العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > أقسام الأصدقاء > الإستراحة

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 04-07-2022, 11:57 AM
الصورة الرمزية كَلِماتْ
كَلِماتْ كَلِماتْ متواجد حالياً
ᘓɹ̇Iɹɹɹɹ̇І͛
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
رقـم العضـويـة : 42337
الدولة: هُناك
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 18,160
أعجبني: 30,767
تلقى إعجاب 4,556 مرة في 3,814 مشاركة
منشن: 490 مشاركة
الإشارات: 2 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mitridate
أبين لك فيه أن قطيعتي لك "نهائية"

..

مسكين يـ @لوموند ( قطيعة نهائية )

^ وش بتسوي اللحين ؟ وشلون بتعيش ؟

الله يعينك ( لازم تسجل في إعانات الأمم المتحدة ) من أجل هذهِ القطيعة

..







التـوقيـع
رد مع اقتباس
  #32  
قديم 04-07-2022, 12:15 PM
Mitridate Mitridate غير متواجد حالياً
عبد الحميد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2022
رقـم العضـويـة : 48196
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,476
أعجبني: 487
تلقى إعجاب 647 مرة في 483 مشاركة
منشن: 24 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كَلِماتْ

..

مسكين يـ @لوموند ( قطيعة نهائية )

^ وش بتسوي اللحين [color="red"]؟[/] وشلون بتعيش

الله يعينك ( لازم تسجل في إعانات الأمم المتحدة ) من أجل هذهِ القطيعة

..

يسوي كما سوى من قبله ممن رفضتهم: يسبني ويلعني ويجر في شعر رأسه ويدقه في الجدار إلى أن يعترف ويتصالح مع واقعه، وواقعه هو أنه مجرد طعس ليس له إعتبار عند عبدالحميد، مثله في ذلك مثلك ومثل الجاموسة إياها وبقية الياهوات المتواجدة هنا






التـوقيـع https://ask.fm/Humanitas1
رد مع اقتباس
  #33  
قديم 04-07-2022, 02:38 PM
الصورة الرمزية كَلِماتْ
كَلِماتْ كَلِماتْ متواجد حالياً
ᘓɹ̇Iɹɹɹɹ̇І͛
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
رقـم العضـويـة : 42337
الدولة: هُناك
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 18,160
أعجبني: 30,767
تلقى إعجاب 4,556 مرة في 3,814 مشاركة
منشن: 490 مشاركة
الإشارات: 2 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mitridate
إلى أن يعترف ويتصالح مع واقعه

..

انا معترف من زمان ( ومتصالح مع واقعي )

^ هل تَستطيع أنت ذلك ؟

..







التـوقيـع
رد مع اقتباس
  #34  
قديم 04-07-2022, 06:15 PM
الصورة الرمزية لوموند
لوموند لوموند غير متواجد حالياً
على جناح القدر.💔
 
تاريخ التسجيل: Sep 2018
رقـم العضـويـة : 44662
الدولة: السعودية العظمى
العمر: 22
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 10,801
أعجبني: 3,597
تلقى إعجاب 4,197 مرة في 3,345 مشاركة
منشن: 227 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mitridate
ألا تدرك أني أقرف من الأشخاص من نوعيتك!

بعد أن عرفت ""من أنت على حقيقتك لم أعد أطيق ولا رد السلام عليك
وبعد أن رفضت محاولاتك للتقرب مني صرت أنت مثل الكلب المسعور، نهاجمني وتنسب لي العيوب

(كان آخرها ذكرك لي في المفقودين يا بارد الوجه قبل شهر (31 مايو)، وطنشتك، ثم رديت عليك برد قاسي في موضوع آخر، أبين لك فيه أن قطيعتي لك "نهائية")
https://libral.org/vb/showpost.php?p...ostcount=11226

أنا يا زبال الكرد كنت فقط أحترم كبر سنك.
أما وقد اكتشفت فضائحك وتسجيلات الفيديو والتغرير بالفتيات فلم أعد أراك إلا كلب متحرش لا يستحق سوى البصق والدعس، وأشكر الزميل فيليب الذي وضع رابط الفضيحة بالأمس.
ولكن من شب على شيء شاب عليه، وفي كردستان اعتدتم على الدياثة وتعتقدون العرب مثلكم.
محاولات التقرب يا ماجد المهندس.! ههاي
السؤال عنك في المفقودين رأفة بك كونك توقفت بسببي.
أكثر خنزير يتم إيقاف عضوياته بسبب قلة أدبه ولا يرتدع : عضوية عبدالحميد الكردي - عبدالحميد، والعضوية الحالية عشرات المرات توقف بسبب قلة الأدب
.
كل تطاول منك يا علج العجم سيقابل برد ساحق بلا هوادة كوني لا أتسامح مع الكلاب المشردة.
تـفـو على وجهك خنزير.






