العودة   الشبكة الليبرالية الحرة > الأقسام العامة > المنتدى العام ( سياسة و فكر )

الملاحظات

قائمة الأعضاء المشار إليهم في هذا الموضوع:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #46  
قديم 17-06-2019, 03:13 PM
الصورة الرمزية سفاري
سفاري سفاري غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
رقـم العضـويـة : 39935
الدولة: أرض الله الواسعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 16,729
أعجبني: 1,022
تلقى إعجاب 967 مرة في 879 مشاركة
Icon4

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فن الحوار
ماعليك احنا نعرف عددنا وعدد الفقراء

لكن اسيادك في طهران عندهم بترول وعندهم زراعة وعندهم اجواء حلوه
ومع ذلك 40 بالمية خط الفقر

قلت لك آل سعود عيشونا في نعيم

طيب ، استمروا في عيشكم وتعييشكم الذي يوفره لم آل سعود .






التـوقيـع

https://pensafari.blogspot.com/
https://twitter.com/PenSafari
رد مع اقتباس
  #47  
قديم 17-06-2019, 03:51 PM
الصورة الرمزية المغلوب على أمره
المغلوب على أمره المغلوب على أمره غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
رقـم العضـويـة : 42316
الدولة: المملكة العربية السعودية
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,195
أعجبني: 281
تلقى إعجاب 405 مرة في 324 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاري
حسبنا تعرية أباطيل المبطلين وكشف زوايا معائب معبودهم الداشر ( أبو منشار ) وما وراء ذلك لا يعنينا ، وان كنا نريد ونتمنى دبيب الحياة في الجسد الميت سريرياً .

ولم لا تكون كتاباتك هي الأباطيل ولن تجد لها مستمع

والجسد ( المريض ) وليس الميت سريريا .. أبشرك تشافى بعد أن تم القضاء على الجراثيم التي كانت تنهش بجسمه

ولن يسمح بعد الآن بإدعائات موتور أو خزعبلات كاذب أن تدمر جسده مرة أخرى

وحسبك التحريضات السابقة كيف آلت إلى الفشل ولم تلقى قبول

أخيرا

يا ناطح الجبل الأشم بقرنه .. رفقا بقرنك لا رفقا على الجبل





رد مع اقتباس
  #48  
قديم 17-06-2019, 03:59 PM
الصورة الرمزية فن الحوار
فن الحوار فن الحوار متواجد حالياً
ابو نايف الليبرالي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
رقـم العضـويـة : 11401
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 5,188
أعجبني: 262
تلقى إعجاب 366 مرة في 325 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاري
طيب ، استمروا في عيشكم وتعييشكم الذي يوفره لم آل سعود .

ابشرك عايشين وفرحانين في محمد بن سلمان
واعتقد لم يمر شخصية سعودية تحظى بهذا الحب مثل بن سلمان






التـوقيـع
اقتباس


الفارق بين ملحد الحاد فلسفي إنساني.. وملحد الدجة ..

أن الأول قضيته الإنسان (بصوابه وضلاله)
والثاني ردة فعل غبية ضد الدين وأهله

رد مع اقتباس
  #49  
قديم 17-06-2019, 04:18 PM
الصورة الرمزية أبو حجوز
أبو حجوز أبو حجوز متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 1917
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,221
أعجبني: 0
تلقى إعجاب 246 مرة في 195 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاري
ليس الموضوع مقارنة بين السعودية وايران ، ثم أن الأخيرة مفروض عليها عقوبات شاملة ومستمرة منذ 40 عاماً ، ومع ذلك هاهي تصنع الطائرات المقاتلات والصواريخ العابرات ، والقنبلة النووية على أُهبة الانطلاق ، وتقض مضجع أل سعود وترعبهم وتفزعهم على مدار الساعة ، وتجبرهم على الركوع والسجود لسيد البيت الأبيض ( ترمب ) طالبين منه حمايتهم من ايران !

ولو فرض على السعودية ربع ما فرض على ايران من عقوبات لما تدبرت أمورها وعاشت شهراً واحداً وليس سنين عديدة !

لم تصنع طائرات ولم تصنع صواريخ بل حاولت تطوير بعض الطائرات والصواريخ القديمة الموجودة لديها منذ عهد الشاه ولم تفلح .. هل اذكرك بالصواريخ التي اطلقتها على اسرائيل وسقطت في سوريا والعراق وإيران ؟
..
يا رجل لو طلبنا من روحاني أن يمدح ايران لن يصل لمستوى الصفاقة التي تمتدحها بها انت !!





