دعم تصفح الشبكة عن طريق الجوال واستلام الاشعارات بشكل مباشر على جوالك


العودة   الشبكة الليبرالية الحّرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-06-2016, 04:31 AM
الصورة الرمزية طاعون
طاعون طاعون غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
رقـم العضـويـة : 39581
العمر: 44
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,745
أعجبني: 2
تلقى إعجاب 124 مرة في 114 مشاركة
افتراضي الأمم المتحدة تضع التحالف بقيادة السعودية على القائمة السوداء!!

السلام عليكم ورحمة الله
من ميشيل نيكولز

الأمم المتحدة (رويترز) - أدرج الأمين العام للأمم المتحدة بان جي مون التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن على قائمة سوداء سنوية بالدول والجماعات المسلحة التي تنتهك حقوق الأطفال خلال الصراعات في انتقاد شديد للتحالف الذي يحارب في اليمن لقتله وتسببه في تشويه أطفال.

وذكر تقرير بان الذي نشر يوم الخميس أن التحالف مسؤول عن 60 في المئة من وفيات وإصابات الأطفال العام الماضي وقتل 510 وإصابة 667 طفلا. وقال التقرير إن التحالف نفذ نصف الهجمات التي تعرضت لها مدارس ومستشفيات.

وقال بان في التقرير "زادت بشكل كبير الانتهاكات الصارخة ضد الأطفال نتيجة احتدام الصراع."

وأضاف قائلا "في اليمن ونتيجة العدد الكبير جدا من الانتهاكات المنسوبة للطرفين فقد أدرجنا الحوثيين/أنصار الله والتحالف بقيادة السعودية بسبب القتل والتشويه والهجمات على المدارس والمستشفيات."

والحوثيون والقوات الحكومية اليمنية والمسلحون الموالون للحكومة مدرجون في القائمة منذ خمسة أعوام على الأقل ويعتبرون "جناة دائمون". وضمت القائمة مجددا تنظيم القاعدة في جزيرة العرب.

ولم يتسن على الفور الوصول للبعثة السعودية في الأمم المتحدة للتعليق على التقرير.

ويدرج التقرير في القائمة السوداء الجماعات التي "تتورط في تجنيد واستغلال الأطفال والعنف الجنسي ضدهم وقتلهم وتشويههم والهجمات على مدارس و/أو مستشفيات ومهاجمة أو التهديد بمهاجمة الأفراد ذوي الحماية وخطف الأطفال."

وذكر التقرير ضربة جوية أمريكية دموية على مستشفى تديره منظمة أطباء بلا حدود في قندوز بأفغانستان رغم قوله إن الهجوم نفذته "قوات دولية" ولم يدرج الولايات المتحدة في القائمة السوداء.

وإلى جانب الأطراف المتحاربة في اليمن خصت الأمم المتحدة بالذكر جماعات مسلحة في أفغانستان وجمهورية الكونجو الديمقراطية وجمهورية أفريقيا الوسطى والعراق ومالي وميانمار والصومال وجنوب السودان والسودان وسوريا وكولومبيا ونيجيريا والفلبين.

وضمت القائمة السوداء القوات الحكومية في أفغانستان وجمهورية الكونجو الديمقراطية والصومال وجنوب السودان وميانمار والسودان وسوريا.

(إعداد معاذ عبد العزيز للنشرة العربية - تحرير دينا عادل)

