العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #46  
قديم 15-07-2019, 05:58 PM
ابوغنى ابوغنى متواجد حالياً
اخ و صديق للجميع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2018
رقـم العضـويـة : 44922
الدولة: المجره
العمر: 37
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 212
أعجبني: 21
تلقى إعجاب 44 مرة في 39 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوموند
بالعكس أنت حطيت يدك على الجرح.
وأعرف شخص بيت ملك وأضطر يأجر المنزل وبقيمة الأجار سكن بيت جديد وأفضل منه بجوار العمل.
والحلول كثيرة مثل ما تفضلت ، والدولة ليست مسؤولة أن تضع كل موضع بجانب منزلهم.
والإنسان يجب أن يستشعر الحلول ويفكر بها إن كان جادا وصادقا في طرح معاناته.

والي ماعنده بيت ملك عشان ياجره ؟
انا ماحبيت اتكلم لكن بعض ردود هنا مستفز يحسبون كل السعوديين شبعانين دراهم
على العموم محد راح يوقف القرار او يعدل فيه حنا مجرد شعب مغلوب على امره





رد مع اقتباس
  #47  
قديم 15-07-2019, 06:13 PM
المرتكي المرتكي غير متواجد حالياً
"جلوي"
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 471
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,894
أعجبني: 276
تلقى إعجاب 144 مرة في 123 مشاركة
افتراضي

المفروض المنتج الذي تشتهر به البلد يكون ارخص من غيره

مثلا دولة عندها الغاز وفير فلا يجب ان تبيع شعبها بالسعر العالمي وهذا ينطبق على جميع السلع وهذا معمول فيه في دول العالم

مثال اخر دولة جارة جدا جدا الحياة بدون مكيف مستحيلة فلا يجب ان نرفع الكهرباء بحجة السعر العالمي
وهذا العالم ليس مثل بلدنا الحارة عندهم خيارات

لكن هنا مالعب فينا إلا مسمار جحا (الاجانب) يرفعون يحجة الاجانب كأن الاجانب الهواء الذي نستنشقة مع ان الاجانب ضررهم على البلد اكبر من نفعهم في الغالب





رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ المرتكي على المشاركة المفيدة:
الحوراء (15-07-2019)
  #48  
قديم 15-07-2019, 06:47 PM
الصورة الرمزية الحوراء
الحوراء الحوراء متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 509
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 8,087
أعجبني: 1,220
تلقى إعجاب 831 مرة في 645 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوغنى
والي ماعنده بيت ملك عشان ياجره ؟
انا ماحبيت اتكلم لكن بعض ردود هنا مستفز يحسبون كل السعوديين شبعانين دراهم
على العموم محد راح يوقف القرار او يعدل فيه حنا مجرد شعب مغلوب على امره

المثل يقول:
الي يده في النار غير الي يده في الماء
كل انسان هنا يتكلم حسب ماهو عايش
فيه ناس عايشين في رفاهيه وكل شي يريدونه يحصل لهم
وجالسين يتفلسفون على الكادحين والمقلوب على امرهم

ابن اخي يعمل في شركة في لجبيل والله بالأربع شهور مايعطونه راتب وبدأ يعمل في كريم كي يصرف على بيته وطفلته
لما قلنا له أطلع ابحث لك عن عمل آخر قال :
تعبت وانا ابحث لي عن وظيفة
ولو اني لاقي البديل ماجلست في هذي الشركة يوم واحد

مشكلتنا هنا في من يرى نفسه ويتعامى عن غيره





رد مع اقتباس
  #49  
قديم 15-07-2019, 08:29 PM
الصورة الرمزية لوموند
لوموند لوموند غير متواجد حالياً
راكب ظهر المعادي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2018
رقـم العضـويـة : 44662
الدولة: فوق النخل
العمر: 19
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,853
أعجبني: 276
تلقى إعجاب 1,374 مرة في 1,134 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوغنى
والي ماعنده بيت ملك عشان ياجره ؟
انا ماحبيت اتكلم لكن بعض ردود هنا مستفز يحسبون كل السعوديين شبعانين دراهم
على العموم محد راح يوقف القرار او يعدل فيه حنا مجرد شعب مغلوب على امره

أحسن وأحسن اللي ما عنده بيت ينتقل ويستأجر دام انه مستاجر أصلا.
ومعروف المستأجر يبحث عن منزل قرب مقر عمله.






