العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27-02-2022, 08:58 AM
روسيا الحره روسيا الحره غير متواجد حالياً
قيصر روسيا الإتحادية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2016
رقـم العضـويـة : 42273
الدولة: موسكو
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,524
أعجبني: 115
تلقى إعجاب 205 مرة في 184 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
Icon8 الاعلام الغربي تظليل وتشويه لسمعة روسيا والجيش الروسي

نرى اليوم حمله شرسة للتظليل الراي العالمي من خلال بث اكاذيب وفبركات تلفزيونيه لتشويه سمعة روسيا ، والهجوم على الرئيس بوتين الذي اسميه قيصر روسيا الاتحاديه ، روسيا تقف في وجه العالم الغربي المتكبر والمتغطرس كذلك الامريكان اتمنى ان تنتهي هذه الحرب بفوز روسيا فالعالم يسلط الضوء على معاناة الاوكران . ونسي 14 الف روسي قتلهم الجيش الاوكراني في دونباس والالاف الروس الذين شردوا من ديارهم بسبب الجيش الاوكراني .






التـوقيـع
لا داعي للخوف من صوت الرصاص
فإن الرصاصة التي سوف تقتلك لن تسمع صوتها

رد مع اقتباس
3 أعضاء أرسلوا إعجاب لـ روسيا الحره على المشاركة المفيدة:
AstroMan (28-02-2022), I_Horus (27-02-2022), ضاوي (27-02-2022)
  #2  
قديم 27-02-2022, 09:03 AM
الصورة الرمزية محارب
محارب محارب متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2016
رقـم العضـويـة : 41290
العمر: 44
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 18,995
أعجبني: 1,025
تلقى إعجاب 3,122 مرة في 2,729 مشاركة
منشن: 190 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

الحقيقة انه وبعد سبعين عاما من انشاء المنظمات الدولية المخصصة لتنظيم الشؤون الدولية شيء غير جيد قيام دولة كبرى بالتهام دولة أخرى بمبررات كهذه.






التـوقيـع يا كثر الوجعى
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27-02-2022, 09:11 AM
روسيا الحره روسيا الحره غير متواجد حالياً
قيصر روسيا الإتحادية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2016
رقـم العضـويـة : 42273
الدولة: موسكو
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,524
أعجبني: 115
تلقى إعجاب 205 مرة في 184 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
Icon10

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محارب
الحقيقة انه وبعد سبعين عاما من انشاء المنظمات الدولية المخصصة لتنظيم الشؤون الدولية شيء غير جيد قيام دولة كبرى بالتهام دولة أخرى بمبررات كهذه.

عندما تقوم باستفزاز دوله اكبر منك واقوى منك اسمي تلك حماقه اخي رئيس اوكرانيا السباك زلينكسي قام يهايط بداية الازمه على الروس وعلى بوتين ويستاهل اللي جاه تخلى الغرب والامريكان عنه لانه احمق






التـوقيـع
لا داعي للخوف من صوت الرصاص
فإن الرصاصة التي سوف تقتلك لن تسمع صوتها

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27-02-2022, 09:16 AM
الصورة الرمزية باابا زماان
باابا زماان باابا زماان غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2020
رقـم العضـويـة : 47240
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,233
أعجبني: 7
تلقى إعجاب 509 مرة في 448 مشاركة
منشن: 14 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

ما هو الحل الأمثل من وجهة نظرك ؟






التـوقيـع
يا تلك النجمة التي تشق المدى .. ♥
"" طفل شرس ..
لم يسلم أحد من حماقاتي ..
نابغة في افتعال المشاكل""
حتى تصل الصورة .. مجنون
بل حسبوني من الشياطين .
♥₩♡
كائن في هذا الكون ...
عشقت الطيران والسفر حتى سكنت المطارات

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27-02-2022, 09:44 AM
الصورة الرمزية TGI FRIDAY
TGI FRIDAY TGI FRIDAY متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 1327
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 8,100
أعجبني: 42
تلقى إعجاب 1,432 مرة في 1,203 مشاركة
منشن: 155 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اعتقد ما فيه حل الا باستسلام اوكرانيا .. او تسوية مدنهم بالارض ... لا يمكن ان تقبل روسيا بحكومة عميلة للغرب على حدودها .. والحرب بدأت ... ولن تنتهي الا بما يريده الروس ...






