العودة   الشبكة الليبرالية الحّرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 23-10-2018, 10:03 PM
الصورة الرمزية فارس النضال
فارس النضال فارس النضال متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2428
العمر: 33
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 9,248
أعجبني: 773
تلقى إعجاب 1,700 مرة في 1,281 مشاركة
افتراضي

اقتباس
أبهى انجازتهم الاخيرة هو والسماح لام ركبة سودا بمسك الدركسون

هذا السطر اسقطك

شكلك متأسلم من جماعة الاسلام السياسي
ان كنت كذلك كلامك لا معنى له

لا احرية ولا قبول لاعداء الحرية





رد مع اقتباس
  #17  
قديم 23-10-2018, 10:19 PM
الصورة الرمزية مورسدس
مورسدس مورسدس غير متواجد حالياً
مرسيدس مسلم سني
 
تاريخ التسجيل: May 2016
رقـم العضـويـة : 41606
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 9,725
أعجبني: 4,662
تلقى إعجاب 1,709 مرة في 1,370 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس النضال
هذا السطر اسقطك

شكلك متأسلم من جماعة الاسلام السياسي
ان كنت كذلك كلامك لا معنى له

لا احرية ولا قبول لاعداء الحرية

انت الان جالس تبحث عن سقطات من ينتقد موضوع كله ساقط ؟!!
تركت الموضوع الساقط كله وذهبت لنقطة هامش هامشيه ..

مكشوووف






التـوقيـع ليبرالي مفصل على قده..
أشهد أن لااله الا الله وان محمدا رسول الله..
مواطن حر خادم لتراب وطنه..
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 24-10-2018, 02:21 AM
الصورة الرمزية المغلوب على أمره
المغلوب على أمره المغلوب على أمره متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
رقـم العضـويـة : 42316
الدولة: المملكة العربية السعودية
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,059
أعجبني: 108
تلقى إعجاب 200 مرة في 153 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوّاد
أنت الذي يطرح طرحاً عاطفياً ساذجاً مادمت تنادي بالإصلاح
لن تحصل على الإصلاح لأن الإصلاح يعني نهاية آل قعود
الإصلاح يعني تجريدهم من الاستبداد بالقرار - مساحات الأراضي الشاسعه
ولهط الميزانيات الضخمة - والقصور الفخمة .. الإصلاح لم تنله ولن تناله يوماً
لأنه ببساطه يعني نهايتهم !!

كل ماتأخرت بالحراك كلما تضاعفت عليك العقوبة وقلت خيارات النجاة

لو تحركنا قبل حرب العراق
لو تحركنا قبل تفكيك سوريا
لو تحركنا قبل إسعار النار في اليمن
لو تحركنا قبل حرق أموال النفط وإهدار المليارات على الحروب
وتجار الدين ..لو تحركنا قبل أن تتفشى تجارة المخدرات على يد الأمراء
لتصبح الوضع الطبيعي في البلاد . يكاد لايوجد لأحد قريب أو جار لم يبتلى بهذا الداء
لو تحركنا لو تحركنا !!!

الأمر أشبه بالسرطان كلما سكتت عليه كلما ازداد الجزء الذي يجب أن يبتر منك

لسنا بصدد الإصلاح فهذا انتهى امره نحن الأن في مرحلة الإنقاذ !!

وأرد عليك السؤال !!

