العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > أقسام الأصدقاء > الإستراحة

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:
آهابس, الحنون, الشيطان الاكبر, دايخ, دريمه, جودي أبوت, غموض, عبد الحميد, عودة ماري منيب, كَلِماتْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #4801  
قديم 03-09-2020, 11:48 PM
كَلِماتْ كَلِماتْ غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
رقـم العضـويـة : 42337
الدولة: بين الجميع
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 5,984
أعجبني: 7,849
تلقى إعجاب 1,607 مرة في 1,272 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطاارق
أي نقد من جدك ؟

انت طبعا من اللي يدارونها


اكره التناقض والكل له اسبابه ما تهمني

اتكلم عن نفسي

امس خسرنا العضوة الامازيقية الجميلة بسببها

انت اي شخص تجي وحدة وبصفة مستمرة تنشب لاي عضو

اقل شي ك.. امك يا ابن الق... طبعا فيه ناس تطنش

وفيه ناس لا يعتبرونه تعدي صارخ على كرامتهم وسيردون

وردوا عليها بالمثل والخاسر الشبكة

..

صار لي فترة من الزمن
+
يخيب ضني بـ الكثير
=
بـ النسبة لك يـ @الطاارق < آخر واحد أضن فيه ذلك
/
عادي .. نكبر ونشوف

..






رد مع اقتباس
  #4802  
قديم 04-09-2020, 12:23 AM
الصورة الرمزية Ludi
Ludi Ludi غير متواجد حالياً
Calme
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 711
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 12,001
أعجبني: 2,569
تلقى إعجاب 5,222 مرة في 4,107 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطاارق
اجليها شوي خل نشوف يمكن يعقل

ماتوقع فضيحة بفضيحة هذا دواه






التـوقيـع
رد مع اقتباس
2 أعضاء أرسلوا إعجاب لـ Ludi على المشاركة المفيدة:
الطاارق (04-09-2020), her majesty (04-09-2020)
  #4803  
قديم 04-09-2020, 12:57 AM
الصورة الرمزية her majesty
her majesty her majesty غير متواجد حالياً
so what!❤
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
رقـم العضـويـة : 7891
الدولة: سابع سمآء
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 19,676
أعجبني: 7,388
تلقى إعجاب 5,522 مرة في 4,199 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الحميد
اختلطت علي الأمور
فمنهم من ذكرني في المفقودين للتشفي
والأسوأ من ذلك .. من ذكرني كمجاملة سطحية لي، ليجامل آخرين (مجاملة من الرتبة الثانية )

المتأكد منه أن الأستاذ الكبير @شناف و القمر الساطع @her majesty و العزيز @كيريتو كانوا يعبرون عن مشاعر حقيقة.
شكرا كبيرة آد الدنيا لكم

يااااهلا وسهلا عمو حميدوو. سعيده والله بعودتك






التـوقيـع
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ her majesty على المشاركة المفيدة:
عبد الحميد (04-09-2020)
  #4804  
قديم 04-09-2020, 01:55 AM
الطاارق الطاارق غير متواجد حالياً
النجم الثاقب
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
رقـم العضـويـة : 40333
الدولة: طويق . .
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 9,620
أعجبني: 2,181
تلقى إعجاب 1,869 مرة في 1,552 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كَلِماتْ
..

أنا أقبل
+
هذه ضريبة التصريح بـ الأقوال
=
إن لم تستطع قبول النقد والانتقاد < لا تكتب أجل



..

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كَلِماتْ
..

صار لي فترة من الزمن
+
يخيب ضني بـ الكثير
=
بـ النسبة لك يـ @الطاارق < آخر واحد أضن فيه ذلك
/
عادي .. نكبر ونشوف


..


شفت كيف ناقضت نفسك تصير

وتصير علي واعترف اني اخطأت عادي

انا ما اتحكم بآراء أو علاقة أي عضو بالآخر

تضحك تسولف معك مع لودي هير نيو الخ من حقكم واحترمكم

من حقك وحق الجميع لكن اعتراضي عندما يصيب الضرر

غير اللي يدارونها وبكلمات نابية وش اللي ك امك ويا ابن

اعطيها او اعطيه على وجهه على أرض الواقع

هنا أنا طنشتها قلت فيه ناس يطنشون انا منهم

وبلغت حذفوا المشاركة المسيئة لي

مشكورين في نفس اليوم استلمت تانينا كذا بس توقفت مدري كم

واليوم اشوف تانينا توقفت 3 شهور








التـوقيـع شقردي . https://ask.fm/tt8899
رد مع اقتباس
  #4805  
قديم 04-09-2020, 01:57 AM
الطاارق الطاارق غير متواجد حالياً
النجم الثاقب
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
رقـم العضـويـة : 40333
الدولة: طويق . .
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 9,620
أعجبني: 2,181
تلقى إعجاب 1,869 مرة في 1,552 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ludi
ماتوقع فضيحة بفضيحة هذا دواه

هلا

والله انا اشوف التأجيل لأن الموضوع كبير ويمس غيره وفيه اشياء ماابي اقولها الان

خلونا نشوف






التـوقيـع شقردي . https://ask.fm/tt8899
رد مع اقتباس
  #4806  
قديم 04-09-2020, 02:27 AM
كَلِماتْ كَلِماتْ غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
رقـم العضـويـة : 42337
الدولة: بين الجميع
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 5,984
أعجبني: 7,849
تلقى إعجاب 1,607 مرة في 1,272 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطاارق
شفت كيف ناقضت نفسك

..

لا ما شفت

..

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطاارق
وش اللي كـs امك ويا ابن
وبلغت حذفوا المشاركة المسيئة لي

..

