العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > أقسام الأصدقاء > الإستراحة

الملاحظات

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل ستاخذ اللقاح ؟
نعم واللقاح مأمون 55 52.38%
لا والف لا 50 47.62%
المصوتون: 105. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #2191  
قديم 28-04-2022, 07:11 PM
دهليز دهليز غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
رقـم العضـويـة : 40303
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,287
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 470 مرة في 387 مشاركة
منشن: 151 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تورنيدو
طيب و اذا تحول البشر الى زومبي بتجلس أنت الوحيد البني آدم و الزومبي يطردون وراك !
خلك زومبي مع الناس
و على قول المثل حشر مع الناس عيد

لست الوحييييد من نجى من التعديل الجيني!

ثلث سكان العالم لم يأخذ ولا جرعة!
وثلثين فيهم من راح يدربي راسه و اخذ جرعة اولى بس وفيهم من لقم جرعتين وانتبه للخدعة وفيه من لقم الثالثة والرابعة.

(حشر مع الناس عيد) هذه يقولها الانهزاميين ضعفاء الشخصية الذين يتبعون القطيع

جسدي ملكي لوحدي! وأطلق شنب في العالم ما يقدر يحقن شي في جسمي غصب عني من خلال تهديد بقطع الراتب ومنع سفر والخرابيط هذي.....الخ





رد مع اقتباس
  #2192  
قديم 29-04-2022, 03:32 AM
Alias Alias غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2022
رقـم العضـويـة : 48143
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 255
أعجبني: 58
تلقى إعجاب 89 مرة في 79 مشاركة
منشن: 2 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

في 1 فبراير 2022 ألغت الدنمارك كل الاجراءات الاحترازاية وستكون [الدنمارك] أول دولة توقف برنامج التحصين ضد كورونا بداية من تاريخ 15 مايو وقد تعود له في الخريف إذا دعت الحاجة؛ وستقرر، في حالة الرجوع للتحصين، اختيار الوقت المناسب للبدء في عملية التحصين واختيار اللقاح ومن يحتاج للقاح؛ بدلاً من تحصين الجميع، الاصحاء منهم وغير الاصحاء.

في ظل وجود متحور اوميكرون وتفرعاته يستحيل منع انتشار الفيروس حتى في حالة تشديد الاجراءات الاحترازية.


https://youtu.be/c15m3yhlIxk






رد مع اقتباس
  #2193  
قديم 29-04-2022, 04:18 AM
دهليز دهليز غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
رقـم العضـويـة : 40303
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,287
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 470 مرة في 387 مشاركة
منشن: 151 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alias
في 1 فبراير 2022 ألغت الدنمارك كل الاجراءات الاحترازاية وستكون [الدنمارك] أول دولة توقف برنامج التحصين ضد كورونا بداية من تاريخ 15 مايو وقد تعود له في الخريف إذا دعت الحاجة؛ وستقرر، في حالة الرجوع للتحصين، اختيار الوقت المناسب للبدء في عملية التحصين واختيار اللقاح ومن يحتاج للقاح؛ بدلاً من تحصين الجميع، الاصحاء منهم وغير الاصحاء.

في ظل وجود متحور اوميكرون وتفرعاته يستحيل منع انتشار الفيروس حتى في حالة تشديد الاجراءات الاحترازية.


https://youtu.be/c15m3yhlIxk


هنا مربط الفرس

تصريحات كلها مراوغة تخفيف الاحترازات (مؤقت ) علشان ما يقبسون الناس في وجوههم ! يتظاهرون بأنهم يتعاملون مع كورونا بحسب مدى انتشاره لكن كله كذب في كذب مجرد تصريحات إعلامية يتحكمون بالاغبياء من الناس من خلالها)

ألمانيا وفرنسا وقطر والسعودية واليونان وإيطاليا بدأو بالجرعة الرابعة ( طبعا لازالوا يستغبون الناس الان يدعون كبار السن لاخذها وبعد شهر أو شهرين تصير للجميع + إلزامية)

