العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > أقسام الأصدقاء > الإستراحة

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 02-05-2022, 11:04 AM
إبن النيل إبن النيل غير متواجد حالياً
ALAA
 
تاريخ التسجيل: Nov 2018
رقـم العضـويـة : 44834
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 7,155
أعجبني: 8,859
تلقى إعجاب 6,555 مرة في 4,391 مشاركة
منشن: 184 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كَلِماتْ

..

الرُمح من صانعه ( وليس لـ مَن رماه )

&

^ الموضوع خش مزاجي جداً ( بكم تبيع ؟ ) بل ستراني راكِباً في قافلتك ( وأسقيها بنفسي )

( قُد بنا هذه القافِلة الفَنية الفَريدة من نوعها ) ونحنُ معكَ سائرون

&

وكلُ عام وأنتم بخير



ََ..


المهم ان تكون موجود يا صاحبى لأنى حاسس كده انك على وشك الإيقاف من جديد .. و بزعل لما تتوقف ..
ارجوك تبعد عن المواضيع و الأشخاص أللى مافى بينك و بينهم أى كيمياء ...
طالما مافيش اى قبول بينكم فكل واحد فى حاله .. لك أصدقاء كثر هنا تواصل معهم و شارك فى مواضيعهم و اكتب انت ايضا مواضيع جديدة ..
على رأى المثل الشعبى المصرى :







رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ إبن النيل على المشاركة المفيدة:
كَلِماتْ (02-05-2022)
  #32  
قديم 02-05-2022, 11:06 AM
إبن النيل إبن النيل غير متواجد حالياً
ALAA
 
تاريخ التسجيل: Nov 2018
رقـم العضـويـة : 44834
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 7,155
أعجبني: 8,859
تلقى إعجاب 6,555 مرة في 4,391 مشاركة
منشن: 184 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كَلِماتْ

..

من مَصدرها ( أي أننا نَعتمد تِقنياً على رؤية وتَنسيق وجَودة ومقاس المصدر )

^ عندما تَبحث بواسطة الصور في googel ( سـ تَجد مقاسات وأحجام وجودة مُختلفة )

..

انا منزل صور بحجم كبير و برضه نازله صغيرة جدا فى حجم الأصبع ...
ايه السبب





رد مع اقتباس
  #33  
قديم 02-05-2022, 11:08 AM
إبن النيل إبن النيل غير متواجد حالياً
ALAA
 
تاريخ التسجيل: Nov 2018
رقـم العضـويـة : 44834
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 7,155
أعجبني: 8,859
تلقى إعجاب 6,555 مرة في 4,391 مشاركة
منشن: 184 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أَلِيْهُو رَافَائِيل
تاجر البندقية
حينما مثل الفيلم آل باتشينو .. تأثرت كثيرا
عيدكم مبارك أستاذ علاء
وكل عام وأنتم بخير والأسرة الكريمة

أهلا يشوع
و انت بخير دايما .. ويارب السنه الجايه تكون مع العروسه و مع ياسمين كمان
لم اشاهد تاجر البندقية لكن قرأتها زمان و لسه فاكر احداثها ...
وعلى فكرة هى ليست موجوده فى الصور ..
تحياتى لك





رد مع اقتباس
  #34  
قديم 02-05-2022, 11:10 AM
إبن النيل إبن النيل غير متواجد حالياً
ALAA
 
تاريخ التسجيل: Nov 2018
رقـم العضـويـة : 44834
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 7,155
أعجبني: 8,859
تلقى إعجاب 6,555 مرة في 4,391 مشاركة
منشن: 184 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلقيس
طلعت مش مثقفة
ماعمري قرأت شيء لشكسبير
ماحب اقرأ المسرحيات

أهلا بلقيس
ولا يهمك .. الثقافة لا تقتصر على مسرح شكسبير .. وقراءة المسرح فعلا ثقيلة و ما عاد أحد بيقرأه ..
انا قرأت اغلب مسرحياته زمان أيام الجامعة ...
بفكر انتقى بعض اعماله و انزل عنها مواضيع ..
ده علشان خاطرك بس





رد مع اقتباس
  #35  
قديم 02-05-2022, 07:17 PM
إبن النيل إبن النيل غير متواجد حالياً
ALAA
 
تاريخ التسجيل: Nov 2018
رقـم العضـويـة : 44834
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 7,155
أعجبني: 8,859
تلقى إعجاب 6,555 مرة في 4,391 مشاركة
منشن: 184 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

شكرا لكل من شارك
@كَلِماتْ
@من سلالة ملكية
@أمين كرطالي
@محيط
@Lost Mind
@فيليب العربي
@بلقيس
@أَلِيْهُو رَافَائِيل
و عندى مفاجأة لكم إجابة المسابقة من ورد الله يرحمها ..
انا سبقت ونزلتها فى متصفحها ( هوامش ورد ) وهى عرفتها بسرعه و كتبت الإجابه :

" د سمر نايت دريم (الدائرة التي بها حمار)
الملك لير(الملك الجالس على عرشه)
يوليوس قيصر (الخنجر الدال على حتى انتِ يا بروتوس)
روميو وجولييت (البلكونة والحبيبان)
هاملت(اللي حامل جمجمة ) اظن
عطيل (المنديل الذي سبب كل المسرحية)
العاصفة (السفينة في البحر)
ماكبث (الساحرات الثلاث)





رد مع اقتباس
2 أعضاء أرسلوا إعجاب لـ إبن النيل على المشاركة المفيدة:
أمين كرطالي (03-05-2022), كَلِماتْ (06-05-2022)
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 06:58 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2022