العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > أقسام الأصدقاء > الإستراحة

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #211  
قديم 23-06-2021, 05:45 AM
الصورة الرمزية أمل.
أمل. أمل. غير متواجد حالياً
💎
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
رقـم العضـويـة : 26917
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 20,901
أعجبني: 2,862
تلقى إعجاب 3,203 مرة في 2,592 مشاركة
منشن: 51 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يمكن سعد
هي اللي غلطت بعد 14 صفحه
ومحد غلط قبلها يعني
طيب احلفي وانا اصدقك


مع اني نصحتها تطلع
بس عنيده.

المهم ودي اسالك اموله
ممكن تفسير

نسف مصفاة النفط في بقيق
وحرقها وتفجيرها ومساوتها في الارض
وبصواريخ ايرانيه. بإعترافكم انتم امام العالم

الدوله العظمي ليه ما ردت بقصف طهران بكم صاروخ
انتي تعرفين طبعا الدول العظمي لاتقبل الاهانه والامتهان. ولابد من رد وردع

اللي حصل كان شحذ السعوديه لتعاطف الدول حتي تصدر بيانات رفض وشجب. فقط

عندك تفسير اموله العظمي ؟

والله ياسعد استفسارك ماله راس من ريول نفس مايحصل في استجوابات ميلس الاومه
بالله منطق تقصف إيران !
حتى انت بعد صار عندك عقده نقص من كلمه العظمى
عندما تحركت إيران في اليمن تصدت لهم السعوديه اقصد العظمى
عندك تفسير اخر استاذ سعد
عادي خلك واضح خلك صريح لا ترمي بالكلام





رد مع اقتباس
  #212  
قديم 23-06-2021, 05:46 AM
فيليب العربي فيليب العربي غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
رقـم العضـويـة : 12665
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 38,519
أعجبني: 3,012
تلقى إعجاب 6,369 مرة في 5,088 مشاركة
منشن: 53 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
Icon10

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل.
السعوديه ضيعت التنميه عندها سنوات من اجل تحرير دولتكم
فهد حاشتهً كم يلطه من بعد تحريركم من الديون اللي كانت على عاتقه الضعيف
وانتوا رجعتوا بلادكم تسجدون شكر وتبكون ولا ذكرتوا المملكه
ماغير تقولون هذا جميل ابونا الصباح استضاف الملك عبدالعزيز
خير مستظفين واحد
السعوديه استضافت دوله

قرد السوده يردد خليجنا واحد والان ،،،،يقول فلوسنا ضاعت على الكويت

ياماما الي ضيعها لبنان وشراميط لبنان ومارونيات لبنان اياهم
الي صرف على لبنان ايام طيب الذكر اكثر من الي صرف على الشرقيه متنع النفط والثروه
والا عليك انتي يالحد الجنوبي

تمنين ؟؟على نصف مليون كويتي اغلبهم سعوديين من قبايل حدوديه يعني اهلنا وجماعتنا انا استضفناهم
تري اذا على الاستضافه يعني حارقه دمك مع الاسلف مستضفين شعوب بكاملها حثالات ومجرمين ومدمني مخدرات
شعب موازي للشعب السعودي تقريبا ومضايقنا في اكلنا شربنا معيشتنا بعكس الخليجيين
علشان نكسب ولاءات مصر وباكستان وبقية طفيليي العالم الثالث

اعتبريهم سياح ياماما
والي دفعتيه وتمنينه عليهم تم تعويضه اضعاف مضاعفه من جيوب الكويتيين والحكومه الكويتيه
مليارات الدنانير ضخت في الاقتصاد السعودي
يعني سددو فواتير الحرب والاقامه وفوق هذا انعشو الاقتصاد السعودي المتعثر اصلا قبل الحرب
شوفي الطفره الي سارت في السعوديه مباشره بعد تحرير الكويت انا من الي استفادو منها ياقرد السوده هههه
والا تتوقعين يعني جت من كيسك انتي وامثالك واسعار النفط بعشره وسبعه دولار

مشكله الجاهل لمن يتكلم
الكويت وقطر اذا ما تشيلهم الراس نحطهم في عيونا





رد مع اقتباس
  #213  
قديم 23-06-2021, 05:55 AM
فيليب العربي فيليب العربي غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
رقـم العضـويـة : 12665
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 38,519
أعجبني: 3,012
تلقى إعجاب 6,369 مرة في 5,088 مشاركة
منشن: 53 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
Icon10

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يورانيوم
تكبييييييييييير , ضيعت ايش ؟ ههههههههههههه

ايوالله كان عندنا اربع سفن فضائيه
المفروض الحين تبترم في خطوط عرض وطول 584 درجه لولا حرب الخليج


