العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 26-08-2022, 05:19 AM
الصورة الرمزية ياولد
ياولد ياولد غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2021
رقـم العضـويـة : 48029
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 746
أعجبني: 303
تلقى إعجاب 150 مرة في 139 مشاركة
منشن: 13 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبد الفقير
هدء أعصابك أخي الكريم...
المشكل المجهول لدى الكثير

أغلب المستشفيات في جميع أنحاء المملكة تعاني من شحة الأدوية, وتوقف تقديم الخدمات في بعض القطاعات التخصصية أسابيع لعدم وجود "المخدر الموضعي" في عيادات الأسنان

ونقص المحاليل المغدية, وغيرها, ولايزال الوضع مستمر حتى هذه اللحظة

بعض المستشفيات في بعض المناطق, أنجدها ولايزال ينجدها الخيرين من أبنائها حتى ينتظم العمل ولايتضرر مريض

بينما يعجز مدير عن رفع طلب بنقص الأدوية!!

مازال عندنا انظمة متعارضة
في بداية الصيف هذا وصل شحنة محاليل خاصة بالسرطانات قيمتها 20 مليون دولار من الدنمرك
وحين وصولها المطار الجمارك رفضوا الفسح عنها بحجة انها محاليل ولابد تحال للتجارة لأخذ موافقتهم ومكثت المواد ثلاثة ايام في المطار تحت اشعة الشمس وتلفت.
فالجمارك تحتج بتطبيق النظام والتجارة تحتج بأن مختبراتها تحتاج وقت كافي والصحة لم يخبرونهم ان المحاليل تحتاج درجة تبريد وقت تخزينها.
والكارثة الأقوى والاكبر استعاضوا عنها بشركة اماراتية لأن الاستيراد من الدنمرك مرة اخرى يحتاج مدة فنسقوا مع شركة اماراتية توفر المحاليل وحين دخولها ونقلها والفسح عنها اكتشفوا أن قوة تركيزها لا يفي بالغرض بمعنى أن سعرها مضاعف اضعاف لأن العينة الواحدة للتحليل تحتاج كمية اكثر نظراً لقلة تركيزها
وضاعت فلوسك يا صابر





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ ياولد على المشاركة المفيدة:
د/عبدالله (26-08-2022)
  #32  
قديم 26-08-2022, 11:57 AM
نرجسه نرجسه غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2021
رقـم العضـويـة : 47518
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 458
أعجبني: 2
تلقى إعجاب 203 مرة في 144 مشاركة
منشن: 2 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياولد
مازال عندنا انظمة متعارضة
في بداية الصيف هذا وصل شحنة محاليل خاصة بالسرطانات قيمتها 20 مليون دولار من الدنمرك
وحين وصولها المطار الجمارك رفضوا الفسح عنها بحجة انها محاليل ولابد تحال للتجارة لأخذ موافقتهم ومكثت المواد ثلاثة ايام في المطار تحت اشعة الشمس وتلفت.
فالجمارك تحتج بتطبيق النظام والتجارة تحتج بأن مختبراتها تحتاج وقت كافي والصحة لم يخبرونهم ان المحاليل تحتاج درجة تبريد وقت تخزينها.
والكارثة الأقوى والاكبر استعاضوا عنها بشركة اماراتية لأن الاستيراد من الدنمرك مرة اخرى يحتاج مدة فنسقوا مع شركة اماراتية توفر المحاليل وحين دخولها ونقلها والفسح عنها اكتشفوا أن قوة تركيزها لا يفي بالغرض بمعنى أن سعرها مضاعف اضعاف لأن العينة الواحدة للتحليل تحتاج كمية اكثر نظراً لقلة تركيزها
وضاعت فلوسك يا صابر

كلامك هذا مثير للأسى
ليست أنظمة متناقضة بل بلا نظام أصلاً
ولا يمكن تصديقه في أي بلد فما بالك في بلدنا
هل يمكن أصلاً تصدير محاليل من البلد المصدر دون أن تكون محفوظة في بيئة ملائمة !!
اللبن والحليب يوزع على المحلات التجارية عبر سيارات مبردة وإلا لفسد

والأدهى أن يكتشف عدم جودة المستورد بعد وصوله

ليه ؟؟؟ اليست هناك معايير محددة عالمياً لأي منتج ؟

بصراحة كلام يخوف ظننت أننا تجاوزنا هذا الفساد لكن أظنني واهمة





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ نرجسه على المشاركة المفيدة:
ياولد (28-08-2022)
  #33  
قديم 26-08-2022, 12:51 PM
الصورة الرمزية Qassimy online
Qassimy online Qassimy online متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 1067
الدولة: السعودية
العمر: 37
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 24,429
أعجبني: 7,244
تلقى إعجاب 5,618 مرة في 4,086 مشاركة
منشن: 178 مشاركة
الإشارات: 2 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبور
الله يشفيها