رد مع اقتباس
  #50  
قديم 17-06-2019, 04:44 PM
الصورة الرمزية الأمير قيس
الأمير قيس الأمير قيس غير متواجد حالياً
أمير بلا قصر
 
تاريخ التسجيل: Aug 2015
رقـم العضـويـة : 40728
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 3,197
أعجبني: 274
تلقى إعجاب 664 مرة في 527 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاري
أي في 23 يونيو 2017 م حيث قال " سننقل الحرب الى العمق الايراني " وما زال ذلك التهديد بعيداً عن النور ، حتى كتابة هذه السطور !!

لتهديد المملكة عامين ولإيران اربعة عقود وهي تجتهد في نقل الحرب الى عمق السعودية
وقد جندت لذلك كل طاقاتها وعبيدها الخائنين وذيولها الخانعين ومرتزقتها المُرتشين
فما حصدت ولا حصدوا الا الفشل الذريع والخيبة والخسران ..!
وبقيت المملكة في علوها عصية برجالها شامخة بأفعالها كالجبل الأشم
سائرة على نهجها وجميل طباعها وكريم عطائها وطيب أفعالها ولا تلتفت لمن دونها
فلا تستعجلوا عواصف الفتن والعذاب وقواصف النوازل والعقاب
فقد يأتيكم بغتة وعلى حين غرة وأنتم لا تشعرون
فالجزاء من جنس العمل سنة الهية وقاعدة عدلية لابد وان تتحق ولو بعد حين ..!








التـوقيـع

وَإِنَّ مُقامَ مِثلي في الأَعادي = مُقامُ البَدرِ تَنبَحُهُ الكِلابُ
رَمَوني بِالعُيوبِ مُلَفَّقاتٍ = وَقَد عَلِموا بِأَنّي لا أُعابُ
وَإِنّي لا تُدَنِّسُني المَخازي = وَإِنّي لا يُرَوِّعُني السِبابُ
وَلَمّا لَم يُلاقوا فيَّ عَيباً = كَسوني مِن عُيوبِهِمُ وَعابوا
رد مع اقتباس
  #51  
قديم 17-06-2019, 09:20 PM
الصورة الرمزية سفاري
سفاري سفاري غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
رقـم العضـويـة : 39935
الدولة: أرض الله الواسعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 16,729
أعجبني: 1,022
تلقى إعجاب 967 مرة في 879 مشاركة
Icon4

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كروكودايل
تبي تنقل الحرب للداخل الايراني وهذول مستشاريك ماظنيت.. اللي احدهم حطم مابنيناه من سمعة لعهد جديد بدا انه منفتح بنظر الخارج وادخلك في حرب كان سيكون امره افضل مما كان.

على العموم من يتمنى حرب مباشرة خليجية ايرانية هذا لايريد الخير وغرضه الشماته ودمار المنطقة والسعودية على الاقل اذكى من هكذا امر
وتتعامل مع هذا الملف بحذر وهذا يحسب لنا..
والتعويل على الداخل الايراني وسط هذا الخنق الاقتصادي للفرد الايراني الذي بدى عليه التململ من سياسة الملالي.


،،

أسوأ عهد حكم مرّ على السعودية هو عهد سلمان بن عبد العزيز الذي وصف عهده بما هو أهلٌ له ، وقد صدق في الوصف بإنطباقه على الموصوف ، وما زالت تجليات الوصف ( الاستخراء ) الواقعية ماثلة ومستمرة وتتجدد حتى الساعة !

ومن مساوئ عهد سلمان بل أشنعها على الاطلاق ، توليته لابنه المراهق سناً وعقلاً وفهماً وادراكاً محمد ( الدب الداشر / أبو منشار ) ادارة شؤون البلاد وحقوق العباد من الألف الى الياء ، أي سلّمه كما يقول المثل " الخيط والمخيط " ليدشر بالدولة ويحوس أمرها وينغّص معيشة شعبها ويعقّد الأمور ويوتر العلاقات مع جيرانها ، حتى صارت السعودية ( مؤذية ) منبوذة مكروهة ، ينفض من حولها أصدقاؤها ، ويحتشد ضدها - لسوء تعاملها - أعداؤها ، ويُنشر اسمها في القوائم السوداء الخاصة بإنتهاكات حقوق الانسان ، وتوبخ من قبل المنظمات الانسانية والحقوقية الدولية على جرائمها البشعة المرتكبة ضد الشعب اليمني الفقير المريض الذي تحاربه السعودية وتفرض عليه حصاراً جائراً من جميع الجهات وكافة المنافذ ، بتحالف شبه أُممي ومجاميع من الجيوش المسترزقة كالجنجويد السودانية ، والشركات البلطجية ( بلاك ووتر و ذوي القبعات الخضراء ) وتستعمل في حربها الاجرامية ضد الشعب اليمني ولإبادة الأطفال في غرف نومهم ، القنابل العنقودية والفسفورية المحرمة دولياً ؛ ولم يبقَ للسعودية من صديق ( مبتز ) إلا ترمب الذي وصفها بجرأة ودون خجل وفي أسوأ احراج وكشف سوءة للآل سعود ، بالبقرة الحلوب التي ستحلب ثم تقصب !

