العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 10-12-2021, 08:48 AM
Falcone Falcone غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2021
رقـم العضـويـة : 47582
الدولة: تحت السماء
العمر: 32
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,462
أعجبني: 648
تلقى إعجاب 251 مرة في 232 مشاركة
منشن: 19 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

هههههههه

أنتم، وما تملكون، وما تأكلون، وما تعيشون ملك بني سعود، فعلام الغرابة ؟!!
حتى حياتكم، ومماتكم ملك بني سعود، فلمَ الاحتجاج ؟!!
أنتم شعب ممتهن في أرضه، وهويته، بل ودينه !!
هل تستطيعون إخبارنا من أنتم ؟!! هههههه





رد مع اقتباس
  #32  
قديم 10-12-2021, 08:56 AM
الصورة الرمزية د/عبدالله
د/عبدالله د/عبدالله غير متواجد حالياً
" قلم أبيض "
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
رقـم العضـويـة : 43733
الدولة: الأرض ..
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 17,213
أعجبني: 3,835
تلقى إعجاب 2,927 مرة في 2,580 مشاركة
منشن: 149 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

ما فيه داعي لأن تكون هناك دويلة باسم البحرين ..
جزيرة الريتويت تتحول الى محافظة تابعة للخبر , ويصرف عليها مثل ما يصرف لكل المحافظات في البلاد , وصلى الله وبارك ..






التـوقيـع " وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ۚ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ "
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ د/عبدالله على المشاركة المفيدة:
Falcone (10-12-2021)
  #33  
قديم 10-12-2021, 09:40 AM
مشكور مشكور غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
رقـم العضـويـة : 14787
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 10,793
أعجبني: 1
تلقى إعجاب 1,152 مرة في 1,020 مشاركة
منشن: 2 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقلاني 966
اعتقد والله اعلم وقت ليس بالطويل وترى الناس طوابير عند ابواب المساجد يتسولون بفواتير لكهرباء بسبب غلاء الكهرباء والماء والبنزين والانترنت والضرائب الخ ... يارب سخر لهذا الشعب السعودي الوفي الصابر من يرأف ويتلطف به فقد والله بلغ السيل الزبى والذي يقول غير هذا كاذب ومضلل غير ناصح الناصح للحكومة والشعب والوطن هو من يقول الحق ويظهر الحقيقة وليس المطبل

عزيزي/عقلاني الكثير من كلامك واقعي ومانعتقده بان نجاح اوتفوق اي دولة في العالم يبداء من الاهتمام بالارض وماتحتويه من ثرواتها ونباتها وارضها الغالية واهلها الكرام المخلصين الصادقين وهنا يكون الاهتمام بها وبابنائيها فمنها وفيها يبداء النجاح الصادق والتفوق العالي والتقدم المفيد والنهضة الواضحة والقوة الصارمة والصحيحة الصريحة الصادقة نعم يجب ان تكون معيشة ورفاهية ابناء البلد في مقدمت كل شئ وهذ يبداء بتطويرالدخل والعلم والصحة والفكرالعالي وهذيسمح بالتفرغ للفكر المفيد الذي يودي الى طريق الطموح والابتكار والاختراع والارتقاء ومنافست الشعوب الواعية والمتقدمة وهنا تفرض الدول وشعوبها مكانتها باعمالها وافعالها وماتتفوق به بين شعوب العالم ؟؟؟والمثل يقول؟افعل وغيرك يخبر اي يعترف بافعالك وينشرها ويحاول تقليدها والاستفادة من اهلها ومهما نقول اوندعي فصدقوني لم ولن يحك جلدك سواء ظفرك طال الزمن اوقصر امى الاخرين فقد يطبلون ويبربرون وهم في ضمايرهم يكتمون الغيض والحقد والغضاء مهماء مثلو امامك اولونو صورتك بالهرج والتاليف الفارغ لم ولن يفيد سواء ابناء الوطن ومايقدمون لبلادهم ثم للعالم من افكار واعية ومفيدة بعد اثبات ذلك في وطنك ومجتمعك ومايشاهده ويراه العالم وليس مايسمع ويقراء بدون اثبات على ارض الواقع التفتو الى الداخل وابنائيه فهم والله الثروة الحقيقية وبقدرت الله النصر المبين في هذة الحياة اللهم احفظ البلاد واحكامها واهلها ودلهم على طريق النجاح والتفوق الذي اساسه مجتمع المحبة واتكاتف والوحدة الخالصة ونشر العدل والمساواة فيمايرضي الله ثم يحفظ ويعز البلاد وقيادتها واهلها ان شاء الله تعالى ...