.....ً.......... .................. ................ ................ ............
تحدثنا منذُ أمد بعيد بأن هناك ملفات كثيرة وكبيرة تعجز عن حملها ناقلة نفط
عملاقة إتهامات للسعودية وبعضها حفظ منذُ سنوات للإستخدام بالوقت المناسب
تحدثنا كثيرآ بأن واحدآ فقط من تلك الملفات كفيل بدق مسمار النعش الأبدي
فهاجمنا النابحون .... نحن نستقريء المستقبل بناء على معطيات الحاضر وإستحضار
الماضي نربط الأحداث ونعرضها للدراسة المتفحصة ... غيض من فيض سنورد
مثال : منذُ بداية عاصفة اليمن وكنت أحذر وأقول مستنقع كبير هدفه الإستنزاف
وملفات إدانات ... وحلفت يمينآ بعدم تحقيق أي نتائج إيجابية تعرضت للإنتقاد
والشتم كثيرآ وفي منتدى منافس تم إيقاف عضويات لي بدون سبب محدد وبدون
تاريخ محدد لرفع الإيقاف ! لايهمنا ماتعرضنا له لأننا نمتلك إيمانآ صادقآ بما نتحدث
عنه وهدفنا توعية البسطاء ممن تنجلي عليهم دغدغة الفبركات الإعلامية الكاذبة
سنة ونص باليمن .. هل تحقق شي !! هل صدقنا!! أمريكا ودول الغرب صمتت عن ماقامت به السعودية .. وصمتها هو خبثها ... وصغار العقول لم يحسبوا خطوات
ماقاموا به ... يحفرون قبورهم بإيديهم بدقة وإخلاص ... هل يعقل أن تدمر بلد
وتهلك الحرث والنسل وتستخدم أسلحة محرمة دوليآ دون عقاب ... ألم يدر بخلد
أؤلئك الأطفال ماثمن الصمت عنهم !! ظلمات بعضها فوق بعض بدأت بذرتها من الإتحاد السوفيتي وأستمرت سنوات في غيها ... والآن وقت الحصاد
ف لكل بداية نهاية ....
رابط الخبر من المصدر


http://ara.reuters.com/article/topNe...0YO2UL?sp=true
© Thomson Reuters 2016 All rights reserved
....... ....... ..................... ...........................
فكاهة محزنة للأطفال """ خبر """"" طريف وظريف

واشنطن: الحوثيون ليسوا إرهابيين
رابط الخبر

https://www.google.co.uk/url?sa=t&so...rUOtP7lq4oLBOQ
التقدير للجميع






التـوقيـع ‏أيقظُوني عندما يمتلكُ الشعب زِمامَهْ..عندما لا يستحي منْ لُبْسِ ثوبِ الإستقامة..ويرى كلَ كُنوزِ الأرضِ لا تَعدِلُ في الميزانِ مثقالَ كَرامهْ
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ طاعون على المشاركة المفيدة:
سفاري (03-06-2016)
  #2  
قديم 03-06-2016, 04:45 AM
ارتقاء فكري ارتقاء فكري متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
رقـم العضـويـة : 40901
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 79
أعجبني: 1
تلقى إعجاب 18 مرة في 13 مشاركة
افتراضي

وكالعادة اسرائيل فوق القانون





رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-06-2016, 07:08 AM
الصورة الرمزية طاعون
طاعون طاعون غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
رقـم العضـويـة : 39581
العمر: 44
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,745
أعجبني: 2
تلقى إعجاب 124 مرة في 114 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارتقاء فكري
وكالعادة اسرائيل فوق القانون

ستكتشف يومآ ما بأن أغلب ماعملته السعودية خدم إسرائيل !!






التـوقيـع ‏أيقظُوني عندما يمتلكُ الشعب زِمامَهْ..عندما لا يستحي منْ لُبْسِ ثوبِ الإستقامة..ويرى كلَ كُنوزِ الأرضِ لا تَعدِلُ في الميزانِ مثقالَ كَرامهْ
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-06-2016, 08:12 AM
مشكور مشكور غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
رقـم العضـويـة : 14787
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 4,751
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 235 مرة في 211 مشاركة
افتراضي

