العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > أقسام الأصدقاء > الإستراحة

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-07-2022, 03:30 AM
الصورة الرمزية بلقيس
بلقيس بلقيس متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 570
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 31,591
أعجبني: 677
تلقى إعجاب 4,927 مرة في 3,978 مشاركة
منشن: 151 مشاركة
الإشارات: 2 موضوع
افتراضي الثورة السعودية



وكأني ارى وجوها دخلت مستبشرة هههه
يمة منهم حلمت انهم يلاحقوني ويطلعون لي حتى في التليفون هههههههه شكلي متأثرة بالمسلسلات الامريكية

ماعلينا
موضوعي يفترض ان يكون دراسة اجتماعية لأسماء الشعب السعودي او خلونا نقول تسميتهم لأبنائهم وبناتهم خصوصا
الوضع يمكن من 20 -25 سنة ومازال الى اليوم وكأنها ثورة على التسميات القديمة فأصبحوا يتفننون في اختيار اسماء لبناتهم واحيانا ابنائهم لم يتمسى بها احد من قبل ويصل الامر الى حد الشطحات في الاسماء حتى ليخيل للسامع ان من اختار الاسم ربما سمعه بالخطأ ووضع حرف مكان حرف آخر
صحيح انها حرية شخصية لكنها جديرة بالدراسة وفهم مسبباتها
كل واحد يبحث عن اسم لم نسمع به من قبل حتى ان البعض يأخذ اي كلمة من القرآن ويسمي ابنته واذا قلنا مامعناه قال تم ذكره في القرآن وبعض الاسماء تكون اسماء حيوانات بس عادي وبعضها بدون معنى لكن يبحثون في القاموس ويقولون معناها كذا وكذا






التـوقيـع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
http://ask.fm/aishah911
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-07-2022, 03:40 AM
الصورة الرمزية عزف منفرد
عزف منفرد عزف منفرد غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
رقـم العضـويـة : 37308
العمر: 46
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 12,844
أعجبني: 1,320
تلقى إعجاب 2,825 مرة في 2,184 مشاركة
منشن: 15 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

كان فيه معرف قديم في منتدى قديم/
ثائر بلا قضية
يعني مع نفسه ههه
صحيح لازم نثور على الأسماء القديمة
التي تؤذي أصحابها إذا كبروا ..!!
المهم لا ينطبق علينا المثل الشعبي القديم
ثور يغبر على قرونه
/ طابت أوقاتك جميلتنا بلقيس \
أحب اسمك





رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-07-2022, 03:56 AM
الصورة الرمزية ¹_____]§[هاموشي]§[_____
¹_____]§[هاموشي]§[_____ ¹_____]§[هاموشي]§[_____ متواجد حالياً
نســـــــــــــــــــــاي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
رقـم العضـويـة : 24559
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 11,332
أعجبني: 13,128
تلقى إعجاب 2,636 مرة في 2,232 مشاركة
منشن: 165 مشاركة
الإشارات: 2 موضوع
Icon4


انا اول اسم لاول بنت لي سميتها على أمي
الثاني اخترته انا وكان غريب نوعا ما
الثالث سميتها على عمتي لاني احب عمتى بس رفضت امي
وطلبت اغيره وغيرته بس في الاوراق لكن اسم عمتي غلب ونناديها لليوم بسم عمتي
حتى امي تناديها بسم عمتي .
والاسم الرابع من اختياري
.
:







التـوقيـع
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-07-2022, 04:34 AM
الصورة الرمزية Finder
Finder Finder غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2017
رقـم العضـويـة : 42989
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 4,939
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 1,223 مرة في 1,006 مشاركة
منشن: 52 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

ذكرتيني بسالفة..
في أحد المواقف تم ذكر أسماء الأمهات، والجميع استوقف عند اسم أمي..!!... لأن اسمها من ثلاثة حروف وهذا الإسم سهل ومعروف للعامة من الخليج للمحيط..والبعض أسامي أمهاتهم صعبة جدا مو صعبة بالنطق، صعوبتها بالمعنى...!!!

.
.

وفي واحد باركت له على المولودة وقلت وش سميتها
قال : ليلاس...
أنا على بالي يقول : إلياس .. على إلياس الرحباني..
قلت : إلياس..؟!..
رد بزعل وصوت عالي ليلااااااس....!

وبعدها بأيام كنت أسولف وأقول في اسم أول مرة أسمعه في حياتي هو ليلاس...!
ردوا الموجودين : اسم معروف وقديم وانتهت موضته..!!

طلع.. حتى الأسامي..تكون حسب الموضة وحسب تاريخ الصلاحية وتاريخ الإنتهاء...!!!





رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-07-2022, 04:44 AM
الصورة الرمزية تورنيدو
تورنيدو تورنيدو غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
رقـم العضـويـة : 21346
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,952
أعجبني: 7
تلقى إعجاب 100 مرة في 90 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

أسماء البنات بالذات شي غريب !
تالين و تولين و تالا !
بيلسان !
رتيل و رسيل !

عيال عمي الأربعه أسماء زوجاتهم كلهم منيرة
و أمهم بعد إسمها منيرة





رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03-07-2022, 10:33 PM
الصورة الرمزية محارب
محارب محارب متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2016
رقـم العضـويـة : 41290
العمر: 42
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 17,505
أعجبني: 1,009
تلقى إعجاب 2,799 مرة في 2,448 مشاركة
منشن: 169 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

بلقيس. انتي وعنوانك يعني اني اكشن. هههه.
بس والله انك صادقة الموضوع قارب حد الهوس






التـوقيـع يا كثر الوجعى
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03-07-2022, 10:40 PM
الصورة الرمزية بما إنو
بما إنو بما إنو غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
رقـم العضـويـة : 37625
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 6,909
أعجبني: 166
تلقى إعجاب 1,519 مرة في 1,268 مشاركة
منشن: 26 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محارب
بلقيس. انتي وعنوانك يعني اني اكشن. هههه.
بس والله انك صادقة الموضوع قارب حد الهوس

دخلت أبلغها تغير العنوان تخليه الثورة الدحباشية
بس طلعت تبي أكشن فعلاً






التـوقيـع إيوالله


https://youtu.be/daW2nizL7rE
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04-07-2022, 12:01 AM
الصورة الرمزية أَلِيْهُو رَافَائِيل
أَلِيْهُو رَافَائِيل أَلِيْهُو رَافَائِيل غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2020
رقـم العضـويـة : 47112
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 12,463
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 4,447 مرة في 3,715 مشاركة
منشن: 142 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

أزين من يسمي الأولاد هم الهنود الحُمر
على سبيل المثال
سطوع أشعة الشمس .. اسم ولد
سنورة أشواك الصبار الدقيقة .. اسم بنت
غربلني غرامك .. اسم ولد






التـوقيـع [email protected]
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04-07-2022, 12:42 AM
التركي التركي غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2021
رقـم العضـويـة : 47875
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,347
أعجبني: 1,369
تلقى إعجاب 1,024 مرة في 865 مشاركة
منشن: 21 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

بلقيس
بنت قريبه لي بنت خالي مدري وش جاب ذا البلقيس لنا






التـوقيـع https://www.youtube.com/watch?v=zogxGNEoIlM
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05-07-2022, 03:29 AM
الصورة الرمزية بلقيس
بلقيس بلقيس متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 570
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 31,591
أعجبني: 677
تلقى إعجاب 4,927 مرة في 3,978 مشاركة
منشن: 151 مشاركة
الإشارات: 2 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزف منفرد
كان فيه معرف قديم في منتدى قديم/
ثائر بلا قضية
يعني مع نفسه ههه
صحيح لازم نثور على الأسماء القديمة
التي تؤذي أصحابها إذا كبروا ..!!
المهم لا ينطبق علينا المثل الشعبي القديم
ثور يغبر على قرونه
/ طابت أوقاتك جميلتنا بلقيس \
أحب اسمك

ثائر بلاقضية معرف جميل وله نغمة هههههههه
شكرا لك هذا من زوئك

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ¹_____]§[هاموشي]§[_____

انا اول اسم لاول بنت لي سميتها على أمي
الثاني اخترته انا وكان غريب نوعا ما
الثالث سميتها على عمتي لاني احب عمتى بس رفضت امي
وطلبت اغيره وغيرته بس في الاوراق لكن اسم عمتي غلب ونناديها لليوم بسم عمتي
حتى امي تناديها بسم عمتي .
والاسم الرابع من اختياري
.
:

عمتك ههههههه






التـوقيـع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
http://ask.fm/aishah911
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 05-07-2022, 03:34 AM
الصورة الرمزية بلقيس
بلقيس بلقيس متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 570
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 31,591
أعجبني: 677
تلقى إعجاب 4,927 مرة في 3,978 مشاركة
منشن: 151 مشاركة
الإشارات: 2 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Finder
ذكرتيني بسالفة..
في أحد المواقف تم ذكر أسماء الأمهات، والجميع استوقف عند اسم أمي..!!... لأن اسمها من ثلاثة حروف وهذا الإسم سهل ومعروف للعامة من الخليج للمحيط..والبعض أسامي أمهاتهم صعبة جدا مو صعبة بالنطق، صعوبتها بالمعنى...!!!

.
.

وفي واحد باركت له على المولودة وقلت وش سميتها
قال : ليلاس...
أنا على بالي يقول : إلياس .. على إلياس الرحباني..
قلت : إلياس..؟!..
رد بزعل وصوت عالي ليلااااااس....!

