العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27-09-2020, 10:05 PM
طبحلسه طبحلسه متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2011
رقـم العضـويـة : 16455
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 7,302
أعجبني: 341
تلقى إعجاب 637 مرة في 540 مشاركة
افتراضي هلمو اخبروني ياشيعة ...

ماهي اثبت روايه عن ميلاد امامكم الديناصور الذي اختفى كالصرصور
ومرت عليه العصور بعد العصور
وهو مختبي وعن الانظار مختفي

يشهد بأنه لم يولد سيد ال البيت في زمانه ووريث الاحد عشر اماما السابقين
وهو جعفر الاخ الشقيق للحسن العسكري

بينما يثبت ولادة المهدي رواة ليسو من ال البيت

فكيف تزعمون حب ومولاة ال البيت وانتم تكذبون بل تطعنون بأمانة اشرف ال البيت في زمانه وسليل اشرف الاباء

بل تزعمون انه اكل اموال اليتيم وخان اخوه بعد موته وهو اقرب الناااااس اليه

بينما تصدقون وتتبعون وتوالون رجالا ليسو من ال البيت ...؟



وعلى رأي المثل، مكان من الاول..






التـوقيـع
الدين والوطن والحياة والحب للجميع

الاماميه يكذبون ويشتمون ويطعنون بشرف وذمة الامام ابن الأئمه جعفر بن ال11 اماما السابقين
ويردون شهادته في اسرته وكأنهم اعرف بأخوه الشقيق منه
بينما يصدقون رجلين نكرتين من خارج ال البيت شهدو بوجود الصرصور المنتظر الذي غاب وهو بزر بالبزازه وسيخرج ومعه سيف بدلها ليغير موازين الكون

اليس هذا نصب وعداء لال البيت ياروافض
رد مع اقتباس
2 أعضاء أرسلوا إعجاب لـ طبحلسه على المشاركة المفيدة:
أبن تميم_506 (28-09-2020), Sami1982KSA (28-09-2020)
  #2  
قديم 27-09-2020, 11:50 PM
هبل ابن اللات هبل ابن اللات غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
رقـم العضـويـة : 40586
العمر: 40
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 971
أعجبني: 217
تلقى إعجاب 59 مرة في 54 مشاركة
افتراضي

هل هذا اشكال





رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28-09-2020, 02:31 AM
الصورة الرمزية برزان
برزان برزان متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
رقـم العضـويـة : 42381
الدولة: لا مكان
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 13,175
أعجبني: 869
تلقى إعجاب 1,727 مرة في 1,449 مشاركة
افتراضي

ساخبرك بان اتباع محمد ابن عبد الوهاب وبعد مرور سبعون عاما اصبحو في القضبان .

ساخبرك بان اتباع الوهابيه وبعد مرور سبعون عاما اصبحو محاربين من الدول المسيحيه

ساخبرك ان ابتاع الوهابيه اصبحو محاربين من الدول الاسلاميه

ساخبرك بان اتباع الوهابيه اصبحو محاربين من الدول العربيه

ساخبرك بان اتباع الوهابيه اصبحو محاربين من الدول الخليجيه

ساخبرك بان اتباع الوهابيه اصبحو محاربين من اهل السنه والجماعه قالتها الشيشان العظيمه

ساخبرك بان ابتاع الوهابيه اصبحو محاربين من الدوله السعوديه

ساخبرك بان اتباع الوهابيه اصبحو في السجون بالالاالاف

ساخبرك بان اتباع الوهابيه اصحبو مطرودين من مجالس الحكام

ساخبرك بان اتباع الوهابيه مطرودين من الاعلام

ساخبرك بان ابتاع الوهابيه مطرودين من الدعوات الي الاسلام

ساخبرك بان اتباع الوهابيه احترق كرتهم فأصبح القريب منهم محض شبهات والبعيد منهم يرفع الرايات