امريكاء ام المصائب تصادق وانهاية يصبح الصديق خائب..مثال (الشاة...صدام...القذافي.....)شجعتهم على طريق الخطاء وتهميش شعوبهم وانهاية رفضت تستقبل الشاة عندما طرد من شعبه وكان الشاه النشاه المعظم فاذبه العنز المرمرم ...وصدام شجعته على الانتقام لها بحرؤب جيرانه وغزوهم ثم استخباراتها من جحره سحبته وكانت نهايته ونهاية غرؤره وكان اخو هتلاء فإهو اخو طقعاء دمرجيشه وفتت شعبه وفقر بلده...والقذافي شجعته على التخلص من سلاحه وقوته وشجعته بنسيان شعبه مستغله هباله وغطرسته وانهاية اهانه الشعب وسحله امام العالم تحت اشرافها وجهود استخباراتها وكان زعيم وائيمام افريقياء بخرفات المجانين ...وكل صديق لها تتركه وتشوهه عند الضيق وكله من اجل خدمة مصالحها وترفيه ابنتها المدللة اسرائيل؟؟؟





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ مشكور على المشاركة المفيدة:
حيدري (04-06-2016)
  #5  
قديم 03-06-2016, 08:19 AM
الصورة الرمزية الدمث
الدمث الدمث متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
رقـم العضـويـة : 4233
العمر: 55
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 7,444
أعجبني: 1
تلقى إعجاب 286 مرة في 266 مشاركة
افتراضي

الحين المعلمي مندوب السعودية في مجلس الأمن راح ينصدم
شكله راح يطلع كثير في نشرات الأخبار ..




المندوب السعودي الدائم لدى الأمم المتحدة السفير عبدالله بن يحيى يرفع إبهامه علامة رضا عقب إعلان دخول بلاده مجلس الأمن، في القاعة الموقتة للجمعية العمومية للمنظمة الدولية في نيويورك الخميس. (الأمم المتحدة)
وبعدها يافرحة ماتمت .. السعودية اعتذرت عن المقعد ..





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ الدمث على المشاركة المفيدة:
حيدري (04-06-2016)
  #6  
قديم 03-06-2016, 08:54 AM
الصورة الرمزية كلاش
كلاش كلاش غير متواجد حالياً
Cash
 
تاريخ التسجيل: Jan 2015
رقـم العضـويـة : 40105
الدولة: الأرض
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 5,587
أعجبني: 791
تلقى إعجاب 634 مرة في 524 مشاركة
افتراضي

كلامك غير صحيح


فدخول السعودية لليمن خطوة جرئية
لخبطت أوراق كثيرة ، وقلبت الأمور رأس على عقب

ولكي تكون الصورة أوضح
بدون تضليل وتحريف ..!!

السعودية كشفت المخطط المراد تطبيقة
ولو أنها لم تقدم على هذه الخطوة ، لأصبحنا
من صيد أمس ، ولذلك عاصفة الحزم شكلت
ضربة قوية لقوى الشر ..!!

وبعد أن عادوا لترتيب أوراقهم ، أستخدموا
أسلوب الضغط على السعودية بفتح ملفات
كذب وأفتراء ، ولا ترتقي إلى ما فعلته دول
الشر في أنحاء العالم من قتل وتدمير ..!!

ولذلك أنتظر الرد السعودي الذي سيقلب
أوراقهم مرة أخرى ..!!

وأنا متأكد أنهم لن يدعوا دول الخليج
في حالها ، بل سيمارسوا الضغط بطرق أخرى
حتى نصل إلى المثل القائل
" ما دون الحلق إلا اليدين "

وأصبروا يا آل ياسين فأنكم على حق






التـوقيـع

2017
سنة المفاجأت والفضائح
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03-06-2016, 12:09 PM
الصورة الرمزية الفيلق
الفيلق الفيلق غير متواجد حالياً
عضو شرف
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2277
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 14,798
أعجبني: 662
تلقى إعجاب 1,245 مرة في 1,080 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاعون
ستكتشف يومآ ما بأن أغلب ماعملته السعودية خدم إسرائيل !!

