العودة   الشبكة الليبرالية الحّرة > أقسام الأصدقاء > الإستراحة

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-11-2018, 12:37 AM
ايام حلوه ايام حلوه متواجد حالياً
سبحانك لا اله الا انت
 
تاريخ التسجيل: Feb 2016
رقـم العضـويـة : 41366
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 12,800
أعجبني: 2,552
تلقى إعجاب 1,638 مرة في 1,453 مشاركة
Icon2 مكياج واكثر ..

كم واحد انلعب عليه في ( الشوفة الشرعية ) وسلم منها ؟


https://www.youtube.com/watch?v=3NPbD4soNXQ

سؤال للبنات .. وش البلاستيك اللي يحطونه أسفل الوجه ؟ والمادة اللي على الأنف ؟






التـوقيـع

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02-11-2018, 12:44 AM
الصورة الرمزية ليلة شوق
ليلة شوق ليلة شوق متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
رقـم العضـويـة : 41139
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 3,988
أعجبني: 640
تلقى إعجاب 996 مرة في 792 مشاركة
افتراضي

عزي للي زينه بالمكياج


فهيت مع هالفرافير المقدمين لبى خلقت ربي بس





رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02-11-2018, 12:50 AM
الصورة الرمزية اريج الحياة
اريج الحياة اريج الحياة غير متواجد حالياً
جنة ونار
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
رقـم العضـويـة : 39863
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 26,953
أعجبني: 947
تلقى إعجاب 1,847 مرة في 1,698 مشاركة
افتراضي

المكياج يبرز الجمال ولا يجمل
ميرسي





رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02-11-2018, 12:51 AM
الصورة الرمزية اريج الحياة
اريج الحياة اريج الحياة غير متواجد حالياً
جنة ونار
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
رقـم العضـويـة : 39863
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 26,953
أعجبني: 947
تلقى إعجاب 1,847 مرة في 1,698 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غند"
عزي للي زينه بالمكياج


فهيت مع هالفرافير المقدمين لبى خلقت ربي بس


فرافير هههههه
ماحب ذي الاشكال على قولتك فرافير





رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02-11-2018, 12:55 AM
الصورة الرمزية ليلة شوق
ليلة شوق ليلة شوق متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
رقـم العضـويـة : 41139
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 3,988
أعجبني: 640
تلقى إعجاب 996 مرة في 792 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريج الحياة
فرافير هههههه
ماحب ذي الاشكال على قولتك فرافير

خليك من تحبين والا ماتحبينهم

جمالهم لايختلف عليه





رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02-11-2018, 01:03 AM
تانيلا تانيلا غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2018
رقـم العضـويـة : 44512
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 1,438
أعجبني: 649
تلقى إعجاب 369 مرة في 294 مشاركة
افتراضي

زمن العجائب





رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02-11-2018, 02:21 AM
وِرْد وِرْد غير متواجد حالياً
العمر لحظة فرح
 
تاريخ التسجيل: Aug 2018
رقـم العضـويـة : 44569
الدولة: فيّ
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 1,318
أعجبني: 606
تلقى إعجاب 1,119 مرة في 665 مشاركة
افتراضي

يقول المثل الشعبي

الزين الي من تزين غدا كنه قمر
والشين الي من تزين
صار كنه زين

كما انهم يقولون

الزين زين لو قعد من نومه
والشين شين لو كحل لي عيونه

المكياج قد يبرز الملامح وقد يشوهها وكل شي زاد عن حده نقص

اسم المواد ما تعرفنا عليها شغل آسيوي آظن

الله يرزقك بحلوة الطبع والروح والخلقة يا رب
كل الرضا لك






التـوقيـع على حواف الرضا
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ وِرْد على المشاركة المفيدة:
ايام حلوه (02-11-2018)
  #8  
قديم 02-11-2018, 02:27 AM
الصورة الرمزية Pepe
Pepe Pepe غير متواجد حالياً
AnOther
 
تاريخ التسجيل: Sep 2018
رقـم العضـويـة : 44661
الدولة: في اللحظة
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 178
أعجبني: 51
تلقى إعجاب 94 مرة في 55 مشاركة
افتراضي

هذا extreme الاسيويين يتفننون بمكياج العيون





رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02-11-2018, 03:47 AM
الصورة الرمزية Abu Judy
Abu Judy Abu Judy متواجد حالياً
Kundalini
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
رقـم العضـويـة : 40427
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 7,013
أعجبني: 4,605
تلقى إعجاب 2,619 مرة في 1,725 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وِرْد
يقول المثل الشعبي

