العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > أقسام الأصدقاء > الإستراحة

الملاحظات

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل ستاخذ اللقاح ؟
نعم واللقاح مأمون 55 52.38%
لا والف لا 50 47.62%
المصوتون: 105. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #2176  
قديم 07-04-2022, 09:03 PM
الصورة الرمزية قضاعة
قضاعة قضاعة غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2022
رقـم العضـويـة : 48223
العمر: 35
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 986
أعجبني: 444
تلقى إعجاب 417 مرة في 324 مشاركة
منشن: 23 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

انا لين الحين ما خذت الجرعة الثالثة .. المفروض اخذها قبل نهاية هالشهر بس متأمل انهم يلغون قرار الجرعة الداعمة ( يا رب)





رد مع اقتباس
  #2177  
قديم 07-04-2022, 10:14 PM
الصورة الرمزية كيم جونغ اون
كيم جونغ اون كيم جونغ اون غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2021
رقـم العضـويـة : 48088
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 621
أعجبني: 114
تلقى إعجاب 151 مرة في 123 مشاركة
منشن: 38 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قضاعة
انا لين الحين ما خذت الجرعة الثالثة .. المفروض اخذها قبل نهاية هالشهر بس متأمل انهم يلغون قرار الجرعة الداعمة ( يا رب)

اش بيصير يعني

انت ميت من 13 مليار سنه ولسه قدامك مليارات ومليارات السنوات من العدم

70- 80 سنه ولاشيء في حضرة ملايير السنين






التـوقيـع https://ask.fm/kimjong927588

رد مع اقتباس
  #2178  
قديم 08-04-2022, 01:56 AM
الصورة الرمزية قضاعة
قضاعة قضاعة غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2022
رقـم العضـويـة : 48223
العمر: 35
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 986
أعجبني: 444
تلقى إعجاب 417 مرة في 324 مشاركة
منشن: 23 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيم جونغ اون
اش بيصير يعني

انت ميت من 13 مليار سنه ولسه قدامك مليارات ومليارات السنوات من العدم

70- 80 سنه ولاشيء في حضرة ملايير السنين

رحت بعيد يا كيم جونغ

كل القصد انه ما صار فيه داعي للجرعة الداعمة دام الموضوع حاليا صار بحري والناس نست كورونا





رد مع اقتباس
  #2179  
قديم 08-04-2022, 02:10 AM
الصورة الرمزية كيم جونغ اون
كيم جونغ اون كيم جونغ اون غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2021
رقـم العضـويـة : 48088
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 621
أعجبني: 114
تلقى إعجاب 151 مرة في 123 مشاركة
منشن: 38 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قضاعة
رحت بعيد يا كيم جونغ

كل القصد انه ما صار فيه داعي للجرعة الداعمة دام الموضوع حاليا صار بحري والناس نست كورونا

لا مارحت بعيد ولا قريب ، لاجرعه ثالثه ولا سادسه ، الحكايه كلها تبغى تموت ع مزاجك

لا ياحبيبي بتموت ع حظك ، ممكن وانت نايم وممكن وانت ….






التـوقيـع https://ask.fm/kimjong927588

رد مع اقتباس
  #2180  
قديم 13-04-2022, 12:56 PM
الصورة الرمزية إيفآ
إيفآ إيفآ غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2016
رقـم العضـويـة : 42242
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 3,650
أعجبني: 887
تلقى إعجاب 1,190 مرة في 974 مشاركة
منشن: 15 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي



.

للتاريخ وكذا ..






التـوقيـع
رد مع اقتباس
  #2181  
قديم 15-04-2022, 06:13 PM
Alias Alias غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2022
رقـم العضـويـة : 48143
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 255
أعجبني: 58
تلقى إعجاب 89 مرة في 79 مشاركة
منشن: 2 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

أزمة كورونا علمتنا، أو علمتني على الأقل، الحرص على التدقيق وعدم التسرع في إطلاق الأحكام والاستنتاجات.

قرأت الورقة العلمية المنشورة بتاريخ 17 يناير 2022 بعنوان “دواء آيفرمكتن لعلاج كوفيد١٩: تناول موضوع الانحياز المحتمل والتحايل الطبي” وبحثت كذلك عن صاحب الدراسة وسأقوم هنا بطرح أهم ما نُشر عن الدراسة وصاحبها بشكل مختصر والروابط أمامكم في أسفل المشاركة للتأكد من المعلومات المطروحة.