أضبط الفركونسي عشان نقدر نناقشك ونفند
السعودية
ام
اسرائيل







التـوقيـع العقول مستويات ثلاث
- عقول راقية تتكلم في الافكار .
- عقول متوسطة تناقش الاحداث .
- عقول صغيرة تغتاب في الناس
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03-06-2016, 12:19 PM
مشوت القواطي مشوت القواطي غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
رقـم العضـويـة : 21308
العمر: 76
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 825
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 6 مرة في 6 مشاركة
افتراضي

كنت في السابق أعتقد أن الامم المتحدة ،، ومنظمات حقوق الانسان مستقله ولم أكتشف ذلك الا قبل سنوات قليلة انها منظمات مسيسية ومنظمات يتحكم فيها الدولار في تحسين أو تشويه دولة ما ،، عالم مليئ بالكذب ،،






التـوقيـع http://www.tvquran.com/jleel.htm
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03-06-2016, 01:03 PM
الصورة الرمزية اريج الحياة
اريج الحياة اريج الحياة غير متواجد حالياً
جنة ونار
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
رقـم العضـويـة : 39863
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 11,459
أعجبني: 242
تلقى إعجاب 678 مرة في 625 مشاركة
افتراضي

حقيقه تفاجأت من كانك مسؤل أمريكي
لمن قال
ان أنصار الله ليست منظمه ارهابيه بل هو جزء من النزاع
وانه قلق من تأييد ايران لكنه قال انها اي ايران لا تساعد عاى الاعمال الارهابيه






التـوقيـع
كيفي
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03-06-2016, 01:51 PM
الصورة الرمزية ليبرالي مؤمن
ليبرالي مؤمن ليبرالي مؤمن غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
رقـم العضـويـة : 39869
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,520
أعجبني: 1,004
تلقى إعجاب 310 مرة في 241 مشاركة
افتراضي




يبدو ان الدائرة بدات تضيق على السلفية ال و ه ا ب ي ة.. لعلها بداية النهاية لمرحلة من اسؤ المراحل التي مرت بها المنطقة












التـوقيـع



درجة الصعوبة والخطورة في محاولتك تحرير شعب راض بعبوديته هي نفسها عند محاولتك استعباد شعب حر

الدين ضروري للحكومات لا من أجل الفضيلة ولكن لغرض السيطرة على الناس. - نيكولو مكيافيلي




رد مع اقتباس
2 أعضاء أرسلوا إعجاب لـ ليبرالي مؤمن على المشاركة المفيدة:
حيدري (04-06-2016), سفاري (03-06-2016)
  #11  
قديم 03-06-2016, 02:23 PM
الصورة الرمزية سفاري
سفاري سفاري متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
رقـم العضـويـة : 39935
الدولة: أرض الله الواسعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 6,596
أعجبني: 376
تلقى إعجاب 258 مرة في 238 مشاركة
Icon4

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاعون
السلام عليكم ورحمة الله
من ميشيل نيكولز

الأمم المتحدة (رويترز) - أدرج الأمين العام للأمم المتحدة بان جي مون التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن على قائمة سوداء سنوية بالدول والجماعات المسلحة التي تنتهك حقوق الأطفال خلال الصراعات في انتقاد شديد للتحالف الذي يحارب في اليمن لقتله وتسببه في تشويه أطفال.

وذكر تقرير بان الذي نشر يوم الخميس أن التحالف مسؤول عن 60 في المئة من وفيات وإصابات الأطفال العام الماضي وقتل 510 وإصابة 667 طفلا. وقال التقرير إن التحالف نفذ نصف الهجمات التي تعرضت لها مدارس ومستشفيات.

وقال بان في التقرير "زادت بشكل كبير الانتهاكات الصارخة ضد الأطفال نتيجة احتدام الصراع."

وأضاف قائلا "في اليمن ونتيجة العدد الكبير جدا من الانتهاكات المنسوبة للطرفين فقد أدرجنا الحوثيين/أنصار الله والتحالف بقيادة السعودية بسبب القتل والتشويه والهجمات على المدارس والمستشفيات."

والحوثيون والقوات الحكومية اليمنية والمسلحون الموالون للحكومة مدرجون في القائمة منذ خمسة أعوام على الأقل ويعتبرون "جناة دائمون". وضمت القائمة مجددا تنظيم القاعدة في جزيرة العرب.

ولم يتسن على الفور الوصول للبعثة السعودية في الأمم المتحدة للتعليق على التقرير.