بوتين فضحهم خلاص هههههههههه كب العشاء على قولة حبايب قلبي الكويتيين





رد مع اقتباس
  #2194  
قديم 30-04-2022, 01:35 PM
الصورة الرمزية دريمه
دريمه دريمه متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
رقـم العضـويـة : 8459
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 29,808
أعجبني: 5,146
تلقى إعجاب 10,722 مرة في 8,729 مشاركة
منشن: 313 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دهليز
رجعت علشان يمشي سوق الجرعة الرابعة

الجرعة الرابعة = تحويل البشر إلى زومبي

اتهقى ؟!

يخسون

ماراح أخذ الثالثة ولا الرابعة نحاااسة فيهم .
أول شي خذيت جرعتين لأني كنت مقتنعة ، وصدقتهم ، بس الحين بلااا ، يهبوون .






التـوقيـع .
قطر

هذي البلد قبل يغـدي عندها وجــد
استلهمت الإنجاز و أضحت عظيمة

قطر هي اللي رسخت قيمة المجـد
لولا قـطر مـا كـان للمجــد قـيمـة
.
رد مع اقتباس
  #2195  
قديم 30-04-2022, 05:57 PM
الصورة الرمزية Cancer
Cancer Cancer غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2021
رقـم العضـويـة : 48015
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 34
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

قام 1000 محامي وأكثر من 10000 طبيب برفع دعوى قضائية لانتهاك قانون نورمبرغ!
حيث كشفوا أن اختبار كورونا (PCR) غير صحيح، وأن الأطباء يقومون بالاحتيال عندما يصفون أي حالة وفاة بسبب المرض المصاحب على أنها حالة وفاة بسبب فيروس كورونا.
لم يتم تصميم اختبار (PCR) أبدًا للكشف عن مسببات الأمراض، وهو غير دقيق بنسبة 100ظھ في عيار 35 دورة... وقد تم ضبط جميع اختبارات (PCR) تحت إشراف CDC على عيار 37 إلى 45 دورة... مركز السيطرة على الأمراض (CDC) يدرك أن الاختبارات التي تزيد عن 28 دورة لا تسمح بالحصول على نتيجة إيجابية موثوقة.. ويؤدي هذا إلى زيف أكثر من 90% من حالات "العدوى" المزعومة لـ Covid المكتشفة باستخدام هذا الاختبار غير الصحيح ...
فحص (PCR)
https://academic.oup.com/cid/article/72/11/e921/5912603
ما مدى دقة فحص PCR؟
وهل لعدد الدورات في الجهاز Cycle تأثير على النتيجة؟
وهل يفرق الفحص بين أنواع عائلة الفيروسات المختلفة؟
https://video.twimg.com/ext_tw_video...VS4B2iPr4E.mp4
برلماني ايرلندي يسائل مدير مراقبة الصحة ..!!
اذا دخل شخص للمستشفى بسبب أزمة قلبية أو سقوط من علو أو كسر بالساق، ومات، ثم مسحة الكورونا ظهرت ايجابية (بدون أعراض)
فماذا تسجلون سبب الوفاة ؟!
أجاب: نسجلها ((كورونا)) هذه تعليمات منظمة الصحة ...
https://video.twimg.com/ext_tw_video...wtnd02WOCQ.mp4
https://www.youtube.com/watch?v=eLwc5apfnBU
https://www.youtube.com/watch?v=_mw2rL1UnaE






التـوقيـع
رد مع اقتباس
  #2196  
قديم 30-04-2022, 10:03 PM
دهليز دهليز غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
رقـم العضـويـة : 40303
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,287
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 470 مرة في 387 مشاركة
منشن: 151 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دريمه
اتهقى ؟!

يخسون

ماراح أخذ الثالثة ولا الرابعة نحاااسة فيهم .
أول شي خذيت جرعتين لأني كنت مقتنعة ، وصدقتهم ، بس الحين بلااا ، يهبوون .