هذاك تدفع من حسابك قبل الخصخصة،
يعني تتوقع بعد الخصخصة يكون الوضع
أحسن؟ لا تصدق الوعود، نصيحتي لك
إما توزنها بعقلك أو تقيسها على الوعود
السابقة مثل حساب المواطن اللي عندما
كانوا يروجون له قالوا أن أي غلاء في
الأسعار ماراح يحس فيها المواطن سواء
بنزين أو كهرباء أو غيره، لأن حساب
المواطن راح يعوض الفرق، بل بعض
الاقتصاديين قال إن المواطن راح يوفر
مبالغ فائضة من حساب المواطن! أتوقع
ما يحتاج أشرح لك الفرق بين الوعود
وبين الواقع اللي شفناه خلال السنوات
الخمس (خذ ما تراه ودع شيئاً سمعت به)

تسلم
اذا الموضوع متجه للخصخصة فلابد من توفير تأمين طبي يتيح للمواطن العلاج بأي مستشفى , واستلام علاجه من اي صيدلية , ماهو شغلي انا اتحمل مشاكل النقص وعدم التنسيق بين بالقطاع العام والخاص !
الوصفه آخذها من طوارئ مستشفى بريده المركزي , واخرتها الصيديلي يقول العلاج مقطوع من السوق !
المستشفيات والعلاج امور مكلفة , وكثير من كبار السن العلاج بالنسبه له مثل الأكل , دائما ملازم له .






التـوقيـع ادرك بعمق ان هذه اللحظة هي كل ما لديك , لذلك اجعل " الآن" هو بؤرة تركيزك في الحياة.

ايكارت تول


رد مع اقتباس
  #34  
قديم 26-08-2022, 12:54 PM
الصورة الرمزية Qassimy online
Qassimy online Qassimy online متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 1067
الدولة: السعودية
العمر: 37
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 24,429
أعجبني: 7,244
تلقى إعجاب 5,618 مرة في 4,086 مشاركة
منشن: 178 مشاركة
الإشارات: 2 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياولد
مازال عندنا انظمة متعارضة
في بداية الصيف هذا وصل شحنة محاليل خاصة بالسرطانات قيمتها 20 مليون دولار من الدنمرك
وحين وصولها المطار الجمارك رفضوا الفسح عنها بحجة انها محاليل ولابد تحال للتجارة لأخذ موافقتهم ومكثت المواد ثلاثة ايام في المطار تحت اشعة الشمس وتلفت.
فالجمارك تحتج بتطبيق النظام والتجارة تحتج بأن مختبراتها تحتاج وقت كافي والصحة لم يخبرونهم ان المحاليل تحتاج درجة تبريد وقت تخزينها.
والكارثة الأقوى والاكبر استعاضوا عنها بشركة اماراتية لأن الاستيراد من الدنمرك مرة اخرى يحتاج مدة فنسقوا مع شركة اماراتية توفر المحاليل وحين دخولها ونقلها والفسح عنها اكتشفوا أن قوة تركيزها لا يفي بالغرض بمعنى أن سعرها مضاعف اضعاف لأن العينة الواحدة للتحليل تحتاج كمية اكثر نظراً لقلة تركيزها
وضاعت فلوسك يا صابر

ان صحت هذه القصة فهي كارثة !!






التـوقيـع ادرك بعمق ان هذه اللحظة هي كل ما لديك , لذلك اجعل " الآن" هو بؤرة تركيزك في الحياة.

ايكارت تول


رد مع اقتباس
  #35  
قديم 26-08-2022, 03:34 PM
الصورة الرمزية صبور
صبور صبور متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
رقـم العضـويـة : 8056
الدولة: القصيم - عنيزة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 9,066
أعجبني: 812
تلقى إعجاب 1,614 مرة في 1,213 مشاركة
منشن: 151 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نرجسه
كلامك هذا مثير للأسى
ليست أنظمة متناقضة بل بلا نظام أصلاً
ولا يمكن تصديقه في أي بلد فما بالك في بلدنا
هل يمكن أصلاً تصدير محاليل من البلد المصدر دون أن تكون محفوظة في بيئة ملائمة !!
اللبن والحليب يوزع على المحلات التجارية عبر سيارات مبردة وإلا لفسد