ويدرج التقرير في القائمة السوداء الجماعات التي "تتورط في تجنيد واستغلال الأطفال والعنف الجنسي ضدهم وقتلهم وتشويههم والهجمات على مدارس و/أو مستشفيات ومهاجمة أو التهديد بمهاجمة الأفراد ذوي الحماية وخطف الأطفال."

وذكر التقرير ضربة جوية أمريكية دموية على مستشفى تديره منظمة أطباء بلا حدود في قندوز بأفغانستان رغم قوله إن الهجوم نفذته "قوات دولية" ولم يدرج الولايات المتحدة في القائمة السوداء.

وإلى جانب الأطراف المتحاربة في اليمن خصت الأمم المتحدة بالذكر جماعات مسلحة في أفغانستان وجمهورية الكونجو الديمقراطية وجمهورية أفريقيا الوسطى والعراق ومالي وميانمار والصومال وجنوب السودان والسودان وسوريا وكولومبيا ونيجيريا والفلبين.

وضمت القائمة السوداء القوات الحكومية في أفغانستان وجمهورية الكونجو الديمقراطية والصومال وجنوب السودان وميانمار والسودان وسوريا.

(إعداد معاذ عبد العزيز للنشرة العربية - تحرير دينا عادل)

.....ً.......... .................. ................ ................ ............
تحدثنا منذُ أمد بعيد بأن هناك ملفات كثيرة وكبيرة تعجز عن حملها ناقلة نفط
عملاقة إتهامات للسعودية وبعضها حفظ منذُ سنوات للإستخدام بالوقت المناسب
تحدثنا كثيرآ بأن واحدآ فقط من تلك الملفات كفيل بدق مسمار النعش الأبدي
فهاجمنا النابحون .... نحن نستقريء المستقبل بناء على معطيات الحاضر وإستحضار
الماضي نربط الأحداث ونعرضها للدراسة المتفحصة ... غيض من فيض سنورد
مثال : منذُ بداية عاصفة اليمن وكنت أحذر وأقول مستنقع كبير هدفه الإستنزاف
وملفات إدانات ... وحلفت يمينآ بعدم تحقيق أي نتائج إيجابية تعرضت للإنتقاد
والشتم كثيرآ وفي منتدى منافس تم إيقاف عضويات لي بدون سبب محدد وبدون
تاريخ محدد لرفع الإيقاف ! لايهمنا ماتعرضنا له لأننا نمتلك إيمانآ صادقآ بما نتحدث
عنه وهدفنا توعية البسطاء ممن تنجلي عليهم دغدغة الفبركات الإعلامية الكاذبة
سنة ونص باليمن .. هل تحقق شي !! هل صدقنا!! أمريكا ودول الغرب صمتت عن ماقامت به السعودية .. وصمتها هو خبثها ... وصغار العقول لم يحسبوا خطوات
ماقاموا به ... يحفرون قبورهم بإيديهم بدقة وإخلاص ... هل يعقل أن تدمر بلد
وتهلك الحرث والنسل وتستخدم أسلحة محرمة دوليآ دون عقاب ... ألم يدر بخلد
أؤلئك الأطفال ماثمن الصمت عنهم !! ظلمات بعضها فوق بعض بدأت بذرتها من الإتحاد السوفيتي وأستمرت سنوات في غيها ... والآن وقت الحصاد
ف لكل بداية نهاية ....
رابط الخبر من المصدر


http://ara.reuters.com/article/topne...0yo2ul?sp=true
© thomson reuters 2016 all rights reserved
....... ....... ..................... ...........................
فكاهة محزنة للأطفال """ خبر """"" طريف وظريف

واشنطن: الحوثيون ليسوا إرهابيين
رابط الخبر

https://www.google.co.uk/url?sa=t&so...ruotp7lq4olboq
التقدير للجميع

سيتوافد قوم منبطح ومنفضح الى هذا المتصفح بين شاتم ولاعن ومكذب ، وأحسنهم حالاً مَن سيقول اتصلت بمكتب بان كي مون ( الأمين العام للأمم المتحدة ) مستفسراً عن صحة الخبر فقالوا " أن هناك من أستغل بشكل غير قانوني الموقع .. من ؟ وكيف ؟ لم يذكروا لي تفاصيلاً "

فلا تبتئس إن القوم في غيهم سادرون .