بالأمس قال الأخرق الأحمق أبو تفحيطة في صغره وأبو منشار في مراهقته العقلية ( الدب الداشر ) بن سلمان ، أنه سينقل الحرب الى العمق الايراني ، حيث اندهش المذيع ( الشريان ) من هذا القول ، وكرره على القائل بإندهاش " ستنقلون الحرب الى العمق الايراني ؟!" فقال الأخرق نعم ، وهو يعرف أنه وأباه وآل سعود جميعاً والسعودية ككل شعباً وجيشاً ، لن يستطيعوا انفاذ هذا التهديد الغبي الذي سجله ووثقه بالحرف والصوت والصورة ، الراصدون والمتابعون ومنهم المعنيون الايرانيون ليكون حجة يدان بها قائلها اذاما حان التقاضي والحساب ، أو أزفت فرصة - كالتحشيد العسكري البحري الحاصل الآن في الخليج - لإستثمار ذلك التهديد الداشري بالانقضاض على الداشر والدولة التي دشر بها !

واليوم - في جريدة الشرق الأوسط - رغاء بعد الهدير ( أبو منشار ) ولحس تهديده وقال أنه لا يريد حرباً مع ايران ( يكرر بمنهجية ببغاوية ) ما قاله ترمب ، لأنه عبدٌ لحلاّب البقر ، ينظر بنظره ، ويرى برأيه ، ويقول قوله ، ولم يبقَ إلا أن يرتشف بوله - أعز الله القراء - في أضعف موقف ، وأتعس حال ، وأحط قدر يتصف به أهبل قلّده أبوه وسانده وحماه 10 مناصب دفعة واحدة ، كل منصب أهم وأكبر وأخطر مسؤولية من الأخر ، حتى أطلق عليه الساخرون وصف ( سوبرمان السعودية ) ! وكأن الدولة بالعرض والطول ، والشعب بكافة طبقاته وفئاته لا يوجد بينهم - ومن ضمنهم منتسبي الأُسرة الحاكمة - كفؤٌ وجديرٌ بتولي أحد هذه المناصب التي جُمعت بيد الداشر ( أبو منشار ) ؟!

انحدرت السعودية في هاوية سحيقة ، وستندثر وتصبح أثراً بعد عين ، إن لم يظهر من بين شعبها شجاع عاقل رشيد ينتزعها من يد السفه ، وينقذها وشعبها من سياسة الصلف ومنهجية التخلف التي يمارسها سلمان وابنه مع المعارض والمخالف من الشعب والجيران ، وما وراء الجيران ، عدا الأمريكان !؟






التـوقيـع

https://pensafari.blogspot.com/
https://twitter.com/PenSafari
رد مع اقتباس
  #52  
قديم 18-06-2019, 01:24 AM
الصورة الرمزية بلقيس
بلقيس بلقيس غير متواجد حالياً
لست أدري
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقـم العضـويـة : 570
الجـنــس : أنثى
المشاركات: 20,344
أعجبني: 252
تلقى إعجاب 1,589 مرة في 1,293 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاري
ما هي الكلمة " الكويسة " التي قالها وتناقلتها وسائل الاعلام ؟

شوف موضوعي

https://libral.org/vb/showthread.php...96#post6286396






التـوقيـع http://ask.fm/aishah911
رد مع اقتباس
  #53  
قديم 18-06-2019, 07:52 AM
الصورة الرمزية سفاري
سفاري سفاري غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
رقـم العضـويـة : 39935
الدولة: أرض الله الواسعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 16,729
أعجبني: 1,022
تلقى إعجاب 967 مرة في 879 مشاركة
Icon4

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلقيس
شوف موضوعي

https://libral.org/vb/showthread.php...96#post6286396

شفت ما اسميتيه موضوعاً ! ولم أجد جديداً يتناسب مع " كلمة كويسة " !!
حيث قلتِ :
اقتباس
ربما أهم نقطة في اللقاء مايتعلق بالوضع الحالي في الخليج
فقد كان جوابه عقلاني بعيدا عن ضجيج وأزيز الذباب الذي ازعجنا في الفترة الأخيرة بتوعد ايران والتحريض عليها

