العودة   الشبكة الليبرالية الحّرة > أقسام الأصدقاء > الإستراحة

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 20-07-2018, 02:21 PM
الصورة الرمزية باخوس
باخوس باخوس متواجد حالياً
مِش فارقة معاي
 
تاريخ التسجيل: May 2018
رقـم العضـويـة : 44341
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,591
أعجبني: 570
تلقى إعجاب 901 مرة في 637 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحب كله
جمال ما ينتهي

رغم انها هي نفسها منتهى الجمال






التـوقيـع

I am the king of romans and am above grammar
Sigismund the holy Roman emperor
رد مع اقتباس
  #32  
قديم 20-07-2018, 02:23 PM
الصورة الرمزية باخوس
باخوس باخوس متواجد حالياً
مِش فارقة معاي
 
تاريخ التسجيل: May 2018
رقـم العضـويـة : 44341
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,591
أعجبني: 570
تلقى إعجاب 901 مرة في 637 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضرب من الجنون
وطلعت وسيم والله

هههههه مفاجأة






التـوقيـع

I am the king of romans and am above grammar
Sigismund the holy Roman emperor
رد مع اقتباس
  #33  
قديم 20-07-2018, 02:24 PM
الصورة الرمزية باخوس
باخوس باخوس متواجد حالياً
مِش فارقة معاي
 
تاريخ التسجيل: May 2018
رقـم العضـويـة : 44341
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,591
أعجبني: 570
تلقى إعجاب 901 مرة في 637 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حمود
جميلة صراحة هههههههه حطيت يدي على خشمها وتخيلتها ملثمة طلعت موت بعد

يابو حمود .. كل شيء باللثمة حلو
هههه لو انه قرد حتى . اللثمة نقطة ضعف جيلنا






التـوقيـع

I am the king of romans and am above grammar
Sigismund the holy Roman emperor
رد مع اقتباس
  #34  
قديم 20-07-2018, 02:25 PM
الصورة الرمزية Ludi
Ludi Ludi غير متواجد حالياً
Calme
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 711
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 2,474
أعجبني: 673
تلقى إعجاب 1,359 مرة في 1,158 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كايزرسوزي
https://vimeo.com/user87334080/revie...628/437010dc34

اسمع كلامك اصدقك اشوف عمايلك استغرب






التـوقيـع من يركع فكرياً ولو لمرة واحدة
ينسى كيف يقف ثانية ..
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ Ludi على المشاركة المفيدة:
كايزرسوزي (21-07-2018)
  #35  
قديم 20-07-2018, 02:26 PM
الصورة الرمزية باخوس
باخوس باخوس متواجد حالياً
مِش فارقة معاي
 
تاريخ التسجيل: May 2018
رقـم العضـويـة : 44341
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,591
أعجبني: 570
تلقى إعجاب 901 مرة في 637 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ludi
الله يهديك درعمتي الحين يشوف نفسه علينا

و تصير حالتي أصعب






التـوقيـع

I am the king of romans and am above grammar
Sigismund the holy Roman emperor
رد مع اقتباس
  #36  
قديم 20-07-2018, 02:28 PM
الصورة الرمزية Ludi
Ludi Ludi غير متواجد حالياً
Calme
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 711
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 2,474
أعجبني: 673
تلقى إعجاب 1,359 مرة في 1,158 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس بني خيبان
و تصير حالتي أصعب

كويس حفظتها هههههههههه
كنت بقولها عن الصورة بس خفت تعصب






التـوقيـع من يركع فكرياً ولو لمرة واحدة
ينسى كيف يقف ثانية ..
رد مع اقتباس
  #37  
قديم 20-07-2018, 02:31 PM
الصورة الرمزية باخوس
باخوس باخوس متواجد حالياً
مِش فارقة معاي
 
تاريخ التسجيل: May 2018
رقـم العضـويـة : 44341
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,591
أعجبني: 570
تلقى إعجاب 901 مرة في 637 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ludi
كويس حفظتها هههههههههه
كنت بقولها عن الصورة بس خفت تعصب