التـوقيـع
وما زالت الشجرة تنمو و فروعها تنتشر في الأرجاء ، فأين المتوعد بالقضاء على مصادر الفتنة ؟!


https://pensafari.blogspot.com/

https://twitter.com/PenSafari
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ سفاري على المشاركة المفيدة:
حيدري (04-06-2016)
  #12  
قديم 03-06-2016, 02:52 PM
حـــــــــــدود دمويه حـــــــــــدود دمويه غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
رقـم العضـويـة : 23390
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 5,934
أعجبني: 620
تلقى إعجاب 613 مرة في 560 مشاركة
افتراضي

طز في الأمم المتحده وبالمصري طظ

أمم متحده تحت إدارة امريكا وتحت ضربات الفيتو الخماسي الظالم

كلام فارغ





رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03-06-2016, 03:05 PM
عفريت الجن عفريت الجن غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
رقـم العضـويـة : 21195
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,251
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 37 مرة في 33 مشاركة
افتراضي

إنني اشم رائحة البند السابع






التـوقيـع
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 03-06-2016, 03:15 PM
الصورة الرمزية سفاري
سفاري سفاري متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
رقـم العضـويـة : 39935
الدولة: أرض الله الواسعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 6,596
أعجبني: 376
تلقى إعجاب 258 مرة في 238 مشاركة
Icon4

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفريت الجن
إنني اشم رائحة البند السابع

البند السابع أكبر من مستوى هؤلاء الذين يكفي أن يقال لهم باللسان الأمريكي اخمدوا فيخمدوا الى أن تقوم ناقة صالح !!








التـوقيـع
وما زالت الشجرة تنمو و فروعها تنتشر في الأرجاء ، فأين المتوعد بالقضاء على مصادر الفتنة ؟!


https://pensafari.blogspot.com/

https://twitter.com/PenSafari
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ سفاري على المشاركة المفيدة:
حيدري (04-06-2016)
  #15  
قديم 03-06-2016, 09:01 PM
الصورة الرمزية جنىَ الجنتين
جنىَ الجنتين جنىَ الجنتين غير متواجد حالياً
عضوة مستقلة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2016
رقـم العضـويـة : 41402
الدولة: المدينة الفاضلة
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 1,878
أعجبني: 98
تلقى إعجاب 164 مرة في 152 مشاركة
افتراضي


لو أن هذا التحالف حقق لهم شيئا لتغير الموقف الأمريكي

ولكن من أسوء الى أسوء ومن فضيحة لاخرى في منظمات

ولجان الحقوق العالمية.

وما يتعلق بالحوثيين فتصريحات واشنطن ليست مستغربة

هو من الأساس كان هناك تعاون مشترك بين أمريكا

والحوثيين للقضاء على القاعدة هناك. لكن السياسة المتخلفة

السعودية هي التي قلبت الوضع أعتقدت أنها ايام معدودة

ويركع الحوثيين لسياستهم ولكن القوم وطنيون لا يبيعون

وطنهم الذي نشئوا وترعروا فيه.

سيعود الأمر الى ما كان عليه قبل عاصفة الجزم

وسيقبلون بدخول الحرب مع الجميع بما فيهم الحوثييـن

ضد القاعدة. وليس للدماء التي أسيلت والبنى التحتية

التي دمرت أي اعتبار عند هؤلاء.







التـوقيـع
" ان من الحماقة التفكير بان السعودية ستساهم في توطيد الاستقرار السياسي في العراق، لانها تعتبر أي نظام ديمقراطي مجاور، خطر كبير عليها".
(لوري بلوتكين بوغارت من معهد واشنطن الامريكي)

.........................................
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ جنىَ الجنتين على المشاركة المفيدة:
اريج الحياة (03-06-2016)
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:47 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd