العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #406  
قديم 18-02-2023, 11:39 PM
رحال رحال غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: May 2016
رقـم العضـويـة : 41623
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,148
أعجبني: 4
تلقى إعجاب 414 مرة في 367 مشاركة
منشن: 144 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

لم تجني شؤئا من هذه المغامره فلقد سقطت سقطة ذريعه في الجنس والعري والمخدرات .فهل هذه هي الحريه التي تدعو اليها .نقول عسى الله ان يردها الى عقلها وتعود الى وطنها وانا متاكد بان وطنها لن يتخلى عنها فقد احتضن من عمل اعمالا اشد مما فعلته رهف





رد مع اقتباس
  #407  
قديم 19-02-2023, 09:41 AM
مشكور مشكور غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
رقـم العضـويـة : 14787
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 11,923
أعجبني: 3
تلقى إعجاب 1,386 مرة في 1,233 مشاركة
منشن: 8 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر أخضر
البنت بنتنا ... والمثل يقول . ان رفعت للشارب .. وان طمنت للحية . الله يرجعها لأهلها سالمة .

عزيزي/بحر أخضر .؟بصراحة موقفك في هذ الموضوع موقف رجل يفتخر بمنطقه وشهامته وكلامه الواقعي والمثل يقول (اذفات الفوت ماينفع الصوت ) ولكن ندعو الله سبحانه ان يهديها ويدلها ولايغويها ويعينها ويوفقها في تكملة تعليمها بكل اهتمام واعي وان يحفظها من كل شر ويصبر اهلها ويجمع قلوبهم على التسامح والمحبة ويحفظها من كل شر واعتقد والله اعلم بأنها قدتهتم بتطوير معلوماتها وتعليمها في الدراسات العلياء بما يفيدها في المستقبل ويرفع من مكانتها وان تعود الئ بلادها واهلها مرفوعة الراس ان شاء الله تعالى..؟





رد مع اقتباس
  #408  
قديم 19-02-2023, 09:57 AM
مشكور مشكور غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
رقـم العضـويـة : 14787
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 11,923
أعجبني: 3
تلقى إعجاب 1,386 مرة في 1,233 مشاركة
منشن: 8 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيللي
خلها تعيش حيتها بالطول والعرض
روحة بلا ردة
واهلها لام ينسوها زي ماهي تخلت عن اهلها بكل بساطة
الله يلعن حرية تبعدني عن امي وابوي واخواني تاج راسي

عزيزتي/نيللي صدقتي الله يحفظك لاهلك ولايفرق شملكم ويحفظهم لك ويكثر من امثالك بالوعي والمعرفة لخطورة فراق البلاد والاهل الله يدل الجميع ولايغويهم ان شاء الله تعالى وهذ هو كلام العقل الواعي لك ولغيرك ان شاء الله تعالى تحياتي...





رد مع اقتباس
  #409  
قديم 19-02-2023, 07:18 PM
رحال رحال غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: May 2016
رقـم العضـويـة : 41623
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,148
أعجبني: 4
تلقى إعجاب 414 مرة في 367 مشاركة
منشن: 144 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكور
عزيزتي/نيللي صدقتي الله يحفظك لاهلك ولايفرق شملكم ويحفظهم لك ويكثر من امثالك بالوعي والمعرفة لخطورة فراق البلاد والاهل الله يدل الجميع ولايغويهم ان شاء الله تعالى وهذ هو كلام العقل الواعي لك ولغيرك ان شاء الله تعالى تحياتي...

اخوي مشكور
نيلي اخت من سيهات بالمنطقه الشرقيه بنت اكارم واطلق من ١٠٠٠واحد من اللي يكتبون بهالشبكه
الله يحفظها لاهلها انشاءالله





رد مع اقتباس
  #410  
قديم 20-02-2023, 08:29 AM
مشكور مشكور غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
رقـم العضـويـة : 14787
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 11,923
أعجبني: 3
تلقى إعجاب 1,386 مرة في 1,233 مشاركة
منشن: 8 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال
اخوي مشكور
نيلي اخت من سيهات بالمنطقه الشرقيه بنت اكارم واطلق من ظ،ظ/ظ/ظ/واحد من اللي يكتبون بهالشبكه
الله يحفظها لاهلها انشاءالله

مناخوي العزيز/رحال صباحكبالصحة والعافية واستر والتوفيق ان شاء الله تعالئ ..نعم وهذ ما نفتخرونعتز به ان يكونو بنات وابناء الوطن بهذ الحس والادراك الواعي بحق الأهل والوطن فتصور كيف يكون شعور اي والد يغادر ولده منزله مهما كانت المبررات لذلك لايمكن يتقبلها اي انسان لديه عقل واعي والدراك فكري فبكل خطاء قد يحصل في الحياة علاجه يكون علاجه بالصبر ومعالجته بالفكر والعقل الواعي والتصرف المتزن في كل شئ يعترض ماتريد تحقيقه ويتصلح مهما حصل من اعتراضات والله يهدي الجميع ويديم علينا وعلى بلادنا واهلها ودولتها استر والامن والامان والمحبةواتكاتف والوحدة الخالصة لوجه الله ثم للدولة والوطن واهله والله يحفظ الجميع بحول الله وقوته ان شاء الله تعالئ تحياتي...





