العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 30-07-2020, 11:44 PM
الصورة الرمزية TGI FRIDAY
TGI FRIDAY TGI FRIDAY متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 1327
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 4,186
أعجبني: 12
تلقى إعجاب 500 مرة في 412 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاري
ما هو الكذب يا المنغمس فيه ؟

ألم يدخل طاغوت قرن الشيطان المستشفى ؟

ألم تقولوا أنه ثاني يوم من دخوله للمستشفى اجتمع بمجلس الوزراء ، ما يعني أن صحته عالية ؟ فهل انتكست صحته بالمرض مرة ثانية انتظاراً لموعد مجلس الوزراء ليظهر فيه ويجتمع بوزرائه من جديد ! لكن حلول الحج سبق موعد انعقاد مجلس الوزراء ، فظهر طاغوت قرن الشيطان للعيان مغادراً المستشفى ؟؟!

أليست هذه جملة أكاذيب وتدليسات تمارسونها ، ثم لا تستحون - أيها المطبلون - من أن ترموا غيركم بدائكم ؟!!

انت اقتبست تغريدات من المدعو مجتهد وجيت هنا تطبل وترقص عليها ... وفي النهاية فضحكم الله ...

لا تنكر زي عوايدك .......






التـوقيـع




المملكة العربية السعودية تقود العالم

SAUDI ARABIA LEADS THE WORLD
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 31-07-2020, 08:20 AM
الصورة الرمزية سفاري
سفاري سفاري غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
رقـم العضـويـة : 39935
الدولة: أرض الله الواسعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 19,413
أعجبني: 1,216
تلقى إعجاب 1,229 مرة في 1,107 مشاركة
Icon4

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TGI FRIDAY
انت اقتبست تغريدات من المدعو مجتهد وجيت هنا تطبل وترقص عليها ... وفي النهاية فضحكم الله ...

لا تنكر زي عوايدك .......

التغريدات موضوع أخر في متصفح مستقل https://libral.org/vb/showthread.php?t=306376تتحدث عن شأن يتعلق بالقصر والجو المحيط به أثناء تنويم سلمان في المستشفى .

وهذا الموضوع ( الماثل ) عبارة عن مقال من بنات أفكار الكاتب يتحدث عن أفضل موسم حج في عهد آل سعود !

ماذا دهاك صرت لا تميز بين عنوان وأخر وموضوع ونظيره ؟!

ثم أنك لم تجب عن السؤال حول تمرجحك في اختيار صورة توقيعك تارة صورة سيدك وهو منتفخ وتارة له وهو منكسر !!






التـوقيـع
https://pensafari.blogspot.com/
https://twitter.com/PenSafari
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 31-07-2020, 08:59 PM
الصورة الرمزية سفاري
سفاري سفاري غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
رقـم العضـويـة : 39935
الدولة: أرض الله الواسعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 19,413
أعجبني: 1,216
تلقى إعجاب 1,229 مرة في 1,107 مشاركة
Icon4

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أزمير
ال سعود افضل من خدم الحرم بلا منازع.

" شرك البلية ما يضحك " ومع ذلك ضحكت اليوم في ديوان أحد الكرماء الذي دعاني ضمن مجموعة أصدقاء لتناول الغداء ( الأضحية ) فما أن أخذ كلٌ منا مكانه في الديوان وتوجهت الأنظار صوب شاشة التلفاز إلا بالإخبارية السعودية تبث برنامجاً مصوراً بين ملون وأسود وأبيض بمصاحبة تعليق لفظي تمجيدي ، بعنوان " خادم الحرمين سلمان بن عبد العزيز يواصل جهود - أو قال انجازات - 6 ملوك تعاقبوا على قيادة المملكة " ولم أتمالك نفسي من الضحك القهقهي ( على طريقة المنتديات هههه) فتحولت الأنظار إليّ ، وسألني صاحب الديوان : ماذا يضحكك يا فلان ؟ قلت " شر البلية ما يضحك " والحمد لله أن النادل - في هذه اللحظة - أطل من الباب داعياً الى الغداء ، فنهضنا الى حيث دعينا ، ومات السؤال بإطلالة النادل التي بها نجأ المسؤولَ من الجواب الذي لو حصل لقامت - ربما - قيامة الديوان وتفرق الجمع بلا غداء ، لأن صاحب الديوان واضح أنه من المزمرين المطبلين للسلاطين ، بدليل اختياره للإخبارية التطبيلية كمحطة لتلقي أخبار العيد ! والجواب بالتأكيد لن يرضيه !!