أصلا صرت أفكر احطها تاتو

( العبارة اقصد)






التـوقيـع

I am the king of romans and am above grammar
Sigismund the holy Roman emperor
رد مع اقتباس
  #38  
قديم 20-07-2018, 02:46 PM
ابو حمود ابو حمود غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2017
رقـم العضـويـة : 43161
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,978
أعجبني: 1,383
تلقى إعجاب 530 مرة في 436 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس بني خيبان
يابو حمود .. كل شيء باللثمة حلو
هههه لو انه قرد حتى . اللثمة نقطة ضعف جيلنا

انا تسحرني اللثمة ههههه تعطيني مجال لاتخيل

ولكن ليس كل العيون تصلح للثمة






التـوقيـع فكر حر
رد مع اقتباس
  #39  
قديم 20-07-2018, 03:00 PM
الصورة الرمزية Ludi
Ludi Ludi غير متواجد حالياً
Calme
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 711
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 2,474
أعجبني: 673
تلقى إعجاب 1,359 مرة في 1,158 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس بني خيبان
أصلا صرت أفكر احطها تاتو

( العبارة اقصد)

واكتب معها إسمي






التـوقيـع من يركع فكرياً ولو لمرة واحدة
ينسى كيف يقف ثانية ..
رد مع اقتباس
  #40  
قديم 20-07-2018, 03:31 PM
الصورة الرمزية perla
perla perla غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
رقـم العضـويـة : 44122
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 979
أعجبني: 30
تلقى إعجاب 282 مرة في 217 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس بني خيبان
بعض القلوب كأبواب البيوت لها عيون سحرية يتفحص اَهلها الطارق .. احيانا تحتاج مظهر حسن ليفتح لك الباب و يؤذن لك بالدخول
مع انه في المرة الأولى زرتكم بمعيّة صديق عزيز عليكم



بعد كنت في قائمة التجاهل !


كنت ملكية عامة و ينك يوم طرحوني للخصخصة

وش أسوي يا فارس مو لأنك صديق للغوالي شرهتي عليك كانت كبيرة
وأنت ماخذ وضعية devil's advocate
لا وتعزز بعد وتشجع على محاولة ثالثة


اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ludi
الله يهديك درعمتي الحين يشوف نفسه علينا

لا فارس جاينا شايف نفسه وخالص قبل أعلق

هذا وعى على أنه (مميّز) من يوم كان طفل صغير وتتسابق على قرص وجناته قريباته وجاراته ، مروراً بسرسرة الصبايا ونظراتهن له وهو مراهق ، انتهاء بتميلح البنات وتعليقاتهن على صوره في أكاونتاته بالسوشل ميديا







التـوقيـع It’s easy to blame other people for your problems, so do that
رد مع اقتباس
  #41  
قديم 20-07-2018, 03:57 PM
الصورة الرمزية باخوس
باخوس باخوس متواجد حالياً
مِش فارقة معاي
 
تاريخ التسجيل: May 2018
رقـم العضـويـة : 44341
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,591
أعجبني: 570
تلقى إعجاب 901 مرة في 637 مشاركة
افتراضي

@Ludi
هههه علشان الحقوق الفكرية و كذا






التـوقيـع

I am the king of romans and am above grammar
Sigismund the holy Roman emperor
رد مع اقتباس
  #42  
قديم 20-07-2018, 04:00 PM
الصورة الرمزية باخوس
باخوس باخوس متواجد حالياً
مِش فارقة معاي
 
تاريخ التسجيل: May 2018
رقـم العضـويـة : 44341
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,591
أعجبني: 570
تلقى إعجاب 901 مرة في 637 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حمود
انا تسحرني اللثمة ههههه تعطيني مجال لاتخيل

ولكن ليس كل العيون تصلح للثمة

كل العيون زينة باللثمة

حتى عيون الثعل هههههه خذها مني . في الثمانينات لم تكن هناك امرأة تعيسة و السبب اللثمة