التـوقيـع
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27-02-2022, 09:58 AM
الصورة الرمزية فن الحوار
فن الحوار فن الحوار غير متواجد حالياً
ابو نايف الليبرالي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
رقـم العضـويـة : 11401
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 5,704
أعجبني: 346
تلقى إعجاب 482 مرة في 419 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روسيا الحره
عندما تقوم باستفزاز دوله اكبر منك واقوى منك اسمي تلك حماقه اخي رئيس اوكرانيا السباك زلينكسي قام يهايط بداية الازمه على الروس وعلى بوتين ويستاهل اللي جاه تخلى الغرب والامريكان عنه لانه احمق

اعتقد ان الغرب نجح في استفزاز الدب الروسي
التضحية باوكرانيا مقابل عقوبات واستنزاف لروسيا

لو ان الروس بالاستخبارات اغتالو الرئيس الاوكراني كان اريح






التـوقيـع
اقتباس


الفارق بين ملحد الحاد فلسفي إنساني.. وملحد الدجة ..

أن الأول قضيته الإنسان (بصوابه وضلاله)
والثاني ردة فعل غبية ضد الدين وأهله

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27-02-2022, 10:36 AM
روسيا الحره روسيا الحره غير متواجد حالياً
قيصر روسيا الإتحادية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2016
رقـم العضـويـة : 42273
الدولة: موسكو
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,524
أعجبني: 115
تلقى إعجاب 205 مرة في 184 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
Icon10

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باابا زماان
ما هو الحل الأمثل من وجهة نظرك ؟

والله اشوف التريث حتى تتضح الصوره نسمع جعجعة ولا نرى طحنا الان ياعزيزي






التـوقيـع
لا داعي للخوف من صوت الرصاص
فإن الرصاصة التي سوف تقتلك لن تسمع صوتها

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27-02-2022, 10:38 AM
روسيا الحره روسيا الحره غير متواجد حالياً
قيصر روسيا الإتحادية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2016
رقـم العضـويـة : 42273
الدولة: موسكو
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,524
أعجبني: 115
تلقى إعجاب 205 مرة في 184 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
Icon12

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tgi friday
اعتقد ما فيه حل الا باستسلام اوكرانيا .. او تسوية مدنهم بالارض ... لا يمكن ان تقبل روسيا بحكومة عميلة للغرب على حدودها .. والحرب بدأت ... ولن تنتهي الا بما يريده الروس ...

روسيا لن تتراجع حتى تحقق الاهداف التي تخطط لها اخي العزيز






التـوقيـع
لا داعي للخوف من صوت الرصاص
فإن الرصاصة التي سوف تقتلك لن تسمع صوتها

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27-02-2022, 10:42 AM
روسيا الحره روسيا الحره غير متواجد حالياً
قيصر روسيا الإتحادية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2016
رقـم العضـويـة : 42273
الدولة: موسكو
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,524
أعجبني: 115
تلقى إعجاب 205 مرة في 184 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
Icon12

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فن الحوار
اعتقد ان الغرب نجح في استفزاز الدب الروسي
التضحية باوكرانيا مقابل عقوبات واستنزاف لروسيا

لو ان الروس بالاستخبارات اغتالو الرئيس الاوكراني كان اريح

روسيا هل سمعت المثل اللي يقول تغد فيه قبل يتعشى فيك الرئيس الاوكراني كان سيدخل في حلف الناتو لو تأخر الروس لتفاقمت المشكلة اخي هذه الحرب سوف تجلب لهم مكاسب سياسية فوق ماتتصور اخي العزيز لن تفهم القوه السياسه ماذا تفعل استخدم القوه لتحقيق مكاسب سياسيه اما الاغتيالات فكره قديمه






التـوقيـع
لا داعي للخوف من صوت الرصاص
فإن الرصاصة التي سوف تقتلك لن تسمع صوتها

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27-02-2022, 10:44 AM
الصورة الرمزية I_Horus
I_Horus I_Horus غير متواجد حالياً
عينه ترى كل شيء
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
رقـم العضـويـة : 10535
الدولة: في السماء السابعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 16,650
أعجبني: 8,778
تلقى إعجاب 3,247 مرة في 2,703 مشاركة
منشن: 116 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
Icon3

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روسيا الحره
نرى اليوم حمله شرسة للتظليل الراي العالمي من خلال بث اكاذيب وفبركات تلفزيونيه لتشويه سمعة روسيا ، والهجوم على الرئيس بوتين الذي اسميه قيصر روسيا الاتحاديه ، روسيا تقف في وجه العالم الغربي المتكبر والمتغطرس كذلك الامريكان اتمنى ان تنتهي هذه الحرب بفوز روسيا فالعالم يسلط الضوء على معاناة الاوكران . ونسي 14 الف روسي قتلهم الجيش الاوكراني في دونباس والالاف الروس الذين شردوا من ديارهم بسبب الجيش الاوكراني .