التـوقيـع
https://pensafari.blogspot.com/
https://twitter.com/PenSafari
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 31-07-2020, 11:41 PM
bluefinger bluefinger غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
رقـم العضـويـة : 22908
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 560
أعجبني: 72
تلقى إعجاب 55 مرة في 48 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاري
الحج هذا العام ( 1441هـ ) هو الأفضل في عهد آل سعود !

كما يقول المثل " ربما ضارة نافعة " جاء موسم الحج هذا العام 1441هـ 2020م خالياً من المنغصات الاستكبارية التي كانت توتر أعصاب الحجاج وتعرقل حركتهم أثناء تأديتهم للمناسك والشعائر الخاصة بالحج ، وأهمها الوقوف بعرفة ورمي الجمرات !
فهذا العام تكفل المرعب ( كورونا ) بأن يحمي الحجاج من ربكة مواكب أصحاب السمو الذين اعتادوا كل عام في موسم الحج على أن يستعرضوا عظمتهم ويتبختروا بهيلمانهم ويرعبون العباد بصافرات وتنبيهات وانذارات سياراتهم الفاخيرة التي يواكبها ويحيط بها آلاف من المسلحين على الدراجات النارية والعربات المجهزة بالراشاشات الأمريكية ، حيث ما أن يقتحموا مشعراً من المشاعر إلا وتحل فيه مصيبة تدميرية ومأساة انسانية بين جموع الحجاج في الممرات وأماكن الاكتظاظ ، بين قتيل وجريح ومفقود ، كل ذلك بسبب ( اقتحام ) آل سعود ( الحاكم أو ولي عهده أو كلاهما ) للمشاعر المقدسة من أجل التظاهر والظهور بأنهم يرعون الحجاج ويشرفون على الخدمات والأنشطة التي يتطلبها الموسم الإيماني لراحة ضيوف الرحمن ( هكذا يقولون )!

هذه السنة - بفضل الله وكرمه - صارت المدينتان المقدستان ( مكة والمدينة ) وما احتوتا عليه من أماكن لتأدية المناسك والمشاعر الخاصة بالحج ، خلواً من أصحاب السمو ، و ( السموم ) حيث الملك سلمان يرقد في المستشفى التخصصي بين الحياة والموت ، وولي عهده ( الدب الداشر ) مختبئ في ملجأ نيوم خوفاً ورعباً من أن يعلم عنه الضرغام ( كورونا ) فينقض عليه ويفتك به ، إذاما انتقل الى مكة كعادة حكّام السعودية في مواسم الحج ، وظهر في الاعلام يحيط به المطبلون وهو يرغي بما لا يغني ، والحاضرون يصفقون وله يدعون ، والكاميرات تصور، البث المباشر يرسل عبر الأثير ومن خلال تكنولوجيا الكفّار الذين كان مشايخ الدين الوهابي السلولي يقنتون بالدعاء عليهم بالفناء واليتم وتدمير الديار بالزلازل والفيضانات ، فلما أتى المرعب ( ترمب ) رئيساً لأمريكا خرس وخنس أولائك الدعاة ومحتضنوهم ( ولاة نعمتهم وحماة انطلاقتهم ورعاة فتاواهم التكفيرية لِمَن لا يعتنق المذهبية الوهابية ) ولم يكتفوا بالخنوس ، بل زادوا في اظهار النكوس وانكسار النفوس ، بأن زكوا وأكدوا بأن ترمب وسلمان سيقودان العالم في مسار السلام !

أنا مبتهج والكلام يطول بالتعبيرعن الابتهاج ، لكن سأوقف مداد القلم هنا منعاً للإطالة ، ونستكمل المزيد على شكل ردود وتعليقات لما سيأتي به المهتمون ( سلباً أو ايجاباً ) !

سفاري
الخميس9 ذي الحجة 1441هـ 30 يوليو 2020م ( يوم عرفة )
7.05م

كذاب فسبق وان حجينا وتم كل شيء بيسر وسهولة ولا فيه اي مضايقة للحجيج وخصوصا في رمي الجمرات فهنالك دور ارضي مخصص للرؤساء والشخصيات الهامة بحيث لايزاحمون الحجاج والمشهد واضح لكل مسلم حج ابان الله كذبك .