التـوقيـع
المجد لنا، نحن الذين تقوم قيامتنا داخلنا، ولا يظهر على ملامحنا إلا كل هدوء واتزان.

للتواصل :
https://ask.fm/Way_one
رد مع اقتباس
  #35  
قديم 04-07-2022, 07:23 PM
Mitridate Mitridate غير متواجد حالياً
عبد الحميد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2022
رقـم العضـويـة : 48196
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,476
أعجبني: 487
تلقى إعجاب 647 مرة في 483 مشاركة
منشن: 24 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوموند
أنا يا زبال الكرد كنت فقط أحترم كبر سنك.
أما وقد اكتشفت فضائحك وتسجيلات الفيديو والتغرير بالفتيات فلم أعد أراك إلا كلب متحرش لا يستحق سوى البصق والدعس، وأشكر الزميل فيليب الذي وضع رابط الفضيحة بالأمس.
ولكن من شب على شيء شاب عليه، وفي كردستان اعتدتم على الدياثة وتعتقدون العرب مثلكم.
محاولات التقرب يا ماجد المهندس.! ههاي
السؤال عنك في المفقودين رأفة بك كونك توقفت بسببي.
أكثر خنزير يتم إيقاف عضوياته بسبب قلة أدبه ولا يرتدع : عضوية عبدالحميد الكردي - عبدالحميد، والعضوية الحالية عشرات المرات توقف بسبب قلة الأدب
.
كل تطاول منك يا علج العجم سيقابل برد ساحق بلا هوادة كوني لا أتسامح مع الكلاب المشردة.
تـفـو على وجهك خنزير.


أيها الطعس البائس:

تظنني مثلكم؟ كلب جائع ومهوس بالنساء؟
كذلك اتهمني الطعس فيليب الساراسيني والطعس مراهق، وغيرهم كذلك ومنذ سنوات طويلة، حتى إني رأيت كتابة هذا الموضوع قبل أكثر من 6 سنوات
https://libral.org/vb/showthread.php?t=233327
وجميع عضوات المنتدى شهدوا في صالحي، وردوا ادعاءكم أيتها الكلاب المجروبة (من مرض الجرب )

تظنوني مثلكم؟ شكلي مسخوط وطباع زي التبن؟ ولا استطيع الحصول على حب النساء إلا بالخداع والأحتيال و (((بخشم الريال))) في الملاهي الليلية والكراخانات، كحالكم أيها البؤساء الدايخين!

في المدينة المنورة كانت الأمهات تخوف بناتها الصغار بتهديدهم بأنهم سوف يزوجونها لواحد من نوعيتك ونوعية فيليب الساراسيني إن ما بطلت شقاوة فقط لأذكرك بواقعك

أنا غير يا طعس






التـوقيـع https://ask.fm/Humanitas1
رد مع اقتباس
  #36  
قديم 04-07-2022, 07:45 PM
الصورة الرمزية لوموند
لوموند لوموند غير متواجد حالياً
على جناح القدر.💔
 
تاريخ التسجيل: Sep 2018
رقـم العضـويـة : 44662
الدولة: السعودية العظمى
العمر: 22
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 10,801
أعجبني: 3,597
تلقى إعجاب 4,197 مرة في 3,345 مشاركة
منشن: 227 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mitridate
أيها الطعس البائس:

تظنني مثلكم؟ كلب جائع ومهوس بالنساء؟
كذلك اتهمني الطعس فيليب الساراسيني والطعس مراهق، وغيرهم كذلك ومنذ سنوات طويلة، حتى إني رأيت كتابة هذا الموضوع قبل أكثر من 6 سنوات
https://libral.org/vb/showthread.php?t=233327
وجميع عضوات المنتدى شهدوا في صالحي، وردوا ادعاءكم أيتها الكلاب المجروبة (من مرض الجرب )

تظنوني مثلكم؟ شكلي مسخوط وطباع زي التبن؟ ولا استطيع الحصول على حب النساء إلا بالخداع والأحتيال و (((بخشم الريال))) في الملاهي الليلية والكراخانات، كحالكم أيها البؤساء الدايخين!

