العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #136  
قديم 22-06-2021, 06:50 PM
الصورة الرمزية لوموند
لوموند لوموند غير متواجد حالياً
The destructive
 
تاريخ التسجيل: Sep 2018
رقـم العضـويـة : 44662
الدولة: السعودية العظمى
العمر: 21
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 7,883
أعجبني: 1,629
تلقى إعجاب 2,875 مرة في 2,350 مشاركة
منشن: 96 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيطان الاكبر
ها وصلت للفقه الشيعي

الموضوع الجاي عن ال كيمونو الياباني والسوشي وكيف علاقته في مبدأ التنافي والشمولية في التخطيط الى الاقتصاد السعودي وتاثيره على رؤية 2030

ليت المسألة وصلت للفقه الشيعي.
بل وصل الأمر أن يتحدث الأعضاء من الجالية الصومالية عن إسلام السعودية ومذهبها، وطلع مضحوك علينا في ديننا، ولا حنا حنابلة بل صوفية / أشاعرة نعبد الصالحين ونطوف على قبورهم، ولا به فرق بيننا وبين الشيعة إلا كـ شكل صوري..! ونردد سيدي وسيدي. ههه
شفت وشلون إذا أجتمع المتردية والنطيحة وتكلموا عن السعودية..!






التـوقيـع
المجد لنا، نحن الذين تقوم قيامتنا داخلنا، ولا يظهر على ملامحنا إلا كل هدوء واتزان.

للتواصل :
https://ask.fm/Way_one
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ لوموند على المشاركة المفيدة:
أمل. (22-06-2021)
  #137  
قديم 22-06-2021, 07:17 PM
الصورة الرمزية لوموند
لوموند لوموند غير متواجد حالياً
The destructive
 
تاريخ التسجيل: Sep 2018
رقـم العضـويـة : 44662
الدولة: السعودية العظمى
العمر: 21
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 7,883
أعجبني: 1,629
تلقى إعجاب 2,875 مرة في 2,350 مشاركة
منشن: 96 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساري النهار
عوداً حميداً ابو صفية
لم يثبت ان الامام النووي من الاشاعرة بارك الله فيك

أنت يا أخ ساري
تعلم جيدًا سقطات وشطحات من تتناقش معه :

https://libral.org/vb/showthread.php?t=315689

https://libral.org/vb/showthread.php?t=315558

وغيرها من حكاية سيدي ومولاي، والتشيع المدفون تحت التبن وباطنه ماءٍ آسن.

هؤلاء كذبة وفشلة، ويمارسون التقية المكشوفة.
مثل حكاية بنات المدينة والغزل بالأسواق كما يروجون له..!
اربأ بنفسك يا رعاك الله من الخوض مع من لا يُناسب دينك.
غدًا ستقف على الصراط، ووحده المستقيم.
" قفوهم إنهم مسؤولون " الآية.
لا تجامل أبدًا في دينك، ودافع عنه بشراسة.
ولا تواد من يفتري على الرسول الكريم صل الله عليه وسلم ويمررّ الأحاديث المضروبة لغايات ملغومة.







التـوقيـع
المجد لنا، نحن الذين تقوم قيامتنا داخلنا، ولا يظهر على ملامحنا إلا كل هدوء واتزان.

للتواصل :
https://ask.fm/Way_one
رد مع اقتباس
  #138  
قديم 22-06-2021, 07:57 PM
فيليب العربي فيليب العربي غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
رقـم العضـويـة : 12665
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 38,519
أعجبني: 3,012
تلقى إعجاب 6,369 مرة في 5,088 مشاركة
منشن: 53 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيللي
هذا قاعد يكذب كذبة قوية ومصدقها
يقول عن نفسة قطيفي ليبرالي ومسوي نفسة حامي
وعراب لعضوات معينات
مايدري ان الكل متكشف كذبة بس قاعد يسلك له

ههه مدري لكن نعم لاحظت

فيه عرق سني يبدو لي انا كذلك





رد مع اقتباس
  #139  
قديم 22-06-2021, 08:03 PM
فيليب العربي فيليب العربي غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
رقـم العضـويـة : 12665
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 38,519
أعجبني: 3,012
تلقى إعجاب 6,369 مرة في 5,088 مشاركة
منشن: 53 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو صفيه
لو تتبعت تاريخ المذهب الحنبلي ترى أن اربابه و شيوخه كلهم كانوا يترددون على السجون ولم يكونوا في وفاق مع بقية المذاهب على مر العصور ، منذ تبلور المذاهب و الفرق بالتزامن مع نهضة العباسيين و حتى نهاية عصر الخلافة العثمانية ، طوال هذه المدة كان الحنابلة أهل الحديث في السجون ، من أحمد بن حنبل و ابن تيمية و غيرهم ،، لأن مذهب الخلافة و القضاء هو المذهب الحنفي ، و اعتمد الناس في الأمصار المذهب الشافعي و المالكي، في حين أن مذهب أهل الحديث و الأثر ( السلفية) ينحصر اتباعهم في مناطق قليلة من بلاد الشام مثل دوما و ماجاورها ، أما شيوخهم قابعين في سجون السلطة ، هذا هو السبب الحقيقي لكونهم محاربين لجميع التيارات الإسلامية الأخرى، والله أعلم