التـوقيـع https://ask.fm/nawaf181818871
رد مع اقتباس
  #50  
قديم 15-07-2019, 08:36 PM
الصورة الرمزية غازي القلوب
غازي القلوب غازي القلوب متواجد حالياً
❤E.N.S.S.A.N❤
 
تاريخ التسجيل: Mar 2016
رقـم العضـويـة : 41416
الدولة: حافة الأرض
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 5,955
أعجبني: 207
تلقى إعجاب 665 مرة في 613 مشاركة
افتراضي






‏قيل لإعرابي : لقد زاد سعر البنزين
فقال : لا بأس اركبوا الحافلات
فقالوا له : لا يوجد لدينا حافلات
فقال : لا بأس اركبوا المترو
فقالوا له : لا يوجد لدينا مترو
فقال : إذن اركبوا عليه












التـوقيـع


اذا وقع الذباب على طعام @@ منعت نفسي وهي تشتهيه
وتأبى الاسود ورود ماءأ @@ اذا مالكلاب والغن فيه


رد مع اقتباس
  #51  
قديم 15-07-2019, 09:17 PM
ابوغنى ابوغنى متواجد حالياً
اخ و صديق للجميع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2018
رقـم العضـويـة : 44922
الدولة: المجره
العمر: 37
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 212
أعجبني: 21
تلقى إعجاب 44 مرة في 39 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوموند
أحسن وأحسن اللي ما عنده بيت ينتقل ويستأجر دام انه مستاجر أصلا.
ومعروف المستأجر يبحث عن منزل قرب مقر عمله.


كل شخص وله ظروفه

لكن الي اقدر اقوله لك. الشق اكبر من رقعه المشكله متشعبه المشكله ليست مشكله واحد او مشكلتين هي مجموعات مشاكل

مثلا شخص ما ساكن بسكن يكلفه سنويا 15 الف بتقوله روح اسكن جنب شركتك
بسكن يكلفه 20 الف عشان يكون قريب من عمله

مشكلتنا انا نشوف الموضوع من منظور شخصي





رد مع اقتباس
  #52  
قديم 15-07-2019, 09:18 PM
ابوغنى ابوغنى متواجد حالياً
اخ و صديق للجميع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2018
رقـم العضـويـة : 44922
الدولة: المجره
العمر: 37
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 212
أعجبني: 21
تلقى إعجاب 44 مرة في 39 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غازي القلوب





‏قيل لإعرابي : لقد زاد سعر البنزين
فقال : لا بأس اركبوا الحافلات
فقالوا له : لا يوجد لدينا حافلات
فقال : لا بأس اركبوا المترو
فقالوا له : لا يوجد لدينا مترو
فقال : إذن اركبوا عليه






هذا احد فروخ تربية السناب والتويتر





رد مع اقتباس
  #53  
قديم 15-07-2019, 09:24 PM
الصورة الرمزية غازي القلوب
غازي القلوب غازي القلوب متواجد حالياً
❤E.N.S.S.A.N❤
 
تاريخ التسجيل: Mar 2016
رقـم العضـويـة : 41416
الدولة: حافة الأرض
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 5,955
أعجبني: 207
تلقى إعجاب 665 مرة في 613 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوغنى
هذا احد فروخ تربية السناب والتويتر

طيب عندكم حافلات ومترو ولا لا

بالنسبه لتربية السناب وتويتر نعم التربيه






التـوقيـع


اذا وقع الذباب على طعام @@ منعت نفسي وهي تشتهيه
وتأبى الاسود ورود ماءأ @@ اذا مالكلاب والغن فيه


رد مع اقتباس
  #54  
قديم 15-07-2019, 09:31 PM
ابوغنى ابوغنى متواجد حالياً
اخ و صديق للجميع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2018
رقـم العضـويـة : 44922
الدولة: المجره
العمر: 37
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 212
أعجبني: 21
تلقى إعجاب 44 مرة في 39 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غازي القلوب
طيب عندكم حافلات ومترو ولا لا

بالنسبه لتربية السناب وتويتر نعم التربيه

تبين اصفق لك مثلا ولا اقولك عندنا ولا لا
عندنا حمير تبي تاخذ لفه بهن





رد مع اقتباس
  #55  
قديم 15-07-2019, 09:33 PM
الصورة الرمزية غازي القلوب
غازي القلوب غازي القلوب متواجد حالياً
❤E.N.S.S.A.N❤
 
تاريخ التسجيل: Mar 2016
رقـم العضـويـة : 41416
الدولة: حافة الأرض
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 5,955
أعجبني: 207
تلقى إعجاب 665 مرة في 613 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراء
الي يسمعك وانت تقول الحلول كثيرة وتقول للرجل ان يخرج من عمله
انه بسرعه بيلاقي له وظيفة
عندنا خريجين هندسة ومن البترول
ودكاتره الى الان مو لاقين لهم وظائف
في عيلتنا لوحدها اكثر من أربعين فتاه
وفي جميع المجالات رياضيات وفيزياء وأنجلش
وعربي وعلوم وتربية خاصة من سنين متخرجين
ولا وحدة جتها وظيفة تعليمية