الزين الي من تزين غدا كنه قمر
والشين الي من تزين
صار كنه زين

كما انهم يقولون

الزين زين لو قعد من نومه
والشين شين لو كحل لي عيونه

المكياج قد يبرز الملامح وقد يشوهها وكل شي زاد عن حده نقص

اسم المواد ما تعرفنا عليها شغل آسيوي آظن

الله يرزقك بحلوة الطبع والروح والخلقة يا رب
كل الرضا لك

كلامك خطير ، وله أبعاد هـدامة على السيكولوجيا "الجماعية " لفصيل الأنثى ، وربما أخاف أن يقاضونك بتهمة التحيز العنصري ، الذي يتحامل عليهم ، بحجة أن الطبيعة صنفت أزلاً ماهو الجمال وماهو القبح وليس للانثى أي دور سوى ان يكون حظها قائماً في محرابها . . لتولد جميلة






رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03-11-2018, 10:19 PM
وِرْد وِرْد غير متواجد حالياً
العمر لحظة فرح
 
تاريخ التسجيل: Aug 2018
رقـم العضـويـة : 44569
الدولة: فيّ
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 1,318
أعجبني: 606
تلقى إعجاب 1,119 مرة في 665 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu judy
كلامك خطير ، وله أبعاد هـدامة على السيكولوجيا "الجماعية " لفصيل الأنثى ، وربما أخاف أن يقاضونك بتهمة التحيز العنصري ، الذي يتحامل عليهم ، بحجة أن الطبيعة صنفت أزلاً ماهو الجمال وماهو القبح وليس للانثى أي دور سوى ان يكون حظها قائماً في محرابها . . لتولد جميلة

ههههه شلون يعني ما فهمت كيف ان لا يكون لها اي دور


يعني لو رجل وسيم والله عطاه شكل حلو لكنه غير نظيف ماذا تفيدنا وسامته
ولو كان لما يتكلم امممممم يعني يحوم الكبد كيف وسامته ترفع حظه
وكذلك الأنثى هي جميلة جينياً مش انجازها الشخصي ولا تستحق عليه الاشادة الا اذا زينته بالعقل والرزانه في موقعهما والغنج والذي منه في موقعهما
والجمال الذي يزين صاحبه هو جمال الروح وحسن العشرة وهذا ينطبق على الذكر والأنثى يعني الصوت العالي سيء وعدم التأدب في الاكل مقرف وغيره
اما المكياج فلن يجمل امرأة ابدا خاصة في المبالغات اللي نشوفها ولا الحواجب قريب الواحد يتخرع منهم ولا الكنتور والله انا شفت وحدة في حديقة الحيوان السنة اللي فاتت في البحرين وسكتت من منظرها وواحد الله يهديه قال لها مين هربك من القفص
انا متاكدة لو غسلت وجهها تطلع احلى الف مرة
والبنات هنا جميلات خلقة وما بينا الا المحبة عاد لا تشيل علي العالم






التـوقيـع على حواف الرضا
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ وِرْد على المشاركة المفيدة:
Abu Judy (04-11-2018)
  #11  
قديم 03-11-2018, 10:45 PM
الصورة الرمزية بيفور
بيفور بيفور متواجد حالياً
للأيام دورات ...
 
تاريخ التسجيل: Aug 2018
رقـم العضـويـة : 44558
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 595
أعجبني: 15
تلقى إعجاب 59 مرة في 54 مشاركة
افتراضي

المكياج يخرب ولا يجمل نهائي ...
خصوصا بعد سالفه الكونتور ..
يخلي الوجه شوارع ..





رد مع اقتباس
  #12  
قديم 03-11-2018, 10:58 PM
الصورة الرمزية دريمه
دريمه دريمه متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
رقـم العضـويـة : 8459
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 11,220
أعجبني: 1,527
تلقى إعجاب 2,598 مرة في 2,186 مشاركة
افتراضي

ههههههههه أحب هالمقاطع
أستانس و أنا أشوفهم ، ابداع صراحة ، سحر ههههههه ، مبسوطات ويروونا قبل وبعد .



اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايام حلوه
سؤال للبنات .. وش البلاستيك اللي يحطونه أسفل الوجه ؟ والمادة اللي على الأنف ؟

لا أيام لا تحاتي هذي ما وصلت الخليج لين الحين هههههه






التـوقيـع
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03-11-2018, 10:59 PM
ايام حلوه ايام حلوه متواجد حالياً
سبحانك لا اله الا انت
 
تاريخ التسجيل: Feb 2016
رقـم العضـويـة : 41366
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 12,800
أعجبني: 2,552
تلقى إعجاب 1,638 مرة في 1,453 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيفور
المكياج يخرب ولا يجمل نهائي ...
خصوصا بعد سالفه الكونتور ..
يخلي الوجه شوارع ..

وشو الكونتور ؟






التـوقيـع

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 03-11-2018, 11:01 PM
الصورة الرمزية بيفور
بيفور بيفور متواجد حالياً
للأيام دورات ...
 
تاريخ التسجيل: Aug 2018
رقـم العضـويـة : 44558
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 595
أعجبني: 15
تلقى إعجاب 59 مرة في 54 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايام حلوه
وشو الكونتور ؟

شخابيط لونها بني ...





رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 02:55 AM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, JelsoftH Enterprises Ltd