الدكتور “أندرو هيل”

قام بنشر هذه الورقة المذكورة أعلاه الدكتور “أندرو هيل” بروفيسور في جامعة ليفربول بعدما كُلّف في أكتوبر 2020 بمهمة تقييم الدراسات المتعلقة بدواء آيفرمكتن كعلاج لفيروس كورونا ٢٠١٩. كان “هيل” على اتصال بالدكتور “بيير كوري” والدكتور “باول ماريك” والدكتورة “تيريسا لوري” بخصوص ما تم جمعه من بيانات حول جدوى دواء آيفرمكتن.

يقول الدكتور “هيل” في منشورات ومحاظرات سابقة له أن الأدلة تشير إلى أن دواء آيفرمكتن يخفف الالتهابات ويساعد على التخلص من الفيروس في فترة أقصر وتقليل مدة التنويم للحالات المتوسطة والحرجة وتقليل عدد حالات التنويم ويقلل من الوفيات الناتجة عن الإصابة بفيروس كورونا 2019 بنسبة تصل إلى 75%. ثم لاحقًا في ورقته طرح استنتاج معارض لما صرح به فكتب أن أدلة جدوى دواء آيفرمكتن كعلاج لفيروس كورونا 2019 غير كافية. وبعد نشرها لم يتوقف عن الحديث عن فوائد آيفرمكتن لمدة أسبوعين بعد نشر ورقته (حتى تاريخ 29 يناير 2022) إلى أن تم منعه من الظهور والكتابة. “أندرو هيل” بنفسه أخبر الدكتور “بيير كوري” بأنه غير مسموح له بالحديث. حسابه على تويتر تم حذفه (رابط حسابه في الأسفل).


الدكتور “أندرو أوين” ومشروع “يونيتيد”

يقول الدكتور “أندرو هيل” في وثائقي “رسالة للدكتور أندرو هيل”، أن هناك طرف آخر تدخل في كتابة الاستنتاج. وذكر بالتحديد جهة يونيتيد دون الإشارة لشخص محدد. أحد الصحفيين الاستقصائيين “فيل هاربر” إطّلع على الورقة وراجع بياناتها الوصفية “الميتا-داتا” ومن خلالها تمكن من رصد اسم “أندرو أوين” في ثلاثة نسخ من الورقة العلمية قبل نشرها في 14 يناير 2022 علمًا بأن اسم “أندرو أوين” غير مسجل مع المشاركين في الورقة. وفي النسخة المنشورة بتاريخ 18 يناير تظهر جمل إضافية؛ يقول مستشار تحليل النصوص forensic consultant بأن من كتبها شخص آخر.

يترأس الدكتور “أندرو أوين” مشروع يونيتيد في جامعة ليفربول. وحصل على منحة ٤٠ دولار من يونيتيد. أي نفس الجهة التي تدخلت في تلك الورقة العلمية، ولو تم إضافة اسم “أندرو أين في الورقة” سيتوجب عليه إعلان تعارض المصالح لكونه يعمل في جهة منافسة. وفي منشورات منظمة الصحة العالمية التي توصي بعدم استخدام دواء آيفرمكتن يظهر أيضًا اسم “أندرو أوين” من بين من قدموا الأدلة للمنظمة.






روابط

الورقة العلمية “Ivermectin for COVID-19: Addressing Potential Bias and Medical Fraud”
https://doi.org/10.1093/ofid/ofab645

وثائقي “رسالة للدكتور أندرو هيل | الدكتورة تيس لوري
A Letter to Dr Andrew Hill | Dr Tess Lawrie | Oracle Films”
https://rumble.com/vwfia3-a-letter-t...cle-films.html

فيديو من FCCC بعنوان “التحديث الأسبوعي ٩ مارس ٢٠٢٢: أندرو هيل وآيفرمكتن
FLCCC Weekly Update March 9, 2022: Andrew Hill and Ivermectin
https://rumble.com/vx3mot-flccc-week...vermectin.html

حساب الدكتور أندرو هيل المحذوف على تويتر
https://twitter.com/DrAndrewHill

صفحة الصحفي الاستقصائي “فيل هاربر” على منصة سوب-ستاك
https://philharper.substack.com





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ Alias على المشاركة المفيدة:
شناف (16-04-2022)
  #2182  
قديم 17-04-2022, 07:39 PM
Alias Alias غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2022
رقـم العضـويـة : 48143
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 255
أعجبني: 58
تلقى إعجاب 89 مرة في 79 مشاركة
منشن: 2 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

عدة ولايات أمريكية تسمح ببيع آيفرمكتن في الصيدليات من دون وصفة كما كان في السابق قبل جائحة كورونا،
وكذلك السماح لمقدمي الرعاية الصحية بصرف آيفرمكتن وهايدروكسي كلوركوين لعلاج كورونا.