اجل تاريخهم تاريخ نزاع مع فقهاء السلطه والعامه من الناس من يومهم

لذلك لا غرابه ان ينتشر بين العامه في مناطق معزوله وبعيداه جدا عن اعين السلطات





رد مع اقتباس
  #140  
قديم 22-06-2021, 09:41 PM
salnanov salnanov غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2016
رقـم العضـويـة : 41282
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,266
أعجبني: 1,340
تلقى إعجاب 295 مرة في 248 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيليب العربي
من الذكريات مع الشيعه اتذكر مره لزمنا على زميل اسماعيلي الا يصلي فينا ههه وتحت الظغط وافق وماظن كملنا دقيقه الا مصلي بنا صلاة الظهر تقول كانا في حرب او خايف من شي او محرمه عندهم تصلي مع سني مادري بس جاملنا المسكين ههه... ايضا كان هناك صلوات مشتركه مع الاثني عشريه وبالذات واحد من الاحساء كان يصلي معنا ونصلي معه اذا صادف ورحنا المسجد ايام عصر الايمان هههه

مره ايضا كان معاي مطوع وكنا طالعين على الطريق الي يودي لمستشفي القطيف الي على طريق الظهران الجبيل فيه هناك مسجد او حسينيه الظاهر ام الحمام وقفنا وصلينا العصر يومهعا طالعين من عنك كان فاضي لان الشيعه يصلون الظهر مع العصر تقريبا بعدنا بساعه واحيانا يأخرونها للعصر حسب الامكانهي بس نلقي المسجد كله اوراق او ترب الي توضع تحت الراس وفي الغالب يصلون متفرقين الا اذا هناك سيد يعرفونه ويثقون فيه

الشاهد من جد مناسبه صلاة الشيعه للوقات الدوام والعمل ...يعني تصلي ببيتكم الفجر او المسجد وتداوم وترجع تكمل صلواتك بعد الدوام مش زينا الا تصلي الظهر وقت الغداد او العصر قبل لاتطلع بصراحه عندهم مرونه جدا جدا تتناسب والوضع والقرارات الحاليه الي نزلت بخصوص مع اقفال المحلات وايضا ماهناك تعطيل للعمل او الي يعمل بنظام المناوبات واتمنى اصدار فتوى مماثله من المراجع السنيه

ايضا يعجبني جدا احكام الشيعه في الطلاق خصوصا الان مع تفشي الظاهره بشكل خطير لذلك ياليت يعاد دراسة فتاوي زمان الي شرعت وقت السبايا والجواري ماعدهم وقت تعتد ويطلق لكن هذا ليس موضوعنا الا الي وده يضيف اشياء جميله في المذهب الشيعي

واللهم صلي على محمد وعلى ال محمد

مذهب الشيعة تحسهم ماخذين الدين مثل الذي يريد ان يتخطى الامتحان بالغش او المساعدة من المدرس





رد مع اقتباس
2 أعضاء أرسلوا إعجاب لـ salnanov على المشاركة المفيدة:
أبو صفيه (23-06-2021), الوحيد (22-06-2021)
  #141  
قديم 22-06-2021, 10:37 PM
محيط محيط غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 396
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 13,967
أعجبني: 1,442
تلقى إعجاب 2,797 مرة في 2,208 مشاركة
منشن: 23 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوموند
أنت يا أخ ساري
تعلم جيدًا سقطات وشطحات من تتناقش معه :

https://libral.org/vb/showthread.php?t=315689

https://libral.org/vb/showthread.php?t=315558

وغيرها من حكاية سيدي ومولاي، والتشيع المدفون تحت التبن وباطنه ماءٍ آسن.

هؤلاء كذبة وفشلة، ويمارسون التقية المكشوفة.
مثل حكاية بنات المدينة والغزل بالأسواق كما يروجون له..!
اربأ بنفسك يا رعاك الله من الخوض مع من لا يُناسب دينك.
غدًا ستقف على الصراط، ووحده المستقيم.
" قفوهم إنهم مسؤولون " الآية.
لا تجامل أبدًا في دينك، ودافع عنه بشراسة.
ولا تواد من يفتري على الرسول الكريم صل الله عليه وسلم ويمررّ الأحاديث المضروبة لغايات ملغومة.