هل تسترجي الحماية والأمن ممن سعروا المنطقة بالحروب وسفكوا أموال الناس

هل تسترجي الحماية والأمن ممن سيركبون الطيارات ويفرون عند أول صيحه؟

إذا كنت نتنتظر منهم الإصلاح فحقاً تفكيرك بسيط وعالمك بسيط كما وصفت نفسك

طيب مو مشكلة

ماهي الخطوات التي يجب على المواطنين أن يقوموا بها من أجل ضمان مستقبل أفضل ؟

قلت لك عطنا تجربة من التاريخ الحديث اذا ما تبي تدخل في تفاصيل الحراك ولكن ما جاوبتني






التـوقيـع لو خيّر المتعرّب بين تقدّم وإزدهار بلده أو إنهيار السعودية ... سيختار الأخيرة

لذا لا يستغرب وجود بعض المرتزقة بيننا الذين يتجاهلون معاناة شعوبهم ومشاكل أوطانهم ويتفرغون لمهاجمة وطني .. فالمبادئ تغيرها المصالح
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 24-10-2018, 09:58 AM
الصورة الرمزية قديس الحرف
قديس الحرف قديس الحرف غير متواجد حالياً
الفقير إلى الله
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
رقـم العضـويـة : 41128
الدولة: ايطاليا
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 245
أعجبني: 11
تلقى إعجاب 44 مرة في 37 مشاركة
افتراضي

المملكة العربية #السعودية تتنازل عن 6,000,000,000 دولار (ستة مليار دولار) من ديونها التي على دول الفقيرة والغير متمكنة من السداد اللهم اجعلها دفعة بلاء عن القيادة والشعب والوطن،،
‏هذه بلاد الحرمين لا تنتظر حمدا ولا شكوراً كل هذا لوجه الله..
‏اللهم ادم علينا النعم
‏#السعودية_العظمى


هذا ما تفعله السعودية في بلاد إخواننا العرب. والله لو كان الأمر بيدهم لأبادونا ولن يردعهم في ذلك عهدٌ ولادينٌ ولا ميثاق ولا عروبة





رد مع اقتباس
  #20  
قديم 24-10-2018, 10:44 AM
الصورة الرمزية تانيلا
تانيلا تانيلا غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2018
رقـم العضـويـة : 44512
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 1,128
أعجبني: 458
تلقى إعجاب 269 مرة في 223 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قديس الحرف
المملكة العربية #السعودية تتنازل عن 6,000,000,000 دولار (ستة مليار دولار) من ديونها التي على دول الفقيرة والغير متمكنة من السداد اللهم اجعلها دفعة بلاء عن القيادة والشعب والوطن،،
‏هذه بلاد الحرمين لا تنتظر حمدا ولا شكوراً كل هذا لوجه الله..
‏اللهم ادم علينا النعم
‏#السعودية_العظمى


هذا ما تفعله السعودية في بلاد إخواننا العرب. والله لو كان الأمر بيدهم لأبادونا ولن يردعهم في ذلك عهدٌ ولادينٌ ولا ميثاق ولا عروبة

لماذا لا يقول العماني او البحريني او القطري .... هذا الكلام
لماذا تفكريكم محدود و لا تصدقون الا ما تريدون تصديقه
الشعوب العربية لا تكره السعودية و لا الشعب السعودي هي تكره النظام السعودي
الم تفكرو لماذا النظام السعودي مكروه
السعودية مثل السوسة كل فتنة تحدث تجدها وراءها
تدخلها المستمر في البلدان العربية و تمويلها للارهاب الاسلامي جعلها مكروهة





رد مع اقتباس
  #21  
قديم 24-10-2018, 11:24 AM
الصورة الرمزية قديس الحرف
قديس الحرف قديس الحرف غير متواجد حالياً
الفقير إلى الله
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
رقـم العضـويـة : 41128
الدولة: ايطاليا
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 245
أعجبني: 11
تلقى إعجاب 44 مرة في 37 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تانيلا
لماذا لا يقول العماني او البحريني او القطري .... هذا الكلام
لماذا تفكريكم محدود و لا تصدقون الا ما تريدون تصديقه
الشعوب العربية لا تكره السعودية و لا الشعب السعودي هي تكره النظام السعودي
الم تفكرو لماذا النظام السعودي مكروه
السعودية مثل السوسة كل فتنة تحدث تجدها وراءها
تدخلها المستمر في البلدان العربية و تمويلها للارهاب الاسلامي جعلها مكروهة