اكذب عضوه في مجرة درب التبانه

بعض الناس اذا راح الرياض ينادونه يالحوثي وفي افضل الاحوال اام يمن

حده اذا ترقى في الدوله اضحيه ... في الحد الجنوبي

ومع ذلك تلاقيهم اكثر الاعضاء تشدقا بالوطنيه والوطن علشان يعترفون فيهم الطعوس ومع الاسف مزلبينهم







رد مع اقتباس
  #214  
قديم 23-06-2021, 05:59 AM
الصورة الرمزية كَلِماتْ
كَلِماتْ كَلِماتْ متواجد حالياً
ᘓɹ̇Iɹɹɹɹ̇І͛
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
رقـم العضـويـة : 42337
الدولة: هُناك
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 12,863
أعجبني: 21,671
تلقى إعجاب 3,302 مرة في 2,714 مشاركة
منشن: 145 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيليب العربي
الكويت و قطر اذا ما تشيلهم الراس نحطهم في عيونا

..

هُم أهلنا و ربعنا وأقرب الدول الخليجية لنا

كُل التحايا والتقدير لهم

..








التـوقيـع


لا شأن لي بـ جمالك وهندامك وبـ شجرة عائلتك وما تملكه ولا أملكه
في عالم مُزدحم بـ أشباه الإنسان تهمني أخلاقك وإنسانيتك
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ كَلِماتْ على المشاركة المفيدة:
  #215  
قديم 23-06-2021, 06:05 AM
فيليب العربي فيليب العربي غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
رقـم العضـويـة : 12665
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 38,519
أعجبني: 3,012
تلقى إعجاب 6,369 مرة في 5,088 مشاركة
منشن: 53 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
Icon10

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كَلِماتْ

..

هُم أهلنا و ربعنا وأقرب الدول الخليجية لنا

كُل التحايا والتقدير لهم

..



شف النخب الي تكتب هنا وتهاجم الخليجيين وعلى قول المثل الشعبي

شف وجه العنز/القرده واحلب لبن







رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ فيليب العربي على المشاركة المفيدة:
كَلِماتْ (23-06-2021)
  #216  
قديم 23-06-2021, 06:16 AM
الصورة الرمزية أمل.
أمل. أمل. غير متواجد حالياً
💎
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
رقـم العضـويـة : 26917
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 20,901
أعجبني: 2,862
تلقى إعجاب 3,203 مرة في 2,592 مشاركة
منشن: 51 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

الموضوع صار شين من عقب ما صار برعايه شله بلاد العرب اوطاني
النشيد القومجي والثورجي والفوضوي

بلاد العرب اوطاني
من الشام لبغدان

ومن نجدن الى اليمن
الى مصر فتطوان

ههههههههه كل بلادهم فيها ثورات وفوضى ودمار
بس العرب الباقيه

فهبوا يابني قومي الخزي وعودا لبلادكم
واتركوا الخوف والخزي والعارا واعمروا بلادكم
ههههه





رد مع اقتباس
  #217  
قديم 23-06-2021, 06:23 AM
الصورة الرمزية المتمكشص
المتمكشص المتمكشص متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
رقـم العضـويـة : 5261
الدولة: -----
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,909
أعجبني: 675
تلقى إعجاب 734 مرة في 568 مشاركة
منشن: 42 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شناف
الكرامة - الحرية - الصمود - الاعتزاز - عدم الخضوع..... كل هذه السرديات الكبري لن تجد شعباً يرددها أكثر من الشعب الكويتي


لكننا نعلم أنه كلما تضخمت المعاني لغويا، فإنها تضمحل على مستوى الممارسة


أي حرية وأي كرامة وأي صمود واعتزاز وانت البارحة زاغبك صدام؟! (سوري بس هذي الحقيقة)
اطلع من فيلمك يا بابا..
انت مزغابه ما لك شغل تدحرج ذالمفردات ذات المضامين التي على الضد تماما من سلوكك المرصود حين حانت اللحظة التي تتطلب التعبير عن حرية وكرامة وعدم خضوع.


الشغلة مهيب هبد سوالف ظنا بأن الكلام سوف يمسح وصمة العار التاريخي يا ملوك النحشة

كرامه وفخر واعتزاز وصمود وفوق هذا هوية وثقافة ، واللي حاب يشوف الهوية الكويتية وقوتها ، يقرأ المشاركات الاولى للمذكور أعلاه ويشوف شلون يتكلم بلهجة الكويت غصبن عليه مو بكيفه