رد مع اقتباس
  #34  
قديم 10-12-2021, 11:56 AM
الصورة الرمزية غازي القلوب
غازي القلوب غازي القلوب متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2016
رقـم العضـويـة : 41416
الدولة: حافة الأرض
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 7,933
أعجبني: 584
تلقى إعجاب 1,095 مرة في 993 مشاركة
منشن: 168 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Falcone
هههههههه

أنتم، وما تملكون، وما تأكلون، وما تعيشون ملك بني سعود، فعلام الغرابة ؟!!
حتى حياتكم، ومماتكم ملك بني سعود، فلمَ الاحتجاج ؟!!
أنتم شعب ممتهن في أرضه، وهويته، بل ودينه !!
هل تستطيعون إخبارنا من أنتم ؟!! هههههه

انت آخر واحد يتكلم

روح هز مؤخرتك لحسن ايرلو

وأدفع له الخمس ياوجه الحصني






التـوقيـع

❤لسنا من الذين يلفتون الإنتباه نحن الإنتباه بذاته❤

رد مع اقتباس
  #35  
قديم 10-12-2021, 12:35 PM
Falcone Falcone غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2021
رقـم العضـويـة : 47582
الدولة: تحت السماء
العمر: 32
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,462
أعجبني: 648
تلقى إعجاب 251 مرة في 232 مشاركة
منشن: 19 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غازي القلوب
انت آخر واحد يتكلم

روح هز مؤخرتك لحسن ايرلو

وأدفع له الخمس ياوجه الحصني



ههههههه

نحن دسنا على رقابكم يا حثالات العرب، والآدمية
لذلك تتحججون بالايرانيين، وليس لديكم أسير واحد
إيراني، أو غير إيراني، ولا قتيل واحد إيراني، أو غير
إيراني، بينما لدينا أسرى من مختلف دول العالم بما
فيهم يهود صهاينة ههههه !!

يا حثالة يا زبالة.. نحن من فتح فارس، وفتح الدنيا كلها
حتى يأتي إيرلو، أو غير إيرلو ليقول لنا ماذا نفعل !!

نحن يا جرذ من ركع المجد عند أقدامنا، وركعتم، وستركعون
أذلاء صاغرين، وأقسم لولا إيمان قيادة اليمن لنجلبكم عبيداً، وجواري،
وأقسم إن الشعب اليمني متعطشاً لجعلكم عبرة لمن لا يعتبر،
وأقسم لولا الصهيونية العالمية يا صهاينة العرب، وبعران العرب،
وحثالات العرب، والآدمية لكنا الآن في قصر اليمامة، وكل قصور
بني شعوذ، ولا تستطيعون إنكار إن العالم بأسرة، وبكل إمكاناته
يحارب معكم في إعتداءاتكم، وأقسم لنبحثن عنكم فرداً فردا، وعاهرة عاهرة حتى نغسل أرض الحرمين منكم، ومن أمثالكم يا أقذر خلق الله.