رد مع اقتباس
  #20  
قديم 01-08-2020, 12:16 AM
كميل كميل غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2019
رقـم العضـويـة : 45505
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 647
أعجبني: 13
تلقى إعجاب 57 مرة في 53 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاري
الحج هذا العام ( 1441هـ ) هو الأفضل في عهد آل سعود !

كما يقول المثل " ربما ضارة نافعة " جاء موسم الحج هذا العام 1441هـ 2020م خالياً من المنغصات الاستكبارية التي كانت توتر أعصاب الحجاج وتعرقل حركتهم أثناء تأديتهم للمناسك والشعائر الخاصة بالحج ، وأهمها الوقوف بعرفة ورمي الجمرات !
فهذا العام تكفل المرعب ( كورونا ) بأن يحمي الحجاج من ربكة مواكب أصحاب السمو الذين اعتادوا كل عام في موسم الحج على أن يستعرضوا عظمتهم ويتبختروا بهيلمانهم ويرعبون العباد بصافرات وتنبيهات وانذارات سياراتهم الفاخيرة التي يواكبها ويحيط بها آلاف من المسلحين على الدراجات النارية والعربات المجهزة بالراشاشات الأمريكية ، حيث ما أن يقتحموا مشعراً من المشاعر إلا وتحل فيه مصيبة تدميرية ومأساة انسانية بين جموع الحجاج في الممرات وأماكن الاكتظاظ ، بين قتيل وجريح ومفقود ، كل ذلك بسبب ( اقتحام ) آل سعود ( الحاكم أو ولي عهده أو كلاهما ) للمشاعر المقدسة من أجل التظاهر والظهور بأنهم يرعون الحجاج ويشرفون على الخدمات والأنشطة التي يتطلبها الموسم الإيماني لراحة ضيوف الرحمن ( هكذا يقولون )!

هذه السنة - بفضل الله وكرمه - صارت المدينتان المقدستان ( مكة والمدينة ) وما احتوتا عليه من أماكن لتأدية المناسك والمشاعر الخاصة بالحج ، خلواً من أصحاب السمو ، و ( السموم ) حيث الملك سلمان يرقد في المستشفى التخصصي بين الحياة والموت ، وولي عهده ( الدب الداشر ) مختبئ في ملجأ نيوم خوفاً ورعباً من أن يعلم عنه الضرغام ( كورونا ) فينقض عليه ويفتك به ، إذاما انتقل الى مكة كعادة حكّام السعودية في مواسم الحج ، وظهر في الاعلام يحيط به المطبلون وهو يرغي بما لا يغني ، والحاضرون يصفقون وله يدعون ، والكاميرات تصور، البث المباشر يرسل عبر الأثير ومن خلال تكنولوجيا الكفّار الذين كان مشايخ الدين الوهابي السلولي يقنتون بالدعاء عليهم بالفناء واليتم وتدمير الديار بالزلازل والفيضانات ، فلما أتى المرعب ( ترمب ) رئيساً لأمريكا خرس وخنس أولائك الدعاة ومحتضنوهم ( ولاة نعمتهم وحماة انطلاقتهم ورعاة فتاواهم التكفيرية لِمَن لا يعتنق المذهبية الوهابية ) ولم يكتفوا بالخنوس ، بل زادوا في اظهار النكوس وانكسار النفوس ، بأن زكوا وأكدوا بأن ترمب وسلمان سيقودان العالم في مسار السلام !

أنا مبتهج والكلام يطول بالتعبيرعن الابتهاج ، لكن سأوقف مداد القلم هنا منعاً للإطالة ، ونستكمل المزيد على شكل ردود وتعليقات لما سيأتي به المهتمون ( سلباً أو ايجاباً ) !

سفاري
الخميس9 ذي الحجة 1441هـ 30 يوليو 2020م ( يوم عرفة )
7.05م

كل عيد و انت بخير
مبدع كعادتك
وقاك الله منشار ولي الأمر الواجب طاعته و الدعاء له و ان زني و شرب الخمر و ضرب الظهر
ابن مرخان عبد بني الاصفر!