ساخبرك بان اتباع الوهابيه احرقت جثثهم في العراق

ساخبرك بان اتباع الوهابيه احرقت جثثهم في سوريا

ساخبرك بان اتباع الوهابيه احرقت جثثهم في مملكة ال سعود حكام الجزيره طرق على خشمك

ساخبرك بان اتباع الوهابيه احرقت جثثهم في افغانستان

ساخبرك بان اتباع الوهابيه احرقت جثثهم في ليبا

ساخبرك بان اتباع الوهابيه احرقت جثثهم في مصر

ساخبر بان اتباع الوهابيه احرقت كتبهم في الاردن

ساخبرك بان اتباع الوهابيه ممنوعين من الخطابه

ساخبرك بان اتباع الوهابيه ممنوعين من الدعوات الاسلاميه

ساخبرك بان اتباع الوهابيه ممنوعين من البكاء في المساجد على اجساد الابرياء

ساخبرك بان اتباع الوهابيه نزلو للساحات وقطعت رؤؤسهم بالمئات

ساخبرك بان اتباع الوهابيه خلعو ثياب الديانه ونزلو يتراقصون على انغام الموسيقى الغربيه

ساخبرك بان اتباع الوهابيه بدأو في الاختلاط والتف الساق بالساق

ساخبرك بان اتباع الوهابيه هربو الي الغرب ملحدين

ساخبرك بان اتباع الوهابيه تبرؤ من الديانه البخاريه

ساخبرك بان اتباع الوهابيه تركو الكتب الفها ابن تيميه

ساخبرك بان اتباع الوهابيه اباحو الموسيقى مع الرقصات في الدرعيه

ساخبرك بان اتباع الوهابيه اباحو قيادة المراه في الطرقات

ساخبرك بان اتباع الوهابيه سمحت بالاختلاط في الرحلات الصيفيه

ساخبرك بان اتباع الوهابيه اباحو خلع النقاب

ساخبرك بانك اصبحت من الماضي البغيض الذي حاربه التحالف في الشام وبغداد عاصمة العراق المجيد

ساخبرك بان خليفتك البغدادي امسك به احد الكلاب الامريكيه

ساخبرك بان الزرقاوي ضاع بقنبله كيلو على قفاك وعرها كيلو على علباك

ساخبرك بان ابن لادن قتل والقيت جثته في البحار تاكله الاسماك وقرش النعمان .

ساخبرك بانك اصبحت لاترى بالعين المجرده

ساخبرك بانك اصبحت مخزي في الدنيا والاخره

ساخبرك بانك اصبحت نكره لا عقيده ولا ايمان تدافع عن عقيدتك المزوره

ساخبرك بانك منبع الارهاب

ساخبرك بانك سبب دمار الامه العربيه والاسلاميه من بنجلادش حتى السنغال

ساخبرك بانك اول من روع المسلمين في مساجد الرحمن

وساخبرك بانك اول من افتى بقطع الراس لتدخل الجنه ياحيوان

ساخبرك بان اول من فخخ مؤخرته بالبارود ليقتل الامنيين في الاوطان

ساخبرك بانك خنت العهد والميثاق وحاولت قيام دولة الشر في مملكة الامن والامان

ساخبرك بانك اول من استغل الغلمان

ساخبرك بانك اول من افتى بجهاد النكاح في جبهات القتال

ساخبرك بانك اول من استغل النساء لاغراء المساكين للانضمام الي جبهات الظلام

ساخبرك بانك احقر من السرطان في جسم الانسان

ساخبرك بانك احقر من كورونا الذي طغى على العالم وفتك بارواح الشعوب بلا رحمه ولا هوان .

ساخبرك بانك وريث مسليمة الكذاب الذي علمك تزوير ايات القران .

ساخبرك بانك قليل ادب ولا تحترم عقائد سماويه نزلت من عند الرحمن

ساخبرك بان كاذب روجت اناملك من حروف الشيطان

ساخبرك بانك لعين وسوس في عقلك ابليس لتنشر حقدك وتشوه صوره امه اتبعت اطهر انسان .

