العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > أقسام الأصدقاء > الإستراحة

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-05-2017, 05:04 AM
الصورة الرمزية كَلِماتْ
كَلِماتْ كَلِماتْ متواجد حالياً
ᘓɹ̇Iɹɹɹɹ̇І͛
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
رقـم العضـويـة : 42337
الدولة: هُناك
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 18,399
أعجبني: 30,991
تلقى إعجاب 4,600 مرة في 3,852 مشاركة
منشن: 497 مشاركة
الإشارات: 2 موضوع
افتراضي كيف أرى الأعضاء في مخيلتي ؟!

اليوم سويت مجهود جبار

قريباً سنتشارك هذا المشروع ، علماً بأنكم جزء منه



المهم جاء في بالي اليوم أمزح معكم شوي ( لحد يجي بخاطره ) ترى اللي فينا مكفينا
وفي النفس الوقت ، حبيت أفتح موضوع كذا ماله داعي بجرب هذا الشعور


- كيف أرى الأعضاء في مخيلتي ؟! ( مخيلتي يعني معذور ) -

خصوصاً الأعضاء الذين كانت بيني وبينهم مواقف


راح نبدأ على طول

الجزء الأول ( أجزاء ، يعني مطول معكم )

@زليخه هانم


@سارة


@مفك صلصة


@deef ( الكبير كبير مهما قالوا )


@رجب الكادح


@آريس ( كنت حاط صورة ثانية ، لكني أبعدت العاطفة قليلاً )
حسب ما قرأت له ، هو يدرس الطب ، بالتوفيق له .



@دعجاء


@شناف


@tm3



@دريمه
\

@SPEAK UR MIND



الجزء الثاني لاحقاً هذا اليوم ,,

لحد يزعل إذا التشبيه ما يناسبه

..







التـوقيـع

التعديل الأخير تم بواسطة نوال السعداوي ; 14-05-2017 الساعة 01:01 PM
6 أعضاء أرسلوا إعجاب لـ كَلِماتْ على المشاركة المفيدة:
العبدي الشر (14-05-2017), زليخه هانم (14-05-2017), سارة (14-05-2017), SPEAK UR MIND (14-05-2017), YSL (14-05-2017)
  #2  
قديم 14-05-2017, 05:43 AM
الصورة الرمزية أشواق عيد
أشواق عيد أشواق عيد غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
رقـم العضـويـة : 25669
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 1,154
أعجبني: 4
تلقى إعجاب 128 مرة في 90 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي





صمم لي صورة من مخيلتك أبغا أغير الرمزية



دعجاء عجبتني

مفك صلصة طلع يخوف بمخيلتك





الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ أشواق عيد على المشاركة المفيدة:
  #3  
قديم 14-05-2017, 06:45 AM
الصورة الرمزية كَلِماتْ
كَلِماتْ كَلِماتْ متواجد حالياً
ᘓɹ̇Iɹɹɹɹ̇І͛
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
رقـم العضـويـة : 42337
الدولة: هُناك
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 18,399
أعجبني: 30,991
تلقى إعجاب 4,600 مرة في 3,852 مشاركة
منشن: 497 مشاركة
الإشارات: 2 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشواق عيد




صمم لي صورة من مخيلتك أبغا أغير الرمزية



دعجاء عجبتني

مفك صلصة طلع يخوف بمخيلتك


ابشري ، الليلة أو بكرة تكون جاهزة الرمزية الخاصة بك
وعشان أشواقنا العزيزة ، راح نخليها صورة رمزية + توقيع
تستاهل أشواق كل الخير..