التـوقيـع لـم أبـك ربعاً للأحبّة قد خلا وعـفا وغـيره الجديد وامحلا
كـلا ولا كـلفت صحبي وقفة في الدار إن لم أشف صباً عللا

ومـطارح الـنادي وغزلان النقا والـجزع لـم أحـفل بها متغزلا
وبـواكر الأضـعان لم أسـكب لها دمـعاً ولا خـل نـأى وتـرحلا
لـكـن بـكيت لـفاطم ولـمنعها (فـدكاً) وقـد أتت الخؤون الأولا
إذ طـالبته بـإرثها فـروى لـها خـبراً يـنافي الـمحكم المتنزلا
لـهفي لـها وجـفونها قرحى وقد حـملت مـن الأحزان عبئاً مثقلا
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ كميل على المشاركة المفيدة:
سفاري (01-08-2020)
  #21  
قديم 01-08-2020, 07:01 AM
الصورة الرمزية سفاري
سفاري سفاري غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
رقـم العضـويـة : 39935
الدولة: أرض الله الواسعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 19,413
أعجبني: 1,216
تلقى إعجاب 1,229 مرة في 1,107 مشاركة
Icon4

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كميل
كل عيد و انت بخير
مبدع كعادتك
وقاك الله منشار ولي الأمر الواجب طاعته و الدعاء له و ان زني و شرب الخمر و ضرب الظهر
ابن مرخان عبد بني الاصفر!

وأنت وجميع مَن يعزعليك وتغليه بصحة وسلام ، وكل عام وأنتم بخير

أشكرك على الاشادة التي أتمنى أن أكون مستحقاً لها ، وأن يعينني الله ويوفقني وجميع حاملي لواء الحق ، على الاستمرار في فضح الأباطيل وكبح جماح المبطلين .

تحياتي






التـوقيـع
https://pensafari.blogspot.com/
https://twitter.com/PenSafari
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 02-08-2020, 05:17 PM
الصورة الرمزية سفاري
سفاري سفاري غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
رقـم العضـويـة : 39935
الدولة: أرض الله الواسعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 19,413
أعجبني: 1,216
تلقى إعجاب 1,229 مرة في 1,107 مشاركة
Icon4

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluefinger
كذاب فسبق وان حجينا وتم كل شيء بيسر وسهولة ولا فيه اي مضايقة للحجيج

الكذّاب هو أنت الذي تكذّب الأخرين وأنت تعلم أنهم صادقون ، وثوابت صدقهم مدونة وموثقة بالنص والصوت والصورة ، لكنك تتعامى عن الحقيقة من أجل التطبيل لأسيادك فراعنة قرن الشيطان في جزيرة العرب !

(( أدى تدافع يوم 24 سبتمبر عام 2015، من قبل الحجاج إلى مقتل 769 شخصاً على الأقل وإصابة 694 آخرين حسب الرواية الرسمية السعودية. بينما وصل عدد القتلى إلى أكثر من 2121، حسب تعداد أجرته وكالة أنباء أسوشييتد برس وهو أعنف حادث يكون في الحج منذ التدافع الأخير عام 1990 الذي أدى إلى مقتل 1426 شخص. ))
وهذه الحادثة المأساوية الانسانية حدثت بعد 6 شهور من بداية عهد الشؤم ( الاستخراء ) حيث تولى سلمان الحكم وطرد أخيه مقرن من ولاية العهد ، وعيّن بدلاً عنه ابنه ( أبو نشقة / الدب الداشر ) في ذات المنصب ، والتدافع حصل بسبب موكب أحد الأُمراء ( البعض قال الدب الداشر ، والبعض الأخر قال خالد الفيصل ) وسواء كان ذاك أو ذلك فالأمر سيان ، وهو أن المنغصات والحوادث والمآسي التي تحصل في مواسم الحج هي بسبب المواكب الهيلمانية الاستعراضية الطاووسية في الأماكن المقدسة ومواقع تأدية الشعائر الدينية ، والدليل على ذلك رغم ثبوته في حينه وتوثيقه ، هو خلو حج هذا العام من الأحداث المأساوية لأن أصحاب ( السموم ) لم يحضروا للأماكن المقدسة خوفاً من كورونا !!