رد مع اقتباس
  #36  
قديم 10-12-2021, 12:51 PM
الصورة الرمزية TIME
TIME TIME غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2021
رقـم العضـويـة : 47947
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,834
أعجبني: 783
تلقى إعجاب 581 مرة في 503 مشاركة
منشن: 38 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دهليز
تصدق عاد أتمنى أن أصبح هوملس لمدة 100 سنة ولا أكون (ذنب لمن غلب) لساعة واحدة

أكثر شيئ يضحكني في المطبلين أنهم يسعون لاتهام من يخالفهم بأنه أجنبي ! طيب ليش ما يكون أنت اللي أجنبي مرتزق مثل يوسف علاونة وغيره من الأجانب المرتزقين ؟!

السبب لأن من شروط أن تصبح في سلك المطبلين وتحصل على إعانة التطبيل الشهرية هو أن تتهم كل معارض بأنه أجنبي لتعطي القارئ إيحاء بأن لا يكره مبس إلا الأجانب ههههههههه العبوا غيرها هذي صارت قديمة

اسمع أيها المطبل أنت وياه:
تطبيلك لـ مبس والتصاقك بمؤخرته (التي تعتاش منها ) لا يجعل منك ابنا للوطن فقد تكون أجنبي مرتزق ! مالذي يمنع ذلك؟!

إذا كنتم تقولون لكل من خالف مبس بأنه أجنبي فنحن من باب أولى أن نقول عنكم أجانب لأننا كمعارضين لـ مبس ولاءنا للوطن بينما ولاؤكم لشخص حرامي فاسد ومتسلق ناهب للسلطة ! إذا لا علاقة لكم بالوطنية لا من قريب ولا من بعيد!

أنتم الأجانب أيها المطبلين ونحن أبناء الوطن

عرفت الان من هو الاجنبي من لهجته واسلوبه اللفظي الخسيس ؟
مشرد





رد مع اقتباس
  #37  
قديم 10-12-2021, 01:25 PM
الصورة الرمزية ¹_____]§[هاموشي]§[_____
¹_____]§[هاموشي]§[_____ ¹_____]§[هاموشي]§[_____ متواجد حالياً
نســـــــــــــــــــــاي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
رقـم العضـويـة : 24559
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 11,278
أعجبني: 13,074
تلقى إعجاب 2,605 مرة في 2,209 مشاركة
منشن: 165 مشاركة
الإشارات: 2 موضوع
Icon4


ليس امام السعوديه من خيار سوى الدعم والتبرع للبحرين .
:






رد مع اقتباس
  #38  
قديم 10-12-2021, 01:28 PM
الصورة الرمزية Qassimy online
Qassimy online Qassimy online متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 1067
الدولة: السعودية
العمر: 37
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 22,947
أعجبني: 6,780
تلقى إعجاب 5,106 مرة في 3,685 مشاركة
منشن: 171 مشاركة
الإشارات: 2 موضوع
افتراضي

بالعنوان مكتوب ( يعطي )
والموضوع يتحدث عن (إستثمار )
اظن فيه فرق بين الكلمتين






التـوقيـع ادرك بعمق ان هذه اللحظة هي كل ما لديك , لذلك اجعل " الآن" هو بؤرة تركيزك في الحياة.

ايكارت تول


رد مع اقتباس
  #39  
قديم 10-12-2021, 01:32 PM
نايف نواف نايف نواف غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: May 2020
رقـم العضـويـة : 46975
الدولة: الرياض
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,781
أعجبني: 92
تلقى إعجاب 371 مرة في 318 مشاركة
منشن: 4 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقسم بالله يابو قات لولا الحكومة ومنعها لنا لنجعل من جثثكم طعام للكلاب لأننا نعرف مقدارنا عند الكلاب امثالكم
اقسم انه لولا الحكومة لغزيناكم في عقر داركم ولدسنا بنعالنا على رقابكم وارضكم كم فعل اسلافي (اخوان من طاع الله)والتاريخ مشهد عندما داسوا رقابكم وارضكم حتى وصلوا للحديدة وكنتم مثل الخنازير نذبحكم لنطعم الكلاب من جثثكم
ولولا الامم وعصبتها لكنت انت ونسائك سبايا لنا كما هو حالكم الان مع الحوثي يسبي نسائكم ويتمتع بهن وانتم مثال لديوثين العالم
لعن الله ذالصفحة لو كنت رجلا لما تبطحت هنا ولدافعت عن نسائكم كما يفعل شرفاء اليمن وهم قلة لا تكاد تذكر
تبا
الخلا


اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falcone
ههههههه

نحن دسنا على رقابكم يا حثالات العرب، والآدمية
لذلك تتحججون بالايرانيين، وليس لديكم أسير واحد
إيراني، أو غير إيراني، ولا قتيل واحد إيراني، أو غير
إيراني، بينما لدينا أسرى من مختلف دول العالم بما
فيهم يهود صهاينة ههههه !!

يا حثالة يا زبالة.. نحن من فتح فارس، وفتح الدنيا كلها
حتى يأتي إيرلو، أو غير إيرلو ليقول لنا ماذا نفعل !!

نحن يا جرذ من ركع المجد عند أقدامنا، وركعتم، وستركعون
أذلاء صاغرين، وأقسم لولا إيمان قيادة اليمن لنجلبكم عبيداً، وجواري،
وأقسم إن الشعب اليمني متعطشاً لجعلكم عبرة لمن لا يعتبر،
وأقسم لولا الصهيونية العالمية يا صهاينة العرب، وبعران العرب،
وحثالات العرب، والآدمية لكنا الآن في قصر اليمامة، وكل قصور
بني شعوذ، ولا تستطيعون إنكار إن العالم بأسرة، وبكل إمكاناته
يحارب معكم في إعتداءاتكم، وأقسم لنبحثن عنكم فرداً فردا، وعاهرة عاهرة حتى نغسل أرض الحرمين منكم، ومن أمثالكم يا أقذر خلق الله.







رد مع اقتباس
  #40  
قديم 10-12-2021, 04:28 PM
دهليز دهليز غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
رقـم العضـويـة : 40303
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,287
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 470 مرة في 387 مشاركة
منشن: 151 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TIME
عرفت الان من هو الاجنبي من لهجته واسلوبه اللفظي الخسيس ؟
مشرد


لهجتي واضحة وضوح الشمس ما تقدر تشكك فيها يا طبل يا عديم الكرامة والوطنية

محاولات يائسة بائسة من المطبلين للتشكيك في وطنيتنا

المشرد من يخون وطنه لأجل واحد سافل مثل مبس فقط لأنه يرمي في وجهه البجيح حفنة من المال شهريا بالكاد يسد بها جوعه!

يا خاين لوطنه يا عميل الفاسد المجرم مبس





رد مع اقتباس
  #41  
قديم 10-12-2021, 05:07 PM
دهليز دهليز غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
رقـم العضـويـة : 40303
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,287
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 470 مرة في 387 مشاركة
منشن: 151 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضمـير
من نجد ولا من الشمال ولا من الجنوب ولا الشرقية ولا الغربية وش تفرق ما دام العدو واحد للوطن وهو الدب الداشر وأبوه والسلق اللي يطبلون لهم أمثالكم كل الشعب يكرهكم سبع سنين من الكذب والغش والتدليس واللأوهام والغطرسة والمهايط وقلب الحقائق وكتم حرية الكلمة وهدم بيوت أبناء القبائل والضرائب والرسوم والاستخفاف بالأرزاق والأعتقالات وبهرجة الهاشتقات المزيفة عن حب المختل عقلياً السخيف الملهم المجدد محمد بن سلمان كأن السعوديين في جنة عدن كما يتصور خيالكم الخسيس المدفوع الثمن بأمثالكم من محمد بن سلمان حتى أصغر مطبل أصبحت السعودية ليس دولة عظمى كما تدعون بل كالعظمة على موائد كل لئـيم كل ما أقول ألعن روحك وروح كل مطبل للمختل عقليا ويستحيل لو كنا جميعاً في النار كمسلمين أو حتى ملحدين أو كفار أن يكون أمثال محمد بن سلمان والمطبلين له في الجنة فأنتم شر مطلق لا ذرة خير فيه وأرى من ضروريات الحياة وحتى الكليات الخمس التي جاء ت الشريعة من حفط النفس والمال إلي آخره أن التخلص منكم أوجب الواجبات في الدنيا قبل الممات.

