العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > أقسام الأصدقاء > الإستراحة

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #61  
قديم 15-09-2021, 11:54 AM
الصورة الرمزية نيللي
نيللي نيللي غير متواجد حالياً
جنة ونار
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
رقـم العضـويـة : 39863
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 42,284
أعجبني: 1,256
تلقى إعجاب 4,342 مرة في 3,855 مشاركة
منشن: 78 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أَلِيْهُو رَافَائِيل
الأم مدرسة وانا ودي أعرف أمها

صح عليك
لازم تكون امها حلوه طاهره مطهرة من سبع سماوات
على قوله المثل
أأقلب الجرة اطلع الائلة على امها
والله ناسيتها





رد مع اقتباس
  #62  
قديم 15-09-2021, 11:54 AM
الصورة الرمزية نيللي
نيللي نيللي غير متواجد حالياً
جنة ونار
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
رقـم العضـويـة : 39863
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 42,284
أعجبني: 1,256
تلقى إعجاب 4,342 مرة في 3,855 مشاركة
منشن: 78 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دروبك يالسهر
اهلا بعودتك نيللي

اهلين فيك دروبك






رد مع اقتباس
  #63  
قديم 15-09-2021, 11:55 AM
الصورة الرمزية أَلِيْهُو رَافَائِيل
أَلِيْهُو رَافَائِيل أَلِيْهُو رَافَائِيل غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2020
رقـم العضـويـة : 47112
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 7,655
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 2,692 مرة في 2,228 مشاركة
منشن: 55 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيللي
صح عليك
لازم تكون امها حلوه طاهره مطهرة من سبع سماوات
على قوله المثل
أأقلب الجرة اطلع الائلة على امها
والله ناسيتها

ايه
أقلب الجره على فمها تطلع البنت على عمتها
إنه مثلٌ سائر ومعبر وصحيح نيللي






التـوقيـع https://ask.fm/sahood1999
رد مع اقتباس
  #64  
قديم 15-09-2021, 11:57 AM
الصورة الرمزية علاء الحداد
علاء الحداد علاء الحداد غير متواجد حالياً
ALAA HADAD
 
تاريخ التسجيل: Nov 2018
رقـم العضـويـة : 44834
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 4,554
أعجبني: 6,359
تلقى إعجاب 4,643 مرة في 3,046 مشاركة
منشن: 86 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أَلِيْهُو رَافَائِيل
الأم مدرسة وانا ودي أعرف أمها

مبروك الخطوبة مقدما يا يشوع .. ولو لقيت الأم مش مرتبطه أخطبها هى أحسن بيقول لك الأنثى الناضجة أحلى فى اللى بالى بالك من بنت البنوت ..
شوف الصور دى ماحدش عارف مين الأم ومين ابنتها ..



ودى ام مع بناتها وبرضه ماحدش عارف هى مين







رد مع اقتباس
  #65  
قديم 15-09-2021, 11:59 AM
الصورة الرمزية أَلِيْهُو رَافَائِيل
أَلِيْهُو رَافَائِيل أَلِيْهُو رَافَائِيل غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2020
رقـم العضـويـة : 47112
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 7,655
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 2,692 مرة في 2,228 مشاركة
منشن: 55 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاء الحداد
مبروك الخطوبة مقدما يا يشوع .. ولو لقيت الأم مش مرتبطه أخطبها هى أحسن بيقول لك الأنثى الناضجة أحلى فى اللى بالى بالك من بنت البنوت ..
شوف الصور دى ماحدش عارف مين الأم ومين ابنتها ..



ودى ام مع بناتها وبرضه ماحدش عارف هى مين


اييييييييييييييييييييييييييييه يا علاء دنتا فتحت جروح في الألب كنت مطفيها أول امبارح






التـوقيـع https://ask.fm/sahood1999
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ أَلِيْهُو رَافَائِيل على المشاركة المفيدة:
علاء الحداد (15-09-2021)
  #66  
قديم 15-09-2021, 12:07 PM
الصورة الرمزية علاء الحداد
علاء الحداد علاء الحداد غير متواجد حالياً
ALAA HADAD
 
تاريخ التسجيل: Nov 2018
رقـم العضـويـة : 44834
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 4,554
أعجبني: 6,359
تلقى إعجاب 4,643 مرة في 3,046 مشاركة
منشن: 86 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أَلِيْهُو رَافَائِيل
اييييييييييييييييييييييييييييه يا علاء دنتا فتحت جروح في الألب كنت مطفيها أول امبارح