التـوقيـع
https://pensafari.blogspot.com/
https://twitter.com/PenSafari
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 02-08-2020, 05:28 PM
الصورة الرمزية عادل الرزين
عادل الرزين عادل الرزين متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2016
رقـم العضـويـة : 41828
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 14,842
أعجبني: 9,590
تلقى إعجاب 4,668 مرة في 3,392 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاري
الكذّاب هو أنت الذي تكذّب الأخرين وأنت تعلم أنهم صادقون ، وثوابت صدقهم مدونة وموثقة بالنص والصوت والصورة ، لكنك تتعامى عن الحقيقة من أجل التطبيل لأسيادك فراعنة قرن الشيطان في جزيرة العرب !

(( أدى تدافع يوم 24 سبتمبر عام 2015، من قبل الحجاج إلى مقتل 769 شخصاً على الأقل وإصابة 694 آخرين حسب الرواية الرسمية السعودية. بينما وصل عدد القتلى إلى أكثر من 2121، حسب تعداد أجرته وكالة أنباء أسوشييتد برس وهو أعنف حادث يكون في الحج منذ التدافع الأخير عام 1990 الذي أدى إلى مقتل 1426 شخص. ))
وهذه الحادثة المأساوية الانسانية حدثت بعد 6 شهور من بداية عهد الشؤم ( الاستخراء ) حيث تولى سلمان الحكم وطرد أخيه مقرن من ولاية العهد ، وعيّن بدلاً عنه ابنه ( أبو نشقة / الدب الداشر ) في ذات المنصب ، والتدافع حصل بسبب موكب أحد الأُمراء ( البعض قال الدب الداشر ، والبعض الأخر قال خالد الفيصل ) وسواء كان ذاك أو ذلك فالأمر سيان ، وهو أن المنغصات والحوادث والمآسي التي تحصل في مواسم الحج هي بسبب المواكب الهيلمانية الاستعراضية الطاووسية في الأماكن المقدسة ومواقع تأدية الشعائر الدينية ، والدليل على ذلك رغم ثبوته في حينه وتوثيقه ، هو خلو حج هذا العام من الأحداث المأساوية لأن أصحاب ( السموم ) لم يحضروا للأماكن المقدسة خوفاً من كورونا !!


وعدوا بنشر نتائج التحقيق ومعاقبة اي متورط

بعدين سكتوا حتى اليوم


بناءً على تصريح المتحدث الرسمي للمديرية العامة للدفاع المدني فإنه عند الساعة التاسعة من صباح يوم الخميس الموافق 10 ذو الحجة، وأثناء توجه حجاج بيت الله الحرام إلى منشأة الجمرات لرمي جمرة العقبة حدث ارتفاع وتداخل مفاجيء في كثافة الحجاج المتجهين إلى الجمرات عبر شارع رقم (204) عند تقاطعه مع الشارع رقم (223) بمنى، مما نتج عنه تزاحم وتدافع بين الحجاج وسقوط أعداد كبيرة منهم في الموقع. وبادر رجال الأمن وهيئة الهلال الاحمر السعودي على الفور في السيطرة على الوضع بمنع حركة المشاة بإتجاه موقع التزاحم والتدافع وتنفيذ إجراءات إسعاف الحجاج وإنقاذ المحتجزين منهم. ونتج عن الحادث مئات الوفيات والإصابات. أوضح المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية منصور التركي أن حادث التدافع في مشعر منى كان نتيجة تعارض الحركة بين أفواج الحجيج في شارع 204 وشارع 223، مضيفاً أن ارتفاع درجات الحرارة ساهمت في سقوط الضحايا، مؤكدًا أنه بانتظار تحقيقات اللجنة التي أمر بها ولي العهد بتشكيلها.






التـوقيـع


....



رد مع اقتباس
  #24  
قديم 02-08-2020, 05:43 PM
الصورة الرمزية سفاري
سفاري سفاري غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
رقـم العضـويـة : 39935
الدولة: أرض الله الواسعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 19,413
أعجبني: 1,216
تلقى إعجاب 1,229 مرة في 1,107 مشاركة
Icon4

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل الرزين
وعدوا بنشر نتائج التحقيق ومعاقبة اي متورط