الأذناب المطبلين من أهم شروط حصولهم على إعانة التطبيل الشهرية هو اتهام كل من ينتقد مبس بأنه أجنبي
علشان يوهومون القارئ بأن كل الشعب يحب السايكوباثي مبس
لو ما يسوون كذا كان طردوهم من وظايفهم كذباب إلكتروني وجلسوا يقلبون خصا...يهم بدون عمل وبدون أكل وشرب





رد مع اقتباس
  #42  
قديم 10-12-2021, 05:09 PM
دهليز دهليز غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
رقـم العضـويـة : 40303
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 1,287
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 470 مرة في 387 مشاركة
منشن: 151 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضمـير
من نجد ولا من الشمال ولا من الجنوب ولا الشرقية ولا الغربية وش تفرق ما دام العدو واحد للوطن وهو الدب الداشر وأبوه والسلق اللي يطبلون لهم أمثالكم كل الشعب يكرهكم سبع سنين من الكذب والغش والتدليس واللأوهام والغطرسة والمهايط وقلب الحقائق وكتم حرية الكلمة وهدم بيوت أبناء القبائل والضرائب والرسوم والاستخفاف بالأرزاق والأعتقالات وبهرجة الهاشتقات المزيفة عن حب المختل عقلياً السخيف الملهم المجدد محمد بن سلمان كأن السعوديين في جنة عدن كما يتصور خيالكم الخسيس المدفوع الثمن بأمثالكم من محمد بن سلمان حتى أصغر مطبل أصبحت السعودية ليس دولة عظمى كما تدعون بل كالعظمة على موائد كل لئـيم كل ما أقول ألعن روحك وروح كل مطبل للمختل عقليا ويستحيل لو كنا جميعاً في النار كمسلمين أو حتى ملحدين أو كفار أن يكون أمثال محمد بن سلمان والمطبلين له في الجنة فأنتم شر مطلق لا ذرة خير فيه وأرى من ضروريات الحياة وحتى الكليات الخمس التي جاء ت الشريعة من حفط النفس والمال إلي آخره أن التخلص منكم أوجب الواجبات في الدنيا قبل الممات.

الأذناب المطبلين من أهم شروط حصولهم على إعانة التطبيل الشهرية هو اتهام كل من ينتقد مبس بأنه أجنبي
علشان يوهومون القارئ بأن كل الشعب يحب السايكوباثي مبس
لو ما يسوون كذا كان طردوهم من وظايفهم كذباب إلكتروني وجلسوا يقلبون خص...ويهم بدون عمل وبدون أكل وشرب





رد مع اقتباس
  #43  
قديم 10-12-2021, 05:14 PM
الصورة الرمزية غازي القلوب
غازي القلوب غازي القلوب متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2016
رقـم العضـويـة : 41416
الدولة: حافة الأرض
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 7,933
أعجبني: 584
تلقى إعجاب 1,095 مرة في 993 مشاركة
منشن: 168 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Falcone
ههههههه

نحن دسنا على رقابكم يا حثالات العرب، والآدمية
لذلك تتحججون بالايرانيين، وليس لديكم أسير واحد
إيراني، أو غير إيراني، ولا قتيل واحد إيراني، أو غير
إيراني، بينما لدينا أسرى من مختلف دول العالم بما
فيهم يهود صهاينة ههههه !!

يا حثالة يا زبالة.. نحن من فتح فارس، وفتح الدنيا كلها
حتى يأتي إيرلو، أو غير إيرلو ليقول لنا ماذا نفعل !!