كويس انك ما اخذتي الثالثة
اهربي من الثالثة تراها قويييييية

واحد من اخواني عمره في بداية الثلاثين يمارس الرياضه بشكل شبه منتظم واكله صحي الى حد ما وما كان يشتكي من اي مرض نهائيا لكن بعد شهر ونص من أخذ الجرعة الثالثة صار عنده فرط نشاط في الغدة الدرقية وارتفاع كبير في ضغط الدم وصداع ما يخليه ينام!

يشتكي لي متحسف بنبرة صوت فيها ندم يقول لي ياليتني طاوعتك و ما أخذت ولا جرعة ، طبعا أنا نصحته في بداية كورونا قلت له انتبه تأخذ التطعيم (قلت له بدال اللقاح استخدم بروبوليس وغذاء ملكات النحل يوميا مع الرياضة ومناعتك راح تصير حديد )وكان يقول لي (رح شف الاخبار في الصين كيف الناس يتطايحون في الشارع موتى، كيف تقول لي لا تطعم! تبيني أجازف بحياتي؟ )

أيضا لا حظت على والدتي بأنها صارت تحس بتعب كبير في أدنى مجهود اعتيادي ( ما كانت كذا قبل الجرعة الثالثة)
ايضا تحس بخمول شديييد وتنام كثير مع ان صار لها 4 شهور ماخذه الجرعة الثالثة

طبعا امي مسكينة ماتدري بأنه بسبب الجرعة الثالثة لذلك تقول لنا ( أنا مدري وش صار لي من تالي يا عيالي احس اني كبرت 10 سنين فجأة لدرجة ان حتى عظامي صارت بصعوبة تشيلني)





رد مع اقتباس
  #2197  
قديم 30-04-2022, 11:33 PM
الصورة الرمزية دريمه
دريمه دريمه متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
رقـم العضـويـة : 8459
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 29,808
أعجبني: 5,146
تلقى إعجاب 10,722 مرة في 8,729 مشاركة
منشن: 313 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دهليز
كويس انك ما اخذتي الثالثة
اهربي من الثالثة تراها قويييييية

واحد من اخواني عمره في بداية الثلاثين يمارس الرياضه بشكل شبه منتظم واكله صحي الى حد ما وما كان يشتكي من اي مرض نهائيا لكن بعد شهر ونص من أخذ الجرعة الثالثة صار عنده فرط نشاط في الغدة الدرقية وارتفاع كبير في ضغط الدم وصداع ما يخليه ينام!

يشتكي لي متحسف بنبرة صوت فيها ندم يقول لي ياليتني طاوعتك و ما أخذت ولا جرعة ، طبعا أنا نصحته في بداية كورونا قلت له انتبه تأخذ التطعيم (قلت له بدال اللقاح استخدم بروبوليس وغذاء ملكات النحل يوميا مع الرياضة ومناعتك راح تصير حديد )وكان يقول لي (رح شف الاخبار في الصين كيف الناس يتطايحون في الشارع موتى، كيف تقول لي لا تطعم! تبيني أجازف بحياتي؟ )

أيضا لا حظت على والدتي بأنها صارت تحس بتعب كبير في أدنى مجهود اعتيادي ( ما كانت كذا قبل الجرعة الثالثة)
ايضا تحس بخمول شديييد وتنام كثير مع ان صار لها 4 شهور ماخذه الجرعة الثالثة

طبعا امي مسكينة ماتدري بأنه بسبب الجرعة الثالثة لذلك تقول لنا ( أنا مدري وش صار لي من تالي يا عيالي احس اني كبرت 10 سنين فجأة لدرجة ان حتى عظامي صارت بصعوبة تشيلني)

سلامتهم ومايشوفون شر يارب .

بس شوف بالنسبة للوالدة ، فيه أشياء كثيرة تسبب مثل هالأعراض ، يعني ممكن ما تكون من اللقاح ان شاءآلله
خل تشيك وتسوي تحاليل يمكن تحتاج أشياء معينة تاخذها فيتامينات أو شي ثاني .
أحسن عشان ماتفكرون وتحاتون .