على طاري مفك صلصلة ، في زامناتة كان يمشي على زنده التيس

دعوجة عاد ، في داخلها طفله تمسك ريشة لترسم ،
لكن عند الشر ، تُخرج قوسها وتضع عليه سهمها








التـوقيـع
  #4  
قديم 14-05-2017, 10:08 AM
الصورة الرمزية يشوع بن سيراخ
يشوع بن سيراخ يشوع بن سيراخ غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2014
رقـم العضـويـة : 38073
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 38,018
أعجبني: 5
تلقى إعجاب 6,057 مرة في 5,350 مشاركة
منشن: 2 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

ههههههههههههههههههه
خيالك خصب ومتفاعل

رائع كلمات





الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ يشوع بن سيراخ على المشاركة المفيدة:
  #5  
قديم 14-05-2017, 10:10 AM
أنا و.. أنا و.. غير متواجد حالياً
-
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
رقـم العضـويـة : 12760
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 6,431
أعجبني: 4,569
تلقى إعجاب 1,690 مرة في 1,382 مشاركة
منشن: 22 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

خطيرة مخيلتك
..كأن كل صورة تحكي صفة أبرز في العضو أو طبيعة أو أكثر








التـوقيـع Ask
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ أنا و.. على المشاركة المفيدة:
  #6  
قديم 14-05-2017, 10:15 AM
الفيلق الفيلق غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2277
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 32,086
أعجبني: 1,111
تلقى إعجاب 3,226 مرة في 2,772 مشاركة
منشن: 3 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

تكفي لا تنساني ياغالي
ولتقريب الصورة لك شبيه جورج كلوني وعضلات ستيف اوستن مع تغيرات طفيفة لاتذكر تتمثل في صلعه وكرش متوسط وقصر قامه وسيقان متعرجة وانف كالبطيخة واذنان مستطيلتان بعض الشئ .. يعني امور غير جوهرية .
ولاحظ يازميل توقيعي وبفضل ريشتك الجميلة






الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ الفيلق على المشاركة المفيدة:
  #7  
قديم 14-05-2017, 10:17 AM
الفيلق الفيلق غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2277
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 32,086
أعجبني: 1,111
تلقى إعجاب 3,226 مرة في 2,772 مشاركة
منشن: 3 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا و..
خطيرة مخيلتك
..كأن كل صورة تحكي صفة أبرز في العضو أو طبيعة أو أكثر


الله أكبر قل ماشاء الله لا تصك زميلنا كلمات عين






الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ الفيلق على المشاركة المفيدة:
  #8  
قديم 14-05-2017, 10:25 AM
أنا و.. أنا و.. غير متواجد حالياً
-
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
رقـم العضـويـة : 12760
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 6,431
أعجبني: 4,569
تلقى إعجاب 1,690 مرة في 1,382 مشاركة
منشن: 22 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيلق
الله أكبر قل ماشاء الله لا تصك زميلنا كلمات عين

ههه

مفروض قلتها قبل لكن ما شاء الله في أوله وآخره/

وانت الله يذكرك الشهادة






التـوقيـع Ask
  #9  
قديم 14-05-2017, 10:51 AM
مفك صلصة مفك صلصة غير متواجد حالياً
سمكري عقول
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
رقـم العضـويـة : 41166
الدولة: السماء الثامنة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,921
أعجبني: 704
تلقى إعجاب 923 مرة في 618 مشاركة
منشن: 4 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

صباح الخير يا رفاق
لي عودة للموضوع بتفرغ






التـوقيـع
مفك صلصة , روسيا البيضاء , بالقرب من مقاطعة موره النرويجيه وصديق مقرب لـ فريدريك نيتشه
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ مفك صلصة على المشاركة المفيدة:
  #10  
قديم 14-05-2017, 11:32 AM
الصورة الرمزية PHOENIX
PHOENIX PHOENIX غير متواجد حالياً
( طاليس )
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 320
الدولة: منفوحة المحروسة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 20,455
أعجبني: 2,266
تلقى إعجاب 6,539 مرة في 4,641 مشاركة
منشن: 49 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

يالغالي .....

لعبوني معكم، ولا بخرّب عليكم ..!

هالموضوع الجميل، ذكرني بموضوع مشابه له ... في ( 2006 ) تقريبًا، كان معنا زميل عزيز، كمعزتك عندنا ... طرح موضوع كان يتخيّل فيه شكل الأعضاء ... و بما أني في جميع مشاركاتي، كنت أتقمص شخصية البدين، و أحكي عنها المواقف الطريفة، و كنت أحاول بها، خلق أجواء من المرح ... و أيضًا، لأغراض شخصية، ولي بها مآرب أخرى ..!