بعدين سكتوا حتى اليوم


بناءً على تصريح المتحدث الرسمي للمديرية العامة للدفاع المدني فإنه عند الساعة التاسعة من صباح يوم الخميس الموافق 10 ذو الحجة، وأثناء توجه حجاج بيت الله الحرام إلى منشأة الجمرات لرمي جمرة العقبة حدث ارتفاع وتداخل مفاجيء في كثافة الحجاج المتجهين إلى الجمرات عبر شارع رقم (204) عند تقاطعه مع الشارع رقم (223) بمنى، مما نتج عنه تزاحم وتدافع بين الحجاج وسقوط أعداد كبيرة منهم في الموقع. وبادر رجال الأمن وهيئة الهلال الاحمر السعودي على الفور في السيطرة على الوضع بمنع حركة المشاة بإتجاه موقع التزاحم والتدافع وتنفيذ إجراءات إسعاف الحجاج وإنقاذ المحتجزين منهم. ونتج عن الحادث مئات الوفيات والإصابات. أوضح المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية منصور التركي أن حادث التدافع في مشعر منى كان نتيجة تعارض الحركة بين أفواج الحجيج في شارع 204 وشارع 223، مضيفاً أن ارتفاع درجات الحرارة ساهمت في سقوط الضحايا، مؤكدًا أنه بانتظار تحقيقات اللجنة التي أمر بها ولي العهد بتشكيلها.

ما شاء الله !
5 سنوات مرّت على الحادث المأساوي ، وحتى الآن لم ينجز ويعلن ما توصل اليه التحقيق بشأن الواقعة ؟؟!
هذا يثبت بجلاء تام أن القضاء في السعودية ( نزيه ) والحاكم ( إله ) ونائبه ( نبي ) والشريعة الاسلامية ( دستور البلاد ) تطبق بحذافيرها على الجميع ، الكبير والصغير ، والأمير والخفير !
وهذا دليل أخر وجواب عن التساؤل الذي مؤدّاه كيف لا يصعد الى السماء أو يُستجاب دعاء أطفال اليمن على ظالميهم ، لأن بالنظر الى الواقع يظهر للمتساءل أن أطفال اليمن هم الظالمون وليس المظلومين !؟






التـوقيـع
https://pensafari.blogspot.com/
https://twitter.com/PenSafari
رد مع اقتباس
  #25  
قديم 04-08-2020, 12:56 AM
الصورة الرمزية سفاري
سفاري سفاري غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
رقـم العضـويـة : 39935
الدولة: أرض الله الواسعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 19,413
أعجبني: 1,216
تلقى إعجاب 1,229 مرة في 1,107 مشاركة
Icon4

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال

اليوم الثلاثاء 14 ذي الحجة 1441هـ الموافق 4 أُغسطس 2020م ، موعد انعقاد مجلس الوزراء السعودي ، حيث تغير توقيت الجلسات من الاثنين الى الثلاثاء على ذمة @أزمير !
وكما يقول المصريون " المية تكذب الغطاس " سيرى المهتمون بالشأن السعودي ان كان سيجتمع المجلس برئاسة الملك سلمان أم بدونه ، أو برئاسة نزيل نيوم ( الدب الداشر ) أو أحد الوزراء ( الأُمراء ) خاصة وأن موعد انعقاد المجلس في هذا التاريخ يعتبر ضرورياً ، كونه يحل بعد نهاية موسم الحج ، ويجب - كالعادة - أن يُحاط المجلس ورئاسته في تقرير مفصل بكافة المعلومات الصحية والأمنية والانسانية عن الحجاج ؟ أم أن الانعقاد سيلغى بمبرر من المبررات الواهية التضليلية التي تُعتمد عادة ويؤلجأ لها من أجل التمويه والتغطية على أمر لا يُراد له الظهور للعامة !






التـوقيـع
https://pensafari.blogspot.com/
https://twitter.com/PenSafari
رد مع اقتباس
  #26  
قديم 04-08-2020, 01:12 AM
الصورة الرمزية محارب
محارب محارب متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2016
رقـم العضـويـة : 41290
العمر: 41
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 12,501
أعجبني: 833
تلقى إعجاب 1,695 مرة في 1,507 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاري
اليوم الثلاثاء 14 ذي الحجة 1441هـ الموافق 4 أُغسطس 2020م ، موعد انعقاد مجلس الوزراء السعودي ، حيث تغير توقيت الجلسات من الاثنين الى الثلاثاء على ذمة @أزمير !
وكما يقول المصريون " المية تكذب الغطاس " سيرى المهتمون بالشأن السعودي ان كان سيجتمع المجلس برئاسة الملك سلمان أم بدونه ، أو برئاسة نزيل نيوم ( الدب الداشر ) أو أحد الوزراء ( الأُمراء ) خاصة وأن موعد انعقاد المجلس في هذا التاريخ يعتبر ضرورياً ، كونه يحل بعد نهاية موسم الحج ، ويجب - كالعادة - أن يُحاط المجلس ورئاسته في تقرير مفصل بكافة المعلومات الصحية والأمنية والانسانية عن الحجاج ؟ أم أن الانعقاد سيلغى بمبرر من المبررات الواهية التضليلية التي تُعتمد عادة ويؤلجأ لها من أجل التمويه والتغطية على أمر لا يُراد له الظهور للعامة !