'Don't run to the farm store:' Tennessee lawmakers approve ivermectin availability | NewsChannel5 Nashville
https://www.newschannel5.com/news/do...n-availability

New Hampshire House approves bill to allow pharmacists to dispense ivermectin for COVID-19 | WMUR
https://www.wmur.com/article/new-ham...id-19/39456443

Kansas Senate passes bill boosting access to ivermectin and weakening school vaccine rules | KCUR
https://www.kcur.org/politics-electi...-vaccine-rules





رد مع اقتباس
  #2183  
قديم 26-04-2022, 09:45 PM
دهليز دهليز غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
رقـم العضـويـة : 40303
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,287
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 470 مرة في 387 مشاركة
منشن: 151 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

وزارة الصحة السعودية على تويتر: ""مواعيد حجز الجرعة "التنشيطية الثانية" من لقاح كورونا متاحة لمن يرغب من الفئة العمرية (50) عاماً فأكثر، وذلك لمن أتم (8) أشهر على أخذ الجرعة التنشيطية الأولى. ويمكن حجز الموعد عبر تطبيق صحتي

https://mobile.twitter.com/SaudiMOH/...90791083020289

لاحظوا الاس:؛ت؛:ح،؛:م"؛؛ا؛؛:ر عيني عينك يسمونها (((الجرعة التنشيطية الثانية بدلا من عبارة الجرعةالرابعة))) علشان يسوقونها (((للمرة الرابعة))) على ال ح؛:م*؛:ي:؛؛ر اللي أخذوا ثلاث جرعات

طبعا كالعادة الان يقولون لمن يريد أخذ الجرعة الرابعة وبعد شهر أو شهرين راح يسوقون ال ع::ب؛؛:ي؛؛:د هش هش بالعصا علشان ياخذونها غصب من ورى خشومهم وياكلونها زي ما اكلوها على قفاهم بنفس الطريقة مرة ومرتين وثلاث

ليكن شعار من لم يتلوث دمه بعد:
لا للقااااااح لا للتعديل الجيني والعبث بصحتنا

قلنا لكم بأن المسرحية لم تنتهي بعد وستستمر حتى الجرعة الثامنة لكن خلوكم متمسكين بشعار ال ع؛::ب:؛ي،:د الحكومة أبخص ههههههههه





رد مع اقتباس
  #2184  
قديم 27-04-2022, 03:10 PM
الصورة الرمزية تورنيدو
تورنيدو تورنيدو غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
رقـم العضـويـة : 21346
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,929
أعجبني: 7
تلقى إعجاب 98 مرة في 88 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دهليز
وزارة الصحة السعودية على تويتر: ""مواعيد حجز الجرعة "التنشيطية الثانية" من لقاح كورونا متاحة لمن يرغب من الفئة العمرية (50) عاماً فأكثر، وذلك لمن أتم (8) أشهر على أخذ الجرعة التنشيطية الأولى. ويمكن حجز الموعد عبر تطبيق صحتي

https://mobile.twitter.com/saudimoh/...90791083020289

لاحظوا الاس:؛ت؛:ح،؛:م"؛؛ا؛؛:ر عيني عينك يسمونها (((الجرعة التنشيطية الثانية بدلا من عبارة الجرعةالرابعة))) علشان يسوقونها (((للمرة الرابعة))) على ال ح؛:م*؛:ي:؛؛ر اللي أخذوا ثلاث جرعات

طبعا كالعادة الان يقولون لمن يريد أخذ الجرعة الرابعة وبعد شهر أو شهرين راح يسوقون ال ع::ب؛؛:ي؛؛:د هش هش بالعصا علشان ياخذونها غصب من ورى خشومهم وياكلونها زي ما اكلوها على قفاهم بنفس الطريقة مرة ومرتين وثلاث

ليكن شعار من لم يتلوث دمه بعد:
لا للقااااااح لا للتعديل الجيني والعبث بصحتنا

قلنا لكم بأن المسرحية لم تنتهي بعد وستستمر حتى الجرعة الثامنة لكن خلوكم متمسكين بشعار ال ع؛::ب:؛ي،:د الحكومة أبخص ههههههههه

لقمت ثنتين و باخذ الثالثة الليلة !
لقمة العيش صعبة





رد مع اقتباس
  #2185  
قديم 27-04-2022, 04:26 PM
دهليز دهليز غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
رقـم العضـويـة : 40303
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,287
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 470 مرة في 387 مشاركة
منشن: 151 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تورنيدو
لقمت ثنتين و باخذ الثالثة الليلة !
لقمة العيش صعبة

لو خيرت بين لقمة عيشك حتى لو كانت تلك الوظيفة تمكنك من شراء أرقى أنواع الكافيار يوميا لكن وأنت مليئ بالامراض،
وبين ركل الوظيفة في وجوههم حتى لو اضطريت تاكل تميس مع شاهي كل يوم مقابل ان تنعم بالصحة والنوم الهانئ ؟! وش تختار!!!!

