العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > أقسام الأصدقاء > الإستراحة

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:
, Amnesia, آمون, آهابس, مفك صلصة, نورا, نيللي, نشمية, نـورا, إبن النيل, هرمنا, وِرْد, المأمون, المستبصر, الحوراء, الحـــــــدود, الحــــــــــدود, الدولي, الشهاب, الفيلق, بلقيس, بن عيدان, Heidi, her majesty, I_Horus

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #12076  
قديم اليوم, 12:31 AM
الصورة الرمزية سامي
سامي سامي غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2022
رقـم العضـويـة : 48296
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 352
أعجبني: 4
تلقى إعجاب 34 مرة في 31 مشاركة
منشن: 1 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

شف يالزيدي كلمات موضي علف نصيحه لك

عندنامثل في السعوديه (يقول المثل طاح في راعي الشوهات )

خلك محترم في حالك محترم مستحيل أحد يقل ادبه علاك ويغلط

انت مشكلتك ماتنعطى وجه وتحسبني مثل الزملاء المحترمين الحنون ولوموند وهاموشي وحورس وعبدالحديد يجاملونك ولايهينونك ويلعنون ثواك





رد مع اقتباس
  #12077  
قديم اليوم, 12:34 AM
الصورة الرمزية سامي
سامي سامي غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2022
رقـم العضـويـة : 48296
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 352
أعجبني: 4
تلقى إعجاب 34 مرة في 31 مشاركة
منشن: 1 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

ثم ان الاداره والاشراف عارفينك وعارفين بثارتك وزلاعتك ودبلت كبودهم الله يدبل كبدك من تحلطامك وتلقافك

نعنبوك انت لو عندك كرامه كان طسيت في آخر تصويت وضعته انت بنفسك

ولكنك بثر زيدي دحباشي بدون كرامه





رد مع اقتباس
  #12078  
قديم اليوم, 01:02 AM
الصورة الرمزية من سلالة ملكية
من سلالة ملكية من سلالة ملكية متواجد حالياً
سمو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2022
رقـم العضـويـة : 48271
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,960
أعجبني: 553
تلقى إعجاب 296 مرة في 280 مشاركة
منشن: 151 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي
تجمعت زلايب الاستراحه العجائز كل واحد يعزز للثاني


سلاله الكلاب الملكيه الجفيعي الموسوس وموضي علف

والله ما الزلابه غيرك ياشيبوب أحياناً وأحياناً عبلة هههههههه





رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 03:59 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2022