ربما ينعقد وربما بعد بداية الدوام الرسمي. وربما برئاسة الملك وربما ولي العهد. فكل آل سعود خياله.
اذا مات منهم سيد قام سيدٌ قؤول لما قال الكرام فعول.
وكل عام وأنت بخير صديقي اللدود سفاري






التـوقيـع يا كثر الوجعى
رد مع اقتباس
  #27  
قديم 04-08-2020, 01:48 AM
الصورة الرمزية رحال
رحال رحال متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2016
رقـم العضـويـة : 41623
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 722
أعجبني: 2
تلقى إعجاب 139 مرة في 116 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاري
اليوم الثلاثاء 14 ذي الحجة 1441هـ الموافق 4 أُغسطس 2020م ، موعد انعقاد مجلس الوزراء السعودي ، حيث تغير توقيت الجلسات من الاثنين الى الثلاثاء على ذمة @أزمير !
وكما يقول المصريون " المية تكذب الغطاس " سيرى المهتمون بالشأن السعودي ان كان سيجتمع المجلس برئاسة الملك سلمان أم بدونه ، أو برئاسة نزيل نيوم ( الدب الداشر ) أو أحد الوزراء ( الأُمراء ) خاصة وأن موعد انعقاد المجلس في هذا التاريخ يعتبر ضرورياً ، كونه يحل بعد نهاية موسم الحج ، ويجب - كالعادة - أن يُحاط المجلس ورئاسته في تقرير مفصل بكافة المعلومات الصحية والأمنية والانسانية عن الحجاج ؟ أم أن الانعقاد سيلغى بمبرر من المبررات الواهية التضليلية التي تُعتمد عادة ويؤلجأ لها من أجل التمويه والتغطية على أمر لا يُراد له الظهور للعامة !

لاحول ولا قوة الا بالله
يامسكييييين
انت مريض بالوهم
خذ لك حبوب منع الوهم من الصيدليه واستخدمها يوميا ولا تقطع يوم واحد
ربما تنفع معك واذا مانفعت لك عندي دوا ثاني





رد مع اقتباس
  #28  
قديم 04-08-2020, 10:37 PM
الصورة الرمزية سفاري
سفاري سفاري غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
رقـم العضـويـة : 39935
الدولة: أرض الله الواسعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 19,413
أعجبني: 1,216
تلقى إعجاب 1,229 مرة في 1,107 مشاركة
Icon4

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أزمير
ربما ينعقد وربما بعد بداية الدوام الرسمي. وربما برئاسة الملك وربما ولي العهد. فكل آل سعود خياله.
اذا مات منهم سيد قام سيدٌ قؤول لما قال الكرام فعول.
وكل عام وأنت بخير صديقي اللدود سفاري

يبدو أن النيّة تتجه الى تغيير مواعيد انعقاد مجلس الوزراء السعودي ، ربما يكون الاربعاء أو الخميس ، أو يترك الموعد عائماً مع تعويم صحة الكبير المترنح !
وكل عام وأنت بخير عدوي الودود أزمير






التـوقيـع
https://pensafari.blogspot.com/
https://twitter.com/PenSafari
رد مع اقتباس
  #29  
قديم 09-08-2020, 01:10 PM
bluefinger bluefinger غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
رقـم العضـويـة : 22908
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 560
أعجبني: 72
تلقى إعجاب 55 مرة في 48 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاري
الكذّاب هو أنت الذي تكذّب الأخرين وأنت تعلم أنهم صادقون ، وثوابت صدقهم مدونة وموثقة بالنص والصوت والصورة ، لكنك تتعامى عن الحقيقة من أجل التطبيل لأسيادك فراعنة قرن الشيطان في جزيرة العرب !