لا أعلم عن ماذ تتحدث
+
أنا ضد الفُحش بـ الأقوال
=
لن أقبله إلا إذا كان دفاع عن النفس
/
كما قال المثل " من بغى الدح ، لا يقول أح "

..







رد مع اقتباس
  #4807  
قديم 04-09-2020, 02:55 AM
الصورة الرمزية Ludi
Ludi Ludi غير متواجد حالياً
Calme
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 711
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 12,001
أعجبني: 2,569
تلقى إعجاب 5,222 مرة في 4,107 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطاارق
هلا

والله انا اشوف التأجيل لأن الموضوع كبير ويمس غيره وفيه اشياء ماابي اقولها الان

خلونا نشوف

لازم ضرب الحديد وهو حامي
هات اللي عندك واعطيك اللي عندي عشان نسوي تحديد الكل






التـوقيـع
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ Ludi على المشاركة المفيدة:
الطاارق (04-09-2020)
  #4808  
قديم 04-09-2020, 03:45 AM
الصورة الرمزية حاطب نهار
حاطب نهار حاطب نهار غير متواجد حالياً
...
 
تاريخ التسجيل: Apr 2017
رقـم العضـويـة : 42813
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,543
أعجبني: 523
تلقى إعجاب 1,003 مرة في 838 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة her majesty
مسفريني وين ياحظي .. شتقصد هاه

تو انتبه لردك


ما اقصد شيء والله
بس لما امس راجعت مواضيعك _ وهذي اول مره اسويها بالمناسبه_ مالقيت الموضوع
قلت فـ بالي مسفرينها هي وقشها ^_^







التـوقيـع ما ترك الحق لي صديقا !
رد مع اقتباس
  #4809  
قديم 04-09-2020, 03:48 AM
Profile Profile غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2020
رقـم العضـويـة : 46635
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,235
أعجبني: 155
تلقى إعجاب 253 مرة في 220 مشاركة
افتراضي

سعيد بعودتك @عبد الحميد





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ Profile على المشاركة المفيدة:
عبد الحميد (04-09-2020)
  #4810  
قديم 04-09-2020, 04:17 AM
عاشق هالرمل عاشق هالرمل غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
رقـم العضـويـة : 7740
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 6
أعجبني: 1
تلقى إعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كَلِماتْ
..



حللت أهلاً

+

و وطأت سهلاً

=





..



الله يسعدك شكراً


أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ عاشق هالرمل على المشاركة المفيدة:
كَلِماتْ (04-09-2020)
  #4811  
قديم 04-09-2020, 07:18 AM
الصورة الرمزية alouchee
alouchee alouchee غير متواجد حالياً
نـــذل شوووي .........
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 787
العمر: 100
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 5,249
أعجبني: 10
تلقى إعجاب 423 مرة في 388 مشاركة
Icon10

*



الأرملة السوداء .....




‎.







التـوقيـع
*






.
رد مع اقتباس
  #4812  
قديم 04-09-2020, 07:35 AM
عبد الحميد عبد الحميد غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Nov 2019
رقـم العضـويـة : 46490
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,901
أعجبني: 697
تلقى إعجاب 909 مرة في 661 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة her majesty
يااااهلا وسهلا عمو حميدوو. سعيده والله بعودتك

وأنا والله سعيد بتشريفك للمنتدى وأعضائه بالتواجد فيه

لأول مرة لم أشعر بأي فقد بسبب توقيفي عن المشاركة، فبعد هجرك للاستراحة صارت مكان بالغ الكآبة، ينعق فيه الغربان، والمضحك أنهم زادوا من نعقيهم لتنشيط الاستراحة، ولكن هيهات لغربان أن يشغلوا مكان الرائعة هير ماجستي.





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ عبد الحميد على المشاركة المفيدة:
her majesty (05-09-2020)
  #4813  
قديم 04-09-2020, 07:40 AM
عبد الحميد عبد الحميد غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Nov 2019
رقـم العضـويـة : 46490
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,901
أعجبني: 697
تلقى إعجاب 909 مرة في 661 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Profile
سعيد بعودتك @عبد الحميد


أعتذر منك سيد بروفايل، فمعرفك جديد، وظننت أنك من المجموعة "إياها"
وسعيا لعدم احراج أفراد تلك المجموعة لم أذكر أحدا منهم.







رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ عبد الحميد على المشاركة المفيدة:
Profile (04-09-2020)
  #4814  
قديم 04-09-2020, 10:21 AM
الصورة الرمزية كُـحـل
كُـحـل كُـحـل متواجد حالياً
وشـايـة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 1439
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 2,539
أعجبني: 148
تلقى إعجاب 546 مرة في 402 مشاركة
افتراضي

يورا
ديمة
الدولي
نيولفر
لوموند
بيروت






التـوقيـع
مدري هو الحضور والا الغياب أللي أكثر حضور.. ومدري منهو سارق الفرح..؟!!
مدري وش قيمة الوقت إذا طال عمر الإنتظار..؟!!
رد مع اقتباس
  #4815  
قديم 04-09-2020, 08:02 PM
الصورة الرمزية عزف منفرد
عزف منفرد عزف منفرد غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
رقـم العضـويـة : 37308
العمر: 44
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 11,110
أعجبني: 1,148
تلقى إعجاب 2,402 مرة في 1,830 مشاركة
افتراضي


@تانينا

وفي الليلة الظلماء يُفتقدُ البدرُ

أعيدوا لنا النور والبهجة






رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ عزف منفرد على المشاركة المفيدة:
تانينا (05-09-2020)
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 07:56 AM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, JelsoftH Enterprises Ltd