رد مع اقتباس
  #411  
قديم 18-03-2023, 04:08 PM
Dr.kaml Dr.kaml غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2023
رقـم العضـويـة : 48601
الدولة: الشرق الأوسط
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,169
أعجبني: 69
تلقى إعجاب 48 مرة في 48 مشاركة
منشن: 2 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحنون
فتاه سعوديه بتايلند طلبت اللجوء ورفضو وتدخلت السفاره والان بترجعها للكويت بالقوة تابعو حسابها بتويتر

https://twitter.com/rahaf84427714


طيب فيه غيرها يبون اللاجوء ! لكند





رد مع اقتباس
  #412  
قديم 18-03-2023, 04:09 PM
Dr.kaml Dr.kaml غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2023
رقـم العضـويـة : 48601
الدولة: الشرق الأوسط
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,169
أعجبني: 69
تلقى إعجاب 48 مرة في 48 مشاركة
منشن: 2 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال
لم تجني شؤئا من هذه المغامره فلقد سقطت سقطة ذريعه في الجنس والعري والمخدرات .فهل هذه هي الحريه التي تدعو اليها .نقول عسى الله ان يردها الى عقلها وتعود الى وطنها وانا متاكد بان وطنها لن يتخلى عنها فقد احتضن من عمل اعمالا اشد مما فعلته رهف


بس هي تقول ما تبي ترجع





رد مع اقتباس
  #413  
قديم 18-03-2023, 04:54 PM
الصورة الرمزية prince
prince prince متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
رقـم العضـويـة : 5180
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 9,526
أعجبني: 333
تلقى إعجاب 1,020 مرة في 892 مشاركة
منشن: 15 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

موضوع قديم شاللي خلاكم ترفعوه





رد مع اقتباس
  #414  
قديم 18-03-2023, 06:13 PM
[صقر] [صقر] غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Dec 2021
رقـم العضـويـة : 48095
العمر: 26
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,432
أعجبني: 4,355
تلقى إعجاب 1,392 مرة في 1,218 مشاركة
منشن: 35 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

خوش بلد، وخوش مزّة

أحجزها لي يا @الحنون

أنا مسافر لها على بساط الريح





رد مع اقتباس
  #415  
قديم 19-03-2023, 04:54 AM
نصاري نصاري غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Feb 2022
رقـم العضـويـة : 48160
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,283
أعجبني: 50
تلقى إعجاب 127 مرة في 114 مشاركة
منشن: 3 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [صقر]
خوش بلد، وخوش مزّة

أحجزها لي يا @الحنون

أنا مسافر لها على بساط الريح

عندك شرموطات كثير عند الحوثي انت امن به على انه ولي الله السيد الهاشمي وهوا يعطيك قات وبنات بالمجان





رد مع اقتباس
  #416  
قديم 19-03-2023, 06:21 AM
[صقر] [صقر] غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Dec 2021
رقـم العضـويـة : 48095
العمر: 26
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,432
أعجبني: 4,355
تلقى إعجاب 1,392 مرة في 1,218 مشاركة
منشن: 35 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصاري
عندك شرموطات كثير عند الحوثي انت امن به على انه ولي الله السيد الهاشمي وهوا يعطيك قات وبنات بالمجان

مكنتونا إيران عيران فيران
واليوم عدتم إلى عند أقدامهم كما كنتم تفعلوا مع الشاه،
والآن صدعتوا بنا الحوثي الحوثي هههه
وبكره تنزلوا الهافات، وتبوروا للحوثي، بل وستهدونه بناتكم، ونسائكم، وإن شاء الله يكون لنا في اللحم، والعسل نصيب هههه





رد مع اقتباس
  #417  
قديم 20-03-2023, 07:22 AM
نصاري نصاري غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Feb 2022
رقـم العضـويـة : 48160
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,283
أعجبني: 50
تلقى إعجاب 127 مرة في 114 مشاركة
منشن: 3 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [صقر]
مكنتونا إيران عيران فيران
واليوم عدتم إلى عند أقدامهم كما كنتم تفعلوا مع الشاه،
والآن صدعتوا بنا الحوثي الحوثي هههه
وبكره تنزلوا الهافات، وتبوروا للحوثي، بل وستهدونه بناتكم، ونسائكم، وإن شاء الله يكون لنا في اللحم، والعسل نصيب هههه

القات لاعب في مخك لعب لحظة خليني اوضح لك يارب يوصل لمخك الخربان المغلق

لازلت انت تحت اقدام الحوثي قاعد يلعب في بناتكم لعب ...