أبو صفية أقرب للتصوف الأشعري ، التشيع مختلف

الشيعي على طول ياخذك للسقيفة و الغدير و باقي القصص





رد مع اقتباس
3 أعضاء أرسلوا إعجاب لـ محيط على المشاركة المفيدة:
آهابس (22-06-2021), الوحيد (22-06-2021), لوموند (22-06-2021)
  #142  
قديم 22-06-2021, 11:08 PM
الصورة الرمزية لوموند
لوموند لوموند غير متواجد حالياً
The destructive
 
تاريخ التسجيل: Sep 2018
رقـم العضـويـة : 44662
الدولة: السعودية العظمى
العمر: 21
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 7,883
أعجبني: 1,629
تلقى إعجاب 2,875 مرة في 2,350 مشاركة
منشن: 96 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محيط
أبو صفية أقرب للتصوف الأشعري ، التشيع مختلف

الشيعي على طول ياخذك للسقيفة و الغدير و باقي القصص

بس لو تمحص زين في مشاركاته راح تلاحظ بأنه يحابي التشيع كثيرًا.
ولو كان بشكل مبطن.
حتى أنه يقول لماذا يُعاب على الشيعة التوسل لغير الله والتقرب من الأولياء.
يعني هذا سعيد وهذي كرعانه.
والتقية حاضرة في كلا الطريقتين ولا راح تظهر بنتيجة.
مثل حكاية الشيعي إذا تهجم على السنة وقال لك أن ملحد وأرتدي الكوفية.
بس تتعرض لأحد رموز الشيعة ينزع الكوفية ويرتدي العمامة.
لخبطونا الله يلخبط مخهم كله من تلونهم وعدم وضوحهم.
لا جنسية تعرفها عشان تقدر تتناقش معهم ولا مذهب ولا ملة تعرف من قدامك.
ماهو منطق أتعب وأتناقش وأشرح لواحد حاجات عن أنظمة بلدي وهو مفروض يعرفها وما يجهلها بما إنه إبن البلد.






التـوقيـع
المجد لنا، نحن الذين تقوم قيامتنا داخلنا، ولا يظهر على ملامحنا إلا كل هدوء واتزان.

للتواصل :
https://ask.fm/Way_one
رد مع اقتباس
  #143  
قديم 23-06-2021, 03:47 AM
الشيطان الاكبر الشيطان الاكبر غير متواجد حالياً
pretty lies perish
 
تاريخ التسجيل: Apr 2016
رقـم العضـويـة : 41594
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 5,956
أعجبني: 514
تلقى إعجاب 1,345 مرة في 1,097 مشاركة
منشن: 24 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيليب العربي
ههه على سالفة الاكل

من الذكريات كنا نتطنز علي الشيعه حريصين جدا بالاكل مو زينا يالسنه نبلع اي شي وكان اذا جبنا الفول نجيب سكين ونقوم نذبحه ونسمي عليه هه من جد متزمتين بس مش كلهم البعض كان ياكل عادي يسمي ويضرب معنا بالخمس وحتي الاجانب بالذات امريكي زنجي كان ميت على الكبسه السعوديه يموت فيها مايصدق نعزمه اما الانجليز نادرا ياكلون معنا يجيبون اكل بارد حتى لو عزمناهم نادر ياكلون ؟؟نادر

فنانين بطبخ الروبيان بالذات اهل سيهات خبال من جد يجيبه لنا واحد من ال جراد الله يذكره بالخير ويطبخ مع رز ابيضا مشخول وتعال بس اكل كان طباخ واحيانا يجيب خثاق نصيد فيه سمك ونطبخ بالذات اذ الجو او البحر راكد تعال شوف الصيد بس اذا علصف تختفي الاسماك

الزمن الجميل

الشيعه مو حريصين بالاكل , الشيعه معقدين في الاكل وعندهم امور مضحكه في الفقه مثلا الارنب محرم بسبب انه الارنبه تحيض يعني اللي يسمعهم يقول باقي المجترات ما تحيض

على طاري العصف مدري من وين جايب نظريتك هذي, لان ما فيه موجه ترتفع عن ربع متر جهة سيف القطيف وسيهات يعني يبي لك تسوق على الاقل خمسين كيلو خارج البلد عشان تشوف موجه وحده ارتفاعها متر وفي هذيك المحاكر عادي تحدق حتى لو فيه عواصف فوقك ...... العواصف في الخليج تأثر على اللي يدخلو بحر مو على الللي يحدقو على السيف