التـوقيـع

I am the king of romans and am above grammar
Sigismund the holy Roman emperor
رد مع اقتباس
  #43  
قديم 20-07-2018, 04:04 PM
الصورة الرمزية باخوس
باخوس باخوس متواجد حالياً
مِش فارقة معاي
 
تاريخ التسجيل: May 2018
رقـم العضـويـة : 44341
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,591
أعجبني: 570
تلقى إعجاب 901 مرة في 637 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة perla
وش أسوي يا فارس مو لأنك صديق للغوالي شرهتي عليك كانت كبيرة
وأنت ماخذ وضعية devil's advocate
لا وتعزز بعد وتشجع على محاولة ثالثة




لا فارس جاينا شايف نفسه وخالص قبل أعلق

هذا وعى على أنه (مميّز) من يوم كان طفل صغير وتتسابق على قرص وجناته قريباته وجاراته ، مروراً بسرسرة الصبايا ونظراتهن له وهو مراهق ، انتهاء بتميلح البنات وتعليقاتهن على صوره في أكاونتاته بالسوشل ميديا


الله يلعن بليسك و انحط في التجاهل لهذا السبب!؟
كانت مناكفة بريئة لك

لا والله ما وعيت على اني مميز .. انا احسن غزل سمعته في حياتي من بنت كان : يا زين ركضته. قالتها و انا مار عليها اركض اطرد ورا صهريج مياة عذبة .. من عقبه صرت اركض و للحين ما توقف الركض .






التـوقيـع

I am the king of romans and am above grammar
Sigismund the holy Roman emperor
رد مع اقتباس
  #44  
قديم 20-07-2018, 04:17 PM
الصورة الرمزية سارة
سارة سارة متواجد حالياً
Miss Movin' On
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 1666
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 12,117
أعجبني: 1,945
تلقى إعجاب 3,230 مرة في 2,465 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة perla
لا مو تسحيب والله ، تدرين عطاردي قوي لكن مشكلته بطيء بسبب التحليل ، أول شيء فكرت فيه أنها مقدمة عن سواليف خاثرة يحبها القلب ، وهذا اللي ضيّع علومي هههههههه

وعقب ربطت الأحداث واستنتجت موضوع قارورة البيبسي

أدري يابعد جبدي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس بني خيبان
عروضي ما فيها ملابس

تؤتؤتؤتؤ

عيب عليك هالعروض لبنت عمرها 18 !
المهم متى الإعادة ؟

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس بني خيبان
لا والله ما وعيت على اني مميز .. انا احسن غزل سمعته في حياتي من بنت كان : يا زين ركضته. قالتها و انا مار عليها اركض اطرد ورا صهريج مياة عذبة .. من عقبه صرت اركض و للحين ما توقف الركض .

والله شكله صهريج الموية بيطيح علينا من قو هالكذبة





رد مع اقتباس
  #45  
قديم 20-07-2018, 04:36 PM
الصورة الرمزية perla
perla perla غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
رقـم العضـويـة : 44122
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 979
أعجبني: 30
تلقى إعجاب 282 مرة في 217 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس بني خيبان
الله يلعن بليسك و انحط في التجاهل لهذا السبب!؟
كانت مناكفة بريئة لك

لا والله ما وعيت على اني مميز .. انا احسن غزل سمعته في حياتي من بنت كان : يا زين ركضته. قالتها و انا مار عليها اركض اطرد ورا صهريج مياة عذبة .. من عقبه صرت اركض و للحين ما توقف الركض .


مو تزامن وقت مناكفاتك مع وقت من الشهر تكون فيه نفسيتي في الحضيض

المهم ترا المثل يقول ما محبة إلا بعد اضافة في قائمة التجاهل

لننسى مافات وهات هق سريع دام الغوالي مب حولنا الحين (تهقه وتنحاش وماينشاف إلا غبارها من الخوف )






التـوقيـع It’s easy to blame other people for your problems, so do that
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 11:00 PM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, JelsoftH Enterprises Ltd