العودة   الشبكة الليبرالية الحّرة > أقسام الأصدقاء > الإستراحة

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 22-05-2018, 12:54 AM
الصورة الرمزية الحوراء
الحوراء الحوراء متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 509
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 7,149
أعجبني: 629
تلقى إعجاب 485 مرة في 373 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ¹_____]§[هاموشي]§[_____


وش دعوى حجيه هالسنه كلش مقاطعتنا
عسى ما زعلناك بشيء

شهرك مبارك


هلا هلا خيي هاموشي
مبارك عليك الشهر الفضيل
وبعدين اذا انا ماسئل ومقصره
انت ليه ماتكون احسن مني وتبارك بالشهر

وبعدين مافيه اخت تزعل من خيها





رد مع اقتباس
  #17  
قديم 22-05-2018, 01:15 AM
الصورة الرمزية ¹_____]§[هاموشي]§[_____
¹_____]§[هاموشي]§[_____ ¹_____]§[هاموشي]§[_____ متواجد حالياً
نســـــــــــــــــــــآي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
رقـم العضـويـة : 24559
العمر: 43
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,695
أعجبني: 1,007
تلقى إعجاب 407 مرة في 359 مشاركة
Icon4

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراء
هلا هلا خيي هاموشي
مبارك عليك الشهر الفضيل
وبعدين اذا انا ماسئل ومقصره
انت ليه ماتكون احسن مني وتبارك بالشهر

وبعدين مافيه اخت تزعل من خيها

والله يابنت الحلال احيانا اشوف لك مداخلات في بعض المواضيع
واقول دامها بخير حنا بخير
اما حكاية التهاني والتبريكات أنتم أهل الفضل فيها
وبعدين الشهر الماضي جاتني حاله نفسيه
وقررت الانسحاب من القروبات وقطع العلاقات مع الجميع
والظاهر انها اثرت عليه وقطعت علاقاتي حتى مع اعضاء الشبكه
بس ادخل استهبل واطلع

شوفي حتى موضوعي احذر من العلاقات الخاطئه دليل على اني لازلت ارزح في دائرة الافق الضيق







التـوقيـع
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 22-05-2018, 02:01 AM
الصورة الرمزية أحمد الخالدي
أحمد الخالدي أحمد الخالدي غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 157
الجـنــس :
المشاركات: 1,088
أعجبني: 1
تلقى إعجاب 15 مرة في 10 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراء
ذكرتني بصديقتي لما قلت لها بروح المغرب
جلست تقول لي انتي مجنونه تروحي هناك
انتي عايفه بيتك وزوجك والله انهم بيسحروه
قلت لها ياصديقتي
انا اثق بزوجي وبنفسي والمغربية مافيها شيء يختلف عني
بل على العكس نسية الجمال في المغرب شبه معدومة
السعوديات جمال وأناقة وثقافة

المشكلة مو من المرأة السعوديه المشكله في
الخرفان السعوديه والخليجية ياالي
تروح هناك وما كانها شايفه خير

في اغادير شفت شابين سعوديين
ماخذين لهم وحدة الحمدالله والشكر مافيها حلى
وجالسه تختار لها أغلى العطورات
والخرفان يشترون لها وهم يضحكون

هي الفكرة التي تغلغلت في أذهان السعوديات والخليجيات أن المغرب ( سحره )

واللي يفكر بالسحر ينطبق عليه المثل المصري

اللي يخاف من العفريت بيطلع له





رد مع اقتباس
  #19  
قديم 22-05-2018, 02:54 AM
الصورة الرمزية ضرب من الجنون
ضرب من الجنون ضرب من الجنون غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2018
رقـم العضـويـة : 44270
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 571
أعجبني: 179
تلقى إعجاب 188 مرة في 136 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراء
ذكرتني بصديقتي لما قلت لها بروح المغرب
جلست تقول لي انتي مجنونه تروحي هناك
انتي عايفه بيتك وزوجك والله انهم بيسحروه
قلت لها ياصديقتي
انا اثق بزوجي وبنفسي والمغربية مافيها شيء يختلف عني
بل على العكس نسية الجمال في المغرب شبه معدومة
السعوديات جمال وأناقة وثقافة