ساخبرك بانك وريث ابن تيميه الذي نشر سمه فدمر الاسلام

ساخبرك بانك اعمى لا ترى الا ماخلفه لك البخاري سارق شهوة النسوان


ساخبرك انك تحت وطات قدم برزان ساعلمك مالم يعلمه لك كتب الوهابيه ولا معاويه ابن ابي سفيان









رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28-09-2020, 04:38 AM
Atheist Atheist غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Feb 2016
رقـم العضـويـة : 41324
الدولة: Atheist
العمر: 30
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,082
أعجبني: 268
تلقى إعجاب 201 مرة في 164 مشاركة
افتراضي

مذهبهم لا يستقيم بدون امام ابدا
وعندما وصلوا الامام 11 لم يتبق لهم الا امام واحد واذا هلك ونفق اندثر الدين
لذلك اخترعوا الغيبة لعل المذهب يستمر.
وفعلا صدقت العير الاختراع واستمر امتطائهم الى يومنا





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ Atheist على المشاركة المفيدة:
أبن تميم_506 (28-09-2020)
  #5  
قديم 28-09-2020, 04:55 AM
ايثانول ايثانول متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2020
رقـم العضـويـة : 47023
العمر: 35
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 80
أعجبني: 4
تلقى إعجاب 26 مرة في 21 مشاركة
افتراضي

ي اخي لم تنتشر الطائفية الا من هذه المواضيع النتنة
اذا كنت سني او مسيحي او يهودي او ملحد ما علاقتك بشخص يؤمن باختفاء المهدي وخروجه هذا ايمانه وهو حر فيه فلن تحاسب عنه
لماذا تكتب موضوع يستفز مشاعر اشخاص مؤمنين بشيء هم متأكدين من صحته كما انت مؤمن بصحة دينك؟ ويكون ردهم بالطبع سب دينك ومعتقدك حتى يخرج الموضوع عن السيطرة ليتحول الى عنصرية وتمييز وبالتالي حرب مؤكدة

هل تستخدم الدين كاداة سياسية لتقصي بها من تريد؟ ام ان الهك امرك بسب غير المؤمنين بدينك فيسبو الهك بغير علم؟ ام انك تعتقد انهم في ضلال ولم تستطع ان تراهم يدخلون جهنم فتحاول هدايتهم بسب معتقداتهم؟





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ ايثانول على المشاركة المفيدة:
LIB-Galaxy (28-09-2020)
  #6  
قديم 28-09-2020, 10:28 AM
طبحلسه طبحلسه متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2011
رقـم العضـويـة : 16455
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 7,302
أعجبني: 341
تلقى إعجاب 637 مرة في 540 مشاركة
افتراضي

هبل
ماعندك اشكاليه انت..؟

طرزان
واضح انتم اكثر من شخص يكتب
شخص ساذج على نياته، وشخص واطي من عبيد الهندي المتمرسين
عموما جميعكم تحت الجزمه
وحتى اريحكم دينكم ليس مهم .. فهو دين سطحي مؤهل للانقراض

الاماميه هم الشيعه الحقيقيون وهم من لديهم مادة علميه فيها مجال للاخذ والرد
اما انتم.. فالله يكثر العيش

اثيتس
حبل الكذب قصير
وغالو في ال البيت
واخرتها انقلبوا على ال البيت هههه






التـوقيـع
الدين والوطن والحياة والحب للجميع

الاماميه يكذبون ويشتمون ويطعنون بشرف وذمة الامام ابن الأئمه جعفر بن ال11 اماما السابقين
ويردون شهادته في اسرته وكأنهم اعرف بأخوه الشقيق منه
بينما يصدقون رجلين نكرتين من خارج ال البيت شهدو بوجود الصرصور المنتظر الذي غاب وهو بزر بالبزازه وسيخرج ومعه سيف بدلها ليغير موازين الكون

اليس هذا نصب وعداء لال البيت ياروافض
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28-09-2020, 10:52 AM
الصورة الرمزية د/عبدالله
د/عبدالله د/عبدالله غير متواجد حالياً
" قلم أبيض "
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
رقـم العضـويـة : 43733
الدولة: الأرض مؤقتا ..
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 8,424
أعجبني: 1,508
تلقى إعجاب 1,486 مرة في 1,279 مشاركة
افتراضي

وحتى نحن السنة نؤمن بنظرية خروج المهدي المنتظر مثل إخواننا الشيعة ..
الفرق ان مهدينا سني ومهديهم شيعي , وما يدريك فلربما يكون نفس الشخص ..