هذا القول قاله مَن تطرق للمقابلة الصحفية التلميعية التي أُجريت مع ( أبو منشار ) وكاتب هذه السطور له السبق والديمومة في الاشارة الى أن ( الدب الداشر ) هدد بما لا يستطيع انفاذه ، متأملاً من ترمب التنفيذ نيابة عنه ، كي يتسنى للمطبلين انساب الفعل الترمبي الى الدب الداشر ( ابو منشار ) وحين لم يفعل ترمب ما يريد أبو تفحيطة تهديدية ، عاد ولحس تهديده مردداً ومكرراً ما قاله ترمب " لا نريد حرباً مع ايران " ! ولو من الغد عاد وقال ترمب سنحارب ايران ، لعاد الببغائي وكرر تهديده قائلاً سنحارب ايران !!

محمد بن سلمان ( أبو منشار القنصلية ) أبله غبي جبان دفع به أبوه الى الواجهة وهو مكانه اللائق المؤخرة ، فساس المقدمة بإفرازات المؤخرة !

كان الله في عون الدولة بمؤسساتها وجيشها وشعبها ، فقد صدق ولي أمر القهر حين وصف عهده بانه سيكون عهد استخراء ، وبالفعل حصل !!






التـوقيـع

https://pensafari.blogspot.com/
https://twitter.com/PenSafari
رد مع اقتباس
  #54  
قديم 18-06-2019, 07:44 PM
الصورة الرمزية سفاري
سفاري سفاري غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
رقـم العضـويـة : 39935
الدولة: أرض الله الواسعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 16,729
أعجبني: 1,022
تلقى إعجاب 967 مرة في 879 مشاركة
Icon4

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المغلوب على أمره
ولم لا تكون كتاباتك هي الأباطيل ولن تجد لها مستمع

والجسد ( المريض ) وليس الميت سريريا .. أبشرك تشافى بعد أن تم القضاء على الجراثيم التي كانت تنهش بجسمه

ولن يسمح بعد الآن بإدعائات موتور أو خزعبلات كاذب أن تدمر جسده مرة أخرى

وحسبك التحريضات السابقة كيف آلت إلى الفشل ولم تلقى قبول

أخيرا

يا ناطح الجبل الأشم بقرنه .. رفقا بقرنك لا رفقا على الجبل :i9:

كتاباتي يدعمها الواقع المعاش ، ولا يبطلها تبطيل الخفاش من الذباب الإلكتروني الطشاش !!

والجسد الذي تدعيه مريض وقد تعافى ، يشهد الواقع بأنه قد مات ولم يبقَ إلا دفنه ، واذا حكماء الكلمة وأطباء المداواة قد أخلصوا له ونصحوه بأن يتعالج من علّته قبل موته ، فلم يستجب وينفذ ما ينفعه ، فأنهم قد أدوا ما عليهم من واجب وبرأوا الذمة ، وعاشق الانتحار ينتحر !!






التـوقيـع

https://pensafari.blogspot.com/
https://twitter.com/PenSafari
رد مع اقتباس
  #55  
قديم 18-06-2019, 07:59 PM
الصورة الرمزية سفاري
سفاري سفاري غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
رقـم العضـويـة : 39935
الدولة: أرض الله الواسعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 16,729
أعجبني: 1,022
تلقى إعجاب 967 مرة في 879 مشاركة
Icon4

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فن الحوار
ابشرك عايشين وفرحانين في محمد بن سلمان
واعتقد لم يمر شخصية سعودية تحظى بهذا الحب مثل بن سلمان

عيشوا كما تريدون وحبوا معبودكم الرغاي الممهون ، فليس يمنع راغب الانحناء ، عاقل مثلنا .






التـوقيـع

https://pensafari.blogspot.com/
https://twitter.com/PenSafari
رد مع اقتباس
  #56  
قديم 18-06-2019, 08:09 PM
الصورة الرمزية فن الحوار
فن الحوار فن الحوار متواجد حالياً
ابو نايف الليبرالي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
رقـم العضـويـة : 11401
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 5,188
أعجبني: 262
تلقى إعجاب 366 مرة في 325 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاري
عيشوا كما تريدون وحبوا معبودكم الرغاي الممهون ، فليس يمنع راغب الانحناء ، عاقل مثلنا .


كحل عيونك


هذا السعودي فوق فوق












التـوقيـع
اقتباس


الفارق بين ملحد الحاد فلسفي إنساني.. وملحد الدجة ..