(( أدى تدافع يوم 24 سبتمبر عام 2015، من قبل الحجاج إلى مقتل 769 شخصاً على الأقل وإصابة 694 آخرين حسب الرواية الرسمية السعودية. بينما وصل عدد القتلى إلى أكثر من 2121، حسب تعداد أجرته وكالة أنباء أسوشييتد برس وهو أعنف حادث يكون في الحج منذ التدافع الأخير عام 1990 الذي أدى إلى مقتل 1426 شخص. ))
وهذه الحادثة المأساوية الانسانية حدثت بعد 6 شهور من بداية عهد الشؤم ( الاستخراء ) حيث تولى سلمان الحكم وطرد أخيه مقرن من ولاية العهد ، وعيّن بدلاً عنه ابنه ( أبو نشقة / الدب الداشر ) في ذات المنصب ، والتدافع حصل بسبب موكب أحد الأُمراء ( البعض قال الدب الداشر ، والبعض الأخر قال خالد الفيصل ) وسواء كان ذاك أو ذلك فالأمر سيان ، وهو أن المنغصات والحوادث والمآسي التي تحصل في مواسم الحج هي بسبب المواكب الهيلمانية الاستعراضية الطاووسية في الأماكن المقدسة ومواقع تأدية الشعائر الدينية ، والدليل على ذلك رغم ثبوته في حينه وتوثيقه ، هو خلو حج هذا العام من الأحداث المأساوية لأن أصحاب ( السموم ) لم يحضروا للأماكن المقدسة خوفاً من كورونا !!


لازلت يالحوثي تكذب وتدافع عن اسيادك الايرانيين الذين كانوا سبب في التدافع وجهود المملكة في تييسير امور الحج للحجاج لاتحتاج من ذنب رافضي ان يقيمها .

https://www.youtube.com/watch?v=6ThCjs0_Ptc





رد مع اقتباس
  #30  
قديم 09-08-2020, 10:04 PM
الصورة الرمزية سفاري
سفاري سفاري غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
رقـم العضـويـة : 39935
الدولة: أرض الله الواسعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 19,413
أعجبني: 1,216
تلقى إعجاب 1,229 مرة في 1,107 مشاركة
Icon4

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluefinger
لازلت يالحوثي تكذب

أنت الكذّاب ، فقد قلت أنكم حججتم وكان كل شئ بيسر وسهولة
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluefinger

كذاب فسبق وان حجينا وتم كل شيء بيسر وسهولة ولا فيه اي مضايقة للحجيج

فرددت عليك بمنسوخ خبر + فيديو ، بأن أحداثاً مأساوية قد حصلت :

(( أدى تدافع يوم 24 سبتمبر عام 2015، من قبل الحجاج إلى مقتل 769 شخصاً على الأقل وإصابة 694 آخرين حسب الرواية الرسمية السعودية. بينما وصل عدد القتلى إلى أكثر من 2121، حسب تعداد أجرته وكالة أنباء أسوشييتد برس وهو أعنف حادث يكون في الحج منذ التدافع الأخير عام 1990 الذي أدى إلى مقتل 1426 شخص. ))

وهذه الحادثة المأساوية الانسانية حدثت بعد 6 شهور من بداية عهد الشؤم ( الاستخراء ) حيث تولى سلمان الحكم وطرد أخيه مقرن من ولاية العهد ، وعيّن بدلاً عنه ابنه ( أبو نشقة / الدب الداشر ) في ذات المنصب ، والتدافع حصل بسبب موكب أحد الأُمراء ( البعض قال الدب الداشر ، والبعض الأخر قال خالد الفيصل ) وسواء كان ذاك أو ذلك فالأمر سيان ، وهو أن المنغصات والحوادث والمآسي التي تحصل في مواسم الحج هي بسبب المواكب الهيلمانية الاستعراضية الطاووسية في الأماكن المقدسة ومواقع تأدية الشعائر الدينية ، والدليل على ذلك رغم ثبوته في حينه وتوثيقه ، هو خلو حج هذا العام من الأحداث المأساوية لأن أصحاب ( السموم ) لم يحضروا للأماكن المقدسة خوفاً من كورونا !!






التـوقيـع
https://pensafari.blogspot.com/
https://twitter.com/PenSafari
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 12:04 AM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, JelsoftH Enterprises Ltd