العودة   الشبكة الليبرالية الحّرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 18-06-2018, 03:24 AM
الصورة الرمزية ARABIA
ARABIA ARABIA متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2017
رقـم العضـويـة : 42928
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 535
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 39 مرة في 36 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاك
منذ عقود -ولم أزل- وأنا أتمنى قطع العلاقات مع كافة الدول العربية عدا دول الخليج.
يا ناس أنا أموت قهر مليون مرة.
هاتوا لي فائدة واحدة تعود للوطن والمواطن من هذه الدول.








التـوقيـع
رد مع اقتباس
  #32  
قديم 18-06-2018, 03:28 AM
الصورة الرمزية قلم زائر
قلم زائر قلم زائر غير متواجد حالياً
khalid 1992
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
رقـم العضـويـة : 37312
الدولة: الجوف
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 12,627
أعجبني: 20
تلقى إعجاب 1,714 مرة في 1,374 مشاركة
افتراضي

مصالحنا مقدمة على أي دولة مهما تكن
ويجب المحافظة على هذا التكتل اللى تقوده السعودية لضرب كل من يقف ضد مصالحنا.





رد مع اقتباس
  #33  
قديم 18-06-2018, 03:31 AM
الصورة الرمزية الوفي
الوفي الوفي متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
رقـم العضـويـة : 5166
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 4,899
أعجبني: 2
تلقى إعجاب 344 مرة في 274 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم زائر
مصالحنا مقدمة على أي دولة مهما تكن
ويجب المحافظة على هذا التكتل اللى تقوده السعودية لضرب كل من يقف ضد مصالحنا.


الحياة دروس ويتبغي ان نتعلم من هذا الدرس






التـوقيـع لو كلُّ كلبٍ عوى ألقمتُه حجرًا
لأصبح الصخرُ مثقالاً بدينارِ
رد مع اقتباس
  #34  
قديم 18-06-2018, 03:33 AM
الصورة الرمزية قلم زائر
قلم زائر قلم زائر غير متواجد حالياً
khalid 1992
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
رقـم العضـويـة : 37312
الدولة: الجوف
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 12,627
أعجبني: 20
تلقى إعجاب 1,714 مرة في 1,374 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوفي
الحياة دروس ويتبغي ان نتعلم من هذا الدرس

نحن من قدم الدرس ويجب على الاخرين تعلم الدرس





رد مع اقتباس
  #35  
قديم 18-06-2018, 03:39 AM
الصورة الرمزية الوفي
الوفي الوفي متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
رقـم العضـويـة : 5166
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 4,899
أعجبني: 2
تلقى إعجاب 344 مرة في 274 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم زائر
نحن من قدم الدرس ويجب على الاخرين تعلم الدرس


تحن لم نخن ولم نغدر ولم نكيد لأحد
بذلنا الغالي والثمين من أجل من كنا نسميهم اشقاء

وخذلونا في كل المواقف

لذا ينبغي علينا ان نتعلم
من دروس الماضي

ونعتبر






التـوقيـع لو كلُّ كلبٍ عوى ألقمتُه حجرًا
لأصبح الصخرُ مثقالاً بدينارِ
رد مع اقتباس
  #36  
قديم 18-06-2018, 04:19 AM
ناصح لكم ناصح لكم غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2018
رقـم العضـويـة : 44165
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 297
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 49 مرة في 39 مشاركة
افتراضي

على كل الغوغائيين في الدول العربية اخذ العبرة من احداث الاردن
لن يقف معكم احد لو حدث لكم مكروة سوي السعودية والامارات
وفي الجهة المقابله خذو العبرة من سوريا عندما تخلت عنها السعودية
اصبحت اثر بعد عين ولن ترجع سوريا ولو بعد مائة عام الخراب والدمار في كل مكان
وانظر لمصر عندما وقفت معاها السعودية والامارات
والبحرين وعمان كلها رجعت افضل من السابق
وانظر لليبيا والعراق ماذا يحدث فيها لان السعودية لم تتدخل فيها
ولو رفعت السعودية يدها عن لبنان سيصبح بلد المشردين

السعودية تعمر وتبني
وانظر لاي بلد تدخلت في ايران ماذا حدث له
لتعرف الفرق بين البلدين
ايران تدخلت في اليمن وانظر ماذا يحدث فيه
السعودية تدخلت في اليمن لإنقاذه من مصير يشبه مصير ليبيا
وسيرجع اليمن افضل من اول ب الف مرة بقيادة السعودية والامارات