أن الأول قضيته الإنسان (بصوابه وضلاله)
والثاني ردة فعل غبية ضد الدين وأهله

رد مع اقتباس
  #57  
قديم 18-06-2019, 08:43 PM
الصورة الرمزية سفاري
سفاري سفاري غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
رقـم العضـويـة : 39935
الدولة: أرض الله الواسعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 16,729
أعجبني: 1,022
تلقى إعجاب 967 مرة في 879 مشاركة
Icon4

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فن الحوار
كحل عيونك


هذا السعودي فوق فوق






داو عيونك







التـوقيـع

https://pensafari.blogspot.com/
https://twitter.com/PenSafari
رد مع اقتباس
  #58  
قديم 18-06-2019, 08:49 PM
الصورة الرمزية سفاري
سفاري سفاري غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
رقـم العضـويـة : 39935
الدولة: أرض الله الواسعة
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 16,729
أعجبني: 1,022
تلقى إعجاب 967 مرة في 879 مشاركة
Icon4

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حجوز
لم تصنع طائرات ولم تصنع صواريخ بل حاولت تطوير بعض الطائرات والصواريخ القديمة الموجودة لديها منذ عهد الشاه ولم تفلح .. هل اذكرك بالصواريخ التي اطلقتها على اسرائيل وسقطت في سوريا والعراق وإيران ؟
..
يا رجل لو طلبنا من روحاني أن يمدح ايران لن يصل لمستوى الصفاقة التي تمتدحها بها انت !!

لم تفلح كيف ؟ والعالم بقيادة أمريكا ضجوا وارتجوا وطالبوا بإدراج صواريخ ايران ضمن اتفاقية البرنامج النووي الايراني ؟!

صحيح مَن قال " إلا الحماقة أعيت مَن يداويها " !

مَن يقنع الحمقى والمعاندين المطبلين الانبطاحيين بأن منهجيتهم فاشلة ومسلكيتهم فاضحة ؟!






التـوقيـع

https://pensafari.blogspot.com/
https://twitter.com/PenSafari
رد مع اقتباس
  #59  
قديم 18-06-2019, 09:08 PM
asiri asiri غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2017
رقـم العضـويـة : 43148
العمر: 36
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 147
أعجبني: 68
تلقى إعجاب 19 مرة في 17 مشاركة
افتراضي

لاتعليق





رد مع اقتباس
  #60  
قديم 18-06-2019, 09:44 PM
الصورة الرمزية المغلوب على أمره
المغلوب على أمره المغلوب على أمره غير متواجد حالياً
عضو الشبكة الليبرالية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
رقـم العضـويـة : 42316
الدولة: المملكة العربية السعودية
الجـنــس : ذكر
المشاركات: 2,195
أعجبني: 281
تلقى إعجاب 405 مرة في 324 مشاركة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاري
كتاباتي يدعمها الواقع المعاش ، ولا يبطلها تبطيل الخفاش من الذباب الإلكتروني الطشاش !!

والجسد الذي تدعيه مريض وقد تعافى ، يشهد الواقع بأنه قد مات ولم يبقَ إلا دفنه ، واذا حكماء الكلمة وأطباء المداواة قد أخلصوا له ونصحوه بأن يتعالج من علّته قبل موته ، فلم يستجب وينفذ ما ينفعه ، فأنهم قد أدوا ما عليهم من واجب وبرأوا الذمة ، وعاشق الانتحار ينتحر !!

وانا اقرأ ردك تذكرت أجمل وأروع ما كتب الأديب اليوغسلافي مايكل سواااريييخ حين قال

كان الله في عون هذا الذليل .. يدار من شلّة قناديل .. يستخدمونه لمسح ...... كالمنديل

بالله عليكم كيف السبيل ؟ متى يعلم أنه ليس من نفس الفصيل .. وأنه مجرد زنبيلٌ نزبيلٌ زنبيلْ



نعود الان للنقاش

في الطب هناك ما يسمى بالرأي الثاني عند الكشف على المريض للتأكد من التشخيص

ولذا لا يمنع أن نستمع منك دكتور سفاري عن تشخيصك لهذا المرض وماهي سبل علاجه من وجهة نظرك ؟





رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة الليبرالية الحّرة هي شبكة ذات إدارة من مختلف الدول والأقطار بالعالم، وهي لا تمثل أو تتبع بأي شكل من الأشكال أي دولة عربية أو غير عربية، وعليه فإننا نؤكد أن جميع المشاركات تعبّر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الإدارة.
الساعة الآن 04:25 AM.


Hosting & Protection by: HostGator & Sucuri & CloudFlare
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, JelsoftH Enterprises Ltd