مع احترامي لهذه الدول ولكن لايوجد مقارنة بينها وبين السعودية كثقل اقتصادي وسياسي. عربي في بلد عربي غارق بالمشاكل ذو تعليم متوسط وربما دون المتوسط يخصص 60٪ من تغريداته ضد السعودية وأي خبر يضر السعودية طار وهز خصره فرحاً بهالخبر وجميعنا رأينا كيف كانوا يطبلون لاردوغان قبل خطابه ظناً منهم أنه سوف يعلن هجومه على السعودية وحكامها وإذ به يقرأ بيان السعودية ولكن باللفة التركية. وبعد ذلك قلبوا عليه وأخذوا يشتمونه ويتهكمون عليه. إذاً الهدف هو السعودية وقيادتها وشعبها واقتصادها وخيراتها. السعودية لديها بعض الأخطاء ببعض الملفات ولكن خيرها على الدول العربية والإسلامية أكبر بكثير من ضررها.





رد مع اقتباس
  #22  
قديم 24-10-2018, 11:31 AM
الصورة الرمزية تانيلا
تانيلا تانيلا غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2018
رقـم العضـويـة : 44512
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 1,128
أعجبني: 458
تلقى إعجاب 269 مرة في 223 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قديس الحرف
مع احترامي لهذه الدول ولكن لايوجد مقارنة بينها وبين السعودية كثقل اقتصادي وسياسي. عربي في بلد عربي غارق بالمشاكل ذو تعليم متوسط وربما دون المتوسط يخصص 60٪ من تغريداته ضد السعودية وأي خبر يضر السعودية طار وهز خصره فرحاً بهالخبر وجميعنا رأينا كيف كانوا يطبلون لاردوغان قبل خطابه ظناً منهم أنه سوف يعلن هجومه على السعودية وحكامها وإذ به يقرأ بيان السعودية ولكن باللفة التركية. وبعد ذلك قلبوا عليه وأخذوا يشتمونه ويتهكمون عليه. إذاً الهدف هو السعودية وقيادتها وشعبها واقتصادها وخيراتها. السعودية لديها بعض الأخطاء ببعض الملفات ولكن خيرها على الدول العربية والإسلامية أكبر بكثير من ضررها.

انت ما جاوبتني عن سؤالي
القطري يعيش في رفاهية احسن مائة مرة من السعودي
وايضا الاماراتي و العماني
السعودي لا ينعم بنعمة النفط هو مثله مثل الشعوب الاخرى التي ذكرتها
فلماذا يحقدون الا على السعودي ؟؟؟





رد مع اقتباس
  #23  
قديم 24-10-2018, 11:43 AM
الصورة الرمزية deef
deef deef متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
رقـم العضـويـة : 20458
الدولة: Australia-Sydney
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 25,514
أعجبني: 81
تلقى إعجاب 1,138 مرة في 928 مشاركة
افتراضي