رد مع اقتباس
  #37  
قديم 18-06-2018, 04:23 AM
الصورة الرمزية الوفي
الوفي الوفي متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
رقـم العضـويـة : 5166
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 4,899
أعجبني: 2
تلقى إعجاب 344 مرة في 274 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصح لكم
على كل الغوغائيين في الدول العربية اخذ العبرة من احداث الاردن
لن يقف معكم احد لو حدث لكم مكروة سوي السعودية والامارات
وفي الجهة المقابله خذو العبرة من سوريا عندما تخلت عنها السعودية
اصبحت اثر بعد عين ولن ترجع سوريا ولو بعد مائة عام الخراب والدمار في كل مكان
وانظر لمصر عندما وقفت معاها السعودية والامارات
والبحرين وعمان كلها رجعت افضل من السابق
وانظر لليبيا والعراق ماذا يحدث فيها لان السعودية لم تتدخل فيها
ولو رفعت السعودية يدها عن لبنان سيصبح بلد المشردين

السعودية تعمر وتبني
وانظر لاي بلد تدخلت في ايران ماذا حدث له
لتعرف الفرق بين البلدين
ايران تدخلت في اليمن وانظر ماذا يحدث فيه
السعودية تدخلت في اليمن لإنقاذه من مصير يشبه مصير ليبيا
وسيرجع اليمن افضل من اول ب الف مرة بقيادة السعودية والامارات









التـوقيـع لو كلُّ كلبٍ عوى ألقمتُه حجرًا
لأصبح الصخرُ مثقالاً بدينارِ
رد مع اقتباس
  #38  
قديم 18-06-2018, 04:43 AM
الصورة الرمزية عندي وطن
عندي وطن عندي وطن غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
رقـم العضـويـة : 12589
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,661
أعجبني: 1
تلقى إعجاب 179 مرة في 144 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوفي
معلومة الكل يجهلها وهناك من يتعاطف لموقف المغرب من التصويت الذي اتخذت المملكة العربية السعودية الموقف منه ..
إليك الحقيقة وما حصل من المغرب من مواقف سابقة ضدنا ..؟؟؟؟
~~~~~~~~~~~
سئل تركي آل الشيخ لماذا لم تصوت المملكة العربية السعودية لصالح ترشيح الملف المغربي
فقال الحقيقة :
الملف تم تقديمة باللغة الفرنسية ، ونحن لا نرشح إلا الدول العربية فقط .
وليكن في المعلومية أن المغرب صوتت سابقاً ضد المرشح العربي الأردني ( علي بن الحسين )
لرئاسة الإتحاد الدولي .
وصوتت أيضاً ضدنا لرفع الحظر عن الكرة العراقية . وامتنعت عن التصويت للوقوف مع المملكة العربية السعودية تضامناً ضد الإستفزازات الإيرانية ��
وصوتت كذالك ضد المملكة العربية السعودية للحصول على مقعد في مجلس حقوق الإنسان .

وعندما سألوا المغرب لماذا تتعمدين التصويت ضد المملكة العربية السعودية دائماً ..
قالت :
*أن مصالحنا مقدمة على من سواها ��*
فنحن في المملكة العربية السعودية أيضاً نقدم مصالحنا مثلهم تماماً ، فلا مكان لدينا للمجاملات على حساب مصالحنا .
������
هذ هو ما يجهله الكثير
عن دور المغرب المستفز ضد من قدم لها المال والدعم كأخوة عرب
������
ومازال يقدم لها ونعتبر ان ليس لنا فضل في ذلك ��
ولكن صدق المثل اللذي يقول ؛
اعمل خيراً .. شراً تلقى ....

منقول



فلتذهب المغرب الى الجحيم

وياليت اذا بالامكان سحب جميع المشاريع التي سوف تقام هناك

اخ بس قليلا من السلطه فقط
والله لعبدبهم الاصنام







التـوقيـع قـد يهون العمر الا ساعة *** وتهون الارض إلا موضعا

_______

وليـس الهجـر يؤلمنـي ولكن *** جمـال الذكريـات يـهز قلبـي

رحم الله القائد الشهيد صدام حسين الذي مرغ انوف الايـرانيـيـن بالتراب
رد مع اقتباس
  #39  
قديم 18-06-2018, 04:50 AM
الصورة الرمزية كوزيت
كوزيت كوزيت غير متواجد حالياً
امرأة من نور
 
تاريخ التسجيل: Feb 2016
رقـم العضـويـة : 41306
الدولة: عالم آخر
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 2,514
أعجبني: 638
تلقى إعجاب 1,185 مرة في 638 مشاركة
افتراضي

دولة فقيرة لاتملك اي مقومات ليه تستضيف ؟

امر لاعلاقة له بشعوب ولا بحب ولا كره

المسألة انهم يعيشون على ميزانية النسيب ليه يتورطون في شيء اكبر منهم !

بدلاً من الغضب عشان التصويت الاولى يغضبون على كل شخص حرق نفسه قهر من شبابهم /:

يغضبون على اشياء تافهه والغضب الحقيقي لايلتفتون له لهذا لايستحقون التعاطف !

شكراً






التـوقيـع https://soundcloud.com/bassant-3li/54zx5zsmjhmu

صوتي هارب مني ~
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 03:41 PM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, JelsoftH Enterprises Ltd