على فكرة المثل اللى بتقولوه متداول عندنا فى مصر ( إقلب القدره على فمها تطلع البنت ل أمها ) .. و القدره هى جرة الفول .. مش عارف ايه علاقة قدره الفول ب تشابه البنت مع أمها و الظاهر القافيه هى أللى حكمت هههه ..
وربنا يطفى جروح قلبك دايما شكلك كنت رايح تحب بنت فلقيت امها احلى فحبيتهم هما الاتنين ههه





رد مع اقتباس
  #67  
قديم 15-09-2021, 12:15 PM
الصورة الرمزية الحــــــــــدود
الحــــــــــدود الحــــــــــدود غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2020
رقـم العضـويـة : 46865
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 7,745
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 2,109 مرة في 1,792 مشاركة
منشن: 19 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

ههههههههههه

النظرة الشرعية للأم والأب !!

كيف تجي هذي ؟





رد مع اقتباس
  #68  
قديم 15-09-2021, 12:16 PM
الصورة الرمزية أَلِيْهُو رَافَائِيل
أَلِيْهُو رَافَائِيل أَلِيْهُو رَافَائِيل غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2020
رقـم العضـويـة : 47112
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 7,655
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 2,692 مرة في 2,228 مشاركة
منشن: 55 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاء الحداد
على فكرة المثل اللى بتقولوه متداول عندنا فى مصر ( إقلب القدره على فمها تطلع البنت ل أمها ) .. و القدره هى جرة الفول .. مش عارف ايه علاقة قدره الفول ب تشابه البنت مع أمها و الظاهر القافيه هى أللى حكمت هههه ..
وربنا يطفى جروح قلبك دايما شكلك كنت رايح تحب بنت فلقيت امها احلى فحبيتهم هما الاتنين ههه

هههههههههههههههههههه
حتى ابوهم حبيته

الكثير من أمثالكم في مصر نتداولها هنا






التـوقيـع https://ask.fm/sahood1999
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ أَلِيْهُو رَافَائِيل على المشاركة المفيدة:
علاء الحداد (15-09-2021)
  #69  
قديم 15-09-2021, 12:40 PM
الصورة الرمزية prince
prince prince متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
رقـم العضـويـة : 5180
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 7,585
أعجبني: 165
تلقى إعجاب 545 مرة في 491 مشاركة
منشن: 0 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

الحين الموضوع مرقة نيللي والا خطوبة اليهو





رد مع اقتباس
  #70  
قديم 15-09-2021, 01:14 PM
الصورة الرمزية نيللي
نيللي نيللي غير متواجد حالياً
جنة ونار
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
رقـم العضـويـة : 39863
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 42,284
أعجبني: 1,256
تلقى إعجاب 4,342 مرة في 3,855 مشاركة
منشن: 78 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince
الحين الموضوع مرقة نيللي والا خطوبة اليهو

لا تقول مرقة
هذولا اهل الجنوب بسموها مرقة ماهي خفيفه ومافيها لون
قول صالونة لحم وخضار
الموضوع انه اليهو خطب ووزعنا صالونه في حفله الخطوبه





رد مع اقتباس
  #71  
قديم 15-09-2021, 11:30 PM
الصورة الرمزية نيللي
نيللي نيللي غير متواجد حالياً
جنة ونار
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
رقـم العضـويـة : 39863
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 42,284
أعجبني: 1,256
تلقى إعجاب 4,342 مرة في 3,855 مشاركة
منشن: 78 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اهلين
معليش ناجل صالونه رقم 2 باجر
لاني كتبت الموضوع وطلعني من الشبكة كلها





رد مع اقتباس
  #72  
قديم 15-09-2021, 11:30 PM
الصورة الرمزية بلقيس
بلقيس بلقيس غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 570
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 28,286
أعجبني: 585
تلقى إعجاب 3,984 مرة في 3,190 مشاركة
منشن: 61 مشاركة
الإشارات: 2 موضوع
افتراضي

أهلين نيللي منورة
والله فرحت يوم شفت موضوعك جديد
وش ذالغيبة كلها ؟






التـوقيـع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
http://ask.fm/aishah911
رد مع اقتباس
  #73  
قديم 15-09-2021, 11:39 PM
الصورة الرمزية نيللي
نيللي نيللي غير متواجد حالياً
جنة ونار
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
رقـم العضـويـة : 39863
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 42,284
أعجبني: 1,256
تلقى إعجاب 4,342 مرة في 3,855 مشاركة
منشن: 78 مشاركة
الإشارات: 1 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلقيس
أهلين نيللي منورة
والله فرحت يوم شفت موضوعك جديد
وش ذالغيبة كلها ؟

طفشانه من الشبكة ومو حابة ادخلها
ميرسي





رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 06:58 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2021