اقتباس
لدولة: سنغافورة

والله اظنك من النقع الشمالية ، وتعرف هذه الكلمة جيدا
ومادمت من النقع وتعيش بيننا فأنت لاتجهل واقعنا ، بل لديك من المواعض الكثير ، اذكر بعضها :
إنتفض السوري والآن حاله لاتحتاج شرح فأنت تعرفها جيدا
إنتفض الليبي وحاله غير بعيد عن أخيه السوري
خان العراقي واصبح حاله كما ترى وتسمع
إنتفض المصري وأنت اعرف بحالهم نظرا لكثرة سفرك لشرم الشيخ بحثا عن البطاطس بالكشري
إنتفض اليمني ولا حاجة للتعريف بالمعرف ، تسيده الحوثي واذله وقتل رئيسه السابق
إنتفض السوداني وقسمت السودان لبلدين وفقد الشعب النفط وتذرعوا بالذهب
،،،،،،،،،،،
العراقي يبكي زمن الملكية ويتمنى عودتها
المصري يتغنى بزمن الملك فاروق ويتذكر التطور المفقود
الليبي يتذكر الملك السنوسي ويبكي دما على نفيه والإنقلاب عليه
الإيراني لايزال يتحسر على الشاهنشاه اريا مهر الإمبراطور الذي نفاه الخميني
والذي نزح بسبب الخميني 13 مليون سني الى أمريكا وتايلند واندونوسيا
،،،،،،،،،،،،،،،،
مقارنة بين الجمهوريات والملكيات :
بريطانيا وشعبها المدلل
بلجيكا وشعبها السعيد وأمنية عرب الشمال ان يعيش فيها
الدنامارك لايوجد بها سجون وسجونها معروضة للبيع
السويد كل عربي وآسيوي يتمنى ان يسكن بها ويعيش
هولندا البلد الذي شعبها يرضع جميع أطفال العالم
اليابان لاتحتاج تعليق
،،،،،،،،،،،،،،
أمريكا وثلاثة ارباع الشعب فقراء ، حتى منزله لايمتلكه بصفة دائمة
روسيا وبناتها الجميلات والسياحة المعروفة وكثرة الجرائم والفقر
المانيا راتب الموظف لايكفيه لآخر الشهر ، ويحكمها الأتراك والأفغان فهي بلد مستباح
فرنسا ويحكمها المغاربة والتوانسة والجزائريين والسود ، ولاحرمة لأحد ، بلد المهاجرين والمشردين
،،،،،،،،،،،،،
هل تريد سرد بقية الجمهوريات التي لايتسع المجال لذكرها ، فأنا ذكرت افضل الجمهوريات وأما البقية
فلا حاجة لذكرها ،،، دع الكلام المتشنج فهو لاجدوى منه ،،،،،،،،







التـوقيـع
رد مع اقتباس
  #24  
قديم 24-10-2018, 11:43 AM
الصورة الرمزية قديس الحرف
قديس الحرف قديس الحرف غير متواجد حالياً
الفقير إلى الله
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
رقـم العضـويـة : 41128
الدولة: ايطاليا
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 245
أعجبني: 11
تلقى إعجاب 44 مرة في 37 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تانيلا
انت ما جاوبتني عن سؤالي
القطري يعيش في رفاهية احسن مائة مرة من السعودي
وايضا الاماراتي و العماني
السعودي لا ينعم بنعمة النفط هو مثله مثل الشعوب الاخرى التي ذكرتها
فلماذا يحقدون الا على السعودي ؟؟؟

جاوبتك .... كل هذه الدول مجتمعه لا تساوي نصف ثقل السعودية السياسي والاقتصادي. وانا لم اعني بكلامي الرفاهية فقط. فحتى الحيوانات تاكل وتشرب وتمارس الجنس وهذه بحد ذاتها رفاهية لدى البعض ...!!!!!





رد مع اقتباس
  #25  
قديم 24-10-2018, 03:23 PM
الصورة الرمزية تانيلا
تانيلا تانيلا غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2018
رقـم العضـويـة : 44512
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 1,128
أعجبني: 458
تلقى إعجاب 269 مرة في 223 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قديس الحرف
جاوبتك .... كل هذه الدول مجتمعه لا تساوي نصف ثقل السعودية السياسي والاقتصادي. وانا لم اعني بكلامي الرفاهية فقط. فحتى الحيوانات تاكل وتشرب وتمارس الجنس وهذه بحد ذاتها رفاهية لدى البعض ...!!!!!

اين هذا الثقل السياسي و الاقتصادي !!
انتم فقط ترون ذلك
الاخرين هم من يحكمو على هذا الثقل السياسي و الاقتصادي و ليس انتم
كما يقول المثل كل خنفوس عند امه غزال





رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 12:43 PM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, JelsoftH Enterprises Ltd