المهم، وضع تصوره عن الجميع، و كان من نصيبي، هذه الشخصية الموجودة في معرفي ... و منذ ذاك اليوم، وهي ملازمة لي ... و مهما تغيرت معرفاتي، فهي ثابتة دائمًا ..!

في هالموضوع الطريف، حبيت أعرف تخيّلك الشخصي لي ... لتقريب الصورة ... ابحث عن كل قبيح، و ستجده في شكلي ... بدانة، و بشاعة منظر، و عيون كنهن شقوق في جلد، و وجه كالح، حتى أنا أرتاع منه إذا شفته في المراية ... أبيك تمخمخ عليها ..!

و لي عودة ....






التـوقيـع
قيمتكَ في الحياة " تساوي " مقدار ما تقدمه للآخرين


ما أعظمك يا وطني، دائمًا تُشغلهم في جميع أوضاعك، لدرجة أنهم يهتمون بك أكثر من إهتماماتهم بقضايا بلدانهم الفاشلة
  #11  
قديم 14-05-2017, 11:37 AM
YSL YSL غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 422
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 7,004
أعجبني: 3,757
تلقى إعجاب 3,297 مرة في 2,398 مشاركة
منشن: 10 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

جميل .. عجبتني التصورات الخيالية عن الزملاء والزميلات .. والأصدقاء والصديقات.






  #12  
قديم 14-05-2017, 11:48 AM
عايد عايد غير متواجد حالياً
مسافر
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
رقـم العضـويـة : 20458
الدولة: Australia-Sydney
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 28,647
أعجبني: 189
تلقى إعجاب 1,545 مرة في 1,273 مشاركة
منشن: 1 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي


صورة جيدة





  #13  
قديم 14-05-2017, 11:52 AM
الصورة الرمزية الصنطران
الصنطران الصنطران غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
رقـم العضـويـة : 41055
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 7,520
أعجبني: 1,374
تلقى إعجاب 1,870 مرة في 1,536 مشاركة
منشن: 5 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

جميل جميل ... بعض الرسومات أحس انها مطابقة تماما وخل احاول اشرح شوي



بالنسبة لشخصية خنفسة متوافقة مع هالشخصية .....خنفسة تستخدم كثير كلمات انجليزية في مشاركاتها
وهالرمزية تدل على الطبقة البرجوازية



سارة هنا ... بهالشخصية وورق اللعب اتخيل ينطبق عليها المثل بتاعت التلات ورقات
أقصد ان سارة معنا ماشية مع الكل ... ان وافقت المطاوعة فهي معهم وان وافقت الملاحدة فهي معهم
وبتاع التلات ورقات هو شخص متلاعب ومرن وليس له خط وااضح




الزول دا عايش حياته وماجاب خبر أحد ويحب السفر ...بالمعنى الشعبي معطي العالم طز



ملعوط .... دائما ثائر على المجتمع

هذا اللي جا في بالي وشكرا





3 أعضاء أرسلوا إعجاب لـ الصنطران على المشاركة المفيدة:
سارة (14-05-2017)
  #14  
قديم 14-05-2017, 11:59 AM
YSL YSL غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 422
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 7,004
أعجبني: 3,757
تلقى إعجاب 3,297 مرة في 2,398 مشاركة
منشن: 10 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصنطران
جميل جميل ... بعض الرسومات أحس انها مطابقة تماما وخل احاول اشرح شوي



بالنسبة لشخصية خنفسة متوافقة مع هالشخصية .....خنفسة تستخدم كثير كلمات انجليزية في مشاركاتها
وهالرمزية تدل على الطبقة البرجوازية


يعني معرف خنفسه هو نفسه معرف زليخه يا برنس





  #15  
قديم 14-05-2017, 12:05 PM
الفيلق الفيلق غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
رقـم العضـويـة : 2277
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 32,086
أعجبني: 1,111
تلقى إعجاب 3,226 مرة في 2,772 مشاركة
منشن: 3 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا و..
ههه

مفروض قلتها قبل لكن ما شاء الله في أوله وآخره/

وانت الله يذكرك الشهادة

الله كريم وبعد طول عمر






الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ الفيلق على المشاركة المفيدة:
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 08:39 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2022