وبعدها بأيام كنت أسولف وأقول في اسم أول مرة أسمعه في حياتي هو ليلاس...!
ردوا الموجودين : اسم معروف وقديم وانتهت موضته..!!

طلع.. حتى الأسامي..تكون حسب الموضة وحسب تاريخ الصلاحية وتاريخ الإنتهاء...!!!


حسيت اسم امك منى
من جد مسوين فيها موضة ، لو تتذكر اسم روان ورزان كانت هبة في وقت ما وشهد ورغد
حاليا تعتبر موضة قديمة محد يسمي بها والناس تبحث عن الجديد
يهبون في الاسم لمدة ثلاث او اربع سنوات بعدين خلاص يشوفون غيره
اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تورنيدو
أسماء البنات بالذات شي غريب !
تالين و تولين و تالا !
بيلسان !
رتيل و رسيل !

عيال عمي الأربعه أسماء زوجاتهم كلهم منيرة
و أمهم بعد إسمها منيرة

سبحان الله وش ذالصدفة كلهم منيرة
تالين وتولين ودالين تلاحظ فيه تغير حرف بس وراما ولاما ولارا وتالا وديالا ودالي ومالي وانا مالي






التـوقيـع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
http://ask.fm/aishah911
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 05-07-2022, 03:36 AM
الصورة الرمزية بلقيس
بلقيس بلقيس متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 570
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 31,591
أعجبني: 677
تلقى إعجاب 4,927 مرة في 3,978 مشاركة
منشن: 151 مشاركة
الإشارات: 2 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محارب
بلقيس. انتي وعنوانك يعني اني اكشن. هههه.
بس والله انك صادقة الموضوع قارب حد الهوس

هههههههه

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أَلِيْهُو رَافَائِيل
أزين من يسمي الأولاد هم الهنود الحُمر
على سبيل المثال
سطوع أشعة الشمس .. اسم ولد
سنورة أشواك الصبار الدقيقة .. اسم بنت
غربلني غرامك .. اسم ولد

ههههه طيب سطوع اشعة الشمس يمكن انه مختصر في حرفين بس هذا تفسيره

غربلني غرامك جملة فعلية ههههههههه






التـوقيـع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
http://ask.fm/aishah911
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 05-07-2022, 03:38 AM
الصورة الرمزية بلقيس
بلقيس بلقيس متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 570
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 31,591
أعجبني: 677
تلقى إعجاب 4,927 مرة في 3,978 مشاركة
منشن: 151 مشاركة
الإشارات: 2 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التركي
بلقيس
بنت قريبه لي بنت خالي مدري وش جاب ذا البلقيس لنا

ناس تفهم وعندها ذوق
عاد اللي يسمي بلقيس ماتحس انه دخل مع القطيع عنده تفكير مستقل






التـوقيـع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
http://ask.fm/aishah911
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ بلقيس على المشاركة المفيدة:
التركي (06-07-2022)
  #14  
قديم 05-07-2022, 11:55 PM
الصورة الرمزية أَلِيْهُو رَافَائِيل
أَلِيْهُو رَافَائِيل أَلِيْهُو رَافَائِيل غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2020
رقـم العضـويـة : 47112
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 12,463
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 4,447 مرة في 3,715 مشاركة
منشن: 142 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلقيس
هههههههه



ههههه طيب سطوع اشعة الشمس يمكن انه مختصر في حرفين بس هذا تفسيره

غربلني غرامك جملة فعلية ههههههههه

هههههههههههههه
صحيح قد يختصرون بالأحرف الأولى من كل كلمة






التـوقيـع [email protected]
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 06-07-2022, 12:03 AM
الصورة الرمزية Finder
Finder Finder غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2017
رقـم العضـويـة : 42989
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 4,939
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 1,223 مرة في 1,006 مشاركة
منشن: 52 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلقيس
حسيت اسم امك منى
من جد مسوين فيها موضة ، لو تتذكر اسم روان ورزان كانت هبة في وقت ما وشهد ورغد
حاليا تعتبر موضة قديمة محد يسمي بها والناس تبحث عن الجديد
يهبون في الاسم لمدة ثلاث او اربع سنوات بعدين خلاص يشوفون غيره



منى يا منى يا حلوة يا منى... كل أصحابها بيحبوها
حبيبة بابا.. منى ،،، حبيبة ماما.. منى

كلمات أغنية منى، غناها 🤔

.
.

عن نفسي، أستغرب البعض يستحي من ذكر اسم أمه
أنا، أفتخر بأمي واسمها، ولي خاطر أقول اسمها هنا
بس وش يضمني واحد يستخدم اسمها بالشعوذة...





رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 09:42 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2022