أنا كثير من أهلي ما أخذوا الجرعات رافضينها ، وفرحوا كثير لما أصروا على موقفهم لين تحسن الوضع وهدأت الأمور كثير .






التـوقيـع .
قطر

هذي البلد قبل يغـدي عندها وجــد
استلهمت الإنجاز و أضحت عظيمة

قطر هي اللي رسخت قيمة المجـد
لولا قـطر مـا كـان للمجــد قـيمـة
.
رد مع اقتباس
  #2198  
قديم 01-05-2022, 01:54 AM
دهليز دهليز غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
رقـم العضـويـة : 40303
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,287
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 470 مرة في 387 مشاركة
منشن: 151 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دريمه
سلامتهم ومايشوفون شر يارب .

بس شوف بالنسبة للوالدة ، فيه أشياء كثيرة تسبب مثل هالأعراض ، يعني ممكن ما تكون من اللقاح ان شاءآلله
خل تشيك وتسوي تحاليل يمكن تحتاج أشياء معينة تاخذها فيتامينات أو شي ثاني .
أحسن عشان ماتفكرون وتحاتون .

أنا كثير من أهلي ما أخذوا الجرعات رافضينها ، وفرحوا كثير لما أصروا على موقفهم لين تحسن الوضع وهدأت الأمور كثير .

تسلمين الشر مايجيك

جبنا لها مكملات من ايهيرب مثل اوميجا3 وبعض الفيتامينات تستخدمهن حاليا،

أتمنى أن الأعراض اللي عند الوالدة مهيب من اللقاح لكن بالنسبة لي الجرعة الثالثة هي المشتبه به الأول (للأسف طبعا)





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ دهليز على المشاركة المفيدة:
دريمه (02-05-2022)
  #2199  
قديم 01-05-2022, 04:18 AM
الصورة الرمزية إيفآ
إيفآ إيفآ غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2016
رقـم العضـويـة : 42242
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 3,650
أعجبني: 887
تلقى إعجاب 1,190 مرة في 974 مشاركة
منشن: 15 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي



^

عالم مابعد كورونا : ماكانت كلمة عابره !






التـوقيـع
رد مع اقتباس
  #2200  
قديم 01-05-2022, 07:32 AM
الصورة الرمزية قضاعة
قضاعة قضاعة غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2022
رقـم العضـويـة : 48223
العمر: 35
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 986
أعجبني: 444
تلقى إعجاب 417 مرة في 324 مشاركة
منشن: 23 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيفآ


^

عالم مابعد كورونا : ماكانت كلمة عابره !

جدول الأعمال اللي حطيتيه مسرّب؟؟





رد مع اقتباس
  #2201  
قديم 01-05-2022, 12:35 PM
الصورة الرمزية Cancer
Cancer Cancer غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2021
رقـم العضـويـة : 48015
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 34
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي


تركيا توقف نشر بيانات إصابات ووفيات كورونا ..
توقفت وزارة الصحة التركية عن نشر بيانات إصابات ووفيات فيروس كورونا ..
وكانت اللجنة العلمية بوزارة الصحة التركية اتخذت قرارا بهذا الشأن في اجتماعها ..

خشية لفت الانتباه للتمويل الأميركي لمعهد ووهان الصيني.. اتهامات لمسؤولين أميركيين بعرقلة التحقيق بمنشأ كورونا ..
أكد مسؤولون سابقون في وزارة الخارجية الأميركية -في تصريحات لـ"فوكس نيوز" ( FOX NEWS)‏- أنه تم تحذير مسؤولين رفيعي المستوى في الوزارة من متابعة التحقيقات بشأن نشأة فيروس كورونا، وسط مخاوف من أن يلفت ذلك الانتباه إلى التمويل الأميركي لمعهد ووهان بالصين ..