المشكلة مو من المرأة السعوديه المشكله في
الخرفان السعوديه والخليجية ياالي
تروح هناك وما كانها شايفه خير

في اغادير شفت شابين سعوديين
ماخذين لهم وحدة الحمدالله والشكر مافيها حلى
وجالسه تختار لها أغلى العطورات
والخرفان يشترون لها وهم يضحكون

يع نفس المنظر قد شفته بدبي مره مقزز
الرجال الطبيعي مفروض مايطلع بهالصوره المهينه له





رد مع اقتباس
  #20  
قديم 22-05-2018, 02:55 AM
الصورة الرمزية ضرب من الجنون
ضرب من الجنون ضرب من الجنون غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2018
رقـم العضـويـة : 44270
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 571
أعجبني: 179
تلقى إعجاب 188 مرة في 136 مشاركة
افتراضي

بسبب سمعة المغرب دشيرنا الخليجيين رسموا الصوره هذي هو بهيمه وهي ساحره مع انه صوره غلط وكثير يروحون عوائل





رد مع اقتباس
  #21  
قديم 22-05-2018, 03:13 AM
الصورة الرمزية TGI FRIDAY
TGI FRIDAY TGI FRIDAY متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 1327
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,085
أعجبني: 5
تلقى إعجاب 164 مرة في 126 مشاركة
افتراضي

الحمد لله عالسلامة عزيزي احمد ... ارجو ان تكون استمتعت باجازتك في المغرب ...

في الحقيقة ما عندي جواب لسؤالك ... ولكن ما انسى قول روميتي في امريكا يوم جاء من المغرب اثناء عودته قال لي : اذا تبي تشوف كم الجمال رخيص .. روح للمغرب ...

اعتقد انه يقصد ان الجميلات في المغرب اعدادهن كبيرة ... وللاسف ما قد زرت هالبلد ...






التـوقيـع
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 22-05-2018, 03:29 AM
A.F A.F غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2018
رقـم العضـويـة : 44254
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 521
أعجبني: 1
تلقى إعجاب 67 مرة في 61 مشاركة
افتراضي

اشغلتونا بالمغرب..





رد مع اقتباس
  #23  
قديم 22-05-2018, 04:21 AM
الصورة الرمزية أحمد الخالدي
أحمد الخالدي أحمد الخالدي غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 157
الجـنــس :
المشاركات: 1,088
أعجبني: 1
تلقى إعجاب 15 مرة في 10 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tgi friday
الحمد لله عالسلامة عزيزي احمد ... ارجو ان تكون استمتعت باجازتك في المغرب ...

في الحقيقة ما عندي جواب لسؤالك ... ولكن ما انسى قول روميتي في امريكا يوم جاء من المغرب اثناء عودته قال لي : اذا تبي تشوف كم الجمال رخيص .. روح للمغرب ...

اعتقد انه يقصد ان الجميلات في المغرب اعدادهن كبيرة ... وللاسف ما قد زرت هالبلد ...

هلا بالغالي

كل عام وأنت ومن تحب بخير وصحة وسلامة

ان شاء الله تزور المغرب وتنبسط وتستمتع بأجمل أجازة

شف موضوعي المغرب 2018 هنا في الاستراحة صورت فيه المغرب كما رأيته

والموضوع لم يكتمل نظرا لبطء تجميل الفيديوهات على اليوتيوب

سلامي






رد مع اقتباس
  #24  
قديم 22-05-2018, 04:21 AM
الصورة الرمزية أحمد الخالدي
أحمد الخالدي أحمد الخالدي غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 157
الجـنــس :
المشاركات: 1,088
أعجبني: 1
تلقى إعجاب 15 مرة في 10 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah F.
اشغلتونا بالمغرب..