العيب مو من ابناء البلد
العيب من البلد يالي ماتحتوي ابناءها

اسمع هذا الامير ماذا يقول


والله يام محمد

الدوله ماقصرت وظفتهم هولاء خريجي البترول

والدكاتره

وآخر شي شكلوا خلية تجسس ضد الدوله

خلينا ساكتين بس






التـوقيـع


اذا وقع الذباب على طعام @@ منعت نفسي وهي تشتهيه
وتأبى الاسود ورود ماءأ @@ اذا مالكلاب والغن فيه


رد مع اقتباس
  #56  
قديم 15-07-2019, 09:44 PM
الصورة الرمزية غازي القلوب
غازي القلوب غازي القلوب متواجد حالياً
❤E.N.S.S.A.N❤
 
تاريخ التسجيل: Mar 2016
رقـم العضـويـة : 41416
الدولة: حافة الأرض
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 5,955
أعجبني: 207
تلقى إعجاب 665 مرة في 613 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوغنى
تبين اصفق لك مثلا ولا اقولك عندنا ولا لا
عندنا حمير تبي تاخذ لفه بهن

الله يسامحك لاشأن لي بما عندكم

اللي عندكم الله يهنيكم فيه






التـوقيـع


اذا وقع الذباب على طعام @@ منعت نفسي وهي تشتهيه
وتأبى الاسود ورود ماءأ @@ اذا مالكلاب والغن فيه


رد مع اقتباس
  #57  
قديم 15-07-2019, 09:45 PM
ابوغنى ابوغنى متواجد حالياً
اخ و صديق للجميع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2018
رقـم العضـويـة : 44922
الدولة: المجره
العمر: 37
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 212
أعجبني: 21
تلقى إعجاب 44 مرة في 39 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غازي القلوب
الله يسامحك لاشأن لي بما عندكم

اللي عندكم الله يهنيكم فيه

خلاص خلك بحالك





رد مع اقتباس
  #58  
قديم 15-07-2019, 09:49 PM
الصورة الرمزية غازي القلوب
غازي القلوب غازي القلوب متواجد حالياً
❤E.N.S.S.A.N❤
 
تاريخ التسجيل: Mar 2016
رقـم العضـويـة : 41416
الدولة: حافة الأرض
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 5,955
أعجبني: 207
تلقى إعجاب 665 مرة في 613 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوغنى
خلاص خلك بحالك

انت اللي بديت والبادي أظلم






التـوقيـع


اذا وقع الذباب على طعام @@ منعت نفسي وهي تشتهيه
وتأبى الاسود ورود ماءأ @@ اذا مالكلاب والغن فيه


رد مع اقتباس
  #59  
قديم 15-07-2019, 10:07 PM
الصورة الرمزية الحوراء
الحوراء الحوراء متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 509
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 8,087
أعجبني: 1,220
تلقى إعجاب 831 مرة في 645 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غازي القلوب
والله يام محمد

الدوله ماقصرت وظفتهم هولاء خريجي البترول

والدكاتره

وآخر شي شكلوا خلية تجسس ضد الدوله

خلينا ساكتين بس

والله الخاين والي يشكل خلية تجسس ياخذ جزاءه
مايعاقب الكل عليه
والا المفروض يتعاقب ابناء السنة كامله لان
الدواعش وكل الفرق الظالة خرجت منهم اليسى كذالك





رد مع اقتباس
  #60  
قديم 15-07-2019, 10:13 PM
الصورة الرمزية غازي القلوب
غازي القلوب غازي القلوب متواجد حالياً
❤E.N.S.S.A.N❤
 
تاريخ التسجيل: Mar 2016
رقـم العضـويـة : 41416
الدولة: حافة الأرض
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 5,955
أعجبني: 207
تلقى إعجاب 665 مرة في 613 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراء
والله الخاين والي يشكل خلية تجسس ياخذ جزاءه
مايعاقب الكل عليه
والا المفروض يتعاقب ابناء السنة كامله لان
الدواعش وكل الفرق الظالة خرجت منهم اليسى كذالك

نعم ابصم لك على العشره

وهو كذلك

كل خائن يجب أن يُعاقب

معقوله اربعين بس من عيلتكم

احس انها قويه






التـوقيـع


اذا وقع الذباب على طعام @@ منعت نفسي وهي تشتهيه
وتأبى الاسود ورود ماءأ @@ اذا مالكلاب والغن فيه


رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 12:23 AM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, JelsoftH Enterprises Ltd