التـوقيـع " وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ۚ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ "
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28-09-2020, 11:59 AM
الصورة الرمزية برزان
برزان برزان متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
رقـم العضـويـة : 42381
الدولة: لا مكان
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 13,175
أعجبني: 869
تلقى إعجاب 1,727 مرة في 1,449 مشاركة
افتراضي





كتبنا بشتى طوائفهم تدرس في ارقى الجامعات الاوربيه ومنحت شهادات الدكتوراه للباحثين فيها







7. المستلمون والشهادات السابقة
في السنوات الأخيرة ، تم منح منح الدكتوراه للطلاب التالية أسماؤهم:

2019

قرة العين فهيم (الأنثروبولوجيا ، جامعة ساسكس): "استكشاف التصورات المتغيرة لجسم الإنسان بين المجتمعات المسلمة وتأثيرها على مقارباتهم تجاه زراعة الأعضاء"

2018

صادق س. حبيب (الدراسات الدينية ، SOAS): "عمليات تحديد الهوية بين الإسماعيليين الناشئين في أوروبا وأمريكا الشمالية - دراسة في الأنثروبولوجيا المتكاملة. "

2017

Taushif Kara (التاريخ ، جامعة كامبريدج): "مولود مستعمر؟": الهجرة والذاكرة والإسلام لخوجة شرق إفريقيا. "

2016

الأمان للMerali (الدراسات الشرقية، جامعة أكسفورد): "إنالعثمانيينوالإسماعيليين (1887-1914): تصورات الإمبراطورية من الجماعة المشتركة بين الإمبراطورية"

عزام القصير (السياسة ، بيركبك ، جامعة لندن): "الاستمرارية والتغيير في الفكر والتطبيق العملي للسلفية الجهادية: قراءة في كتابات منظري واستراتيجيي جبهة النصرة في سوريا"

محمد دوست خان (التاريخ ، رويال هولواي ، جامعة لندن): "تأريختصورات الغرب في الخطاب السياسي الباكستاني"

2015

Aslisho Qurboniev (الدراسات الآسيوية والشرق أوسطية ، جامعة كامبريدج): "تنظيم التعلم ونقل المعرفة في مصر وإفريقية تحت حكم الفاطميين: المؤسسات ، الرعاية ، الشبكات والممارسات"


2014

كريم جافان (الدراسات الدينية ، SOAS): "القيامة في التاريخ الإسماعيلي"


2013

رحيم غلمي (معهد الدراسات العربية والإسلامية ، جامعة إكستر): الأفلاطينية الحديثة الإسماعيلية في نصين فاطميين: دراسة مقارنة بين السجستاني للينابي وخوان الإخوان لناصر خسرو مع ترجمة إنجليزية مشروحة لخوان الإخوان "

شميلة حماني (علم الموسيقى الإثني ، جامعة ألبرتا): "غناء شاه جو راغ في باكستان والهند"


2012

ذو الفقار خيماني (علم الاجتماع ، جامعة كامبريدج): "الانتماء الديني عبر الوطني: حالة المسلمين النزاريين الإسماعيليين"


2011

زارانجيز كريموفا (معهد الدراسات العربية والإسلامية ، جامعة إكستر): تحليل هيكل ومضمون الأعمال الحديثية الثلاثة: كتاب الجامع الوافي ، وواصل الشيعة إلى أحديث الشريعة ، وبيهار الأنوار

علا زير (الدراسات الإسلامية والشرق أوسطية ، جامعة إدنبرة): " سلمية : مدينة الإسماعيليين في سوريا العثمانية في القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين (1839-





وانت كتبك ياااما محروقه على الاراضي العربيه السنيه او تصدر الارهاب والعمليات الاجراميه









ورغم بعض الاختلافات الشيعيه بين طوائفها في الاماميه واحقيتها الا ان طوق النجاه محبة اهل البيت

هي الركن الاساسي الذي سيشفع لنا خطايانا يوم لا اله الاالله .









رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28-09-2020, 12:14 PM
زيت محروق زيت محروق غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
رقـم العضـويـة : 6771
العمر: 57
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 122
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 22 مرة في 15 مشاركة
افتراضي

اهل السنه والجماعه ايضا لهم مهديهم المختفى عن الانظار منذ العصور الغابره
ويسمونه الجساسه وهو او هى مختفيه فى احدى الجزر كما ورد فى صحيح البخارى





رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28-09-2020, 12:27 PM
طبحلسه طبحلسه متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2011
رقـم العضـويـة : 16455
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 7,302
أعجبني: 341
تلقى إعجاب 637 مرة في 540 مشاركة
افتراضي

د عبدالله
زيت محروق

تقصدون الوهابيه، نعم لدى الوهابيه مهدي خاص فيهم
وهو على شاكلتهم مجرم عنيف يقتل الحيوانات ويبدها ويكسر التحف الفنيه

اما اهل السنه فالامر عندهم اختياري وان كانت الدعايات الوهابيه والرافضيه احيانا تؤثر فيهم وتبدأ احلام اليقضه بالمهدي الاله الذي سيحقق احلام الناس الغلابه



تساؤل- اين الاخ @كميل - @الحوراء. - @عفريت الجن - @نيللي الخ

لم نقرأ مداخلاتهم لكشف سر عداء الاماميه لال البيت






التـوقيـع
الدين والوطن والحياة والحب للجميع

الاماميه يكذبون ويشتمون ويطعنون بشرف وذمة الامام ابن الأئمه جعفر بن ال11 اماما السابقين
ويردون شهادته في اسرته وكأنهم اعرف بأخوه الشقيق منه
بينما يصدقون رجلين نكرتين من خارج ال البيت شهدو بوجود الصرصور المنتظر الذي غاب وهو بزر بالبزازه وسيخرج ومعه سيف بدلها ليغير موازين الكون

اليس هذا نصب وعداء لال البيت ياروافض
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 28-09-2020, 12:45 PM
الصورة الرمزية برزان
برزان برزان متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
رقـم العضـويـة : 42381
الدولة: لا مكان
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 13,175
أعجبني: 869
تلقى إعجاب 1,727 مرة في 1,449 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبحلسه
د عبدالله
زيت محروق

تقصدون الوهابيه، نعم لدى الوهابيه مهدي خاص فيهم
وهو على شاكلتهم مجرم عنيف يقتل الحيوانات
ويبدها ويكسر التحف الفنيه

اما اهل السنه فالامر عندهم اختياري وان كانت الدعايات الوهابيه والرافضيه احيانا تؤثر فيهم وتبدأ احلام اليقضه بالمهدي الاله الذي سيحقق احلام الناس الغلابه



تساؤل- اين الاخ @كميل - @الحوراء. - @عفريت الجن - @نيللي الخ

لم نقرأ مداخلاتهم لكشف سر عداء الاماميه لال البيت




ابيك تعلمني كيف افرق بين اهل السنه وبين الوهابيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بالدليل او بالشكل كيف اميز
ماهي كتبهم ومن هوى رواتهم
ماهي مدرستهم وماهو توجههم
هل يعترفون بابن تيميه
هل يعترفون بالبخاري
هل يعترفون زمرة الوهابيه العريفي والقرني وسلمان العوه وباز وكهنة نجد ؟؟؟؟ تورط








رد مع اقتباس
  #12  
قديم 28-09-2020, 12:57 PM
الصورة الرمزية LIB-Galaxy
LIB-Galaxy LIB-Galaxy غير متواجد حالياً
عزوز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
رقـم العضـويـة : 9626
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 4,668
أعجبني: 399
تلقى إعجاب 390 مرة في 344 مشاركة
افتراضي