التـوقيـع
I shall be telling this with a sigh
Somewhere ages and ages hence
Two roads diverged in a wood, and I
I took the one less traveled by
And that has made all the difference
رد مع اقتباس
2 أعضاء أرسلوا إعجاب لـ الشيطان الاكبر على المشاركة المفيدة:
I_Horus (23-06-2021), نيـو (24-06-2021)
  #144  
قديم 23-06-2021, 04:06 AM
الشيطان الاكبر الشيطان الاكبر غير متواجد حالياً
pretty lies perish
 
تاريخ التسجيل: Apr 2016
رقـم العضـويـة : 41594
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 5,956
أعجبني: 514
تلقى إعجاب 1,345 مرة في 1,097 مشاركة
منشن: 24 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوموند
ليت المسألة وصلت للفقه الشيعي.
بل وصل الأمر أن يتحدث الأعضاء من الجالية الصومالية عن إسلام السعودية ومذهبها، وطلع مضحوك علينا في ديننا، ولا حنا حنابلة بل صوفية / أشاعرة نعبد الصالحين ونطوف على قبورهم، ولا به فرق بيننا وبين الشيعة إلا كـ شكل صوري..! ونردد سيدي وسيدي. ههه
شفت وشلون إذا أجتمع المتردية والنطيحة وتكلموا عن السعودية..!

عرفت اللي ينطبق عليه المثل: سبع صنايع والبخت ضايع

ميزة الحكومة السعودية والشعب السعودية انهم ماخذين هالعينات على قد عقولها وعاطينهم جوهم عشان يضحك عليهم باقي الشعب ويتحمد الله وياخذ العظة والعبرة وفي نفس الوقت رأفة فيهم لانهم مثيرين للشفقه






التـوقيـع
I shall be telling this with a sigh
Somewhere ages and ages hence
Two roads diverged in a wood, and I
I took the one less traveled by
And that has made all the difference
رد مع اقتباس
3 أعضاء أرسلوا إعجاب لـ الشيطان الاكبر على المشاركة المفيدة:
I_Horus (23-06-2021), لوموند (23-06-2021), نيـو (24-06-2021)
  #145  
قديم 23-06-2021, 05:25 AM
فيليب العربي فيليب العربي غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
رقـم العضـويـة : 12665
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 38,519
أعجبني: 3,012
تلقى إعجاب 6,369 مرة في 5,088 مشاركة
منشن: 53 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
Icon10

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salnanov
مذهب الشيعة تحسهم ماخذين الدين مثل الذي يريد ان يتخطى الامتحان بالغش او المساعدة من المدرس

هههه

هو فيه دين اصلا من الاساس او انبياء ورسل وكتب سماويه حتى يكون فيه فتاوي لكن لازم تساير احيانا





رد مع اقتباس
  #146  
قديم 23-06-2021, 05:29 AM
فيليب العربي فيليب العربي غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
رقـم العضـويـة : 12665
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 38,519
أعجبني: 3,012
تلقى إعجاب 6,369 مرة في 5,088 مشاركة
منشن: 53 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوموند
ليت المسألة وصلت للفقه الشيعي.
بل وصل الأمر أن يتحدث الأعضاء من الجالية الصومالية عن إسلام السعودية ومذهبها، وطلع مضحوك علينا في ديننا، ولا حنا حنابلة بل صوفية / أشاعرة نعبد الصالحين ونطوف على قبورهم، ولا به فرق بيننا وبين الشيعة إلا كـ شكل صوري..! ونردد سيدي وسيدي. ههه
شفت وشلون إذا أجتمع المتردية والنطيحة وتكلموا عن السعودية..!

التـأثير الحبشي مش بس الزميل لباح تكلم عنه لكن ايضا مفكرين ودارسين كبار

الاحباش في مكه عندك سورة الفيل الاخدود كلها يمكن تقول لها جذور صوماليه ان شئت





رد مع اقتباس
  #147  
قديم 24-06-2021, 09:25 AM
انور انور غير متواجد حالياً
النصف المملوء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2017
رقـم العضـويـة : 43499
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,181
أعجبني: 63
تلقى إعجاب 112 مرة في 104 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

بصراحه موضوعك طرب وخفيف
ذكرتني بحادثة جاني اثنين من المعارف والجيران بينهما طلاق للمرة الثالثة وقع الطلاق كما تقول المرأة الا ان الرجل حلف أمام القاضي بعدم وقوعه هههههه خوفا على العيال ومودة في القلب لازالت جذوتها لم تخبو بعد وأحسست من عينيه انه فعلها الى غير الهفوات من لسانه
ولقد ألزم الرجل بالحلف من دون المرأة فرجعت تبكي وتقول كيف اعيش معه الى باقي التداعيات

