العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18-03-2023, 06:53 PM
المراسل المراسل غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2022
رقـم العضـويـة : 48573
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,267
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 99 مرة في 95 مشاركة
منشن: 2 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي الشرطة تستعد لتوجيه اتهام لترامب بقضية علاقاته بنجمة افلام اباحية

أجهزة الأمن الفدرالية والمحلية تستعد لاحتمال توجيه الاتهام للرئيس
السابق دونالد ترامب في قضية مدفوعاته المزعومة للنجمة الإباحية ستورمي دانيالز.

ونقلت قناة “إن بي سي” عن مسؤولين أمريكيين قولهم،
إن الوكالات الأمنية تجري تقييمات أمنية أولية، وتناقش الخطط الأمنية المحتملة في المنطقة المحيطة بمحكمة مانهاتن الجنائية بنيويورك في حال اتهام ترامب
في قضية ستورمي دانيالز ومثوله أمام المحكمة.

التحقيقات تجري مع ترامب في قضية التزوير المحتمل للإقرارات المالية، والمتعلقة بالمزاعم حول دفع ممثلي ترامب مبلغ 130 ألف دولار لنجمة الأفلام الإباحية ستيفاني كليفورد (المعروفة باسمها المستعار ستورمي دانيالز) خلال حملته الانتخابية عام 2016 مقابل الصمت عن علاقة ترامب بها التي تعود لعام 2006.

شاهد صور الممثلةستورمي :
https://alnasnews.com.jo/online/world/586680.html





رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18-03-2023, 07:01 PM
الصورة الرمزية ابو احمد A
ابو احمد A ابو احمد A غير متواجد حالياً
صقر حــر
 
تاريخ التسجيل: Dec 2018
رقـم العضـويـة : 44928
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 5,070
أعجبني: 562
تلقى إعجاب 843 مرة في 735 مشاركة
منشن: 26 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المراسل
أجهزة الأمن الفدرالية والمحلية تستعد لاحتمال توجيه الاتهام للرئيس
السابق دونالد ترامب في قضية مدفوعاته المزعومة للنجمة الإباحية ستورمي دانيالز.

ونقلت قناة “إن بي سي” عن مسؤولين أمريكيين قولهم،
إن الوكالات الأمنية تجري تقييمات أمنية أولية، وتناقش الخطط الأمنية المحتملة في المنطقة المحيطة بمحكمة مانهاتن الجنائية بنيويورك في حال اتهام ترامب
في قضية ستورمي دانيالز ومثوله أمام المحكمة.

التحقيقات تجري مع ترامب في قضية التزوير المحتمل للإقرارات المالية، والمتعلقة بالمزاعم حول دفع ممثلي ترامب مبلغ 130 ألف دولار لنجمة الأفلام الإباحية ستيفاني كليفورد (المعروفة باسمها المستعار ستورمي دانيالز) خلال حملته الانتخابية عام 2016 مقابل الصمت عن علاقة ترامب بها التي تعود لعام 2006.

شاهد صور الممثلةستورمي :
https://alnasnews.com.jo/online/world/586680.html

لعلمك يالمراسل غالبية الحاضرين مطلعون على كل الأخبار -
فمانحتاج منك شغل مراسل

ضع موضوع للنقاش-
مثلا في نفس هذا الموضوع -قل-
هل تعتقد ان ترامب في عمر يقارب الثمانين يمارس الفاحشة مع ممثلة دعارة؟ هل الشغلة ابتزاز.؟ هل الشغلة تشويه سمعة من قبل الديمقراطيين.؟ وهكذا- لجل يرفع قدرك ولاتكن نقال حثالة --

ومن ثم لانحتاج منك دعاية لموقعك .. وكالة الناس الاخبارية-

هل انت تعي والا بقعد لك في كل موضوع






رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18-03-2023, 07:06 PM
رحال رحال غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: May 2016
رقـم العضـويـة : 41623
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,148
أعجبني: 4
تلقى إعجاب 414 مرة في 367 مشاركة
منشن: 144 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

حرب قذره من اجل السلطه بين الديموقراطيين والجمهوريين واشغال الرأي العام ولكن اعتقد ان ترامب ليس غبيا ليكون فريسه للديموقراطيين





رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18-03-2023, 07:30 PM
[صقر] [صقر] غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Dec 2021
رقـم العضـويـة : 48095
العمر: 26
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,432
أعجبني: 4,355
تلقى إعجاب 1,392 مرة في 1,218 مشاركة
منشن: 35 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي



ترامب غبي جداً !!!
لديه من المال ما يمكنه من أن يشتري جزيرة في عرض المحيط الأطلسي، ويجلب إليها الشقراوات، والحسناوات، والفاتنات الساحرات، ثم يغرق في العسل، ويدفن جثته بين اللحوم.
تباً له ما أغباه !!!





رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18-03-2023, 07:48 PM
المراسل المراسل غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2022
رقـم العضـويـة : 48573
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,267
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 99 مرة في 95 مشاركة
منشن: 2 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال
حرب قذره من اجل السلطه بين الديموقراطيين والجمهوريين واشغال الرأي العام ولكن اعتقد ان ترامب ليس غبيا ليكون فريسه للديموقراطيين

ترامب دفع لها رشوة 130 الف دولار
من اجل تسكت وهي تريد اكثررررررررررررررر





رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18-03-2023, 07:53 PM
الصورة الرمزية د/عبدالله
د/عبدالله د/عبدالله غير متواجد حالياً
" ما قل - ودل "
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
رقـم العضـويـة : 43733
الدولة: في البيت ههه
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 26,337
أعجبني: 9,508
تلقى إعجاب 4,760 مرة في 4,236 مشاركة
منشن: 171 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

ان صحت هذه الاتهامات , فإن ترمب احمق واخرق , الحريم على قفا من يشيل في أمريكا , الم يجد الا عجوز الشيطان هذي هههه






التـوقيـع
" هذه المساحة منكم ولكم , فشاركونا اذا احببتم ولكم الشكر والتقدير "
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18-03-2023, 07:56 PM
الصورة الرمزية صبور
صبور صبور متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
رقـم العضـويـة : 8056
الدولة: القصيم - عنيزة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 9,504
أعجبني: 832
تلقى إعجاب 1,717 مرة في 1,294 مشاركة
منشن: 160 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

ليس من الحكمة الكلام عن قضايا مثل هذي ومثل
التهرب الضريبي ومثل الملفات السرية اللي نقلها
لفلوريدا الخ، طالما أنه رشح نفسه للرئاسة الآن،
لأن فيها شبهة (ولو أنها سخيفة) سوء استخدام
السلطة من قبل الحكومة الحالية، من الحكمة
تأجيلها لين يخرج من السباق، وعلى الأرجح أنه
سيخرج، وحتى لو فاز فيحاسب عليها وهو على
كرسي الحكم أو بعد انتهاء مدته حسب ما تراه
المحاكم وحسب ما هو مسجل في القانون عندهم

بدل تضييع الوقت في هالقضايا الأقل أهمية، من
الضروري البت في قضية اقتحام الكونجرس في
شهر يناير 2020 وتحريض المتظاهرين وزعم
تزوير الانتخابات -حتى بعد أن قال القضاء كلمته-
بمعنى محاولة هدم للنظام الديمقراطي الأمريكي
مع سبق الإصرار والترصد! ولولا أن عناية الرب
تدخلت في اللحظة الأخيرة وأنقذت الموقف لكانت
الولايات المتحدة الأمريكية اليوم من دول العالم
الثالث مثل جمهورية الكونجو الديمقراطية أو مثل
ديكتاتورياتنا من مشيخات وممالك وجمهوريات
تحت حكم ترامب اللي فوزه كان هو غلطة الشاطر






التـوقيـع
يا قومــي .. "أليــس فيكــم رجــلٌ رشيـــد؟!"

https://libral.org/vb/showthread.php?t=229014

(شيء من تاريخ النضال السلمي)




حساب تويتر:
subooor_2016
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18-03-2023, 07:59 PM
الصورة الرمزية صبور
صبور صبور متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
رقـم العضـويـة : 8056
الدولة: القصيم - عنيزة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 9,504
أعجبني: 832
تلقى إعجاب 1,717 مرة في 1,294 مشاركة
منشن: 160 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/عبدالله
ان صحت هذه الاتهامات , فإن ترمب احمق واخرق , الحريم على قفا من يشيل في أمريكا , الم يجد الا عجوز الشيطان هذي هههه

العلاقة قديمة قبل يفكر بالترشح للرئاسة،
لكن بعدما قرر يترشح لابد يراجع ماضيه






التـوقيـع
يا قومــي .. "أليــس فيكــم رجــلٌ رشيـــد؟!"

https://libral.org/vb/showthread.php?t=229014

(شيء من تاريخ النضال السلمي)




حساب تويتر:
subooor_2016
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ صبور على المشاركة المفيدة:
د/عبدالله (18-03-2023)
  #9  
قديم 18-03-2023, 08:00 PM
عماد الصماد عماد الصماد غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2017
رقـم العضـويـة : 42634
العمر: 48
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,213
أعجبني: 7
تلقى إعجاب 142 مرة في 127 مشاركة
منشن: 5 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

يا ترى هل من تشابه بين حدوثة تراب مع الممثلة الاباحيه مع بيل كلينتون وليوينسكي





رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18-03-2023, 08:02 PM
الصورة الرمزية د/عبدالله
د/عبدالله د/عبدالله غير متواجد حالياً
" ما قل - ودل "
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
رقـم العضـويـة : 43733
الدولة: في البيت ههه
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 26,337
أعجبني: 9,508
تلقى إعجاب 4,760 مرة في 4,236 مشاركة
منشن: 171 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبور
العلاقة قديمة قبل يفكر بالترشح للرئاسة،
لكن بعدما قرر يترشح لابد يراجع ماضيه

نعم نعم , اعلم انها مناكفات سياسية , ولكني متأكد انها سوف تحرمه من البيت الأبيض مجددا , المكسيكي ( نسيت اسمه حاليا ) قادم وبقوة ..