عذرا ان ضايقناك





رد مع اقتباس
  #25  
قديم 22-05-2018, 04:23 AM
الصورة الرمزية أحمد الخالدي
أحمد الخالدي أحمد الخالدي غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 157
الجـنــس :
المشاركات: 1,088
أعجبني: 1
تلقى إعجاب 15 مرة في 10 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضرب من الجنون
بسبب سمعة المغرب دشيرنا الخليجيين رسموا الصوره هذي هو بهيمه وهي ساحره مع انه صوره غلط وكثير يروحون عوائل

كلام سليم

تصدقين وانا عزوبي كنت ممتنع عن السفر للمغرب لأجل سمعة المسافرين لها في المجتمع





رد مع اقتباس
  #26  
قديم 22-05-2018, 04:24 AM
الصورة الرمزية أبو عرب
أبو عرب أبو عرب غير متواجد حالياً
Recluse
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 447
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 12,405
أعجبني: 206
تلقى إعجاب 1,304 مرة في 1,059 مشاركة
افتراضي

المغرب مهي مشهورة بانها تنفع للسياحة
العائلية يعني مرافق للاسر الكبيرة وللاطفال وكذا..





رد مع اقتباس
  #27  
قديم 23-05-2018, 05:28 PM
الصورة الرمزية أحمد الخالدي
أحمد الخالدي أحمد الخالدي غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 157
الجـنــس :
المشاركات: 1,088
أعجبني: 1
تلقى إعجاب 15 مرة في 10 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عرب
المغرب مهي مشهورة بانها تنفع للسياحة
العائلية يعني مرافق للاسر الكبيرة وللاطفال وكذا..

بالعكس يبو عرب

كل المرافق موجودة ورائعة

صح لايجد ديزني لاند ولكن مدن الملاهي موجودة والمنتجعات التي تحوي العاب مائية

ومساحات للأطفال رائعة

سلامي






رد مع اقتباس
  #28  
قديم 23-05-2018, 09:52 PM
الصورة الرمزية عزف منفرد
عزف منفرد عزف منفرد غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
رقـم العضـويـة : 37308
العمر: 42
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 8,045
أعجبني: 585
تلقى إعجاب 1,482 مرة في 1,080 مشاركة
افتراضي

طبيعه عاديه جدا مهيب ذاك الزود

احلى شي في المغرب صراحة بناتها شيء عجيب ؟!!!!!!!!

تحس ان فيها حاجة تجذبك بالقوة تلفت انتباهك غصب

ماعرف كيف بس انه يسهل خرفنتك مع المغربية شئت أم أبيت

إلا ماندر ..

والجَمال خاصة بنات الامازيغ او البربر وااااو

الاغلبية مو كلهم ........ وفيهن العاديات وفيهن الأقل

شفتهن في ميونخ وباريس وااااو واااااااه وآه يسلبن ذا اللب حتى يفقد عقله





رد مع اقتباس
  #29  
قديم 23-05-2018, 10:20 PM
الصورة الرمزية perla
perla perla غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
رقـم العضـويـة : 44122
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 842
أعجبني: 23
تلقى إعجاب 203 مرة في 163 مشاركة
افتراضي

خبرك عتيج
في العقد الأخير كثير من الأسر الخليجية صارت تمتلك عقارات في كازا والرباط و إفران وغيرهم وتكون المغرب و أسبانيا من ضمن محطات الإجازة الصيفية ..

كلامك ينطبق فقط على عيال الفقر اللي هدفهم الدعارة فقط وهالملحطين امكانياتهم المادية يادوب اندونيسيا و المغرب وأكيد ماراح يجيب زوجته معاه






التـوقيـع It’s easy to blame other people for your problems, so do that
رد مع اقتباس
  #30  
قديم 24-05-2018, 02:41 AM
الصورة الرمزية أحمد الخالدي
أحمد الخالدي أحمد الخالدي غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 157
الجـنــس :
المشاركات: 1,088
أعجبني: 1
تلقى إعجاب 15 مرة في 10 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزف منفرد
طبيعه عاديه جدا مهيب ذاك الزود

احلى شي في المغرب صراحة بناتها شيء عجيب ؟!!!!!!!!

تحس ان فيها حاجة تجذبك بالقوة تلفت انتباهك غصب

ماعرف كيف بس انه يسهل خرفنتك مع المغربية شئت أم أبيت

إلا ماندر ..

والجَمال خاصة بنات الامازيغ او البربر وااااو

الاغلبية مو كلهم ........ وفيهن العاديات وفيهن الأقل

شفتهن في ميونخ وباريس وااااو واااااااه وآه يسلبن ذا اللب حتى يفقد عقله


سلم الله لبك وعقلك





رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 01:43 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd