كما تشتهي اخي العزيز






التـوقيـع
لا داعي للخوف من صوت الرصاص
فإن الرصاصة التي سوف تقتلك لن تسمع صوتها

رد مع اقتباس
  #58  
قديم 03-03-2022, 11:07 PM
روسيا الحره روسيا الحره غير متواجد حالياً
قيصر روسيا الإتحادية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2016
رقـم العضـويـة : 42273
الدولة: موسكو
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,417
أعجبني: 106
تلقى إعجاب 189 مرة في 169 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
Icon14

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسنا منافقين بل ملحدون

والعزلة ستحدد لدول الصغيرة اتجاه القبلة ..... الكفة تميل لصالح امريكا بعدد الدول الصغيرة والخلايجة مع امريكا ليسوا مع روسيا

تشعر ان الروس اغبياء ربما بسبب طياشة او كثرة استعراض القوة ومع هذا بوتين فيه من الذكاء لكن احيانا ارى بوتين يتصرف كما يتصرف رئيس كوكو الشمالية .....

يعني بوتين يرد على الغرب ولا نجد منه سوى رد القوة العسكرية ربما بوتين ليس ذكي اعتقد ان شخص وضع امامه خطة جهنمية

الان نجحت روسيا ان تعلن عن نفسها انها دولة عظمى لكنها لن تصل الى عظمة الاتحاد السوفيتي

كذالك الاتحاد السوفيتي لم يصل الى عظمة امريكا

الصين الاقتصادية مع روسيا غير كافي روسيا تحتاج ان تسلح الدول الصغيرة ان تقلب انطمة الحكم وتعيين رؤساء مواليين لها ان تدعم انفصال اقاليم ليس على حدودها فقط



اتفق معك اخي العزيز فيما قلت شكرا لمرورك






التـوقيـع
لا داعي للخوف من صوت الرصاص
فإن الرصاصة التي سوف تقتلك لن تسمع صوتها

رد مع اقتباس
  #59  
قديم 04-03-2022, 01:56 PM
روسيا الحره روسيا الحره غير متواجد حالياً
قيصر روسيا الإتحادية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2016
رقـم العضـويـة : 42273
الدولة: موسكو
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,417
أعجبني: 106
تلقى إعجاب 189 مرة في 169 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البهلوي
المثل يقول ( يد ما تقدر عليها صافحها ) ويخلي هياطه الزايد ويعتزي بالحلف الناتو الي تخلوا عنه من اول لحظة دخول الروس والحلف الناتو مثل وعود اليهود يخلفون في وعودهم ...

صدقت اخوي يد ماتقدر عليها بوسها وانت الصادق






التـوقيـع
لا داعي للخوف من صوت الرصاص
فإن الرصاصة التي سوف تقتلك لن تسمع صوتها

رد مع اقتباس
  #60  
قديم 04-03-2022, 10:49 PM
روسيا الحره روسيا الحره غير متواجد حالياً
قيصر روسيا الإتحادية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2016
رقـم العضـويـة : 42273
الدولة: موسكو
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,417
أعجبني: 106
تلقى إعجاب 189 مرة في 169 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكلاسيكي
والأمريكيون الأحرار يحلمون أيضا بالخلاص من نظامهم القمعي
أم أن الخلاص خيار وفقوس

نطقت بما في خاطري شكرا لمداخلتك اخي العزيز






التـوقيـع
لا داعي للخوف من صوت الرصاص
فإن الرصاصة التي سوف تقتلك لن تسمع صوتها

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 06:11 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2023