نحن يا جرذ من ركع المجد عند أقدامنا، وركعتم، وستركعون
أذلاء صاغرين، وأقسم لولا إيمان قيادة اليمن لنجلبكم عبيداً، وجواري،
وأقسم إن الشعب اليمني متعطشاً لجعلكم عبرة لمن لا يعتبر،
وأقسم لولا الصهيونية العالمية يا صهاينة العرب، وبعران العرب،
وحثالات العرب، والآدمية لكنا الآن في قصر اليمامة، وكل قصور
بني شعوذ، ولا تستطيعون إنكار إن العالم بأسرة، وبكل إمكاناته
يحارب معكم في إعتداءاتكم، وأقسم لنبحثن عنكم فرداً فردا، وعاهرة عاهرة حتى نغسل أرض الحرمين منكم، ومن أمثالكم يا أقذر خلق الله.

والله ماتدوس الا على كبر راسك

ياولد المتعه

يانطفة المجوس

انت اخس حيوان منوي مر علي بحياتي






التـوقيـع

❤لسنا من الذين يلفتون الإنتباه نحن الإنتباه بذاته❤

رد مع اقتباس
  #44  
قديم 10-12-2021, 05:30 PM
الصورة الرمزية TGI FRIDAY
TGI FRIDAY TGI FRIDAY متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 1327
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 7,371
أعجبني: 35
تلقى إعجاب 1,268 مرة في 1,065 مشاركة
منشن: 147 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دهليز
الأذناب المطبلين من أهم شروط حصولهم على إعانة التطبيل الشهرية هو اتهام كل من ينتقد مبس بأنه أجنبي
علشان يوهومون القارئ بأن كل الشعب يحب السايكوباثي مبس
لو ما يسوون كذا كان طردوهم من وظايفهم كذباب إلكتروني وجلسوا يقلبون خص...ويهم بدون عمل وبدون أكل وشرب


نفس لغة عصابة سعد الجبري ... لا تثريب ....






التـوقيـع
رد مع اقتباس
  #45  
قديم 10-12-2021, 05:53 PM
العاشق الصغير العاشق الصغير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2016
رقـم العضـويـة : 41190
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,367
أعجبني: 484
تلقى إعجاب 381 مرة في 326 مشاركة
منشن: 147 مشاركة
الإشارات: 0 موضوع
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دهليز
تصدق عاد أتمنى أن أصبح هوملس لمدة 100 سنة ولا أكون (ذنب لمن غلب) لساعة واحدة

أكثر شيئ يضحكني في المطبلين أنهم يسعون لاتهام من يخالفهم بأنه أجنبي ! طيب ليش ما يكون أنت اللي أجنبي مرتزق مثل يوسف علاونة وغيره من الأجانب المرتزقين ؟!

السبب لأن من شروط أن تصبح في سلك المطبلين وتحصل على إعانة التطبيل الشهرية هو أن تتهم كل معارض بأنه أجنبي لتعطي القارئ إيحاء بأن لا يكره مبس إلا الأجانب ههههههههه العبوا غيرها هذي صارت قديمة

اسمع أيها المطبل أنت وياه:
تطبيلك لـ مبس والتصاقك بمؤخرته (التي تعتاش منها ) لا يجعل منك ابنا للوطن فقد تكون أجنبي مرتزق ! مالذي يمنع ذلك؟!

إذا كنتم تقولون لكل من خالف مبس بأنه أجنبي فنحن من باب أولى أن نقول عنكم أجانب لأننا كمعارضين لـ مبس ولاءنا للوطن بينما ولاؤكم لشخص حرامي فاسد ومتسلق ناهب للسلطة ! إذا لا علاقة لكم بالوطنية لا من قريب ولا من بعيد!

أنتم الأجانب أيها المطبلين ونحن أبناء الوطن



جميل كلامك


بس انت كمعارض مين انت

المعارضين معروفين بالاسم و الاصل و الفصل و الوجه

انت دهليز منت معارض


طبعاً ماني ضدك و محايد

بس المعارض يكون معروف

فانت منت معارض





رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 09:25 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2022