تشكيك في بيانات استندت إليها منظمة الصحة حول كورونا.. وعودة فرضية تصنيع الفيروس ..
كشف تحقيق لصحيفة الغارديان أن منظمة الصحة العالمية كانت سياساتها مع كوفيد-19 على أساس بيانات معيبة من شركة تحليلات مشكوك في مصداقيتها، ومن بين كادرها عارضة لمحتوى البالغين ..
وفي وقت متأخر وبعدما اتصلت بها صحيفة الغارديان، أصدرت مجلة "ذي لانسيت" الطبية "تعبيرا عن القلق" بشأن دراستها المنشورة. كما أصدرت مجلة "نيو إنغلاند" إشعارا مشابها.
وتوصل تحقيق الغارديان إلى أن العديد من موظفي شركة "سرجيسفير" لا توجد بيانات عن خلفيتهم، أو أن لديهم خلفية علمية ضعيفة أو معدومة. ويبدو أن أحد الموظفين المدرجين كمحرر علوم هو مؤلف خيال علمي، وموظفة أخرى مدرجة كمديرة تنفيذية للتسويق هي عارضة محتوى للبالغين ..









التـوقيـع
رد مع اقتباس
  #2202  
قديم 04-05-2022, 03:53 PM
الصورة الرمزية Cancer
Cancer Cancer غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2021
رقـم العضـويـة : 48015
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 34
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي


سورجيسفير

https://violationtracker.goodjobsfir.../parent/pfizer
"فايزر" تكشف عن ارتفاع عائداتها بنسبة اكثر من 75 بالمئة ..
حصدت مليارات الدولارات من لقاح كوفيد19 ..​








التـوقيـع
رد مع اقتباس
  #2203  
قديم 06-05-2022, 01:00 AM
الصورة الرمزية Heidi
Heidi Heidi غير متواجد حالياً
هايدي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2020
رقـم العضـويـة : 47223
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 1,623
أعجبني: 859
تلقى إعجاب 616 مرة في 469 مشاركة
منشن: 108 مشاركة
الإشارات: 2 موضوع
افتراضي

وزيرة الصحة الباكاستانية قالت بلسانها ما خذت اللقاح ولا انصحكم فيه والي ياخذه يوقع على مسؤوليته
والهند الغت برنامج التطعيم
الكويت بعد الغته

متى يجي دور السعودية؟ ان شاء الله ما تكون اخر دولة





رد مع اقتباس
  #2204  
قديم 06-05-2022, 01:01 AM
الصورة الرمزية كيم جونغ اون
كيم جونغ اون كيم جونغ اون غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2021
رقـم العضـويـة : 48088
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 621
أعجبني: 114
تلقى إعجاب 151 مرة في 123 مشاركة
منشن: 38 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heidi
وزيرة الصحة الباكاستانية قالت بلسانها ما خذت اللقاح ولا انصحكم فيه والي ياخذه يوقع على مسؤوليته
والهند الغت برنامج التطعيم
الكويت بعد الغته

متى يجي دور السعودية؟ ان شاء الله ما تكون اخر دولة

هايدي ما اخذتي ولا جرعه الى الحين ! ؟






التـوقيـع https://ask.fm/kimjong927588

رد مع اقتباس
  #2205  
قديم 06-05-2022, 01:05 AM
الصورة الرمزية Heidi
Heidi Heidi غير متواجد حالياً
هايدي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2020
رقـم العضـويـة : 47223
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 1,623
أعجبني: 859
تلقى إعجاب 616 مرة في 469 مشاركة
منشن: 108 مشاركة
الإشارات: 2 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيم جونغ اون
هايدي ما اخذتي ولا جرعه الى الحين ! ؟

انا من الفئة الصامدة ضد الأوبئة ههه لازم يكون فيه مجموعة تساعد المتضررين وانا تطوعت عشانكم اني ما ادخل اي لقاح في جسمي في حال احتجتوا دم سليم High Quality





رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 02:07 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2022