درس وكبر بالكويت ولما صار رجال قام وغلط ، انت تسيء لنفسك مو لنا


ياليت اتسكرون الموضوع واتفكونا





رد مع اقتباس
2 أعضاء أرسلوا إعجاب لـ المتمكشص على المشاركة المفيدة:
الجود (23-06-2021), كَلِماتْ (23-06-2021)
  #218  
قديم 23-06-2021, 06:28 AM
أصحك تفكر..! أصحك تفكر..! غير متواجد حالياً
,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
رقـم العضـويـة : 5195
الدولة: السعودية
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 13,508
أعجبني: 2
تلقى إعجاب 1,035 مرة في 897 مشاركة
منشن: 6 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شناف
طبعا.. واللي صار شوي؟


قولي عندكم برلمان تصارخون فيه على خرطي.. قولي عندكم رواتب وبدلات مجزية.. قولي عندكم صحافة مثخنة بالسخافة... اوكي هذا كله ماشي موافق عليه وبالعافيه عليكم


بس لا تقولين حرية كرامة صمود... اوووص اخرسي خالص ... هذي المعاني شفت بعيني كيف سال دمها على مذبح النحشة التاريخية


شفت بعيني محد قالي




وبعد احتلال الكويت تلقت القوات العراقيه الغازيه اوامر بأجتياح الخفجي
مامداه يسكر السماعه صدام الا العراقيين بالخفجي
بس المفارقه العجيبه ان قطر كان لها دور كبير بتحرير الخفجي


مو من باب الشماته لاوالله المصير واحد لكن من باب من عاب ابتلى


ننتظر @دريمه
تلعب دور السعودي على الكويتي غث دين اووومه بسالفه تحرير الكويت






التـوقيـع ،
https://ask.fm/f69ks
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ أصحك تفكر..! على المشاركة المفيدة:
كَلِماتْ (23-06-2021)
  #219  
قديم 23-06-2021, 06:38 AM
الصورة الرمزية أمل.
أمل. أمل. غير متواجد حالياً
💎
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
رقـم العضـويـة : 26917
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 20,901
أعجبني: 2,862
تلقى إعجاب 3,203 مرة في 2,592 مشاركة
منشن: 51 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أصحك تفكر..!
وبعد احتلال الكويت تلقت القوات العراقيه الغازيه اوامر بأجتياح الخفجي
مامداه يسكر السماعه صدام الا العراقيين بالخفجي
بس المفارقه العجيبه ان قطر كان لها دور كبير بتحرير الخفجي


مو من باب الشماته لاوالله المصير واحد لكن من باب من عاب ابتلى


ننتظر @دريمه
تلعب دور السعودي على الكويتي غث دين اووومه بسالفه تحرير الكويت

يالله بس تلايط يالقطو الشيرازي تستنجد في دريممه تعزز وتقول ما اقصد شماته
حدد موقفك

ماراحد ينكر دور قطر ايام ما كان يحكم قطر رجال يحترمون الجيره
والاخوه

الموضوع صار طويل و ممل مثل رسمه حواجبك الطويله





رد مع اقتباس
  #220  
قديم 23-06-2021, 06:48 AM
فيليب العربي فيليب العربي غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
رقـم العضـويـة : 12665
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 38,519
أعجبني: 3,012
تلقى إعجاب 6,369 مرة في 5,088 مشاركة
منشن: 53 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

^^^^^

قرد السوده الكويتيين جو بخشم الدينار بفلوسهم

ماحد تفضل عليهم مثلك الي عايش من المكارم وصندوق الفقر

تراك ياقرد السوده من اللي استفادو من الدينار الكويتي ايام الغزو في عسير وشغل قطلع السياحه والتجزئة
وكنت تتنطط تسكنهم هناك انا شايفهم بعيوني من اجل الدنانير الكويتيه

فاهم خشم الدينار... يام يمن





رد مع اقتباس
  #221  
قديم 23-06-2021, 07:08 AM
أصحك تفكر..! أصحك تفكر..! غير متواجد حالياً
,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
رقـم العضـويـة : 5195
الدولة: السعودية
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 13,508
أعجبني: 2
تلقى إعجاب 1,035 مرة في 897 مشاركة
منشن: 6 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل.
يالله بس تلايط يالقطو الشيرازي تستنجد في دريممه تعزز وتقول ما اقصد شماته
حدد موقفك

ماراحد ينكر دور قطر ايام ما كان يحكم قطر رجال يحترمون الجيره
والاخوه

الموضوع صار طويل و ممل مثل رسمه حواجبك الطويله



انني بس تحچي كويتي ونسي المتابعين
يبيلنا نشوفلك واسطه بسكوب سنتر عند فجر السعيد
يجي منك كم مشهد