لكن خلاص اللي بيلقم مرة ومرتين بيلقم عشر (هي تعتمد على شخصية الواحد) ، وهذا أصلا اللي خلاهم (الحكام الطغاة) يتسلطون علينا ، لقوا أشباه بشر بكثرة! مستعدين يلقمون إلى مالا نهاية بتبريرات واهية مثل تبريرك!





رد مع اقتباس
  #2186  
قديم 28-04-2022, 01:21 AM
الصورة الرمزية سارة
سارة سارة غير متواجد حالياً
Miss Movin' On
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 1666
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 13,745
أعجبني: 2,994
تلقى إعجاب 4,363 مرة في 3,184 مشاركة
منشن: 59 مشاركة
الإشارات: 2 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دهليز
لو خيرت بين لقمة عيشك حتى لو كانت تلك الوظيفة تمكنك من شراء أرقى أنواع الكافيار يوميا لكن وأنت مليئ بالامراض،
وبين ركل الوظيفة في وجوههم حتى لو اضطريت تاكل تميس مع شاهي كل يوم مقابل ان تنعم بالصحة والنوم الهانئ ؟! وش تختار!!!!

من وين تجيك الصحة والنوم الهانئ وانت أكلك تميس وشاهي






التـوقيـع
رد مع اقتباس
  #2187  
قديم 28-04-2022, 01:33 AM
دهليز دهليز غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
رقـم العضـويـة : 40303
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,287
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 470 مرة في 387 مشاركة
منشن: 151 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة
من وين تجيك الصحة والنوم الهانئ وانت أكلك تميس وشاهي

مع المثابرة والاجتهاد راح يتحسن وضعه المادي حتى لو كان تحسن بطيئ ويصير ياكل مع التميس فول وإذا تحسن وضعه أكثر يضيف للفول فحل بصل
وبعدها نص دجاجة شواية وبعدها بسنوات يصير ياكل ستيك عند الشيف نصرت

قلة ذات اليد لا تستمر للأبد! لكن العبث بالصحة بمواد كيماوية تخرب الجهاز المناعي للابد هذه غبااااااء





رد مع اقتباس
  #2188  
قديم 28-04-2022, 01:36 AM
الصورة الرمزية دريمه
دريمه دريمه متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
رقـم العضـويـة : 8459
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 29,808
أعجبني: 5,146
تلقى إعجاب 10,722 مرة في 8,729 مشاركة
منشن: 313 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

احنا مادري اشسالفة كرونا رجعت عندنا .






التـوقيـع .
قطر

هذي البلد قبل يغـدي عندها وجــد
استلهمت الإنجاز و أضحت عظيمة

قطر هي اللي رسخت قيمة المجـد
لولا قـطر مـا كـان للمجــد قـيمـة
.
رد مع اقتباس
  #2189  
قديم 28-04-2022, 01:57 AM
دهليز دهليز غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
رقـم العضـويـة : 40303
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,287
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 470 مرة في 387 مشاركة
منشن: 151 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دريمه
احنا مادري اشسالفة كرونا رجعت عندنا .

رجعت علشان يمشي سوق الجرعة الرابعة

الجرعة الرابعة = تحويل البشر إلى زومبي





رد مع اقتباس
  #2190  
قديم 28-04-2022, 11:34 AM
الصورة الرمزية تورنيدو
تورنيدو تورنيدو غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
رقـم العضـويـة : 21346
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,929
أعجبني: 7
تلقى إعجاب 98 مرة في 88 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دهليز
رجعت علشان يمشي سوق الجرعة الرابعة

الجرعة الرابعة = تحويل البشر إلى زومبي

طيب و اذا تحول البشر الى زومبي بتجلس أنت الوحيد البني آدم و الزومبي يطردون وراك !
خلك زومبي مع الناس
و على قول المثل حشر مع الناس عيد





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ تورنيدو على المشاركة المفيدة:
Unpredictable (28-04-2022)
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 02:17 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2022