والأدهى أن يكتشف عدم جودة المستورد بعد وصوله

ليه ؟؟؟ اليست هناك معايير محددة عالمياً لأي منتج ؟

بصراحة كلام يخوف ظننت أننا تجاوزنا هذا الفساد لكن أظنني واهمة

توك تدرين ان الطاسه ضايعه؟

لا يا زميلة صدقي الكلام خصوصاً ان اللي
كتبه بعيد تماماً عن شبهة التشويه للوطن






التـوقيـع
يا قومــي .. "أليــس فيكــم رجــلٌ رشيـــد؟!"

https://libral.org/vb/showthread.php?t=229014

(شيء من تاريخ النضال السلمي)




حساب تويتر:
subooor_2016
رد مع اقتباس
  #36  
قديم 26-08-2022, 03:41 PM
نرجسه نرجسه غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2021
رقـم العضـويـة : 47518
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 458
أعجبني: 2
تلقى إعجاب 203 مرة في 144 مشاركة
منشن: 2 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبور
توك تدرين ان الطاسه ضايعه؟

لا يا زميلة صدقي الكلام خصوصاً ان اللي
كتبه بعيد تماماً عن شبهة التشويه للوطن

صدقت

أظنه جا بيكحلها وعماها

مخصوم منه يومين





رد مع اقتباس
  #37  
قديم 27-08-2022, 01:41 AM
الصورة الرمزية صبور
صبور صبور متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
رقـم العضـويـة : 8056
الدولة: القصيم - عنيزة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 9,066
أعجبني: 812
تلقى إعجاب 1,614 مرة في 1,213 مشاركة
منشن: 151 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نرجسه
صدقت

أظنه جا بيكحلها وعماها

مخصوم منه يومين

ما قلت كذا

والله كتبتها وانا مصفي النية، هو
صحيح فيه ناس تطبل بمقابل لكن
متأكد أن فيه كثير يشتغلون مجاناً

بالعادة إذا اعترف القوم بالسلبيات
ف للحصول على المعلومة الأدق
يجب ضرب السلبية في الرقم 3
لكن هالمرة مثلما قلت لك مصفي
النية باخذها كما هي وهي كافية






التـوقيـع
يا قومــي .. "أليــس فيكــم رجــلٌ رشيـــد؟!"

https://libral.org/vb/showthread.php?t=229014

(شيء من تاريخ النضال السلمي)




حساب تويتر:
subooor_2016
رد مع اقتباس
  #38  
قديم 28-08-2022, 07:20 AM
الصورة الرمزية ياولد
ياولد ياولد غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2021
رقـم العضـويـة : 48029
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 746
أعجبني: 303
تلقى إعجاب 150 مرة في 139 مشاركة
منشن: 13 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qassimy online
ان صحت هذه القصة فهي كارثة !!

بحاول قدر الامكان اجيب بعض مستنداتها اذا قدرت
ولكن كيف تعرض على تويتر ؟
طبعاً المستورد مدينة الملك فهد الطبية





رد مع اقتباس
  #39  
قديم 28-08-2022, 07:25 AM
الصورة الرمزية ياولد
ياولد ياولد غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2021
رقـم العضـويـة : 48029
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 746
أعجبني: 303
تلقى إعجاب 150 مرة في 139 مشاركة
منشن: 13 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نرجسه
كلامك هذا مثير للأسى
ليست أنظمة متناقضة بل بلا نظام أصلاً
ولا يمكن تصديقه في أي بلد فما بالك في بلدنا
هل يمكن أصلاً تصدير محاليل من البلد المصدر دون أن تكون محفوظة في بيئة ملائمة !!
اللبن والحليب يوزع على المحلات التجارية عبر سيارات مبردة وإلا لفسد

والأدهى أن يكتشف عدم جودة المستورد بعد وصوله

ليه ؟؟؟ اليست هناك معايير محددة عالمياً لأي منتج ؟

بصراحة كلام يخوف ظننت أننا تجاوزنا هذا الفساد لكن أظنني واهمة

اقدر غضبك نعم
واتفق معك في قولك (بلا نظام)
لاننا عشنا زمن العشوائيات ونأمل تنظيمها مؤخراً
لكن تنظيم وتأسيس نظم بلا توعية لا يستفاد منه
مثال
الاخت نرجسية لم نجد علاج او تحاليل في جهة
لماذا لا يكون هناك موقع واضح البنود تلجأ له وتعرف البديل وتعرف حقوقها ؟
طبعاً لا يوجد
لان التنظيم من الاساس رؤوس اقلام مطاطية تصدر من مجلس الوزراء