في المدينة المنورة كانت الأمهات تخوف بناتها الصغار بتهديدهم بأنهم سوف يزوجونها لواحد من نوعيتك ونوعية فيليب الساراسيني إن ما بطلت شقاوة فقط لأذكرك بواقعك

أنا غير يا طعس

أنت بشسع نعل مراهق.
يا أهبل يخوفون الصغار يا دلخ بشكلك المهبب حتى يخلدون للنوم.
شكلك يقطع الرزق بالشوال حق الكرد اللي لابسه خيشة قطمة أرز الراجحي.






التـوقيـع
المجد لنا، نحن الذين تقوم قيامتنا داخلنا، ولا يظهر على ملامحنا إلا كل هدوء واتزان.

للتواصل :
https://ask.fm/Way_one
رد مع اقتباس
  #37  
قديم 04-07-2022, 08:01 PM
Mitridate Mitridate غير متواجد حالياً
عبد الحميد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2022
رقـم العضـويـة : 48196
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,476
أعجبني: 487
تلقى إعجاب 647 مرة في 483 مشاركة
منشن: 24 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوموند
أنت بشسع نعل مراهق.
يا أهبل يخوفون الصغار يا دلخ بشكلك المهبب حتى يخلدون للنوم.
شكلك يقطع الرزق بالشوال حق الكرد اللي لابسه خيشة قطمة أرز الراجحي.

حتى في قصص ألف ليلة وليلة كانوا يخوفون الجارية ببيعها لواحد من شاكلتكم إن لم تطع سيدها كما يجب!

يوسف عليه السلام كان فرحان لأن أبوه وجملة أهله فارقوكم وابتعدوا عنكم .. هذا قبل أكثر من 3000 سنة، وأنتم يا الطعوس (أنت وفيليب الساراسيني و الخبل ساري النهار والبقية ) تتفاخرون بتلك الحياة وتلك القيم التي كان ينفر منها الإنسان من قبل آلاف السنين
"وَقَدْ أَحْسَنَ بِي إِذْ أَخْرَجَنِي مِنَ السِّجْنِ وَجَاءَ بِكُمْ مِنَ الْبَدْوِ" (الآية 100، سورة يوسف)

أنتم، جملتكم، كما يقول المثل العامي المتداول في مدن الحجاز: "قرد فرحان بحمار [حمرة، احمرار] طيـ .. ـزه"






التـوقيـع https://ask.fm/Humanitas1
رد مع اقتباس
  #38  
قديم 04-07-2022, 08:05 PM
الصورة الرمزية لوموند
لوموند لوموند غير متواجد حالياً
على جناح القدر.💔
 
تاريخ التسجيل: Sep 2018
رقـم العضـويـة : 44662
الدولة: السعودية العظمى
العمر: 22
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 10,801
أعجبني: 3,597
تلقى إعجاب 4,197 مرة في 3,345 مشاركة
منشن: 227 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mitridate
حتى في قصص ألف ليلة وليلة كانوا يخوفون الجارية ببيعها لواحد من شاكلتكم إن لم تطع سيدها كما يجب!

يوسف عليه السلام كان فرحان لأن أبوه وجملة أهله فارقوكم وابتعدوا عنكم .. هذا قبل أكثر من 3000 سنة، وأنتم يا الطعوس (أنت وفيليب السراسيني و الخبل ساري النهار والبقية ) تتفاخرون بتلك الحياة وتلك القيم التي كان ينفر منها الإنسان من قبل آلاف السنين
"وَقَدْ أَحْسَنَ بِي إِذْ أَخْرَجَنِي مِنَ السِّجْنِ وَجَاءَ بِكُمْ مِنَ الْبَدْوِ" (الآية 100، سورة يوسف)

أنتم، جملتكم، كما يقول المثل العامي المتداول في مدن الحجاز: "قرد فرحان بحمار [حمرة، احمرار] طيـ .. ـزه"

المثل المتداول في نجد : لا تضحك للأهبل شرواك يوريك حمار ط.
أنت يا ميدو جمعت الحماقة والدمامة حتى احتوى وجهك جهل القرون الأولى.