التـوقيـع
" هذه المساحة منكم ولكم , فشاركونا اذا احببتم ولكم الشكر والتقدير "
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 19-03-2023, 01:36 AM
[صقر] [صقر] غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Dec 2021
رقـم العضـويـة : 48095
العمر: 26
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,432
أعجبني: 4,355
تلقى إعجاب 1,392 مرة في 1,218 مشاركة
منشن: 35 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/عبدالله
ان صحت هذه الاتهامات , فإن ترمب احمق واخرق , الحريم على قفا من يشيل في أمريكا , الم يجد الا عجوز الشيطان هذي هههه


هههههههههههه

ثمة عجوزٍ شمطاء تملك من التكنيك ما لا تملكه امرأة الشيطان!!
لعلها تتقن أشياء ساحرة سالبة للعقل، والروح ههههه





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ [صقر] على المشاركة المفيدة:
د/عبدالله (19-03-2023)
  #12  
قديم 19-03-2023, 04:45 AM
الصورة الرمزية د/عبدالله
د/عبدالله د/عبدالله غير متواجد حالياً
" ما قل - ودل "
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
رقـم العضـويـة : 43733
الدولة: في البيت ههه
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 26,337
أعجبني: 9,508
تلقى إعجاب 4,760 مرة في 4,236 مشاركة
منشن: 171 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [صقر]
هههههههههههه

ثمة عجوزٍ شمطاء تملك من التكنيك ما لا تملكه امرأة الشيطان!!
لعلها تتقن أشياء ساحرة سالبة للعقل، والروح ههههه

ههه , ممكن ..
جدي العود الأثيوبي يقول : اذا اطفئت الفوانيس فكلهن " متسدحات "






التـوقيـع
" هذه المساحة منكم ولكم , فشاركونا اذا احببتم ولكم الشكر والتقدير "
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ د/عبدالله على المشاركة المفيدة:
[صقر] (19-03-2023)
  #13  
قديم 19-03-2023, 11:19 AM
الصورة الرمزية صبور
صبور صبور متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
رقـم العضـويـة : 8056
الدولة: القصيم - عنيزة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 9,504
أعجبني: 832
تلقى إعجاب 1,717 مرة في 1,294 مشاركة
منشن: 160 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد الصماد
يا ترى هل من تشابه بين حدوثة تراب مع الممثلة الاباحيه مع بيل كلينتون وليوينسكي

علاقة كلينتون مع لوينيسكي كانت قاصمة
ظهر بالنسبة له وبسببها تم خلعه، المشكلة
أنها كانت النقطة السوداء الوحيدة في ذاك
الرجل وإلا كان ناجح بكل المقاييس سواء
في توحيد الصف الأمريكي (حتى النواب
الجمهوريين كانوا يتعاونون معه) أو في
تحسين الاقتصاد أو في السياسة الخارجية
ففي عهده حصلت تهدئة جيدة في فلسطين

لكن على راي المثل (الزين ما يكمل)






التـوقيـع
يا قومــي .. "أليــس فيكــم رجــلٌ رشيـــد؟!"

https://libral.org/vb/showthread.php?t=229014

(شيء من تاريخ النضال السلمي)




حساب تويتر:
subooor_2016
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 19-03-2023, 11:57 AM
الصورة الرمزية TGI FRIDAY
TGI FRIDAY TGI FRIDAY غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 1327
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 8,109
أعجبني: 42
تلقى إعجاب 1,434 مرة في 1,204 مشاركة
منشن: 155 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

ترامب يدعو انصاره للتظاهر في حال تم سجنه غدا ... مع العلم ان الاجراءات المتبعه عليه تماما كما يعامل المجرمون ...
وانا اقول طالما الموضوع اثير بدوافع سياسية بحتة يقودها الديمقراطيين ... اعتقد بيطلعوا بدون نتيجة ...

واعتقد ان الغرض الاساسي من اثارة الموضوع هو تغطية الفشل الكبير للديمقراطيين في ادارة البلاد ...






التـوقيـع
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 19-03-2023, 04:18 PM
المراسل المراسل غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2022
رقـم العضـويـة : 48573
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,267
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 99 مرة في 95 مشاركة
منشن: 2 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد الصماد
يا ترى هل من تشابه بين حدوثة تراب مع الممثلة الاباحيه مع بيل كلينتون وليوينسكي

نعم يوجد رابط القليل يدركه ,,, الكفار ليس عندخم مشكلة في ارتكاب الفواحش ومنعا الزنا و اللواط

النقطة الاهم نا ان كل واحد ملفه موجود و لما يتم ترشحه للانتخابات يقوم فريق بابتزازه من اجل
ان يتعهد لهم بتنفيذ كل مطالبهم عندما يصبح الرئيس





رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 12:35 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2024