ليس الإعلام الغربي وحده من يقوم بالتضليل و فبركة الأخبار لطمس الحقائق و تحقيق نصر إعلامي و يسعى تشويه سمعة روسيا اليوم ... بل ستجد الكثير قنوات الإعلام العربي و على رأسهم ... شبكة الجزيرة الإعلامية الاستخبارية الأمريكية.

الجزيرة كما ذكرت سابقاً ... ليست إلى البوق الإعلامي لقاعدة العديد ... مركز عمليات القيادة الوسطى للقوات المسلحة الأمريكية.



https://libral.org/vb/showthread.php?t=278074

تابعوا هذا الفيديو القصير الذي يتم فيه إتهام روسيا بقصف عمارة سكنية من دون تحقيق و لا دليل.




من المستفيد من قصف هذا المبنى بصاروخ ... ليست روسيا بالتأكيد فهي الخاسرة و المتضررة من ذلك ؟؟؟!!!

المستفيد الأكبر هي أمريكا و أوكرانيا و الغرب ... فكما أن هناك معارك تشتعل على الجبهات لكسب مواقع و انتصارات على الساحة في الأرض ... هناك معارك إعلامية تدور حول الوعي لكسب مواقع و انتصارات في الرأي العام العالمي.

و عن الحروب يقال ... الحرب خدعة.

و قيل ... أول من يسقط من الضحايا في الحروب هي الحقيقة.








التـوقيـع
الرعد - 11
لَهُ مُعَقِّبَاتٌ مِّن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ يَحْفَظُونَهُ مِنْ أَمْرِ اللَّهِ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّىٰ يُغَيِّرُوا مَا بِأَنفُسِهِمْ ۗ وَإِذَا أَرَادَ اللَّهُ بِقَوْمٍ سُوءًا فَلَا مَرَدَّ لَهُ ۚ وَمَا لَهُم مِّن دُونِهِ مِن وَالٍ

يَعْلَمُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَيَعْلَمُ مَا تُسِرُّونَ وَمَا تُعْلِنُونَ ۚ وَاللَّهُ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ


رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27-02-2022, 10:56 AM
الصورة الرمزية فارس النضال
فارس النضال فارس النضال غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2428
العمر: 38
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 22,057
أعجبني: 1,947
تلقى إعجاب 4,263 مرة في 3,407 مشاركة
منشن: 76 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

هلا روسيا كيف حالك ومرحبا بعودتك

لو كانت هناك دولة تريد ان تحتل بلدك بنفس مبررات المجرم بوتين هل سوف تسلم له وتعذره وتؤيده ان بيكون عندك رايي اخر

في قول يردده الهمج يقول حلال مو حلالك عرضه الشوك

انت مسمي نفسك روسيا الحرة والسؤال لك متى تتحرر روسيا من الديكتاتورية وزعيمها بوتين وعصابته





رد مع اقتباس
2 أعضاء أرسلوا إعجاب لـ فارس النضال على المشاركة المفيدة:
هيمو (27-02-2022), بو ناصر (27-02-2022)
  #12  
قديم 27-02-2022, 11:11 AM
الصورة الرمزية فارس النضال
فارس النضال فارس النضال غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2428
العمر: 38
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 22,057
أعجبني: 1,947
تلقى إعجاب 4,263 مرة في 3,407 مشاركة
منشن: 76 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I_Horus


ليس الإعلام الغربي وحده من يقوم بالتضليل و فبركة الأخبار لطمس الحقائق و تحقيق نصر إعلامي و يسعى تشويه سمعة روسيا اليوم ... بل ستجد الكثير قنوات الإعلام العربي و على رأسهم ... شبكة الجزيرة الإعلامية الاستخبارية الأمريكية.