الاتفاق القادم مع الفرس لايقاف دعم الحوثي وقتها يفترض ياتي دورك للانتقام من هذا الحوثي الذي لعب فيكم وفي انصاف الذكور منكم

اما لحمكم وعسلكم وبترولكم فهو يشحن بالمجان خارج ارضكم هيهيهي





رد مع اقتباس
  #418  
قديم 20-03-2023, 07:26 AM
[صقر] [صقر] غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Dec 2021
رقـم العضـويـة : 48095
العمر: 26
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,432
أعجبني: 4,355
تلقى إعجاب 1,392 مرة في 1,218 مشاركة
منشن: 35 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصاري
القات لاعب في مخك لعب لحظة خليني اوضح لك يارب يوصل لمخك الخربان المغلق

لازلت انت تحت اقدام الحوثي قاعد يلعب في بناتكم لعب ...

الاتفاق القادم مع الفرس لايقاف دعم الحوثي وقتها يفترض ياتي دورك للانتقام من هذا الحوثي الذي لعب فيكم وفي انصاف الذكور منكم

اما لحمكم وعسلكم وبترولكم فهو يشحن بالمجان خارج ارضكم هيهيهي

إن لم تعتدل، وتعود إلى صوابك
أعدك أن تدفع ثمن ما تقول ههههه
سيدك الايراني سيكون غداً في الرياض،
أما سيدك الحوثي فسوف تسمع ما يطير عقلك يا غبي هههه





رد مع اقتباس
  #419  
قديم 21-03-2023, 07:11 AM
نصاري نصاري غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Feb 2022
رقـم العضـويـة : 48160
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,283
أعجبني: 50
تلقى إعجاب 127 مرة في 114 مشاركة
منشن: 3 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [صقر]
إن لم تعتدل، وتعود إلى صوابك
أعدك أن تدفع ثمن ما تقول ههههه
سيدك الايراني سيكون غداً في الرياض،
أما سيدك الحوثي فسوف تسمع ما يطير عقلك يا غبي هههه

ومن متى بنشري مثلك له قيمه اصلا في الوجود

وجالس تهدد كمان

روح عند سيدك الفارسي والحوثي وطلع رجولتك عليه ان كنت رجل اصلا

ليس مخنث انترنت مقوت يضيع فلوس جاره على البربره والفارسي سيدك واطئ بقضيبه في فرج اختك وانت جاي مسوي ادمي هنا .. روح شوف مستشفى الولادة

روح اشتغل زي مااشتغل الافغان ضد البريطاني والروسي والامريكي

منتم قادرين على قبيلة واحدة دخيلة يامخانيث القات والشمة .. صحيح انكم عرق خيانة وغدر عرق مضروب زبالة





رد مع اقتباس
  #420  
قديم 21-03-2023, 07:25 AM
[صقر] [صقر] غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Dec 2021
رقـم العضـويـة : 48095
العمر: 26
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,432
أعجبني: 4,355
تلقى إعجاب 1,392 مرة في 1,218 مشاركة
منشن: 35 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصاري
ومن متى بنشري مثلك له قيمه اصلا في الوجود

وجالس تهدد كمان

روح عند سيدك الفارسي والحوثي وطلع رجولتك عليه ان كنت رجل اصلا

ليس مخنث انترنت مقوت يضيع فلوس جاره على البربره والفارسي سيدك واطئ بقضيبه في فرج اختك وانت جاي مسوي ادمي هنا .. روح شوف مستشفى الولادة

روح اشتغل زي مااشتغل الافغان ضد البريطاني والروسي والامريكي

منتم قادرين على قبيلة واحدة دخيلة يامخانيث القات والشمة .. صحيح انكم عرق خيانة وغدر عرق مضروب زبالة



طيب اسمع !!

أنا ما با سب أبناء نجد، والحجاز المحترمين
لكني أنكح أمك، وأختك، وزوجتك، وبنتك، ومؤخرتك كمان
أنت مخنوث بن مخنوث بن مخانيث كابراً عن كابر





رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 07:15 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2024