العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 03-11-2019, 07:04 PM
الصورة الرمزية خشم البندق
خشم البندق خشم البندق غير متواجد حالياً
الخير له نخلة وللشر سيفين
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
رقـم العضـويـة : 15017
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 16,453
أعجبني: 2,844
تلقى إعجاب 2,462 مرة في 1,782 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uqab69
الشركة على بعضها قيمتها السوقية 2 ترليون دولار .. 5% تطرح للأكتتاب و 95% بيد الحكومة أو الوطن والمراد جمعه من المساهمين تقريباً 40 مليار دولار .. ولاننسى أن غموض الشركة (عدم الشفافية) أكبر عائق أمام المساهمين .

10% من طـاقة العالم الأحفورية بيد هذه الشركة .. سمعة عالمية قوية وأرباح أكيدة .. أرامكو سبب النعمة التي نحن بهـا .

40 مليار مبلغ صغير
يبغاله كم هامور ويتغطى براحة






التـوقيـع

إن شفت لك نخلة وسيفين .. طـع شوري ولا تحداها
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 03-11-2019, 07:07 PM
الصورة الرمزية خشم البندق
خشم البندق خشم البندق غير متواجد حالياً
الخير له نخلة وللشر سيفين
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
رقـم العضـويـة : 15017
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 16,453
أعجبني: 2,844
تلقى إعجاب 2,462 مرة في 1,782 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدمث
لا .. 2 ترليون للشركة كلها ( الجمل برمته ) .. لكنهم قيموها بـ 1.6 ترليون تقريبا ..
انا لا اعلم ان كانت ستباع كلها مستقبلا او لا ..
محمد بن سلمان هدفه الترليون وشوي عشان يحقق حلمه .

ان شاء الله تنباع كلها
ابغى اشتري حقي من ارامكو وينزل نصيبي على المحفظة






التـوقيـع

إن شفت لك نخلة وسيفين .. طـع شوري ولا تحداها
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 03-11-2019, 07:20 PM
الصورة الرمزية الدمث
الدمث الدمث غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
رقـم العضـويـة : 4233
العمر: 59
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 11,546
أعجبني: 3
تلقى إعجاب 757 مرة في 687 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خشم البندق
ان شاء الله تنباع كلها
ابغى اشتري حقي من ارامكو وينزل نصيبي على المحفظة

بتشتري و بينزل في المحفظة

انا ودي يعطوني مايعادل الف برميل
1000 في 50 = 50.000 دولار يوميا
50.000 في 10 اشهر = 500 الف دولار سنويا تقريبا
يطلع بالريال حوالي 1.700 الف ريال تقريبا
.................................................. .................





رد مع اقتباس
  #19  
قديم 03-11-2019, 07:37 PM
الصورة الرمزية خشم البندق
خشم البندق خشم البندق غير متواجد حالياً
الخير له نخلة وللشر سيفين
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
رقـم العضـويـة : 15017
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 16,453
أعجبني: 2,844
تلقى إعجاب 2,462 مرة في 1,782 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدمث
بتشتري و بينزل في المحفظة

انا ودي يعطوني مايعادل الف برميل
1000 في 50 = 50.000 دولار يوميا
50.000 في 10 اشهر = 500 الف دولار سنويا تقريبا
يطلع بالريال حوالي 1.700 الف ريال تقريبا
.................................................. .................

الف برميل يا طماع
يقسمون كل برميل على 3 مواطنين
10 مليون برميل يوميا لـ 30 مليون مواطن






التـوقيـع

إن شفت لك نخلة وسيفين .. طـع شوري ولا تحداها
رد مع اقتباس
  #20  
قديم 03-11-2019, 07:57 PM
الصورة الرمزية الدمث
الدمث الدمث غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
رقـم العضـويـة : 4233
العمر: 59
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 11,546
أعجبني: 3
تلقى إعجاب 757 مرة في 687 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خشم البندق
الف برميل يا طماع
يقسمون كل برميل على 3 مواطنين
10 مليون برميل يوميا لـ 30 مليون مواطن

مافيه فايدة لو حصل المواطن سنويا من 2000 الى 5000 ريال
هي كويسة كما يقول المثل : خذ من البحر لو سلاتة ( قطعة خشب ) ..
لكن المفروض المواطن يستفيد من ثروته بحيث يكون مستور الحال ..
يعني لو 100 الف ريال سنويا ممتاز ..





رد مع اقتباس
  #21  
قديم 03-11-2019, 08:07 PM
بوابة الشمال بوابة الشمال متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
رقـم العضـويـة : 9411
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,057
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 380 مرة في 286 مشاركة
افتراضي

البعض فاهم الموضوع خطا قيمة اسهم ارامكوا ليس لها علاقة بالبترول و الغاز الموجود في باطن الارض






التـوقيـع الله يعز الوطن ارض الحرب و السلام

ارض الإسلام ارض محمد علية السلام
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 08:59 PM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, JelsoftH Enterprises Ltd