العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 09-07-2019, 11:55 PM
الصورة الرمزية أبوحمد
أبوحمد أبوحمد غير متواجد حالياً
عافك الخاطر
 
تاريخ التسجيل: May 2016
رقـم العضـويـة : 41635
الدولة: ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,288
أعجبني: 1,227
تلقى إعجاب 644 مرة في 513 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوموند
زعلت عشانك صلبي هتيم من ربع ناصر الدويلة تسكنون عشش وصنادق والله يديم الرخص.
أنتم حتى السالب يطمر ظهوركم وأهاليكم مسبلينها، ومشهورين بالوسع.
واضح انك يا الصلبي تدور الركوب وتفكر الناس كلها مثلك مطايا للركوب سوالب !

عيب عليك ياورع من حقك تنتقد ناصر الدويله لكن لا تتعرض لمحارمه وأصله الدويله من قبيلة الرشايدة من أكبر قبائل الجزيره العربيه ونعم الرجال عيال عطا






التـوقيـع شابت لحانا مالحقنا هوانا***وعزي لمن شابت لحاهم على ماش
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 10-07-2019, 12:49 AM
بو احمد بو احمد متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2017
رقـم العضـويـة : 43036
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,355
أعجبني: 1,230
تلقى إعجاب 506 مرة في 397 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوموند
زعلت عشانك صلبي هتيم من ربع ناصر الدويلة تسكنون عشش وصنادق والله يديم الرخص.
أنتم حتى السالب يطمر ظهوركم وأهاليكم مسبلينها، ومشهورين بالوسع.
واضح انك يا الصلبي تدور الركوب وتفكر الناس كلها مثلك مطايا للركوب سوالب !

عيب يا صبي قاعد تغلط على الناس ,

يعني هم صرمك شكبره وهم عينك قويه

والبلوش كذلك كقوميه من باكستان وفيهم اشكثر بالخليج خوش اوادم وبحالهم,


ما ادري اشفيكم على الناس ,

العقل يا صبي دودتك يبيلها نيجيري .






التـوقيـع اهداء للي احبهم ويعرفون نفسهم

https://www.youtube.com/watch?v=rJVAMcUqU88
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 10-07-2019, 02:18 AM
الصورة الرمزية لوموند
لوموند لوموند غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2018
رقـم العضـويـة : 44662
الدولة: السعودية العظمى
العمر: 20
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 6,344
أعجبني: 731
تلقى إعجاب 2,268 مرة في 1,860 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوحمد
عيب عليك ياورع من حقك تنتقد ناصر الدويله لكن لا تتعرض لمحارمه وأصله الدويله من قبيلة الرشايدة من أكبر قبائل الجزيره العربيه ونعم الرجال عيال عطا

كاد الصلبي أن يقول خذوني.
أنت والدويلة على طقران وقيمتك وقيمته عند الرجال كيس ملح ، والعرب كلهم يعرفون انكم تستبدلون وتباعون وتشترون بكيس ملح.
ولو كنت رجل كان ما أحتجت يا سقيط يا الصلبي تشتم مرة أخرى واكتفيت بأول رد لي.
لكن ما تنلام من حر ما تونس.
أنت غلطت يا الصلبي واتهمتني بأني أتـنـاك مثلك ومثل الصلب ربـعـك رغم كوني تساءلت تساءل في صلب الموضوع ولم أغلط على أحد.
من دق الباب لقى الجواب.

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو احمد
عيب يا صبي قاعد تغلط على الناس ,

يعني هم صرمك شكبره وهم عينك قويه

والبلوش كذلك كقوميه من باكستان وفيهم اشكثر بالخليج خوش اوادم وبحالهم,


ما ادري اشفيكم على الناس ,

العقل يا صبي دودتك يبيلها نيجيري .

الصلب في الصنادق والعشش تنـيـك فيهم لحد ما تمل ولا يكلف الأمر سوى تقديم أرز وسكر.






التـوقيـع
المجد لنا، نحن الذين تقوم قيامتنا داخلنا، ولا يظهر على ملامحنا إلا كل هدوء واتزان.


https://ask.fm/nawaf181818871
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 10-07-2019, 02:37 AM
الصورة الرمزية Finder
Finder Finder غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2017
رقـم العضـويـة : 42989
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,165
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 418 مرة في 356 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوموند
كاد الصلبي أن يقول خذوني.
أنت والدويلة على طقران وقيمتك وقيمته عند الرجال كيس ملح ، والعرب كلهم يعرفون انكم تستبدلون وتباعون وتشترون بكيس ملح.
ولو كنت رجل كان ما أحتجت يا سقيط يا الصلبي تشتم مرة أخرى واكتفيت بأول رد لي.
لكن ما تنلام من حر ما تونس.
أنت غلطت يا الصلبي واتهمتني بأني أتـنـاك مثلك ومثل الصلب ربـعـك رغم كوني تساءلت تساءل في صلب الموضوع ولم أغلط على أحد.
من دق الباب لقى الجواب.