رد مع اقتباس
  #40  
قديم 28-08-2022, 11:47 AM
الصورة الرمزية صبور
صبور صبور متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
رقـم العضـويـة : 8056
الدولة: القصيم - عنيزة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 9,066
أعجبني: 812
تلقى إعجاب 1,614 مرة في 1,213 مشاركة
منشن: 151 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بما إنو
الموظف إللي إنتاجيته دون المأمول راح ينسحب على وجهه

"كلمة حق أريد بها باطل" سمعتها كثيراً
من الوطنجية أو من المراهقين الغاضبين
على غيرهم من الموظفين < لأنهم عادةً
طلاب بلا أمل واضح في المستقبل وربما
متخرجين وعاطلين عن العمل وربما صغر
السن يدفعهم للتهور دون حساب العواقب

الخصخصة لها أضرار كثيرة وقلما تنجح
في تجارب الدول، والمستفيد الأول منها
ليس المواطن بل الحكومة، أو المواطن
الغني الذي يستطيع دفع الأموال الطائلة
للحصول على الخدمات لكن بقية المواطنين
سوف يتضررون بشكل واضح والحكومة
لن تعترف بهذا بل سوف تستمر بالترويج
لبرامجها واعتبار أنها لصالح المواطن
بينما هي تبحث عن (راحة البال) وانظر
إلى مثال مصر حيث ربع السكان يقعون
تحت خط الفقر بينما الحكومة أعلنت عن
فوائض في ميزانيتها! معناه أن مصلحة
الحكومة مختلفة عن مصلحة الشعب ولا
يخفى على أحد أن الإعلام المصري غير
البريء من الدعم الحكومي كل ما يقوم
به هو التطبيل لمشاريع الحكومة هناك
ومحاولة إقناع الشعب أن تحرير الجنيه
ورفع الدعم عن البنزين والخبز وغيرها
وأن مشاريع الحكومة غير الإنتاجية وأن
(بيع) الحكومة لأصولها لحكومات الخليج
الخ الخ أن كل ذلك من مصلحة المواطن!

حين قلت "أريد بها" أنا لا أقصد الزميل
بالذات وإنما أقصد من يروجون لبرامج
الخصخصة مثل من يبررون الضرائب
وكل القرارات الضارة بالمواطن فهم لا
يقولون كلاماً خاطئاً بالكامل بل كلامهم لا
يخلو من الصحة وإنما تكمن المشكلة في
خطأ القرار الذي يدافعون عنه فضلاً عن
أخطاء الاستدلال والقياس أو حتى الجهل
بالواقع .. مثل من يقول في مثالنا هذا أن
القطاع الصحي في الدول المتقدمة خاص
والصحيح أنها أمريكا فقط وللأسباب التي
ذكرت وهم يسيرون نحو تأميم القطاع
فليس من المعقول أن نستشهد بفاعل
ما ونحن نراه يشتكي من سوء فعله!

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جون ابن نجر
هذي شركات تشغيل وطبعا ستنتقل الكوادر الطبية ومساعديها للشركة
يعني مافيه فرق الا ان الموظف يأخذ حقوق اكثر من الدولة بثلاث او اربع اضعاف
والرواتب تكون اعلى

هل تتكرم بإعطاء أمثلة على حقوق الموظف
التي لم توفرها له الحكومة (التي لا تسعى
لتحقيق الربح بطبيعتها) بينما في المقابل
ستوفرها له شركات القطاع الخاص (التي
تسعى لتحقيق الربح بطبيعتها) بل وزيادته؟

وهل تتكرم بتوضيح مصدر زيادات الرواتب
التي ستعطى للموظفين بعد الخصخصة؟ أي
أن ما لم يقم القطاع الصحي بتحقيقه حالياً
وهو ضمن وزارة ميزانيتها تقارب 200
مليار ريال سنوياً (ثاني وزارة بعد التعليم)
من إيرادات النفط السخية .. كيف سيقوم
بتحقيقه حينما يكون معتمداً على نفسه في
تحقيق الإيرادات أي بالدرجة الأولى بيع
الخدمات الطبية على المواطنين المرضى؟
ربما تقول من الفواتير التي (يعدوننا) أن
تغطيها شركات التأمين .. لكن أليس هدف
شركات التأمين أيضاً ربحي؟ أي أنها تريد
تخفيض قيمة الفاتورة -وبالتالي الخدمة-
التي يحصل عليها المواطن قدر المستطاع
للظفر بأكبر قدر ممكن من الأرباح. أقول
’الأرباح‘ هنا مجازاً على فرض الإدارة
السليمة للأموال، لكن المعروف أن قطاع
التأمين في السعودية بالذات فاشل وخاسر
ويمكن التأكد من بياناتها في موقع تداول