في رأيي كما قال ابو صفية ان مواضيع الطلاق والصلاة.. الخ موجودة بكثرة في بطون كتب المراجع الاسلامية مما يمس العلاقات الاجتماعية بسوء اذا لم نقيل عثراتها وناخذ بالاسهل منها
ياقوم لاتتعبوا الناس فالصالح قد يكون مفرق بشكل جزئي بين جميع المذاهب فقد الاستعانة به ولايلزمك بعدها العمل بالمذهب نفسه ككل بل حق مفرق..
عودا إلى فيليبنا إلي مايعرف الصقر يشويه ياصقر





رد مع اقتباس
  #148  
قديم 24-06-2021, 11:17 AM
الصورة الرمزية أبو حجوز
أبو حجوز أبو حجوز غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 1917
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,143
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 473 مرة في 380 مشاركة
منشن: 1 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

قلبك عامر بحب آل البيت يا قعفر





رد مع اقتباس
  #149  
قديم 24-06-2021, 11:58 AM
الصورة الرمزية الدمث
الدمث الدمث متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
رقـم العضـويـة : 4233
العمر: 60
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 13,405
أعجبني: 6
تلقى إعجاب 1,015 مرة في 920 مشاركة
منشن: 2 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيللي
ليش تعتبره تنكيس
ماقال الا الصحيح
المملكة الان ولله الحمد تتجه الى ان تطبق كل ماجاء في الفقه الشيعي
الاختلاط غير محرم عند الشيعه الان طبقوه
كشف الوجه مباح عند الشيعه والان يدعون الى حرية السعودية في الحجاب
المرأة عند الشيعة تسافر من غير محرم والان طبقوه
الموسيقى خاصة الكلاسيك غير محرمه والشيعه من زمان
في بيوتهم يتعلمون الموسيقى مو كلهم بعض الشباب والحين يدعون الى تعلمينه
في معاهد ومدارس خاصة
المرأة عند الشيعه لها الحرية في ادارة اموالها بدون ولي امر والان طبقوه
يعني مثالك الي عن الحمير ماله معنى وقيمة
ميرسي

عدال يا ام موسيقى كلاسيك ( نيللي كل ليلة تسمع بيتهوفن وسباستيان باخ





رد مع اقتباس
  #150  
قديم 24-06-2021, 12:36 PM
فيليب العربي فيليب العربي غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
رقـم العضـويـة : 12665
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 38,519
أعجبني: 3,012
تلقى إعجاب 6,369 مرة في 5,088 مشاركة
منشن: 53 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انور
بصراحه موضوعك طرب وخفيف
ذكرتني بحادثة جاني اثنين من المعارف والجيران بينهما طلاق للمرة الثالثة وقع الطلاق كما تقول المرأة الا ان الرجل حلف أمام القاضي بعدم وقوعه هههههه خوفا على العيال ومودة في القلب لازالت جذوتها لم تخبو بعد وأحسست من عينيه انه فعلها الى غير الهفوات من لسانه
ولقد ألزم الرجل بالحلف من دون المرأة فرجعت تبكي وتقول كيف اعيش معه الى باقي التداعيات

في رأيي كما قال ابو صفية ان مواضيع الطلاق والصلاة.. الخ موجودة بكثرة في بطون كتب المراجع الاسلامية مما يمس العلاقات الاجتماعية بسوء اذا لم نقيل عثراتها وناخذ بالاسهل منها
ياقوم لاتتعبوا الناس فالصالح قد يكون مفرق بشكل جزئي بين جميع المذاهب فقد الاستعانة به ولايلزمك بعدها العمل بالمذهب نفسه ككل بل حق مفرق..
عودا إلى فيليبنا إلي مايعرف الصقر يشويه ياصقر

هلا يامولانا

من جد خراب ديار الطلاق والبعض يندم
المفروض مايكون بهذا التشدد الي ناوي يطلق اكبيد خلاص النفس طابت اما خناقه واطلق استفزتني مثلا بصراحه مايصلح هذا الشي لان هناك اطفال وخراب اسره وهذا يحسب لصالح الشيعه من جد للانصاف فتاوي الشيعه هنا متقدمه على السنه وبالذات الحنابله بمراحل

ال واحد له ثلاثين سنه بكلمه وقد يكون عنده ظغط سكر مرض ظروف قال طالق خلاص ؟؟

لك يانور وجدي

ونورت الموضوع





رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 01:52 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2021