الصلب في الصنادق والعشش تنـيـك فيهم لحد ما تمل ولا يكلف الأمر سوى تقديم أرز وسكر.

أستغفر الله العظيم....!!

تتعرض لمجموعة كبيرة من البشر بالطعن لعرضها و شرفها...!!
كان بإمكانك أن تهاجم الأعضاء، دون القدح في غيرهم





رد مع اقتباس
  #20  
قديم 10-07-2019, 02:52 AM
بو احمد بو احمد متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2017
رقـم العضـويـة : 43036
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,355
أعجبني: 1,230
تلقى إعجاب 506 مرة في 397 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوموند
كاد الصلبي أن يقول خذوني.
أنت والدويلة على طقران وقيمتك وقيمته عند الرجال كيس ملح ، والعرب كلهم يعرفون انكم تستبدلون وتباعون وتشترون بكيس ملح.
ولو كنت رجل كان ما أحتجت يا سقيط يا الصلبي تشتم مرة أخرى واكتفيت بأول رد لي.
لكن ما تنلام من حر ما تونس.
أنت غلطت يا الصلبي واتهمتني بأني أتـنـاك مثلك ومثل الصلب ربـعـك رغم كوني تساءلت تساءل في صلب الموضوع ولم أغلط على أحد.
من دق الباب لقى الجواب.



الصلب في الصنادق والعشش تنـيـك فيهم لحد ما تمل ولا يكلف الأمر سوى تقديم أرز وسكر.

مره ثانيه العقل يا صبي الصلب مكون اجتماعي له كامل الاحترام,

بالنسبة لميلك الجنسي انا بصراحه متصور انك مثلي الجنس لانك تحط صور وحركات ما يسويها الا اللي في صرمه دوده.

يعني ارجع لاغلب الصور اللي تحطها يعني اذا انت مو دودكي اقص ايدي,
ليش انفعلت ؟


وبعدين ترى انت حطيت ردي مع رد واحد ثاني اسمه أبو احمد مو انا يالصرم !!






التـوقيـع اهداء للي احبهم ويعرفون نفسهم

https://www.youtube.com/watch?v=rJVAMcUqU88
رد مع اقتباس
  #21  
قديم 10-07-2019, 03:11 AM
الصورة الرمزية حريتي
حريتي حريتي متواجد حالياً
انت هو
 
تاريخ التسجيل: May 2016
رقـم العضـويـة : 41599
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 5,731
أعجبني: 349
تلقى إعجاب 942 مرة في 781 مشاركة
افتراضي

العربية لسان.

ما دام ان لغتهم الام ليست العربية فهم ليسو عرب.

الحميريين اقرب منهم للعرب ومع ذلك لم يتم تصنيفهم كعرب.

ولكن هذا لا يمنع ان العرب انضموا الي قبائل البلوش في وقت ما.







التـوقيـع الأحرار يؤمنون بمن معه الحق

والعبيد يؤمنون بمن معه القوة
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ حريتي على المشاركة المفيدة:
  #22  
قديم 10-07-2019, 03:33 AM
الصورة الرمزية ترانيم شرقيه
ترانيم شرقيه ترانيم شرقيه غير متواجد حالياً
كله هلس في هلس
 
تاريخ التسجيل: May 2017
رقـم العضـويـة : 42873
الدولة: غياهب الجب
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 5,573
أعجبني: 3,660
تلقى إعجاب 1,346 مرة في 1,102 مشاركة
افتراضي

قديما كانت اغلب القبائل الغير عربيه تنسب نفسها للعرب بحثا عن التفاخر بالنسب العربي

الى الان تجد الكثير من الجماعات في الاردن ومصر وفلسطين من تنسب نفسها لقبيله معينه وهم من جنبها دوبهم عرفوا اسم القبيله اصلن

من باب التفاخر ان اصولهم عربيه






التـوقيـع كلّ ما في الأمر أننا عاطفيّون
والحياة عقلانية !"
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 10-07-2019, 03:57 AM
الصورة الرمزية لوموند
لوموند لوموند غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2018
رقـم العضـويـة : 44662
الدولة: السعودية العظمى
العمر: 20
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 6,344
أعجبني: 731
تلقى إعجاب 2,268 مرة في 1,860 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوموند
وش علاقة البلوش بالصلب أو الهتيم ؟
أحسهم جنب بعض ، وإذا أحد الطرفين يخطر الثاني ببالي.