من عانى من ملاحقة شركات تأمين السيارات
وهم يتخاصمون (يشمل أو لا يشمل) وربما
وصل الأمر إلى المحاكم، لن يستبشر خيراً
إذا كان الخصام ليس على رفرف أو صدام
وإنما على علاج أو عملية جراحية قد وقد لا
يستطيع بسبب مرضه ملاحقة شركة التأمين،
أي أن صحته صارت تحسب بالريال والدولار

يقول المثل (الله ما شفناه بالعقل عرفناه)
وفي هذه الحالة حتى العقل لا نحتاجه، كل
ما نحتاجه هو القياس على التجارب الأخرى
للخصخصة مثل شركة الكهرباء وشركة
المياه التي تضاعفت فواتيرها في حين
أن خدماتها لم تتطور بل ربما زادت سوءاً
وكذلك النظر للوعود المشابهة مثل وعود
حساب المواطن التي قيل إنه سوف يتكفل
بأي فرق يتحمله المواطن، والهدف منه
كذلك عدم استفادة الأجانب من الدعم، لـ
يكتشف معظم المواطنين أن أسعار الخدمات
زادت عليهم دون أن يكونوا مستحقين من
الأصل لحساب المواطن، أي تضرروا من
الزيادة ولم يستفيدوا من الدعم كما وعدوا!
نفس المشكلة تكررت مع الضريبة التي
ألغيت ثم خفضت على هوامير العقار إلى
5% وهي لم تضره أصلاً، بينما بقية الشعب
يخسر 15% سواء اشترى سيارة أو دفع
قيمة فاتورة أو اشترى علبة فول مدمس






التـوقيـع
يا قومــي .. "أليــس فيكــم رجــلٌ رشيـــد؟!"

https://libral.org/vb/showthread.php?t=229014

(شيء من تاريخ النضال السلمي)




حساب تويتر:
subooor_2016
رد مع اقتباس
  #41  
قديم 28-08-2022, 12:25 PM
هزوفيتش هزوفيتش غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2019
رقـم العضـويـة : 46557
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 595
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 72 مرة في 65 مشاركة
منشن: 142 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qassimy online
والله يادكتور ما ندري
قبل كم يوم الطبيب صرف للوالدة علاج لفيت كل الصيدليات مالقيته
بالأخير لقيته بصيدلية مستشفى الحبيب
واشتريته من حسابي , مع ان المستشفى الي صرف لي حكومي !
كيف الدكتور يصرف علاج ماهو متوفر بالصيدليات الي تتبع للحكومة ؟!!

قدامها العافيه انشالله





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ هزوفيتش على المشاركة المفيدة:
Qassimy online (28-08-2022)
  #42  
قديم 01-09-2022, 10:42 PM
الصورة الرمزية العبد الفقير
العبد الفقير العبد الفقير غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 675
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,720
أعجبني: 3
تلقى إعجاب 22 مرة في 22 مشاركة
منشن: 140 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياولد
بحاول قدر الامكان اجيب بعض مستنداتها اذا قدرت
ولكن كيف تعرض على تويتر ؟
طبعاً المستورد مدينة الملك فهد الطبية

دعك من عرض أي مستندات, وأحفظ نفسك وأمنك

الموضوع ليس مستغرب...
وفي نفس ما قلت "المحاليل"

العام الماضي, في "مستشفى xxxxx" تم أتلاف عشرات الالاف من عبوات المحاليل الوريدية عبر سكبها في مجاري من قبل عمال مقاول النظافة أستمرت لعدة أيام للتخلص من المخزون المنتهي الصلاحية, قبل وصول لجنة تفتيش!!

تريد غيرها!
مكيفات المستشفيات وصيانتها!
صيانة عزل أسقف المستشفيات!!

فساد المقاولين, وليد فساد كبار وصغار موظفين






التـوقيـع فتنة في البحرين و هرج و مرج في مصر - يتبعها غرق - تلك أولى و أجلى العلامات
مايو - يونيو 2012
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ العبد الفقير على المشاركة المفيدة:
د/عبدالله (02-09-2022)
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 06:29 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2023