الجزيرة كما ذكرت سابقاً ... ليست إلى البوق الإعلامي لقاعدة العديد ... مركز عمليات القيادة الوسطى للقوات المسلحة الأمريكية.



https://libral.org/vb/showthread.php?t=278074

تابعوا هذا الفيديو القصير الذي يتم فيه إتهام روسيا بقصف عمارة سكنية من دون تحقيق و لا دليل.




من المستفيد من قصف هذا المبنى بصاروخ ... ليست روسيا بالتأكيد فهي الخاسرة و المتضررة من ذلك ؟؟؟!!!

المستفيد الأكبر هي أمريكا و أوكرانيا و الغرب ... فكما أن هناك معارك تشتعل على الجبهات لكسب مواقع و انتصارات على الساحة في الأرض ... هناك معارك إعلامية تدور حول الوعي لكسب مواقع و انتصارات في الرأي العام العالمي.

و عن الحروب يقال ... الحرب خدعة.

و قيل ... أول من يسقط من الضحايا في الحروب هي الحقيقة.


ياهمجي لو استخدمت هذا المنطق الاعوج ونظرية المؤامرة فعلى الاخرين ان يستخدمون نفس المنطق
افجر بلدي واتهم الغزاة ههه
هذا الفعل يحبط الشعب المغدور والجيش الوطني ويضعف معنوياتهم يادلخ
مو كل كلام تسمعه في مواقع التواصل تصدقه
شغل مخك المغبر
انتم ومعك بعض الاعضاء لا تجيدون من التحليل سوى نظرية المؤامرة الذي يجبدها اغلب المهابيل والمتطفلين على الاعلام مثل وشرواك





رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27-02-2022, 11:23 AM
يزيد بن عمر يزيد بن عمر غير متواجد حالياً
طبيب نفساني
 
تاريخ التسجيل: Feb 2017
رقـم العضـويـة : 42596
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 10,255
أعجبني: 224
تلقى إعجاب 947 مرة في 860 مشاركة
منشن: 6 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

كان هناك نقاش في مجلس ما عن احداث الحرب في اوكرانيا
طرف مع روسيا و طرف مع اوكرانيا

و انا الوحيد المحايد بينهم لان الاحداث معقدة و متداخلة حتى الان ولا تستطيع ان تبني موقف محدد ازائها






التـوقيـع
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27-02-2022, 11:27 AM
الصورة الرمزية فارس النضال
فارس النضال فارس النضال غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2428
العمر: 38
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 22,057
أعجبني: 1,947
تلقى إعجاب 4,263 مرة في 3,407 مشاركة
منشن: 76 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يزيد بن عمر
كان هناك نقاش في مجلس ما عن احداث الحرب في اوكرانيا
طرف مع روسيا و طرف مع اوكرانيا

و انا الوحيد المحايد بينهم لان الاحداث معقدة و متداخلة حتى الان ولا تستطيع ان تبني موقف محدد ازائها

حبيبي يزيد انت محايد لان بلدك ليست مكان اوكرانيا ولا كان رفعت عقيرتك

مثل هذي الامور مافيها حياد وتصنع الفضائل في غير محلها

وليس هناك تعقيد مبدا احتلال الدول وتدميرها على اهلها ومسحها من الخارطة مرووووفوض





رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27-02-2022, 11:38 AM
يزيد بن عمر يزيد بن عمر غير متواجد حالياً
طبيب نفساني
 
تاريخ التسجيل: Feb 2017
رقـم العضـويـة : 42596
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 10,255
أعجبني: 224
تلقى إعجاب 947 مرة في 860 مشاركة
منشن: 6 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس النضال
حبيبي يزيد انت محايد لان بلدك ليست مكان اوكرانيا ولا كان رفعت عقيرتك

مثل هذي الامور مافيها حياد وتصنع الفضائل في غير محلها

وليس هناك تعقيد مبدا احتلال الدول وتدميرها على اهلها ومسحها من الخارطة مرووووفوض

كلامك صحيح

لكن كل طرف لديه مبرراته المنطقية

الامر مثل حرب اليمن الحالية
كل طرف لدبه مبرراته

لذلك الحياد الايجابي هو الافضل
بمعنى الدعوة للحل السلمي و الحوار و وقف الاعمال الحربية






التـوقيـع
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 11:46 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2024