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فـلاش
يا شين السالب اذا جا يتفلسف من كيسه
البلوش لا علاقة لهم بالصلب البته ..

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة finder
أستغفر الله العظيم....!!

تتعرض لمجموعة كبيرة من البشر بالطعن لعرضها و شرفها...!!
كان بإمكانك أن تهاجم الأعضاء، دون القدح في غيرهم

من اللي تعرض لفئة يا الصلبي أنا ؟ أم من منحته لايك عندما وصفني بأنه يفعل بي الفاحشة لمجرد سؤال في صلب الموضوع ؟ وقبل ردي الذي تقول بأنه تعرض لفئة قمت بمكافئته باللايك يا بني صليب !!
شغل الصلب وخذوهم بالصوت هذا تسويه في الصنادق والعشش ما تسويه عندي.
اذلف






التـوقيـع
المجد لنا، نحن الذين تقوم قيامتنا داخلنا، ولا يظهر على ملامحنا إلا كل هدوء واتزان.


https://ask.fm/nawaf181818871
رد مع اقتباس
  #24  
قديم 10-07-2019, 04:02 AM
الصورة الرمزية لوموند
لوموند لوموند غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2018
رقـم العضـويـة : 44662
الدولة: السعودية العظمى
العمر: 20
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 6,344
أعجبني: 731
تلقى إعجاب 2,268 مرة في 1,860 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو احمد
مره ثانيه العقل يا صبي الصلب مكون اجتماعي له كامل الاحترام,

بالنسبة لميلك الجنسي انا بصراحه متصور انك مثلي الجنس لانك تحط صور وحركات ما يسويها الا اللي في صرمه دوده.

يعني ارجع لاغلب الصور اللي تحطها يعني اذا انت مو دودكي اقص ايدي,
ليش انفعلت ؟


وبعدين ترى انت حطيت ردي مع رد واحد ثاني اسمه أبو احمد مو انا يالصرم !!

أنتم يا بني صليب ما يحتاج لا وضع صور ولا حاجة.
فقط أقف عند العشة وأضرب بوري وألوح بكيس السكر والأرز وتأتون أفرادا ووجدانا.
وإذا عندي ميل جنسي فهو مخصص لركوب الصلب لأن قيمته من قيمة كيس الملح الذي يباعون ويشترون به منذ القدم، وهذه حقائق تاريخية ، ولا يقدر لا الدويلة ولا عشرة من أشكاله ينكر انه صلبي، ولو قال أنا من رؤوس قوم ، فالعاهرة لا تقول عن نفسها إلا أنها شريفة رغم أنك فوق ظهرها، ولكن لن تقبل منك ذلك الوصف وربما تقتلك.
بس فيه شباب يقولون صحيح الصلب فيهم وسع، ولكن لابد تعمل لهم شور قبل الشغل وتنظفهم لأنهم وسخين ومعفنين مثل صورتك المعفنة.






التـوقيـع
المجد لنا، نحن الذين تقوم قيامتنا داخلنا، ولا يظهر على ملامحنا إلا كل هدوء واتزان.


https://ask.fm/nawaf181818871
رد مع اقتباس
  #25  
قديم 10-07-2019, 06:01 AM
بو احمد بو احمد متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2017
رقـم العضـويـة : 43036
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,355
أعجبني: 1,230
تلقى إعجاب 506 مرة في 397 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوموند
أنتم يا بني صليب ما يحتاج لا وضع صور ولا حاجة.
فقط أقف عند العشة وأضرب بوري وألوح بكيس السكر والأرز وتأتون أفرادا ووجدانا.
وإذا عندي ميل جنسي فهو مخصص لركوب الصلب لأن قيمته من قيمة كيس الملح الذي يباعون ويشترون به منذ القدم، وهذه حقائق تاريخية ، ولا يقدر لا الدويلة ولا عشرة من أشكاله ينكر انه صلبي، ولو قال أنا من رؤوس قوم ، فالعاهرة لا تقول عن نفسها إلا أنها شريفة رغم أنك فوق ظهرها، ولكن لن تقبل منك ذلك الوصف وربما تقتلك.
بس فيه شباب يقولون صحيح الصلب فيهم وسع، ولكن لابد تعمل لهم شور قبل الشغل وتنظفهم لأنهم وسخين ومعفنين مثل صورتك المعفنة.