التـوقيـع
المجد لنا، نحن الذين تقوم قيامتنا داخلنا، ولا يظهر على ملامحنا إلا كل هدوء واتزان.

للتواصل :
https://ask.fm/Way_one
رد مع اقتباس
  #39  
قديم 04-07-2022, 08:07 PM
Mitridate Mitridate غير متواجد حالياً
عبد الحميد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2022
رقـم العضـويـة : 48196
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,476
أعجبني: 487
تلقى إعجاب 647 مرة في 483 مشاركة
منشن: 24 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوموند
المثل المتداول في نجد : لا تضحك للأهبل شرواك يوريك حمار ط.
أنت يا ميدو جمعت الحماقة والدمامة حتى احتوى وجهك جهل القرون الأولى.

أنحدرت وسفلت وصارت ردودك بمستوى ردود الخبل كلمات والأهبل ساري النهار
هذا من فضل ربي






التـوقيـع https://ask.fm/Humanitas1
رد مع اقتباس
  #40  
قديم 04-07-2022, 08:11 PM
محيط محيط غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 396
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 15,350
أعجبني: 1,658
تلقى إعجاب 3,334 مرة في 2,621 مشاركة
منشن: 47 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

أمور كثير تخص الجانب الوجودي و الديني من الحياة

أصل الحياة و طبيعة الموجد و حقيقة الوحي و تفاصيل متفرعة عن ذلك كعلوم الدين بتفرعاتها من عقيدة و علوم قرآن و حديث و كيفية الاستدلال بالأثر و إسقاط ذلك على الواقع من خلال علم الأصول و القواعد الفقهية و فهم اللغة الصحيح .. قصة طويلة .


بتقول لي ليش مهتم بالفروع و انت ما ثبتت الأصل , أقول لك أحاول اطلع عليها من باب العلم بالشيء , حتى التنجيم احاول اربطه بقضية القدر و كونه محكوم بأصول معينة .





رد مع اقتباس
  #41  
قديم 04-07-2022, 08:13 PM
الصورة الرمزية لوموند
لوموند لوموند غير متواجد حالياً
على جناح القدر.💔
 
تاريخ التسجيل: Sep 2018
رقـم العضـويـة : 44662
الدولة: السعودية العظمى
العمر: 22
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 10,801
أعجبني: 3,597
تلقى إعجاب 4,197 مرة في 3,345 مشاركة
منشن: 227 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mitridate
أنحدرت وسفلت وصارت ردودك بمستوى ردود الخبل كلمات والأهبل ساري النهار
هذا من فضل ربي

وهل من هو مثلي أنا نواف يراك ندًا له..؟!
انصرف فأنا لا أراك ولا أتعامل معك إلا كما أتعامل مع مقاطع الفنان عبدالناصر درويش.
فقط أضحك قليلًا. <<< نواف يبتسم الآن حين يقرأ كلام الأهبل مع ضحكة ساخرة. ههاي
انصرف وابحث عن غيري لتعوض من خلاله اعتلالاتك وقصورك الذهني.
من يحترمني أضعه فوق الرأس، ومن يتجاوز أضعه أسفل المداس.






التـوقيـع
المجد لنا، نحن الذين تقوم قيامتنا داخلنا، ولا يظهر على ملامحنا إلا كل هدوء واتزان.

للتواصل :
https://ask.fm/Way_one
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ لوموند على المشاركة المفيدة:
كَلِماتْ (04-07-2022)
  #42  
قديم 04-07-2022, 08:21 PM
Mitridate Mitridate غير متواجد حالياً
عبد الحميد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2022
رقـم العضـويـة : 48196
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,476
أعجبني: 487
تلقى إعجاب 647 مرة في 483 مشاركة
منشن: 24 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوموند
وهل من هو مثلي أنا نواف يراك ندًا له..؟!
انصرف فأنا لا أراك ولا أتعامل معك إلا كما أتعامل مع مقاطع الفنان عبدالناصر درويش.
فقط أضحك قليلًا. <<< نواف يبتسم الآن حين يقرأ كلام الأهبل مع ضحكة ساخرة. ههاي
انصرف وابحث عن غيري لتعوض من خلاله اعتلالاتك وقصورك الذهني.
من يحترمني أضعه فوق الرأس، ومن يتجاوز أضعه أسفل المداس.