المصيبة و المضحكة في الموضوع
انه ينتقذ معتقدات غيره
و هو لا يعرف دينه ولا يدري ان ظهور المهدي من معتقدات اهل السنة و الجماعة و حتى الوهابية

و فوق هذا جالس ينتظر احد يتناقش معه
هههههههههههههههه

هذه نتيجة سماعك كلمة المسردب من شرذمة السلفية المتطرفة و الجامية و غيرهم






رد مع اقتباس
  #13  
قديم 28-09-2020, 01:02 PM
طبحلسه طبحلسه متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2011
رقـم العضـويـة : 16455
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 7,302
أعجبني: 341
تلقى إعجاب 637 مرة في 540 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lib-galaxy
المصيبة و المضحكة في الموضوع
انه ينتقذ معتقدات غيره
و هو لا يعرف دينه ولا يدري ان ظهور المهدي من معتقدات اهل السنة و الجماعة و حتى الوهابية

و فوق هذا جالس ينتظر احد يتناقش معه
هههههههههههههههه

هذه نتيجة سماعك كلمة المسردب من شرذمة السلفية المتطرفة و الجامية و غيرهم

عزيزي

لاتكن كذااااااابا

اين استخدمت كلمت مسردب...؟

انا رجل احاور بقناعاتي.. ولا استخدم ادبيات الوهابيه



ثم ماسر الرعب
لماذا لاتجيب على سؤالي، الست امامي
ام انك تجهل دينك..؟
فقط تقلد في دينك وكالبقره تنقاد بحبل






التـوقيـع
الدين والوطن والحياة والحب للجميع

الاماميه يكذبون ويشتمون ويطعنون بشرف وذمة الامام ابن الأئمه جعفر بن ال11 اماما السابقين
ويردون شهادته في اسرته وكأنهم اعرف بأخوه الشقيق منه
بينما يصدقون رجلين نكرتين من خارج ال البيت شهدو بوجود الصرصور المنتظر الذي غاب وهو بزر بالبزازه وسيخرج ومعه سيف بدلها ليغير موازين الكون

اليس هذا نصب وعداء لال البيت ياروافض
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 28-09-2020, 01:02 PM
زيت محروق زيت محروق غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
رقـم العضـويـة : 6771
العمر: 57
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 122
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 22 مرة في 15 مشاركة
افتراضي

[quote=طبحلسه;6731290]د عبدالله
زيت محروق

تقصدون الوهابيه، نعم لدى الوهابيه مهدي خاص فيهم
وهو على شاكلتهم مجرم عنيف يقتل الحيوانات ويبدها ويكسر التحف الفنيه

اما اهل السنه فالامر عندهم اختياري وان كانت الدعايات الوهابيه والرافضيه احيانا تؤثر فيهم وتبدأ احلام اليقضه بالمهدي الاله الذي سيحقق احلام الناس الغلابه

حديث الجساسه ورد فى صحيح البخارى وهو كتاب اهل السنه والجماعه وليس من كتب الوهابيه





رد مع اقتباس
  #15  
قديم 28-09-2020, 01:45 PM
الصورة الرمزية BluesLover
BluesLover BluesLover غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
رقـم العضـويـة : 20940
العمر: 37
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 847
أعجبني: 18
تلقى إعجاب 135 مرة في 107 مشاركة
افتراضي

الرجل طلب أثبات و دليل على ولادة الامام ال 12 ..
وحسب كتبكم آل البيت ينكرون وغيرهم ممن لاينتمون حتى للعروبه ويشك باسلامهم يدعون ولادته ووجوده بيننا في مكان ما؟

ماني عارف ليش التهرب والخجل من أمر يفترض انه من صلب عقيدتكم


جاوبوا






التـوقيـع
غطيني ياصفيه
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 08:55 AM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, JelsoftH Enterprises Ltd