طلع فرخ الدودكي الصرم






التـوقيـع اهداء للي احبهم ويعرفون نفسهم

https://www.youtube.com/watch?v=rJVAMcUqU88
رد مع اقتباس
  #26  
قديم 10-07-2019, 12:17 PM
الصورة الرمزية أبوحمد
أبوحمد أبوحمد غير متواجد حالياً
عافك الخاطر
 
تاريخ التسجيل: May 2016
رقـم العضـويـة : 41635
الدولة: ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,288
أعجبني: 1,227
تلقى إعجاب 644 مرة في 513 مشاركة
Icon6

اعصابك ياقلبو تهمنا صحتك
ريلاكس






التـوقيـع شابت لحانا مالحقنا هوانا***وعزي لمن شابت لحاهم على ماش
رد مع اقتباس
  #27  
قديم 11-07-2019, 12:08 AM
فـلاش فـلاش غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2019
رقـم العضـويـة : 45593
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,704
أعجبني: 86
تلقى إعجاب 253 مرة في 210 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوحمد
اعصابك ياقلبو تهمنا صحتك
ريلاكس

بحث أرشيف جوجل طلع لي صوره قديمه لقلبو



يا لبيييه .. و الله مزه





رد مع اقتباس
  #28  
قديم 11-07-2019, 03:05 AM
الصورة الرمزية لوموند
لوموند لوموند غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2018
رقـم العضـويـة : 44662
الدولة: السعودية العظمى
العمر: 20
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 6,344
أعجبني: 731
تلقى إعجاب 2,268 مرة في 1,860 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو احمد
طلع فرخ الدودكي الصرم

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فـلاش
بحث أرشيف جوجل طلع لي صوره قديمه لقلبو

يا لبيييه .. و الله مزه

بحثت في الأرشيف وطلع حدسي في مكانه ، ورغم أن التساؤول عادي جدا ولا يحتاج للتشنج ، حيث أن نفس التساؤول الذي طرحته موجود في قوقل وكانت الإجابة : الصلب - الهتيم - الغجر - النور - البلوش ، ومنهم ناصر الدويلة صناع ولا يزوجونهم القبائل بتاتا ، كونهم مجهولي النسب وكونهم يعملون خدم وفي مهن دنيئة ، وكونهم يمارسون عادات سيئة جدا.
وشفت التشنج والانفعال وقلت لا يمكن يصدر إلا من شخص ينتمي لتلك المجموعة ، وذكرتني بالأرشيف ولقيت اعتراف جميل :






التـوقيـع
المجد لنا، نحن الذين تقوم قيامتنا داخلنا، ولا يظهر على ملامحنا إلا كل هدوء واتزان.


https://ask.fm/nawaf181818871
رد مع اقتباس
  #29  
قديم 11-07-2019, 06:53 AM
بو احمد بو احمد متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2017
رقـم العضـويـة : 43036
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,355
أعجبني: 1,230
تلقى إعجاب 506 مرة في 397 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوموند
بحثت في الأرشيف وطلع حدسي في مكانه ، ورغم أن التساؤول عادي جدا ولا يحتاج للتشنج ، حيث أن نفس التساؤول الذي طرحته موجود في قوقل وكانت الإجابة : الصلب - الهتيم - الغجر - النور - البلوش ، ومنهم ناصر الدويلة صناع ولا يزوجونهم القبائل بتاتا ، كونهم مجهولي النسب وكونهم يعملون خدم وفي مهن دنيئة ، وكونهم يمارسون عادات سيئة جدا.
وشفت التشنج والانفعال وقلت لا يمكن يصدر إلا من شخص ينتمي لتلك المجموعة ، وذكرتني بالأرشيف ولقيت اعتراف جميل :

اعتذر لاسرة الصليلي العنزي الكرام على ادخالهم في هذا الموضوع.


لوموند الصرم مايصير يا قطه ,

الحين انت شخصيا منو بيناسبك , يعني انت بصراحه منو يبيك انت تكون خال عياله

المثل يقول الولد طيبه من طيب خواله ,

يعني انت اصلا وقفت نصيب وخيتك هالفقيره , تتكلم عن النسب وانت اصلا حتى عيال عمك ما ياخذون اختك !!

وطيحت حظ عايلتك , ولا منو يبي يناسبك ويا صرمك اللي تقول دوار شارع الاولوية فيه للنيجيري القادم من اليسار i3:






التـوقيـع اهداء للي احبهم ويعرفون نفسهم

https://www.youtube.com/watch?v=rJVAMcUqU88
رد مع اقتباس
  #30  
قديم 12-07-2019, 11:31 PM
اااالهارف اااالهارف غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2019
رقـم العضـويـة : 45639
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريج الحياة
اوكي
وش نستفيد حنا
عرب ولا عجم
وش علينا منهم

بنسبه لج لايخصج الامر لا من بعيد ولا من قريب الموضوع عن البلوش مو باقري





رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 07:25 AM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, JelsoftH Enterprises Ltd