التـوقيـع ،
https://ask.fm/f69ks
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ أصحك تفكر..! على المشاركة المفيدة:
كَلِماتْ (23-06-2021)
  #222  
قديم 23-06-2021, 08:59 AM
الصورة الرمزية الجود
الجود الجود متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
رقـم العضـويـة : 41139
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 9,402
أعجبني: 1,971
تلقى إعجاب 3,362 مرة في 2,739 مشاركة
منشن: 18 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتمكشص
كرامه وفخر واعتزاز وصمود وفوق هذا هوية وثقافة ، واللي حاب يشوف الهوية الكويتية وقوتها ، يقرأ المشاركات الاولى للمذكور أعلاه ويشوف شلون يتكلم بلهجة الكويت غصبن عليه مو بكيفه

درس وكبر بالكويت ولما صار رجال قام وغلط ، انت تسيء لنفسك مو لنا


ياليت اتسكرون الموضوع واتفكونا

والله أنكم أهل وجيران ومن أجمل الشعوب وأرقاها وحرب الخليج الي يعايرونكم بها الحمقى ماهي الا أخو وقف مع أخوه

من مذكرات تلك الأزمة الامير فيصل بن فهد هو الي أستقبل الشيخ جابر الصباح وساق به السيارة حتى وصل الى مقر الضيافة الخاص بالشيخ ويجي أرعن يتنمر على تلك الفترة ويعاير

الملك فهد قال مقولته المشهوره لن ننام ويرتاح لنا بال حتى تعود الكويت








التـوقيـع
‏إنحيازي للهدوء ، إكتفائي بذاتي ، تصالحي مع الغياب ، المحادثات القليلة ، والإهتمام المتذبذب ، يسمى نضوج وليس غرور ..
رد مع اقتباس
3 أعضاء أرسلوا إعجاب لـ الجود على المشاركة المفيدة:
المتمكشص (23-06-2021), سهم العيون (23-06-2021), كَلِماتْ (23-06-2021)
  #223  
قديم 23-06-2021, 09:03 AM
الوحيد الوحيد غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
رقـم العضـويـة : 9452
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,164
أعجبني: 1,059
تلقى إعجاب 598 مرة في 461 مشاركة
منشن: 17 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم العيون
😂😂😂 والله ماهي حاصله لك تردد مثل هالشعارات

وهذا طبعك بالمضطهد اذا انحشرت ماعندك الا موضوع صدام والغزو 😂

جعيلان





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ الوحيد على المشاركة المفيدة:
كَلِماتْ (23-06-2021)
  #224  
قديم 23-06-2021, 09:09 AM
الصورة الرمزية المتمكشص
المتمكشص المتمكشص متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
رقـم العضـويـة : 5261
الدولة: -----
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,909
أعجبني: 675
تلقى إعجاب 734 مرة في 568 مشاركة
منشن: 42 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجود
والله أنكم أهل وجيران ومن أجمل الشعوب وأرقاها وحرب الخليج الي يعايرونكم بها الحمقى ماهي الا أخو وقف مع أخوه

من مذكرات تلك الأزمة الامير فيصل بن فهد هو الي أستقبل الشيخ جابر الصباح وساق به السيارة حتى وصل الى مقر الضيافة الخاص بالشيخ ويجي أرعن يتنمر على تلك الفترة ويعاير

الملك فهد قال مقولته المشهوره لن ننام ويرتاح لنا بال حتى تعود الكويت


اذا بتكلم عن وقفتكم معانا بتعب وانا اسولف من المواقف اللي تبيض الوجه و صارت معانا بس فما بالج بالباقين







رد مع اقتباس
2 أعضاء أرسلوا إعجاب لـ المتمكشص على المشاركة المفيدة:
الجود (23-06-2021), كَلِماتْ (23-06-2021)
  #225  
قديم 23-06-2021, 09:18 AM
الصورة الرمزية I_Horus
I_Horus I_Horus غير متواجد حالياً
نعمة و نقمة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
رقـم العضـويـة : 10535
الدولة: السعودية
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 11,762
أعجبني: 5,939
تلقى إعجاب 1,901 مرة في 1,550 مشاركة
منشن: 29 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
Icon6



من حورس السروات ... للكويت.










التـوقيـع
الرعد - 11
لَهُ مُعَقِّبَاتٌ مِّن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ يَحْفَظُونَهُ مِنْ أَمْرِ اللَّهِ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّىٰ يُغَيِّرُوا مَا بِأَنفُسِهِمْ ۗ وَإِذَا أَرَادَ اللَّهُ بِقَوْمٍ سُوءًا فَلَا مَرَدَّ لَهُ ۚ وَمَا لَهُم مِّن دُونِهِ مِن وَالٍ

يَعْلَمُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَيَعْلَمُ مَا تُسِرُّونَ وَمَا تُعْلِنُونَ ۚ وَاللَّهُ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ


رد مع اقتباس
2 أعضاء أرسلوا إعجاب لـ I_Horus على المشاركة المفيدة:
الجود (23-06-2021), سهم العيون (23-06-2021)
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 02:04 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2021