شخص مقرف
وما بقي في المنتدى غير مقرفين من نوعيتك
مجرد رؤية معرفاتكم صارت تقرفني يا الهمج.






التـوقيـع https://ask.fm/Humanitas1
رد مع اقتباس
  #43  
قديم 04-07-2022, 08:23 PM
الصورة الرمزية إبن النيل
إبن النيل إبن النيل غير متواجد حالياً
ALAA
 
تاريخ التسجيل: Nov 2018
رقـم العضـويـة : 44834
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 7,686
أعجبني: 9,319
تلقى إعجاب 6,849 مرة في 4,629 مشاركة
منشن: 188 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vimto
الانسان بطبيعته فضولي دوم يطرح الاسئلة على نفسه وعلى من حوله بصراحة
الانسان الي ما يفكر هو فقط الي ما يطرح الاسئلة ..
الاسئلة من اهم بوابات التفكير وتوجيهه .. يقال اهم شيء تعرف تسأل السؤال الصح
السؤال يساعدك تشوف الواقع بزواياه يساعدك ترى وتستقرئ المستقبل وتتعلم من الماضي … وبالمناسبة التفكير الهاديء لو عشر دقائق في اليوم
شيء مهم بدل الركض والارتجال طوال الوقت مع الحياة السريعة .. هاليومين السؤال الي يلح علي وش يا فيمتو الي يعيد لك ضبط المصنع ويرجع يخليك تعيش حياة سعيدة ومتوازنة ؟



بالمناسبة هذا سؤال تصحيحي لمن تحس الحياة تعك والطابع المادي
يطغى على الجوانب الاخرى من علاقات وروحانيات ..!

وش الاسئلة الي تقلق بعضكم هالايام وتهاجم افكاركم ..؟

الأسئلة الغيبية هى أللى دايما على بالى ... ايه اللى بيحصل بعد الموت ، لحظة الوفاة نفسها كيف سنحسها ... فى أسئلة أيضا شبه غيبيه زى لو كانت هناك حياة فى مكان اخر بالكون فكيف ستكون ؟
ماهو شكل البشر بعد 10000 سنة من الان ومدى التطور اللى ها يوصلوا له ؟





رد مع اقتباس
  #44  
قديم 04-07-2022, 08:44 PM
الصورة الرمزية كَلِماتْ
كَلِماتْ كَلِماتْ متواجد حالياً
ᘓɹ̇Iɹɹɹɹ̇І͛
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
رقـم العضـويـة : 42337
الدولة: هُناك
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 18,160
أعجبني: 30,767
تلقى إعجاب 4,556 مرة في 3,814 مشاركة
منشن: 490 مشاركة
الإشارات: 2 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mitridate
مجرد رؤية معرفاتكم صارت تقرفني يا الهمج.

..

سألتك سابقاً ( ولم تُجيب )

^ هل عَضك @الحنون ( حتى تتحول إلى هذا الشكل المُقزز ) لأننا لا نراه يَنتقدك أو يرد عليك

&

لا تَعتقد ( لأنك كبير في العمر ) سـ تكون لك امتيازات

^ الامتياز الوحيد ( هو أن تكون ذو عقل رصين ) وأثبت الزمن ( بـ أنك خيخيه وترقل )

فـ حَشم نفسك ( ويكفي تمرُغ بـ الوحل ) في كُل مَرة

..







التـوقيـع
رد مع اقتباس
  #45  
قديم 04-07-2022, 08:52 PM
الصورة الرمزية كَلِماتْ
كَلِماتْ كَلِماتْ متواجد حالياً
ᘓɹ̇Iɹɹɹɹ̇І͛
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
رقـم العضـويـة : 42337
الدولة: هُناك
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 18,160
أعجبني: 30,767
تلقى إعجاب 4,556 مرة في 3,814 مشاركة
منشن: 490 مشاركة
الإشارات: 2 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mitridate
شاكلتكم
فارقوكم
وأنتم
أنتم
جملتكم

..

من أنتم ؟ & من هُم ؟ & من نَحن ؟

..







التـوقيـع
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 02:34 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2022